Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم في الطلاق تكساس


خيارات الأسهم الطلاق تقسيم.


وفي بعض الأحيان، يمنح أصحاب العمل موظفيهم خيار شراء أسهم الشركة. ويسمى هذا الحق خيار الأسهم. هناك نوعان أساسيان من خطط خيارات الأسهم المتعلقة بالتوظيف. الأول هو متاح لجميع الموظفين باعتبارها منافع الموظفين. النوع الثاني هو خطة للمديرين التنفيذيين الأعلى، والتي تنتهي في نهاية المطاف إلى نوع من التعويض.


وهذا يؤدي إلى طريقتين يمكن أن تعالج بهما الخيارات في حالة الطلاق. الأول هو عندما يتم منح خيار قبل الزواج، ولكن لا يمنح إلا بعد تزويج الطرفين، والثاني هو عندما يتم منح خيار أثناء الزواج، ولكن لا يمنح إلا بعد انتهاء الطلاق.


في تكساس، خيارات الأسهم المكتسبة خلال الزواج هي ملكية المجتمع، وهذا يعني أنها ملك لكل من الزوج والزوجة. وعلى سبيل المثال، رأت محكمة الاستئناف في قضية دالاس أن خيارات أسهم الزوجة المستلمة من رب عملها هي ممتلكات محلية رغم أن قيمة الخيارات تتوقف جزئيا على عمل الزوجة بعد الطلاق. وتمنح هذه الخيارات للزوجة أثناء زواج الطرفين، وكانت متاحة للشراء خلال زواج الطرفين، وشملت حقوقا قيمة محتملة إذا تم شراؤها. وتشكل خيارات الأسهم المكتسبة أثناء الزواج مصلحة طارئة في الممتلكات وهي أصول مجتمعية، ولو جزئيا، ولو لم تكن مستحقة وقت الطلاق.


من أجل تحليل الحقوق التي يتمتع بها زوج العمل، يجب على المحامي قراءة اتفاق خيار الأسهم أولا وقبل كل شيء لمعرفة ما يحدده. بموجب بعض الاتفاقات، يخضع المخزون المشتراة لقيود محددة، مثل مصادرة الأسهم، أو إذا استقال الموظف أو أنهيت، لذلك كنت تريد التأكد من لديك البط الخاص بك على التوالي.


من أجل ضمان خيارات زوجتك أو زوجتك تنقسم إلى حد ما في الطلاق، اتصل المحامين المهرة في أورسينجر، نيلسون، داونينج & أمب؛ أندرسون اليوم.


قسم الطلاق المقيد.


الأسهم المقيدة، والمعروفة أيضا باسم "مخزون إلكتروني" و "القسم 1244 الأسهم" هي حصة ملكية كيان تجاري غير قابل للنقل (بمعنى أنه لا يمكن بيعه) حتى يتم استيفاء شروط معينة. عند استيفاء الشروط المحددة سلفا، يمكن بيع السهم بعد ذلك.


إن القیود الأکثر شیوعا علی بیع المخزون ھي فترة الاستحقاق، وھي فترة محددة من الوقت یجب أن تمر أو ھدف محدد یجب إنجازھ قبل أن یتم بیع المخزون المقید. إذا تم إیقاف الموظف أو تركھ قبل إنتھاء فترة الاستحقاق، یتم مصادرة الحقوق في المخزون المقید. هذا يشجع الموظف على البقاء مع شركة لفترة معينة من الزمن حتى يتمكنوا من الاستفادة من بيع الأسهم المقيدة. وعند الطلاق، تعتمد نسبة الأسهم المقيدة التي تعتبر ملكية مجتمعية على الوقت الذي يتلقى فيه الزوج الأسهم المقيدة وعند صدوره. يوفر قانون الأسرة تكساس نقطة انطلاق عند تحديد إلى أي مدى الأسهم المقيدة هي ملكية المجتمع. يكون للزوج الذي يشارك في خطة الأسهم المقيدة التي يقدمها صاحب العمل مصلحة ملكية منفصلة في المخزون المقيد كما يلي:


وإذا كان السهم قد منح لزوج الموظف قبل الزواج، إلا أنه لم يستحق إلا بعد تزويج الطرفين، تحدد مصالح الزوجين في الممتلكات المنفصلة وفقا للجزء التالي: البسط هو الفترة من تاريخ منح السهم حتى التاريخ الذي تزوج فيه الطرفان بالإضافة إلى الفترة من تاريخ الطلاق حتى تاريخ إزالة التقييد. والمقام هو الفترة من تاريخ منح السهم إلى حين إزالة القيد. وإذا كان الزوج العامل قد منح الأسهم أثناء الزواج، لكنه اضطر إلى البقاء في العمل بعد الطلاق لتحقيق أي منفعة منه، فإن حصة الزوج من الممتلكات المنفصلة تحدد بجزء مختلف: البسط هو الفترة من تاريخ الطلاق حتى تاريخ إلغاء القيد. والمقام هو الفترة من تاريخ منح الخيار أو المخزون حتى تاريخ ممارسة المنحة أو إزالة التقييد.


الأسهم المقيدة أقل شيوعا الآن مما كان عليه قبل عدة سنوات، ولكن يبدو أن تكتسب زخما مرة أخرى. وخلاصة القول، إذا كانت موجودة، سيتم تقسيمها على الطلاق. إذا كانت ممتلكاتك للزواج تتضمن مخزونات مقيدة، ولديك أسئلة حول تقسيمها، اتصل بمحامى ذوي الخبرة في أورسينجر، نيلسون، داونينج & أمب؛ أندرسون اليوم.


حسابات الأسهم.


من يحصل على نسبة الملكية؟


أولئك الذين يشترون الأسهم في شركة يفعلون ذلك لتقاسم مطالبتهم في نسبة من شركة. من خلال كونك مالكين جزئيين، فإنك تستفيد عندما يزيد سهم الشركة ويضر ماليا عندما الدبابات. ويختار العديد من الأزواج توظيف مستشار مالي مسؤول عن حماية الاستثمارات عن طريق تخصيص الأصول. ما هي هذه العملية هو تحقيق التوازن بين المخاطر مقابل المكافأة. والهدف هو أن نرى أن المساهمين يستفيدون ماليا قدر الإمكان.


وعندما يتعلق الأمر بتقسيم الأصول في حالة الطلاق، قد يبدو من السهل نسبيا تقسيم السيارات والمنازل مقارنة بالممتلكات غير الملموسة. وفقا لدستور تكساس، المادة السادسة عشرة، القسم 15، جميع الممتلكات الحقيقية والشخصية التي الزوج الذي يملك قبل الزواج (أو المكتسبة كهدية بعد الزواج) هو الملكية المنفصلة لذلك الزوج. ومن الممكن أيضا أن يتفق كلا الزوجين كتابة على أن جميع الممتلكات المنفصلة من تلك النقطة ينبغي اعتبارها ملكية مجتمعية.


المجتمع ضد الملكية المنفصلة.


الممتلكات المنفصلة، ​​كما يبدو، هي الملكية التي هي تحت ملكية واحدة من الزوجين وليس الآخر. وعلى الرغم من أن هذه هي القاعدة العامة فيما يتعلق بالممتلكات المنفصلة، ​​يجوز للزوجين في أي وقت أثناء زواجهما أن يقوما بأي من ممتلكاتهما الجماعية، أو ممتلكات منفصلة وفقا للمادة 3.001 من قانون الأسرة في تكساس. تصبح ملكية المجتمع أكثر صعوبة. هذا التمييز هو في الأساس افتراضيا: أي شيء غير خاصية منفصلة هو ملكية المجتمع (ضمنية).


وهناك ثلاثة أقسام من الممتلكات المشتركة أو المجتمعية: الإدارة الوحيدة، والإدارة المشتركة، والممتلكات شبه المجتمعية. وتشمل الإدارة الوحيدة أشياء مثل أرباح الزوج، ودخلهم من أي ممتلكات منفصلة وأي زيادات / إيرادات من ممتلكات الإدارة الفردية للزوج. الإدارة المشتركة هي أي عقار يدار بشكل فردي ويخلط مع ممتلكات الزوج الآخر. الملكية شبه الملكية لها علاقة بأي ممتلكات منفصلة تم الحصول عليها في حين ليس في ولاية تكساس (القسم 7012 من قانون الأسرة في تكساس).


الأسهم كممتلكات.


الأسهم، تماما مثل أي نوع آخر من الممتلكات، ويمكن تقسيمها في الطلاق. وإذا كانت ملكية هذه الأسهم ملكا منفصلا من أحد الزوجين، يجب أن تظل ملكا لها في حالة الطلاق. إذا كانت ملكية المجتمع (كلا الزوجين مملوكة على قدم المساواة الأسهم) ثم محكمة الأسرة سوف تضطر إلى اتخاذ خطوة وتحديد من الذي يحصل على ما نسبة الأسهم على أساس ما هو عادل وحق. خيارات الأسهم على سبيل المثال.


في بعض الأحيان سيتم إعطاء الموظف الأسهم في الشركة التي يعملون كمكافأة. في حالة الطلاق، على الرغم من أن كلا الزوجين استفاد من هذه الخيارات الأسهم، فإن الزوج الذي هو موظف في الشركة المذكورة أن يكون الذي يحافظ على هذا المخزون. ليس هناك حكم صعب وسريع عندما يتعلق الأمر تقسيم الأسهم. وستختلف كل حالة تبعا لعوامل مثل التاريخ الذي منح فيه السهم، وتاريخ استحقاقه، والسبب في الحصول على خيار الأسهم في المقام الأول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تقسيم خيارات الأسهم والفوائد وما شابه ذلك، قد يكون من المفيد أن تقرأ على قانون الأسرة تكساس. القسم 3.007 على وجه الخصوص لديه الكثير ليقول عن خيارات الأسهم. وتفاصيل الجدول الزمني للأسهم: منح، والانتهاء وانتهاء، فضلا عن كيفية ارتباط ذلك لتقسيم الممتلكات المجتمعية في ولاية تكساس. إن أفضل طريقة لفهم حقوقك بشكل كامل كمساهم من خلال الطلاق هي الحصول على المشورة القانونية. شركتنا على استعداد لتقديم المشورة لك. اتصل بنا!


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 | جميع الحقوق محفوظة جميع الحقوق محفوظة.


تقسيم خيارات الأسهم أثناء الطلاق في كاليفورنيا.


تغطي هذه المقالة طرق أزواج كاليفورنيا يمكن تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


بعض الأصول من السهل أن تقسم في الطلاق - بيع سيارة وتقسيم الأرباح عادة ما يكون لا العقل. غير أن تقسيم خيارات الأسهم يمكن أن يمثل مجموعة فريدة من التحديات. لا يمكن بيع خيارات الأسهم التي لا يمكن بيعها لطرف ثالث أو عدم وجود قيمة حقيقية (على سبيل المثال، خيارات الأسهم في شركة خاصة أو خيارات غير مستثمرة) من حيث القيمة والتقسيم.


ومع ذلك، حددت محاكم كاليفورنيا عدة طرق للتعامل مع تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


خيار الأسهم المشتركة افتراضية.


في ما يلي سيناريو وادي السليكون النموذجي: يقوم أحد الزوجين بعمل رائع يعمل لصالح شركة ناشئة، وكجزء من حزمة التعويضات، يتلقى خيارات الأسهم خاضعة لجدول استحقاق لمدة أربع سنوات. الزوجان غير متأكدين ما إذا كان البدء سيستمر كما هو، الحصول عليها، أو طيها مثل العديد من الشركات الأخرى في الوادي.


يقرر الزوجان لاحقا الطلاق، وخلال مناقشة حول تقسيم الأصول، تأتي خيارات الأسهم. انهم يريدون معرفة ما يجب القيام به مع الخيارات، ولكن القواعد غير واضحة. أولا، سوف يحتاجون إلى فهم بعض أسس حقوق الملكية الزوجية في ولاية كاليفورنيا.


ممتلكات عامة.


بموجب قانون ولاية كاليفورنيا، هناك افتراض بأن أي أصول - بما في ذلك خيارات الأسهم - تم الحصول عليها من تاريخ الزواج حتى تاريخ فصل الأطراف (يشار إليها باسم & لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛) تعتبر & لدكو؛ ملكية المنتدى. & رديقو؛ يشار إلى هذا الافتراض على أنه & لدكو؛ افتراض ملكية المجتمع العام. & رديقو؛ وتنقسم الممتلكات المجتمعية بالتساوي بين الزوجين (تقسيم 50/50) في حالة الطلاق.


الملكية المنفصلة.


الملكية المنفصلة ليست جزءا من العقارات العرفية، وهو ما يعني الزوج الذي يملك العقار المنفصل، يمتلكه بشكل منفصل عن زوجته (وليس بالاشتراك) ويحافظ عليه بعد الطلاق. لا تخضع الممتلكات المنفصلة للتقسيم في حالة الطلاق. في كاليفورنيا، تشمل الممتلكات المنفصلة جميع الممتلكات التي يتم الحصول عليها من قبل أي من الزوجين:


قبل الزواج بالهدية أو الميراث، أو بعد تاريخ الانفصال (انظر أدناه).


لذلك، عموما، أي خيارات الأسهم الممنوحة لزوج الموظف قبل الزوجين متزوجين أو بعد فصل الزوجين تعتبر الملكية الزوجية الزوجية منفصلة، ​​ولا تخضع للتقسيم في الطلاق.


تاريخ انتهاء الخدمة.


& لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛ هو تاريخ مهم جدا، لأنه ينشئ حقوق ملكية منفصلة. تاريخ انتهاء الخدمة هو التاريخ الذي قرر فيه أحد الزوجين بشكل شخصي أن الزواج قد انتهى، ثم فعليا شيئا ما لتنفيذ هذا القرار، مثل الخروج.


العديد من الأزواج المطلقين يجادلون حول تاريخ الفصل بالضبط، لأنه قد يكون له تأثير كبير على الأصول تعتبر ممتلكات المجتمع (وبالتالي تخضع لتقسيم متساو) أو ممتلكات منفصلة. فعلى سبيل المثال، تعتبر خيارات الأسهم المستلمة قبل تاريخ انتهاء الخدمة ممتلكات مجتمعية وتخضع لتقسيم متساو، ولكن أي خيارات أو ممتلكات أخرى ترد بعد ذلك التاريخ تعتبر ممتلكات منفصلة للزوج الذي يحصل عليها.


عند العودة إلى الافتراض أعلاه، لنفترض أنه لا توجد حجة على تاريخ الانفصال. ومع ذلك، يكتشف الزوجان أن بعض الخيارات & لدكو؛ المكتسبة & رديقو؛ أثناء الزواج وقبل تاريخ انتهاء الخدمة. وعليهم الآن أن يحددوا كيف يمكن أن يؤثر ذلك على الانقسام.


الخيارات المكتسبة غير المكتسبة.


مرة واحدة خيارات الأسهم الموظف & لدكو؛ سترة، & رديقو؛ يمكن للموظفين & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ خياراتهم لشراء أسهم في الشركة في & لدكو؛ ضربة & رديقو؛ السعر، وهو السعر الثابت الذي عادة ما يذكر في اتفاق منحة أو الأسهم الخيار الأصلي بين صاحب العمل والموظف.


ولكن ماذا عن الخيارات التي تم منحها أثناء الزواج ولكن لم تكن قد اكتسبت قبل تاريخ الانفصال؟ قد يظن بعض الأشخاص أن الخيارات غير المستثمرة لا تمثل أي قيمة بسبب:


فإن الموظفين ليس لديهم سيطرة على هذه الخيارات، ويتم التخلي عن الخيارات غير المؤهلة عندما يغادر الموظف الشركة & نداش؛ فإنها لا تستطيع اتخاذ هذه الخيارات معها.


ومع ذلك، فإن المحاكم في كاليفورنيا لا توافق على هذا الرأي، ورأت أنه على الرغم من أن الخيارات غير المستثمرة قد لا يكون لها قيمة سوقية عادلة حاضرة، فإنها تخضع للتقسيم في الطلاق.


تقسيم الخيارات.


فكيف تحدد المحكمة أي جزء من الخيارات ينتمي إلى الزوج غير الموظف؟ عموما، تستخدم المحاكم واحدة من عدة صيغ (يشار إليها عادة باسم & لدكو؛ قواعد الوقت & رديقو؛).


اثنين من الصيغ قاعدة الوقت الرئيسية المستخدمة هي صيغة 1 عنق وصيغة نيلسون 2. قبل أن تقرر أي صيغة لاستخدامها، قد ترغب المحكمة أولا في تحديد سبب منح الخيارات للموظف (على سبيل المثال، من أجل جذب الموظف إلى الوظيفة، كمكافأة على الأداء السابق، أو كحافز لمواصلة العمل من أجل الشركة) لأن هذا سوف يؤثر أي حكم هو أكثر ملاءمة.


صيغة عناق.


يتم استخدام صيغة عناق في الحالات التي تهدف فيها الخيارات أساسا إلى جذب الموظف إلى الوظيفة ومكافأة الخدمات السابقة. الصيغة المستخدمة في عناق هي:


----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.


(دوه = تاريخ الاستئجار؛ دوس = تاريخ انتهاء الخدمة؛ دو = تاريخ & لدكو؛ التمارين & رديقو؛ أو الاستحقاق)


صيغة نيلسون.


يتم استخدام صيغة نيلسون حيث كانت الخيارات في المقام الأول تعويضا عن الأداء المستقبلي وحافز للبقاء مع الشركة. الصيغة المستخدمة في نيلسون هي:


----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.


(دوغ = تاريخ المنح؛ دوس = تاريخ الفصل؛ دو = تاريخ التمارين)


هناك العديد من الصيغ الأخرى لقواعد الوقت لأنواع أخرى من الخيارات، والمحاكم تتمتع بسلطة تقديرية واسعة في تحديد أي صيغة (إن وجدت) لاستخدامها، وكيفية تقسيم الخيارات.


وبصفة عامة، كلما زاد الوقت بين تاريخ انتهاء الخدمة وتاريخ استحقاق الخيارات، كلما كانت النسبة المئوية الإجمالية للخيارات التي تعتبر ممتلكات المجتمع أقل. على سبيل المثال، إذا كان عدد محدد من الخيارات المخولة بعد شهر من الانفصال، فإن جزء كبير من هذه الأسهم يعتبر ممتلكات المجتمع الخاضعة لتقسيم متساو (50/50). ومع ذلك، إذا كانت الخيارات المكتسبة بعد عدة سنوات من تاريخ انتهاء الخدمة، فإن نسبة مئوية أصغر بكثير ستعتبر ملكية مجتمعية.


توزيع الخيارات (أو قيمتها)


بعد تطبيق أي من قواعد الوقت، سوف يعرف الزوجان عدد الخيارات التي يحق لكل منهما الحصول عليها. الخطوة التالية هي معرفة كيفية توزيع الخيارات أو قيمتها.


لنفترض مثلا أنه يتم تحديد أن كل زوج يحق له الحصول على 5000 خيار أسهم في شركة الموظف / الزوج. هناك العديد من الطرق للتأكد من أن الزوج غير الموظف يتلقى إما الخيارات نفسها أو قيمة تلك الخيارات 5000 الأسهم. إليك بعض الحلول الأكثر شيوعا:


ويجوز للزوج غير الموظف أن يتخلى عن حقوق خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 خيارا مقابل بعض الأصول أو الأموال الأخرى (وهذا يتطلب اتفاقا بين الزوجين فيما يتعلق بالخيارات المتاحة - بالنسبة للشركات العامة، وقيم الأسهم عامة ويمكنها تشكل أساسا لاتفاقك، ولكن بالنسبة للشركات الخاصة، قد يكون من الأصعب تحديد - قد يكون للشركة تقييم داخلي يمكن أن يقدم تقدير جيد). قد توافق الشركة على نقل خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 إلى اسم الزوج غير الموظف. يجوز لزوج الموظف الاستمرار في الاحتفاظ بحصة زوج غير الموظف من الخيارات (5000) في ثقة بناءة؛ عند استحقاق األسهم وإذا كان من الممكن بيعها، سيتم إخطار الزوج غير الموظف ويمكن أن يطلب بعد ذلك ممارسة جزء منه أو بيعه ثم بيعه.


استنتاج.


قبل الموافقة على التخلي عن أي حقوق في خيارات أسهم زوجك، قد ترغب في تطبيق صيغة قاعدة زمنية على الخيارات، على الرغم من أنها قد لا تكون جديرة بأي شيء في الوقت الحالي. قد ترغب في الاحتفاظ باهتمام في هذه الأسهم والأرباح المحتملة. إذا أصبحت الشركة عامة، و / أو أسهم تصبح قيمة بسبب اكتساب أو ظروف أخرى، سوف تكون سعيدا كنت عقد على.


هذه المنطقة من قانون الأسرة يمكن أن تكون معقدة جدا. إذا کانت لدیك أسئلة حول تقسیم خیارات الأسھم، فیجب علیك الاتصال بمحام متخصص في قانون الأسرة للحصول علی المشورة.


الموارد والحواشي.


1. الزواج من عناق (1984) 154 كال. التطبيق. 3d 780.


2. زواج نيلسون (1986) 177 كال. التطبيق. 3d 150.


تحدث مع محامي طلاق.


لقد ساعدنا 85 عميلا في العثور على محامين اليوم.


كيف تعمل.


أخبرنا بإيجاز عن حالتك قدم معلومات الاتصال الخاصة بك اختر المحامين للاتصال بك.


منتجات.


قانوني مجاني.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 نولو & ريج؛ قد لا يسمح بخدمات المساعدة الذاتية في جميع الولايات. المعلومات المقدمة في هذا الموقع ليست المشورة القانونية، لا تشكل خدمة الإحالة محام، وليس المحامي العميل أو علاقة سرية أو سيتم تشكيلها عن طريق استخدام الموقع. وتدفع المحامين قوائم على هذا الموقع الإعلان المحامي. وفي بعض الولايات، يمكن اعتبار المعلومات الواردة في هذا الموقع بمثابة خدمة إحالة محام. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام والبنود التكميلية للحصول على معلومات محددة تتعلق بولايتك. استخدامك لهذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام، الشروط التكميلية، سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط.


خيارات الأسهم & # 038؛ الطلاق.


بريان والترز.


بريان دوغلاس والترز.


تعليقات من 91 تقييم.


جيك جيلبريث.


جيمس سكوت & كوت؛ جيك & كوت؛ Gilbreath.


تعليقات من 74 تقييم.


تعليقات (هيوستن)


لدي أشياء جيدة فقط أن أقول عن براين والترز وفريقه. وتمكن السيد والترز من جدولة استشارتي بسرعة وإسداء المشورة لي بشأن الخطوات التي يتعين علي اتخاذها. اتخذ بريان الإجراءات المناسبة فيما يتعلق بالإيداع ووضع أوامر مؤقتة في مكانها. وكان هذا مفيدا للغاية بالنظر إلى جدولنا الزمني القصير للقيام بذلك. في أي وقت كنت بحاجة المشورة أو كان لديه أسئلة كان بريان دائما هناك. بريان وفريقه دائما يظهر لي المجاملة والاحترام. السيد والترز يهتم بزبائنه. بريان دائما الهدوء والمريض والصامد، على عكس بعض المحامين الآخرين استشرت. له سلوك استرخاء، واثق غرس الثقة، وقد أثبتت ثقته في جميع مراحل العملية. يمكنك استئجار عدد من المحامين جيدة في هيوستن في جميع نقاط السعر، اخترت براين والترز لأنه هو الأفضل.


معرفة جدا، والاستجابة السريعة واليقظة وأود أن أوصي بالتأكيد لأي شخص يقاتل معركة الحضانة.


الأخلاقية والمهنية، والرعاية، ونهج قوي. السيد بريان والترز وفريق حفظ زواجي ولهذا. ابنتنا سوف تكون ممتنة إلى الأبد. إلى الأعلى كل شيء هو رجل عائلي عظيم.


تعليقات (أوستن)


عندما تواجه الطلاق بعد زواج لمدة 25 عاما مع أصول متواضعة لتقسيمها ولا أطفال قاصرين، سعت إلى محام مع خصائص "الثعلب" ليس "حفرة الثور". لقد وجدت جيك أن يكون من ذوي الخبرة، ذكية، موجهة نحو الهدف، خلاقة ورحيمة لا معنى له. كنا نعمل على الطلاق كنت قد أودعت كما لا يوجد خطأ / حالة بسيطة أن ينحدر بسرعة إلى كابوس متنازع عليه، ومقاتلة ومملة بسبب تكتيكات خارجة عن سيطرتنا. بقي جيك فوق المعركة مع عينيه على الجائزة - تسوية عادلة. عندما أجبرنا على سماع تافهة - كان داعية شرسة في قاعة المحكمة. لقد كان موجزا ونقطة ووجد "بلا عيوب" دون جدوى في سرد ​​الخصم. حكم القاضي لصالحنا. إذا كنت تواجه الطلاق، جيمس "جيك" جيلبرياث سوف تحصل على هذه المهمة، دون تفاقم الوضع الخصوم بالفعل. جيك ذهب حقا إلى أبعد الحدود في حالتي - أنا لن أنسى أبدا الرحمة والصبر وكفاءة المحامي من واكساهاشي، تكساس. إذا كنت تريد التمثيل الفعال / الذكي - كنت قد وجدت ذلك.


أحيلت إلى براين صديق لي الذي هو محام في شركة معروفة في المدينة. بريان كان متميزا. انه فعال جدا في تفاعلاته، دقيق جدا في شرحه للعمليات القانونية ودائما نظرت إلى أفضل مصالح بلدي في تفاعلاتنا. وأوضح بعناية الخيارات عندما كانت هناك نقاط قرار، وأوجز بدائل مختلفة للخطوات التالية ثم عالج الأنشطة اللاحقة في الوقت المناسب. بريان كان يستجيب لجميع الاستفسارات بلدي وأيضا المريض في انتظار بالنسبة لي لاتخاذ بعض القرارات. وشملت التفاعلات معه أيضا تقديم ملف مع زميله، وهو أيضا محترف للغاية. وأكد بريان أنه بدأ هذه العملية من خلال وضع توقعاتي ومن ثم ضمان متابعة كاملة وشاملة. كما يستفيد براين من التكنولوجيا للتعامل مع بعض الجوانب التشغيلية للتعاقدات، مما يجعلها فعالة وفعالة من حيث التكلفة. سأكون في غاية يوصي براين.


بريان هو الرجل الذي أنقذني عندما قدم لي للطلاق. تجربتي مع بريان كانت رائعة. إذا كنت تبحث عن نوع، محامي المعنية والمهنية. وجود براين في الزاوية الخاصة بك سيكون أفضل قرار يمكن أن تجعل. سوف بريان وموظفيه تفعل كل ما هو ممكن لحمايتك عندما كنت في حاجة الى محام في الزاوية الخاصة بك. بعد كل شيء انتهى وفعلت أعتبر براين صديق جيد. أنت لن تذهب الخطأ مع بريان والترز في الزاوية الخاصة بك.


قراءة الصفحات ذات الصلة.


&نسخ؛ 2017 والترز جيلبرياث، بلك • جميع الحقوق محفوظة.


المحامين المتاحة في مكاتب القانون عن طريق التعيين فقط.


قراءة المعلومات على هذا الموقع لا تشكل تشكيل علاقة بين المحامي والعميل مع شركتنا. ولا يدعو لنا، البريد الإلكتروني لنا، الدردشة لنا، أو الاتصال بنا خلاف ذلك. نحن ندخل فقط في العلاقة بين المحامي والعميل مع الناس الذين يوقعون اتفاق مكتوب معنا. وليس المقصود من أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع أن تكون مشورة قانونية.

No comments:

Post a Comment