Sunday 11 February 2018

فكسوبتيماكس الفوركس


فكسوبتيماكس فوريكس
انتشرت ضيق من 0 نقطة مع سيولة عميقة. الحد الأدنى 0.01 حجم الصفقة التجارية مع ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية.
منصة متعددة.
التداول في أي مكان من الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي والهاتف المحمول. تعزيز التداول الخاص بك باستخدام منصات أوتوترادينغ.
أفضل دعم.
متعدد اللغات 24 ساعة دعم التداول خدمة أكثر من 40000 عملاء من 170 بلدا.
الإيداع الفوري.
تبدأ من أوسد 10. إيداع فوري لبطاقات الائتمان والعملات الإلكترونية.
شراكة.
يحصل الشريك على مكافأة شراكة بقيمة 20 دولارا أمريكيا لكل دولار. 10٪ من الفرع الفرعي.
أفضل تعزيز الفوركس.
الحصول على ما يصل إلى 25٪ مكافأة إيداع.
أنواع الحسابات التحديد.
يوفر فكسوبتيماكس 3 أنواع الحسابات التي سيتم اختيارها من قبل العملاء، استنادا إلى استراتيجيات التداول والأساليب. جميع الحسابات لديها نفس الفوائد، تنفيذ سريع جدا، لا ريكوت ومستوى الرافعة المالية العالية.
أوسد 7 / لوت رت العمولة أوسد 100 الحد الأدنى للإيداع 5 أرقام فتح حساب حقيقي.
1.8 نقطة.
لا عمولة 10 دولار أمريكي الحد الأدنى للإيداع 5 أرقام فتح حساب حقيقي.
2 نقطة.
لا عمولة أوسد 10 الحد الأدنى للإيداع 4 أرقام فتح حساب حقيقي.
أحدث الأخبار.
مراقبة السوق.
شركاؤنا.
برنامج.
شراكة.
زبون.
أفضل الفوركس إن / ستب التداول بواسطة فكسوبتيماكس.
أفضل وسيط مايكرو في آسيا.
فكسوبتيماكس لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.
حول فكسوبتيماكس.
ابدأ نشاطك التجاري عبر الفوركس عبر الإنترنت مع فكسوبتيماكس، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تحويل العملات الأجنبية. يوفر فكسوبتيماكس تحليل السوق اليومي لأزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، أودوس، الذهب وغيرها الكثير، في حين تقدم ما يصل إلى 25٪ مكافأة إيداع. بدء التداول من 0.01 الكثير وتجربة فكسوبتيماكس شروط التداول ممتازة والخدمات.
&نسخ؛ 2009-2017 فكسوبتيماكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

فكسوبتيماكس فكسوبتيماكس نز الاستعراض.
راتينغ: 3/1 ريفيوس.
تنفيذ فكسوبتيماكس والانزلاق.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع ازار استشارات استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
فكسوبتيماكس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
حسابات التداول.
فكسوبتيماكس تقدم لعملائها الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات - 4 أرقام، الدقة وبرو. الفرق الوحيد بين الحسابين الأولين هو أن 4 أرقام توفر فروق ثابتة، في حين أن الدقة تقدم تلك المتغيرة. وإلا فإن كلا الحسابين يوفران تداولا بدون عمولة. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 والحد الأدنى للإيداع الأولي الصغيرة. حساب برو، من ناحية أخرى، يوفر نفوذا أقل ويتطلب مبلغ إيداع أولي أعلى، ولكن ينتشر حقا ضيق & نداش؛ بدءا من 0 نقطة.
ما هو أكثر من ذلك، يوفر فكسوبتيماكس أدوات إدارة الحساب المتعدد (مام) - خدمة التفاعل بين التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين الذين يرغبون في تكليف أموالهم ليتم إدارتها من قبل المهنيين.
الشركة. أمن الأموال.
أنشئت في عام 2009، فكسوبتيماكس تقدم على الانترنت لا التعامل مكتب (ند) التداول في 46 أزواج الفوركس شعبية (بما في ذلك الغريبة) والذهب والفضة على منصة MT4 الأكثر استخداما على نطاق واسع.
الشركة التي تقف وراء العلامة التجارية، فكسوبتيماكس المجموعة المحدودة، مسجلة في سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين (سفغ). تقدم شركات الأعمال الدولية القائمة على سفغ (إبك) خدمات مالية في إطار النظام المالي المحلي، وهو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية. إجراءات التسجيل سهلة وأقل تكلفة، وهذا هو السبب في هذه الجزيرة الكاريبية هي ولاية شعبية لشركات الفوركس المبتدئة (وبالطبع، الحيل). في الواقع، القول بأن السماسرة المسجلة في سفغ يتم تنظيمها، سيكون من قبيل المبالغة.
هذا هو السبب، إذا كنت تخطط لاستثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك أن تختار بين وسطاء ينظم في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أو أستراليا، أو ولاية قضائية أخرى، حيث المراقبة المالية المعنية في حالة تأهب والأموال الخاصة بك وسوف تكون آمنة .
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع فكسوبتيماكس، واحد لديه لإيداع فقط 10 $ & نداش؛ وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية المنخفضة بشكل معقول، مع الأخذ في الاعتبار وضع تنظيم الوساطة. في المقابل، فوركسبروكيرينك، مسجلة في جزر مارشال، يتطلب 100 $ كبداية، وهو مبلغ أعلى بكثير، إلا أنه ينطبق على حسابات إن أيضا.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فكسوبتيماكس يقدم كلا من الهوامش المتغيرة والثابتة. أما الحسابات الثابتة التي يتم عرضها على الحساب المكون من 4 أرقام فهي متوسطة، وتصل إلى 2 نقطة على ور / أوسد. كما أن متوسطات الهوامش المتغيرة على حساب بريسيسيون يبلغ متوسطها 2 نقطة، إلا أن هذا يعتبر مرتفعا لسوق الفوركس، حيث أن فروقات الأسعار الثابتة تكون أوسع عموما من تلك العائمة. أما الفروق المتغيرة في حسابات برو فهي أدنى سعر يقدمه هذا الوسيط، والذي يشير إلى أنه نموذجي يبلغ 0.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وإذا أضفنا عمولة 4 دولارات لكل دورة قياسية، فإن تكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى حوالي 0.6 والنقاط، وهو أمر جيد حقا.
وبالمقارنة، فإن جوستفوريكس ومقرها في بليز تقدم فروقات متغيرة متوسطها 0.4 + 5 دولار مقابل 1 لوت على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
معدلات النفوذ القصوى التي يقدمها هذا الوسيط عالية جدا، لتصل إلى 1: 1000. على الرغم من أن بعض الولايات القضائية تضغط على مستويات أقل بكثير من هذا (1:50 في الولايات المتحدة)، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500، بما في ذلك فوركسروكيرينك.
ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار على بينة من أن ارتفاع مستويات الرافعة المالية، وزيادة المخاطر، وتوخي الحذر عند التداول على الهامش.
فكسوبتيماكس يدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي المنصة الأكثر شعبية بين الوسطاء والتجار. وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: واجهة سهلة الاستخدام للغاية، وعدد من المؤشرات الفنية المضمنة، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إيا تسمح أتمتة كاملة من الصفقات، لذلك التجار قد الجلوس والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.
ما هو أكثر من ذلك، فكسوبتيماكس تقدم لعملائها عددا من خيارات تداول السيارات المتقدمة: تاجر التاجر، ميفسبوكوكس أوتوتريد، وأيضا، زولوتريد.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، تقدم فكسوبتيماكس مكافأة 50٪ على كل إيداع لا يقل عن 50 $، شريطة تداول 12.5 لوت.
طرق الدفع.
تقدم فكسوبتيماكس لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل الإلكتروني، وكلاء الدفع المحلي، أو محافظ إلكترونية نيتيلر، سكريل، فاساباي، أوكباي، بيرفيكت ماني و يونيون باي الصين.
فكسوبتيماكس هو وسيط في الخارج مع تنظيم لمسة خفيفة، ومع ذلك فإنه يستحق التحقق من شروط تنافسية للتداول في عدد من أزواج العملات والمعادن الثمينة على منصة MT4 شعبية من أي وقت مضى. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق فكسوبتيماكس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل فكسوبتيماكس.
فكسوبتيماكس هو الأفضل.
أنا التداول في فكسوبتيماكس الآن لمدة 2 سنوات. لدي 2 حسابات حية في هذا الوسيط وحتى الآن تجربة ممتازة. تنفيذ سريع جدا وليس هناك ريكوتس في فكسوبتيماكس. انتشار منخفض جدا في جميع الأزواج، وخاصة غبب / أوسد، حيث يبدأ من 0.6 نقطة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فكسوبتيماكس فوريكس
انتشار كيتات 0 نقطة دينغان ليكويديتاس يانغ دلام. الحد الأدنى للتجارة 0.01 الكثير دينغان الرافعة هينغغا 1: 1000.
منصة متعددة.
تداول ديمانا ساجا دنغان بيسي، قرص، دان بونزيل. تينغكاتكان بينغالامان التداول أندا دينغان التداول منصة التداول.
لايانان تيربيك.
ليانان دوكونغان مولتيبهاسا 24 جام، ميلاياني ليبيه داري 40000 كلين داري 170 نيغارا.
إيداع إنستان.
مولاي داري أوسد 10، وديعة إنستان ونتوك كارتو كريديت دان e-كيرنسي.
ميترا مينداباتكان كوميسي هينغغا أوسد 20 / لوت داري ترادينغ كلين، دان 10٪ داري سوب-ميترا.
ترجمة الفوركس تيربيك.
دباتكان إيداع مكافأة هينغغا 25٪.
بيليهان تايب أكون.
فكسوبتيماكس ميناوركان 3 تايب أكون ونتوك بارا كلين. سيلاكان بيليه يانغ بالينغ كوكان دينغان ستراتيجي دان غايا ترادينغ أندا. سيموا تايب أكون ميميليكي كيونتونغان يانغ سما، ياكني إيكسيكوسي سانغات سيبات، تانبا ريكوت، دان ليفيراج يانغ تينغجي.
كوميسي أوسد 7 / لوت رت الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي 5 أرقام بوكا أكون لايف.
1.8 نقطة.
تانبا كوميسي الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي 5 أرقام بوكا أكون لايف.
2 نقطة.
تانبا كوميسي الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي 4 أرقام بوكا أكون لايف.
بيريتا تيربارو.
شريك كامي.
بيروساهان.
شراكة.
كلاين.
أفضل الفوركس إن / ستب التداول بواسطة فكسوبتيماكس.
أفضل وسيط مايكرو في آسيا.
فكسوبتيماكس لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.
تنتانغ فكسوبتيماكس.
مولايلا أونلين فوريكس ترادينغ أندا بيرساما فكسوبتيماكس سيكارانغ جوغا، سيبواه بروكر برتراف إنترناسيونال بيمنانغ بيبيرابا بينغارغان وسيط ستب. فكسوبتيماكس منيدياكان أناليسا هاريان أونتو ماتا أوانغ يانغ بوبولر، سيبيرتي يوروس، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، أودوس دان لين سيباغينيا. فكسوبتيماكس جوغا ميناوركان إيداع مكافأة هينغغا 25٪. مولاي التداول داري 0،01 لوت دان نيكماتي كونديسي ترادينغ دان لايانان بريما يانغ ديتاواركان أوله فكسوبتيماكس.
&نسخ؛ 2009-2017 فكسوبتيماكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

فكسوبتيماكس وسيط مراجعة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
الحصول على مكافأة لا إيداع من 50 $ اليوم!
لدينا مراجعة فكسوبتيماكس.
يوفر فكسوبتيماكس فروق خفيفة جدا وإعدام سريع. تبدأ الهوامش عند نقطة 0 ولا توجد عمليات إعادة شراء في فكسوبتيماكس.
يستخدم هذا المتداول الفوركس عبر الإنترنت الأكثر شعبية في العالم برنامج التداول عبر الإنترنت، ميتاتريدر 4. ميتاترادر ​​4 متوافق مع إفون ومعظم أقراص ومجانية لتحميل.
مع ميتاترادر ​​4 يمكنك رقابة رقميا حسابك وعلى الفور تنفيذ الصفقات في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تريد حسابك والأموال رصدها من قبل فريق من الخبراء، ثم بم هو شيء قد ترغب في معرفة المزيد عن.
بم تقف على وحدة إدارة التوزيع في المئة. يتم تقديم هذه الخدمة من قبل فكسوبتيماكس وهي للعملاء الذين يريدون مديري صناديق ذوي الخبرة الإشراف على حساباتهم. وقد حققت المشروعات التي تسترشد بها بم أكثر من 200 في المائة من العائد الإجمالي على الاستثمار.
كما يتميز فكسوبتيماكس انزلاق إيجابي وليس قبعات على توقف. هناك العديد من خيارات السحب والإيداع في فكسوبتيماكس، بما في ذلك: سكريل، فيزا، ويب ماني، ونيون باي. يتم استضافة فكسوبتيماكس من قبل إكينيكس NY4.
العملاء لديهم فرصة للفوز 20 $ مع افتتاح 100 $ الودائع. سيتم احتساب المكافأة كهامش إضافي وتكون مؤهلة للتداول. هناك أيضا لجنة شراكة من 2 نقطة و 20 $ مكافأة إيداع في الولايات المتحدة.
مقارنة فكسوبتيماكس.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
YouTradeFX.
FXPrimus.
إنستافوركس.
الأسواق.
من السهل الأسواق.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)
إتكس كابيتال.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

فكسوبتيماكس تسجيل حساب لايف.
يرجى إكمال النموذج أدناه لبدء التداول مع فكسوبتيماكس.
يرجى ملء هذا النموذج في أحرف لاتينية، يجب تعبئة جميع الحقول التي تحمل علامات [*]. الرجاء التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها / المجلد المجمع إذا لم تشاهد رسائل البريد الإلكتروني في بريدك الوارد بعد التسجيل. ننصحك بإدراج أدمين @ فكسوبتيماكس في القائمة البيضاء لمنع حدوث ذلك مرة أخرى وضمان تلقي رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل. يمكنك تحريك كل مربع نص للحصول على إرشادات تفصيلية إذا كنت غير متأكد من القيم التي سيتم وضعها فيه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا، يرجى الاستفادة من دعم الدردشة الحية لدينا أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أدمين @ فكسوبتيماكس يجب أن تكون جميع المعلومات صحيحة ودقيقة، يجب أن تكون البيانات وفقا لإثبات الهوية وإثبات العنوان.
أفضل الفوركس إن / ستب التداول بواسطة فكسوبتيماكس.
أفضل وسيط مايكرو في آسيا.
&نسخ؛ 2009-2017 فكسوبتيماكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment