Monday 26 February 2018

مجموعة مجانية وننسى استراتيجية الفوركس


استراتيجيات الفوركس.
لا يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا باستمرار دون الالتزام ببعض استراتيجية الفوركس. يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لبناء استراتيجية التداول الخاصة بك أو لتكييف واحد موجود لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.
ما هي استراتيجية التداول؟
في معظم الأحيان، استراتيجية التداول هي مجموعة من قواعد الدخول والخروج، والتي يمكن للمتداول استخدامها لفتح وإغلاق المراكز في سوق الصرف الأجنبي. يمكن أن تكون هذه القواعد بسيطة جدا أو معقدة للغاية. عادة ما تتطلب الاستراتيجيات البسيطة عددا قليلا فقط من التأكيدات، في حين أن الاستراتيجيات المتقدمة قد تتطلب تأكيدات وإشارات متعددة من مصادر مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي استراتيجية التداول على بعض قواعد إدارة الأموال أو المبادئ التوجيهية. بعض الاستراتيجيات (على سبيل المثال مارتينغال) يمكن أن تتمحور حول تقنيات تحديد الحجم.
وبصرف النظر عن قواعد الدخول والخروج والمبادئ التوجيهية لإدارة الأموال الاختيارية، غالبا ما تتسم الاستراتيجيات بقائمة الأدوات التجارية اللازمة لاستخدام الاستراتيجية المعينة. هذه الأدوات هي عادة الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية أو الأساسية، بعض بيانات السوق أو أي شيء آخر يمكن استخدامها في التداول. عند اختيار استراتيجية، تحتاج إلى فهم، أي من الأدوات المطلوبة لديك في حيازة.
من المهم اختيار إستراتيجية أو نظام يسهل متابعته مع جدول التداول اليومي الخاص بك والذي يمكن تطبيقه بنجاح مع حجم رصيد حسابك.
الميكانيكية مقابل تقديرية.
وتسمى استراتيجيات الفوركس التي يتم تداولها على أساس قواعد رياضية صارمة مع عدم وجود شروط غامضة وأي قرارات التداول الهامة التي يتعين أن يقوم بها التاجر الميكانيكية. مثال جيد على النظام الميكانيكي هو استراتيجية عبر المتوسط ​​المتحرك، حيث يتم إعطاء فترات ما ويتم إدخال المواقف وخرج بالضبط عند نقطة الصليب. عند العمل مع استراتيجية التداول الميكانيكية، فمن السهل أن باكتست واحد وتحديد ربحيتها. يمكنك أيضا أتمتة هذا النظام عن طريق المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​أو أي برامج التداول الأخرى. العيب المعتاد لهذه الاستراتيجيات هو عدم وجود مرونة قبل التغييرات الأساسية في سلوك السوق. الاستراتيجيات الميكانيكية هي خيار جيد للتجار دراية في التداول الآلي و باكتستينغ.
وتسمى الاستراتيجيات التي تحتفظ ببعض الشكوك ولا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة في القواعد الرياضية تقديرية. ويمكن إعادة تقييم هذه الاستراتيجيات يدويا فقط. كما أنها عرضة للأخطاء العاطفية والتحيزات النفسية المختلفة. على الجانب المشرق، التداول الإختياري مرن جدا ويسمح للمتداولين ذوي الخبرة بتجنب الخسائر في أوضاع السوق الصعبة، مع توفير فرصة لتوسيع الأرباح عندما يرى التجار ذلك ممكنا. من المحتمل أن يبقی متداولو العملات النيوپية بعيدا عن التجارة التقديرية، أو علی الأقل يحاولون تقليل مدى تقديرهم في التداول.
الاستراتيجيات.
في هذا المستودع استراتيجية الفوركس، وسوف تجد الاستراتيجيات المختلفة التي تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية هي:
مؤشر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات التداول التي تستند إلى مؤشرات الرسم البياني الفوركس القياسية ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بعض برامج الرسم البياني (على سبيل المثال منصة ميتاترادر). وتوصي هذه الاستراتيجيات فكس للتجار الذين يفضلون مؤشرات التحليل الفني على كل شيء آخر:
حركة الاسعار.
إجراءات السعر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات تداول العملات التي لا تستخدم أي مخطط أو مؤشرات أساسية، بل تعتمد بدلا من ذلك على حركة السعر. هذه الاستراتيجيات سوف تناسب كل من التجار على المدى القصير والطويل الأجل، الذين لا يحبون تأخير المؤشرات القياسية ويفضلون الاستماع كما يتحدث السوق. أنماط شمعدان مختلفة، موجات، الاستراتيجيات القائمة على القراد، الشبكة وأنظمة موقف معلقة و [مدش]؛ فإنهم جميعا يقعون ضمن هذه الفئة:
الأساسية.
استراتيجيات الفوركس الأساسية هي استراتيجيات تقوم على عوامل أساسية محضة تقف وراء العملات المشتراة والمباعة. المؤشرات الأساسية المختلفة، مثل أسعار الفائدة وإحصاءات الاقتصاد الكلي، تؤثر على سلوك سوق الفوركس. هذه الاستراتيجيات هي شعبية جدا وسوف تفيد التجار على المدى الطويل التي تفضل تحليل البيانات الأساسية على العوامل الفنية:
اختبار استراتيجية الفوركس.
من المهم جدا اختبار إستراتيجية التداول الخاصة بك قبل أن نعيش معها. هناك طريقتان لاختبار استراتيجية التداول المحتملة الخاصة بك: باكتستينغ والاختبار إلى الأمام.
Backtesting.
باكتستينغ هو نوع من اختبار استراتيجية أجريت على البيانات السابقة. ويمكن أن تكون إما الآلي أو اليدوي. ل باكتستينغ الآلي، ينبغي ترميز برنامج خاص. الاختبار الآلي هو أكثر دقة ولكن يتطلب نظام التداول الميكانيكية بالكامل لاختبار. الاختبار اليدوي بطيء ويمكن أن يكون غير دقيق بدلا من ذلك، ولكن لا يتطلب أي برمجة إضافية ويمكن القيام به دون أي عملية إعداد خاصة. وينبغي أن تؤخذ أي نتائج باكتستينغ مع حبة الملح كما قد تم إنشاء استراتيجية اختبارها لتناسب البيانات التاريخية باكتستينغ معينة.
الاختبار الأمامي.
يتم إجراء اختبار إلى الأمام إما على حساب تجريبي أو على حساب صغير جدا (الصغير) الحية. خلال هذه الاختبارات، تتداول عادة مع استراتيجيتك كما لو كنت تتداول حسابك المباشر. كما هو الحال مع باكتستينغ، يمكن أيضا أن تكون مؤتمتة الاختبار إلى الأمام. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول أو خبير مستشار لتنفيذ النظام الخاص بك. وبطبيعة الحال، مع استراتيجية تقديرية، كنت تقتصر فقط على الاختبار اليدوي. وتعتبر نتائج الاختبار إلى الأمام أكثر فائدة وتمثيلا من نتائج الاختبارات الخلفية.
تفسير النتائج.
ومع ذلك عليك أن تقرر لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى فهم النتائج التي تحصل عليها. بشكل حدسي، كنت ترغب في الحكم على النتائج وفقا للربحية الاستراتيجية، ولكن يجب أن لا ننسى معايير هامة أخرى من استراتيجيات التداول الناجحة. وهي: أحجام السحب المنخفضة، وفترات السحب القصيرة، والاحتمال المرتفع للفوز، ومعدلات عالية من المكافأة إلى المخاطرة، وعدد كبير من الصفقات. من الناحية المثالية، يجب أن يكسب النظام الخاص بك بشكل جيد على الصفقات الصعودية والهبوطية، وينبغي أن يكون منحنى التوازن الناتج متسقة وموحدة، دون قطرات كبيرة أو فترات مسطحة طويلة.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر للاختبار أو اختبار الأمام، يمكنك استخدام أداة تحليل التقرير لدينا لفهم أفضل للجوانب القوية والضعيفة لاستراتيجيتك.
قراءة متعمقة.
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عن استراتيجيات الفوركس أو تحتاج إلى بعض الأمثلة الإضافية من استراتيجيات العمل، انكم مدعوون الى تصفح قسم الكتب الإلكترونية لدينا على استراتيجيات للتعلم من الكتب الإلكترونية للتحميل مجانا تماما. يمكنك أيضا اختيار قراءة بعض المقالات من قسم بناء الإستراتيجية لتحسين معرفتك بالموضوع.
إذا كنت ترغب في مشاركة استراتيجية تداول الفوركس مع التجار الآخرين، أو ترغب في طرح بعض الأسئلة المتعلقة بالاستراتيجيات المعروضة هنا، من فضلك، والانضمام إلى مناقشة استراتيجيات الفوركس في المنتدى.

مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.
& # 8216؛ سيت أند فورج فوريكس ترادينغ & # 8217؛ هي بسيطة كما يوحي اسمها. يمكنك ببساطة & # 8220؛ تعيين & # 8221؛ التجارة حتى ثم & # 8220؛ ننسى & # 8221؛ عن ذلك لفترة من الزمن. هذا له اثنين من الفوائد الرئيسية: فإنه يجعل من الاسهل بكثير للبقاء انضباطا عاطفيا، كما أنه يسمح لك أن تذهب في حياتك كما تفعل عادة، لأنك لن تنفق ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك الإفراط في تحليل الأسواق & # 8230؛
في كثير من الأحيان، يطمح التجار الفوركس تضيع في شبكة من الارتباك مع كمية البيانات التي وسائل الإعلام المالية المختلفة الجص في جميع أنحاء شبكة الإنترنت والتلفزيون. فمن السهل جدا لتجربة "شلل التحليل" في حين تحاول التجارة الفوركس أو أي سوق لهذه المسألة. هناك الكثير من الأفكار المتنافسة وأساليب التداول جنبا إلى جنب مع المزيد من البيانات الأساسية الصادرة كل يوم مما كنت يمكن أن نأمل من أي وقت مضى في هضم، فإنه يمكن أن تكون ساحقة حتى في محاولة وجعل معنى كل شيء ووضع خطة تداول العملات الأجنبية على أساس هذا المبلغ من معلومات. واحدة من أكبر الأخطاء النفسية التي تقريبا كل المتداول تطمح يجعل في رحلتهم إلى النجاح تؤمن إيمانا راسخا بأن كمية البيانات الاقتصادية تحليلها و (أو) وجود طريقة تجارية معقدة من الناحية الفنية أو مكلفة سوف تساعدهم على الربح في السوق. في الواقع، كما يشهد معظم التجار المهنية، وهذه العوامل عادة ما يكون لها تأثير معاكس على أرباح التداول، على الأقل بعد نقطة معينة. وهذا يعني أساسا أنه بمجرد القيام بقدر معين من تحليل بيانات السوق، فإن أي وقت إضافي يقضيه تحليل هذه البيانات من المرجح أن يكون له تأثير سلبي على التداول الخاص بك؛ فإنه يسبب لك لانقاص المال.
لماذا انها مكافحة الإنتاجية لتحليل بيانات السوق أكثر من اللازم.
قد يبدو مربكا أو بديهية لمتداول الفوركس الطموح عندما يسمعون أولا حقيقة أن تحليل الكثير من بيانات السوق يمكن أن يسبب لك في الواقع لكسب المال أسرع مما كنت الحكمة الأخرى. نعتقد أن & # 8220؛ أكثر هو أفضل & # 8221؛، هو فخ النفسية التي غالبا ما تحافظ المتداولين تطمح من الاستفادة باستمرار في سوق الفوركس وهذا هو السبب في العديد منهم تفجير حسابات التداول الخاصة بهم والتخلي في نهاية المطاف معا.
والسبب الرئيسي لهذا يحدث لأن البشر لديهم حاجة فطرية لتشعر في السيطرة على حياتهم ومحيطهم، بل هو سمة تطورية سمحت للأنواع لدينا لإدامة وجودها وتصل في نهاية المطاف إلى مستوى اليوم الحديث لدينا من الحضارة. لسوء الحظ، بالنسبة لمتداول الفوركس الطموح، فإن هذه السمة الوراثية لجميع البشر تعمل ضد أولئك الذين يحاولون النجاح في تداول الفوركس. في الواقع، معظم مشاعرنا العادية من الرغبة في العمل بجد أكثر من الرجل القادم أو قضاء وقت إضافي في الدراسة والبحث عن وظائفنا أو للمدرسة هي المشاعر التي هي في الحقيقة ليست مفيدة للنجاح في سوق الفوركس.
المشكلة مع محاولة تطبيق فكرة & # 8220؛ العمل الشاق & # 8221؛ لتداول العملات الأجنبية، هو أنه بعد مستوى معين من الرسم البياني الفني القدرة على القراءة والوعي، وهناك حقا لا يوجد الجانب المفيد لقضاء المزيد من الوقت على التغيير والتبديل نظام التداول أو تحليل المزيد من التقارير الاقتصادية. وخلاصة القول هنا هو أن هناك حرفيا الملايين من المتغيرات المشاركة في تداول سوق الفوركس. كل شخص يتداول السوق هو متغير وكل واحد من أفكارهم عن السوق متغير لأن هذه كلها الأشياء التي يمكن أن تسبب السعر للتحرك. لذلك، إلا إذا كنت بطريقة أو بأخرى قادرة على تتبع كل تاجر في السوق وجميع أفكارهم، بالإضافة إلى مئات الأخبار والتقارير الاقتصادية التي تخرج كل يوم، لديك أساسا أي سيطرة على حركة السعر. محاولة تحليل العديد من البيانات الاقتصادية كل يوم أو محاولة الخروج بطريقة تجارية معقدة للغاية هو في الأساس مجرد محاولة عقيمة للسيطرة على شيء ببساطة لا يمكن السيطرة عليها. السوق.
وهكذا، فإن السبب الكامن وراء فشل تداول العملات الأجنبية يبدأ بفكرة أن التجار يشعرون بالحاجة النفسية للسيطرة على محيطهم وعندما تجتمع هذه الحالة العاطفية عالم لا يمكن السيطرة عليه من تداول العملات الأجنبية فإنه دائما ما يكون لها عواقب سلبية. هذه المشكلة تعمل على الكرة الثلجية نفسها أيضا لأنه بمجرد أن يفقد المتداول بعض الصفقات انه أو انها تبدأ في الغضب ويريد "العودة" في السوق. طريقة القيام بذلك هي قراءة كتاب تداول آخر أو شراء نظام تداول مختلف يبدو أكثر & # 8220؛ من المرجح أن تعمل & # 8221؛ أو من خلال تحليل الأعمال الداخلية لكل تقرير اقتصادي يمكن أن تجد ومحاولة التنبؤ كيف سيؤثر على حركة سعر السوق. وبمجرد أن تبدأ هذه العملية فإنه من الصعب جدا لوقف لأنه يجعل المنطقي بالنسبة لنا أنه إذا وضعنا المزيد من الوقت في و نفعل المزيد من العمل ونحن في نهاية المطاف معرفة كيفية كسب المزيد من المال بشكل أسرع في سوق الفوركس. الحقيقة الصعبة لكل هذا هو أنه، كما ذكرنا سابقا، بعد أن تصل إلى درجة معينة من الفهم التقني والأساسي، فإن أي بحث أو نظام آخر "التغيير والتبديل" بعد تلك النقطة يعمل في الواقع ضدك والمعدل الذي تدرس أكثر وإجراء المزيد من البحوث وربما عن المعدل الذي سوف تفقد أموالك في السوق.
أقل هو أكثر في الفوركس: & # 8216؛ تعيينه وننسى ذلك & # 8217؛
فكيف يمكن للمتداول الطموح تحقيق تداول مربح للربحية في سوق الفوركس إذا كنا مستعدين وراثيا لإفراط في تعقيده؟ الخطوة الأولى في هذه العملية هي مجرد قبول حقيقة أنه لا يمكنك السيطرة على سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليها والتحقق من الأنا الخاص بك عند الباب. سوق الفوركس لا يهتم بما قمت به في حياتك من قبل. فإنه ليس لديه العاطفة وليس كيان حي. إنها ساحة يتصرف فيها البشر معتقداتهم حول سعر صرف زوج من العملات. هذه المعتقدات هي نتيجة للعواطف، والعاطفة البشرية يمكن التنبؤ بها جدا عندما يتعلق الأمر المال. والنقطة هنا هي أن الأشخاص المذكورين في القسم السابق الذين يقومون بمبالغ واسعة من البحث ومحاولة العثور على نظام "الكأس المقدسة" هم الذين يحاولون السيطرة على السوق وبالتالي التجارة على أساس العاطفة. هؤلاء الناس توفر إمكانية التنبؤ للمهنيين للاستفادة من.
المفارقة هنا هي أن التجار المحترفين قد يقومون في الواقع بأقل "الواجبات المنزلية" التقنية والأساسية من التجار الهواة / الذين يكافحون؛ وقد اتقن التجار الموالية استراتيجية التداول وأنها ببساطة التمسك روتين التداول اليومي ومعرفة ما إذا كانت حافة هناك. إذا لم يكن هناك حافة، فإنها مجرد المشي بعيدا لبعض الوقت لأنهم يعرفون أن سوق الفوركس هو تيار مستمر من فرص توليد الذات، وبالتالي فإنها لا تشعر بالضغط أو حريصة على التجارة. إذا كانت حافةهم تظهر ثم وضعوا أوامرهم والسير بعيدا، وقبول حقيقة أن أي إجراء آخر من المحتمل أن تعمل ضدهم لأنها ستكون محاولة فاشلة للسيطرة على لا يمكن السيطرة عليها ولن يكون عمل موضوعي.
منطق مجموعة وننسى تداول الفوركس هو هذا؛ إذا كانت حافة التداول الخاصة بك موجودة ثم تنفيذ الحافة الخاصة بك ولا تنطوي على مزيد من نفسك في هذه العملية إلا إذا كان لديك سبب السعر القائم على العمل صالح للقيام بذلك. التجار الذين يقررون الفوضى مع أو تعديل تجارتهم بمجرد دخولها دائما تقريبا بدء السفينة الدوارة العاطفية التي تؤدي إلى الإفراط في التداول، وزيادة حجم الموقف، وتحريك وقف الخسارة الخاصة بهم أبعد من دخولهم، أو تحريك هدف الربح لمزيد من أي سبب منطقي. هذه الإجراءات غالبا ما تتسبب في فقدان المتداول المال لأنه لم يتم التفكير بشكل موضوعي، ولكن بدلا من ذلك تأثر رد فعل عاطفي الذي كان سببه محاولة السيطرة على لا يمكن السيطرة عليها.
في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا على عدد المتداولين الذين يواجهون مشاكل بسبب تورطهم في صفقاتهم. كما تراجع السوق مرة أخرى نحو نقطة دخول إشارة بيع شريط دبوس، فإن التجار العاطفيين ربما خرجوا من أجل ربح صغير جدا أو بالقرب من التعادل لأنهم شعروا & # 8220؛ خائفة & # 8221؛ أور & # 8220؛ نيرفوس & # 8221؛ أنها قد تفقد المال على التجارة.
في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى أنه كما حصل السوق على نحو منخفض من إشارة بيع شريط دبوس حيث كان معظم المتداولين قد دخل، توقفت ثم سقطت بشكل ملحوظ أقل في خط مع الاتجاه الهبوطي. التجار المنضبطون الذين لا يتعاملون مع & # 8220؛ يتدخلون & # 8221؛ في صفقاتهم دون سبب ربما كانت لا تزال قصيرة وكان من الواضح أن جعلت مكاسب لطيفة جدا. لاحظ كيف يمكن للمتداولين انتظروا للحصول على إشارة شراء مقابل سعر واضح مقابل الخروج من الصفقة & # 8230؛ وهذا يخرج من المنطق والعمل السعري بدلا من العواطف مثل الخوف أو الجشع.
هل تريد توفير المال وتوفير الوقت من خلال إجراء & # 8230؛
ومن الحقائق المدروسة جيدا أن التجار الذين يتداولون أعلى الأطر الزمنية مثل 4 ساعات، يوميا، والرسوم البيانية الأسبوعية وعقد مواقفهم لعدة أيام، وجعل المزيد من المال على المدى الطويل أن التجار الذين "التجارة اليوم" يوم. السبب في جذب العديد من الناس إلى التداول اليومي هو لأنهم يشعرون بقدر أكبر من السيطرة على السوق من خلال النظر في الأطر الزمنية الصغيرة والقفز داخل وخارج المواقف في كثير من الأحيان. لسوء الحظ بالنسبة لهم، فإنها لم تبرز أن لديهم نفس الكمية من السيطرة كما تاجر البديل الذي يشغل مواقع لمدة أسبوع أو أكثر، وينظر فقط في السوق لمدة عشرين دقيقة في اليوم أو حتى أقل. وهذا يعني، لا التاجر لديه أي سيطرة على السوق، ولكن التداول اليومي و سلخ فروة الرأس يعطي التجار وهم من مزيد من السيطرة. الشيء الوحيد الذي لدينا حقا السيطرة على في التداول، هو أنفسنا.
الحقيقة السخرية حول تداول الفوركس هي أن قضاء وقت أقل في تحليل البيانات وإيجاد & # 8220؛ نظام التداول المثالي & # 8221؛ سوف يسبب لك في الواقع لكسب المزيد من المال بشكل أسرع لأنك سوف تكون أكثر استرخاء، وأقل عاطفية، وبالتالي أقل احتمالا للتداول الزائد أو الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك. ينجذب كثير من الناس إلى المضاربات التجارية لأنها تريد وسيلة لكسب المال الذي هو & # 8220؛ أقل صعوبة & # 8221؛ من وظيفتهم الحالية، لكنها سرعان ما ننسى ذلك والبدء في إنفاق ساعات لا تحصى حفر أنفسهم في فخ نفسي ضخم أن معظمهم لا يخرجون من. كل ما تحتاجه أساسا للقيام بكسب المال باستمرار في الفوركس هو إتقان طريقة التداول المؤثرة، ووضع خطة التداول مكتوبة على أساس هذه الطريقة ولها استراتيجية إدارة المخاطر الصلبة، يمكنك ثم التحقق من السوق 1-3 مرات في اليوم ل عشرة إلى عشرين دقيقة في كل مرة. إذا كانت الحافة الخاصة بك (استراتيجيات العمل السعر) يظهر مما كنت إعداد الدخول الخاص بك، وقف الخسارة، والهدف والمشي بعيدا حتى الوقت المجدول التالي للتحقق من الصفقات الخاصة بك.
التداول بهذه الطريقة في الواقع يثير كرة الثلج من العادات الإيجابية التي تعمل على مواصلة إدامة نجاح التداول الخاص بك. ويمكن تلخيص هذه المادة بأكملها من قبل اثنين من سينتينس: الناس الذين يقضون المزيد من الوقت في تحليل بيانات السوق ومحاولة لكمال نظامهم التجاري حتما حث دورة من الأخطاء العاطفية التي تعمل على زيادة الفشل التجاري والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان المال والوقت الضائع . الناس الذين يدركون أن السوق هو لا يمكن السيطرة عليها وبناء خطة التداول الخاصة بهم حول هذه الحقيقة سيصل حتما إلى "مجموعة وننسى" عقلية النوع الذي يدفع حالة عاطفية التي تفضي إلى نجاح السوق الجارية وربحية متسقة. طريقة التداول المستخدمة ليست ذات أهمية مثل الجوانب النفسية أو إدارة المخاطر في التداول، ولكن بشكل عام، وهي الطريقة التي تقدم حافة بسيطة عالية الاحتمال مثل طريقة تداول حركة السعر التي أدرسها في دورة تداول حركة السعر، هو أفضل طريقة لاستخدامها للحفاظ على "مجموعة وننسى" عقلية.
حول نيال فولر.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
دليل الخروج من الصفقات بنجاح.
التداول & # 8216؛ سر & # 8217؛ التي سوف تقرر نجاحك أو الفشل.
كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
46 التعليقات اترك التعليق.
درسا عظيما لأولئك، الذين هم واحد جديد في التداول، شكرا نيل، وسوف تطبيق الدرس الخاص لبلدي عملي.
ملصق ممتاز. أنا حقا بحاجة إلى العمل على هذا. أعتقد أن مشكلتي كالتاجر الجديد هو حقيقة إم غير متأكد ما فعلته هو الصحيح وعلى تحليل. كما ذكرتم هذا يسبب المشاكل وفي النهاية يتضح عادة باستخدام الخاص بك بسيطة أوبس مجموعة عمل السعر كنت على حق على أي حال في ثر طويلة تون ولكن أبدا السماح لها اللعب بها. هل لديك شعور اعتماد هذه الاستراتيجية والانضباط على التمسك به يمكن أن تساعد حقا لي. شكر.
محتوى منظم جيدا حول فكس. أحب الطريقة التي أعدت ويعبر عن ذلك.
بدأت للتو. وهذا سيساعدني كثيرا.
شكرا على مقاطع الفيديو. عمل عظيم.
نيس أرتيكل نيال & # 8230؛ & # 8230؛ أنا مهتم جدا بدراسة مساقتك & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنت تقوم بعمل جيد وأريدك أن تستمر في ذلك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
جيد جدا و & # 8217؛ ق صحيح.
لا تزال تحاول تنفيذ ذلك تماما & # 8230؛
أنت على صواب، قادمة من تحويل مؤخرا إلى & # 8220؛ تعيينه وتزوير & # 8221؛ من التداول ..
بعد سلاح آخر في ترسانة التداول بلدي. شكرا جزيلا نيال.
لقد وجدت طريقتي & # 8220؛ & # 8221؛ شكرا لك.
دروس الفيديو هي كبيرة!
قرأ هذا مرة أخرى. كنت بحاجة لخلق اعتقاد أكثر حزما في مجموعة & أمب؛ ننسى و التالية فعلت بالنسبة لي:
& # 8220؛ قبول حقيقة أن أي إجراء آخر سوف تعمل فقط ضدهم لأنها ستكون محاولة فاشلة للسيطرة على لا يمكن السيطرة عليها ولن يكون إجراء موضوعي & # 8221؛
كان حقا نعمة التي بحثت عن & # 8220؛ العمل السعر & # 8221؛ في جوجل، وجاء عبر لتم.
نيال، أعتبر نفسي أن المبتدئ الكامل في التداول ولم تكن ناجحة جدا في بداية حياتي التجارية. ومع ذلك، اكتشفت موقع الويب الخاص بك منذ حوالي أسبوعين، وتنفيذ بعض تقنيات العمل السعر الخاص بك (بعد حذف جميع المؤشرات بلدي !!) لقد كان مربحا بشكل لا يصدق 2 أسابيع. دعونا نأمل أن يستمر & # 8230؛ وأنك الاستمرار في نشر نصائح مذهلة!
بوتوم لين = & # 8220؛ روكيت سسينس إيت & # 8217؛ ليس & # 8212؛ النفس الانضباط هو! & # 8221؛
نيال، مرة أخرى محتوى ممتاز، يجب أن تقرأ وإعادة قراءة حتى مفهومة تماما!
عمل جيد، يبقيه.
نيال اشتريت مؤخرا دراستك محتواها وتعاليمك من قبل نفسك وفريقك هو ببساطة مذهلة.
لقد أخذتني حوالي 2 سنوات للوصول إلى هذه النقطة في حياتي، على الرغم من أنني كنت أبحث دائما عن مجموعة وننسى طريقة التداول ولكن لم يعرف أين ننظر أو ما النظام الذي ينبغي أن تستخدم.
الآن لدي إجاباتي وأنا واثق تماما من أنني سوف كسب قريبا جدا وعلى المدى القصير سوف تصبح تاجر بدوام كامل وعلى المدى الطويل سوف تتحسن فقط طالما أتبع ما يجري تدريس والحفاظ على بلدي تهذيب.
والسبب في موقعك ومعظم على ذلك مفيدة جدا وحريصة على الجميع لتحقيق النجاح.
يمكن للتجار ذوي الخبرة مساعدة تلك الخبرة عديمة الخبرة إلا أن يكون وسيلة إيجابية للتعلم، طويلة قد تستمر.
في الأيام الأولى بعد ولكن شكرا كبيرا لكونك جزءا من مجتمعك.
مرحبا نيالس، شكرا على المادة العظيمة! حاولت التداول اللحظي ومرهقة جدا. أبي إنلو هو تاجر محترف على مدى السنوات ال 10 الماضية، ويستخدم فقط & # 8220؛ حركة السعر & # 8221؛ وأقسم به، مثل مثلك أبدا الاستماع إلى والديك المشورة ولكن عندما شخص آخر يمنحك نفس النصيحة من زاوية مختلفة من المنطقي .. أريد أن أشكركم نيال ل كومفيرمينغ لي الطريق الصحيح للتجارة. تيم.
بدأت التداول في السوق قبل 3 أشهر، وفي البداية أصبحت تاجر اليوم الثقيلة وفقدت 90٪ من استثماراتي. كنت قد فقدت كل الثقة في بلدي التداول والفكر وأود أن مجرد اللعب مع 10٪ لقد غادرت. لذلك حصلت على المنزل من العمل في فترة ما بعد الظهر قراءة بعض تقارير السوق، ووضع واحد أو اثنين من الصفقات على وترك الأمر لبقية الليل. فعلت هذا لمدة شهر كامل، وللدهشة أن 10٪ لقد تركت نمت إلى أكثر من 3 مرات إلى ما استثمرت في البداية. لذلك يذهب فقط لإظهار أنه إذا كنت يمكن أن يكون المريض بما فيه الكفاية كنت قد تجعل الكثير الكثير.
مرحبا السيد فولر.
نعم أنا إعادة قراءة هذه المقالة أيضا. بعد إعطائها فكرة لا أريد أن أحاول قراءة عقول الملايين من التجار أو أقرأ واستيعاب عقلك (على الرغم من مقالاتك) وتطبيق على ذهني. وحتى في هذه الحالة تكون المهمة أحيانا مهينة.
إذا كنت قد تعلمت عن سعر التداول على المدى الطويل & # 8211؛ يوميا، كنت قد يكون مليونيرا الآن. شكرا نيال.
أفضل مادة تغطي الجوانب الفيزيولوجية والتقنية أيضا. بتو أنا أقول هذا بعد قراءة الطهاة من فان ثارب والعديد من الكتب التجارية كيريني أخرى (لا يقولون أنها سيئة) ولكن هذه المادة تستحق أن تعتبر في نفس الفرق الفرق الوحيد هو جيدا تلخيصها في أقل من صفحتين بدلا من كتاب. فقط كتب هذا التعليق كما أراد أن نقدر التفكير والنوايا الحسنة لمساعدة ساذجة (من ذوي الخبرة (أولئك الذين يدعون)) التجار. يمكن أن تعمل في جميع الأسواق.
جئت للتو عبر هذه المقالة، ويجب أن أقول، اعتقدت نيال وصف لي. كل كلمة واحدة في ذلك صحيح جدا. مقالة قوية. يجب أن تعلمت أنه قبل أن بدأت التداول :-). حسنا فعلت نيال، غير قادر على الانتظار لمعرفة المزيد عن الخبرات الخاصة بك.
الاستماع إلى ما يقوله الرجل & # 8211؛ حركة السعر، حركة السعر، حركة السعر & # 8211؛ هناك & # 8217؛ s أي وسيلة أخرى.
لقد كنت دائما مروحة كبيرة من نيال فولر! انه يبشر ما يدرس أو في شخص عادي & # 8217؛ ق مصطلح يمشي الحديث مقارنة مع أولئك الذين يتنكرون أنفسهم والتجار، ولكن هي في الحقيقة لا شيء أكثر من الباعة في الملابس الذئاب. لقد تابعت نيال & # 8217؛ s فلسفة التداول و بين له الحانات طريقة التداول لبعض الوقت الآن! و، مثل الكثير منا، وأنا على تحويل حقيقي من داخل اليوم للتاجر سوينغ. شكرا جزيلا لك نيال لتبادل المعرفة المتعمقة معنا.
لم أكن أتفق أكثر مع نيال فيما يتعلق مجموعة ونسيان، وموقعه كله لهذه المسألة. شيء واحد سيمكن المتداول من تنفيذ بنجاح & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ هو التأكد من أنك لا تتاجر بالمال الذي تحتاجه، والإفراج عن إرفاق المال. شكرا مرة أخرى نيال.
كل ما يمكنني قوله هو، نايلز ضرب هذا المسمار الحق على الرأس، وأنا & # 8217؛ كنت تكافح مع دايترادينغ لفترة من الوقت الآن، وأنا & # 8217؛ م فقدان المال بسرعة، لها الإجهاد جدا .. أنا قراءة هذا المقال هذا الصباح وضحك لنفسي، لأن الحقيقية، أعلى الأطر الزمنية هي الأفضل. فقط في عطلة لمدة أسبوع، وقررت أن التجارة في إطار زمني أعلى (1 ساعة & # 8211؛ 4hr) أقل إرهاقا ومربحة جدا جدا. شكرا لك نيال للمواد العظيمة الخاصة بك، فهي تستحق هناك الوزن في الذهب بالنسبة لي ولعائلتي.
التجارة ونسيان، أنا & # 8217؛ د الحب ولكن ما يقلقني حقا هي تلك الأوقات ضربات السوق الماضي توقف بلدي بسرعة بحيث بلدي إغلاق التجارة لا يحدث. إذا لم أكن هناك لإبقاء العين على التجارة ط يمكن أن ينتهي فقدان الكثير من المال.
وقد حدث هذا في أي شخص آخر؟؟
(دون & # 8217؛ ر أعتقد أنني & # 8217؛ م كونها سلبية على نيال هنا، أنا & # 8217؛ م لا بعد 18 أشهر مستقيم من التداول السلبي أنا الآن أخيرا في أرقام إيجابية بعد اتباع نصيحته & # 8230؛ 8217؛ d وجدت هذا الموقع قبل 19 شهرا)
طريقة ميكانيكية جدا جدا من التداول نيال، ثانكس وتجارة جيدة!
دون & # 8217؛ ر مشاهدة أي الأخبار. ننظر فقط في تيشنيكالز. اعتدت على النظر في جميع الأخبار، ووضعت هجمات الذعر. لا تفعل ذلك ويخاطر صحتك! اتبع ما يقول نيال.
أنا أتفق تماما مع هذه المادة، الرسم البياني مشاهدة مرهقة وقد أثبتت الصفقات بلدي على أعلى تف أكثر سلمية ومربحة. لقد استمتعت بأشرطة الفيديو وأتمنى لكم النجاح المستمر & # 8211؛ ديلفين، جامايكا.
نيال. شكرا جزيلا.
شكرا على الاكرامية.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام بالطبع الخاص بك.
ثانككيو لذلك،
نيال، شكرا على الفيديو والتعليقات. إبقاء أكثر مقطع فيديو قصير & # 8217؛ ق القادمة من فضلك :) وأنا أعلم أنك & # 8217؛ إعادة رجل مشغول على الرغم من.
أنا غريبة، كمتداول محترف، متوسط ​​عدد الصفقات السيئة التي تقوم بها بناء على استراتيجية عمل السعر & # 8230؛ وأنا أعلم أن الهدف هو الحصول على مكاسب أكثر من الخسائر، أو على الأقل يكون لديك بعض المكاسب تفوق العديد من الخسائر، ولكن أنا & # 8217؛ م يتساءل ما يمكن توقعه من نفسي مرة واحدة أحصل على قبضة جيدة على نظام التداول الخاص بك.
Larry..right. هذه الرسالة تصل مباشرة إلى الوجه. لدي نفس الشروط التي يذكر تقريبا هنا. لدي وظيفة بدوام كامل ولكن تحليل الاتجاه على المدى الطويل في الرسوم البيانية 4hr، ولكن التداول وأخذ الإدخالات في 15min-30min الرسوم البيانية في أوائل سيسيون الولايات المتحدة. أنا لا يمكن أن تتبع جيدا السوق والبقاء منضبطة مع توقف. وقد تأثرت عائلتي الوقت لي، اتبع الأسواق (شاشة الكمبيوتر) تقريبا كل يوم.
هذا النهج مجموعة وننسى سيكون كبيرا إذا كنت حقا يمكن أن نتعلم ذلك وتطبيقه. وسوف أبذل قصارى جهدي لجعله.
نيال & # 8230؛. شكرا جزيلا. يرجى مشاركة المزيد حول هذه الاستراتيجية مجموعة وننسى.
نيال، أنا & # 8217؛ م في عملية الفطام بنفسي من التملص خلال اليوم والغطس، لأن (أ) أريد الحياة، و (ب) أنها ليست مربحة بما فيه الكفاية عند النظر في كل ساعة والإجهاد. شكرا لمواصلة أخذ الوقت للحفاظ على الحقائق الواضحة لتداول العملات الأجنبية.
هذه الفكرة، على الرغم من أنها كانت لفترة من الزمن، بدأت أخيرا تغرق في. أنا أحب الإثارة من التداول اليوم، ولكن أنا & # 8217؛ م فقدان المال، والعلاقات بلدي تعاني. لذلك أنا & # 8217؛ بدأ التداول على المدى الطويل الرسوم البيانية. ما الاختلاف! مليون شكرا!
غوف الاشياء نيال. أنا نوع من الشخص الذي سوف يدخل موقف على اليومية ولكن قضاء كل يوم / ليلة مشاهدته التحرك على الرسم البياني 5 دقائق. ليست كبيرة لمعدل ضربات القلب. أعتقد أن لديك فقط للاسترخاء والسماح ما سيكون، يكون.
مرحبا نيال، محبة أشرطة الفيديو التي تم إرسالها على مدى الأشهر القليلة الماضية.
ما تقوله فيما يتعلق بأطر زمنية أعلى يجعل المعنى المطلق. I & # 8217؛ بدأت التجارة من 4hr تف منذ العام الجديد وأنا أرى تحسين النتائج.
هذا المقال يضربني مباشرة في وجهه. أنا مذنب وأنا أخطط لتغيير مشاكلي. وهذا هو من خلال التعلم مجموعة نيال أوبس، ووضعه وننسى ذلك. شكرا نيال.
أنا فخور جدا منكم، وأغتنم كل كلمة تقول & # 8230؛
استغرق الأمر مني خمس سنوات لفهم تماما جوهر هذه الكلمات. وبمجرد أن فعلت، أصبحت الأمور أسهل بكثير ومربحة.
مرحبا نيال، لطيفة المادة. أحب فكرة & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م سيئة لتحريك بلدي توقف بسرعة كبيرة أن يكون، المعتاد بعد i & # 8217؛ م حتى 1X خطر. لا يزال الحصول على ضرب ثم التجارة لا تتحول كما هو مخطط لها. أي نصائح؟ شكرا ل فيديو & # 8217؛ s و بالطبع.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

سيت أند فورجيت ترادينغ & # 8211؛ عندما لاستخدامه وعندما لا.
في حين كنت في وقت لاحق سمعت تاجر المهنية الذي كان يدير مكتب التداول تلخيص & # 8216؛ مجموعة ونسيان التداول & # 8216؛ في جملة واحدة:
& # 8220؛ هذا هو مثل الحصول على سيارة، ووضع قدمك على الغاز، وتتوقع أن تحصل من النقطة ألف إلى النقطة B دون ان تتحطم & # 8211؛ اكتمال الغباء. & # 8221؛
بشكل عام، يجب أن أتفق معه. هناك الكثير من الارتباك حول مجموعة ونسيان التداول، وأنه من المرجح أن يكلفك المال.
في مقالة اليوم & # 8217؛ أنا سوف تبدأ من خلال تقاسم المغالطة في هذه الطريقة من التفكير وكيف أدمغتنا السلكية فيما يتعلق التداول. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي سيناريوس اثنين فقط يجب عليك استخدام مجموعة وننسى التداول.
من هنا، سوف أتحدث عن الأسواق المتطورة وكيف يرتبط ذلك بتعيين ونسيان التداول. بعد ذلك، سأنتهي مع الحديث عن كيفية الحد من أرباحك وكيفية تجنب وضع حد لنموك كتاجر.
ذي إيروني & أمب؛ فالاسي أوف سيت & أمب؛ ننسى التداول.
المفارقة (والمغالطة) يختبئ وراء هذا الحجم واحد يناسب الجميع النهج هو يفترض كنت مسؤولا بما فيه الكفاية لجعل دخول التجارة جيدة، ووقف الخسارة وجني الأرباح، ولكن كنت بوضوح ليست ناضجة، ذكي أو مسؤولة بما فيه الكفاية لإدارة التجارة. كيف سخيفة.
ولكي نكون منصفين، فإن أدمغتنا ليست سلكية لجميع آليات التداول، والتحيز الطبيعي لدينا هو سلبي تجاه معظم الأشياء، وخاصة التهديدات.
ترجمة كيف يؤثر هذا التحيز علينا هو: نحن أكثر عرضة لإغلاق التجارة عندما يتعارض معنا (التهديد) مقابل العمل بالنسبة لنا (مفيد). و أنا & # 8217؛ م متأكد أنك قد واجهت هذا بنفسك.
كنت في التجارة، كل شيء هو الذهاب بالنسبة لك، والعمل السعر هو التسرع في صالحك، كنت في الربح & # 8230؛ وبعد ذلك & # 8230؛ أول شمعة رئيسية ضدك. على الفور كنت تعتقد أن الخطوة قد انتهت وأنت إغلاق التجارة لقفل في الربح.
هل حدث ذلك لك؟ إذا كان الأمر كذلك، في الدماغ والدماغ الزواحف العمل ضدك.
(ملاحظة: لمقالة التداول كبيرة على التحيز السلبي في التداول، وقراءة لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر)
تغيير & أمب؛ النمو تأتي من خلال إعادة الأسلاك الدماغ.
يمكننا إما أن نمشي على قشر البيض حول التحيز السلبي (أي نمو)، أو أننا يمكن أن نتعلم للتغلب عليها (النمو). ببساطة التحول إلى نهج واحد يناسب الجميع لتحقيق الربح (أو إدارة التجارة) لا الجواب. فإنه يترك لك شلل من حيث النمو ويفترض أنت & # 8217؛ لن تحصل على أكثر من ذلك.
هذا هو مثل القول يجب أن لا تشرب البيرة (أو كأس من النبيذ) لأنك & # 8217؛ لن تكون قادرة على السيطرة على نفسك. أو يجب أن لا تحصل على رخصة قيادة لأنك لن تكون مسؤولا بما فيه الكفاية لدفعها على الطرق العامة. مثير للسخرية.
في الواقع، مجموعة ونسيان التداول هو ببساطة طريقة واحدة لإدارة التجارة. وينبغي (في الواقع) فقط أن تستخدم في ظل ظرفين:
# 1: لديك واحد فقط، ربما ساعتين في اليوم، وليس لديهم طريقة حقيقية لإدارة الصفقات الخاصة بك. ربما كنت تعمل بدوام كامل، لديهم أطفال، وفقط حقا مشغول حقا مع جدول زمني ضيق فائقة.
في هذه الحالة، ربما كنت أفضل توظيف مجموعة وننسى كوسيلة لجني الأرباح باستخدام استراتيجيات العمل السعر اليومي و 4 ه، ولكن هناك افتراض كبير في هذا.
يفترض السيناريو أعلاه أنك أ) لم يتم تدريبك في سياق عمل قراءة الأسعار، أو ب) من المرجح أن تصل صفحتك إلى وقف الخسارة أو الربح بعد الدخول، ولكن أثناء انشغالك.
وبالتالي، إلا إذا كنت غير مدربين على قراءة سياق العمل السعر في الوقت الحقيقي، أو التجارة سوف تغلق أثناء وجودك في العمل، فأنت مرشح لائق لمجموعة ونسيان التداول.
إذا كانت التجارة الخاصة بك سوف يستغرق بضعة أيام، فإن هذا قد لا يكون أفضل طريقة، لأنه كما تقدم، فإنه قد تظهر علامات يمكن أن تذهب لعداء كبير. هذه هي الصفقات لديك للاستفادة من عندما تأتي، تماما مثل لاعب لعبة البوكر جيدة حقا الأحمال حتى على يد قوية.
مرة واحدة تحصل جيدة في قراءة سياق العمل السعر في الوقت الحقيقي، يمكنك أيضا درب توقف والحد من المخاطر الخاصة بك كما تقدم التجارة. تقريبا كل تاجر المهنية سوف يقلل من المخاطر مع تقدم صفقاتهم.
عدد قليل جدا سوف ننظر إليها على أنها الجحيم أو سيناريو المياه العالية، وهو ما تقوله عند استخدام مجموعة وننسى كما الأسلوب الخاص بك.
السيناريو الآخر هو أدناه.
# 2: إذا بعد استنفاد جميع الأساليب الأخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك (أخذ الأرباح وضبط توقف الخاص بك)، وطريقة خط الأساس الوحيد الذي أظهر الربحية، ثم أنت & # 8217؛ د يكون مرشح لائق لمجموعة وننسى الأسلوب.
هذا هو واحد على التوالي إلى الأمام، وخطر الدمار يحتاج إلى دعم قراركم. دون ذلك، هل يمكن أن يكون الأرقام تعمل تماما ضدك دون حتى معرفة ذلك.
وبالتالي، إذا كنت من المتداول الذي يقع خارج السببين أعلاه، يجب عليك استكشاف خيارات أخرى، ووضع خط أساس دقيق لقياس الطريقة التي تستخدمها.
الأسواق تتطور مع مرور الوقت.
وخلاصة القول أن السوق يتطور مع تقدمه بمرور الوقت. هذا يمكن أن يحدث في النهار، يوميا، أو على مدى أيام وأسابيع. تلك التي تدرب وتتعلم التكيف مع هذه التغييرات في الوقت الحقيقي سوف يكون اصبعهم على نبض وتعظيم الفرص.
هذا هو ما يفعله التجار المؤسسيون. أنها ضبط وتطور مواقفها كما يفعل السوق، تماما مثل لاعب لعبة البوكر سوف تصبح أكثر عدوانية (أو المحافظ)، على أساس اللاعبين من حوله، وحجم رقائقه.
فقط ندرك إذا كنت لا استكشاف خيارات أخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك، وتدريب على تجاوز نقاط الضعف الخاصة بك، وسوف يكون نموك محدودة، وسوف تعكس أرباحك هذا.
وجود حظر التجول على الأرباح.
ولكن ربما لا يفعل ذلك. لا مشكلة، فقط تخيل السيناريو التالي:
هذا هو الأسبوع الأول في مايو، 2018. لقد دخلت للتو قصيرة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي على كسر أدنى مستوى الدعم الرئيسي حول 1.0225. وقف الخسارة هو أعلى من 20 إما اليومية، لذلك -100 نقطة، و & # 8216؛ سيت أند ننسى & # 8216؛ الهدف هو +200 نقطة، أو + 2R.
بعد يوم واحد، ويأتي على الأخبار أن جورج سوروس باعت أكثر من 1 مليار دولار من الدولار الأسترالي. وبالنظر إلى تاريخ سوروس & # 8217؛ وأنه لا يحصل على الدخول والخروج في يوم واحد (جنبا إلى جنب مع حقيقة صارخة من المرجح أن يتراكم التجار المهنيون الآخرون على هذه التجارة)، وهناك احتمالات أن هذه التجارة سوف تعمل.
بعد & # 8230؛ هنا أنت، بعد بضعة أيام، قائلا & # 8216؛ لا، أنا فقط تعيين ونسيان لأنني تجاهل كل شيء، ولا يمكن إدارة الصفقات بلدي بمسؤولية، لذلك لدي هذا حظر التجوال على الأرباح & # 8216؛.
بعد يوم واحد، كنت ضرب الخاص بك + 2R الربح، وأعتقد أنك تاجر جيد رن. هذا هو المخطط أدناه.
ثم ترى هذا & # 8230؛
نضع في اعتبارنا، وهذا الوضع أعلاه يحدث على نطاق الصغير تقريبا كل يوم، وأحيانا عدة مرات في الأسبوع.
لذلك عند التفكير في استخدام مجموعة وننسى الطريقة، ندرك أن هناك خيارات أخرى، وهذا ينبغي أن تستخدم إلا في ظروف محددة جدا.
نفهم أيضا، إذا اخترت استخدام هذا الأسلوب في حين أن لديك خيارات أخرى، كنت أ) وضع سقف على الأرباح الصاعدة، والأهم من ذلك ب) وضع حد على النمو والتنمية الخاصة بك كالتاجر.
هناك العديد من الطرق الأخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداوله. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الأساليب وكيفية الاستفادة منها في التداول الخاص بك، والتعرف على بلدي متقدمة دورة العمل السعر حيث يمكنك الحصول على لدينا الاجهزة التجارة اليومية التعليق، ومسابقات المتداول، ندوات الأعضاء الخاصة، يعيش منتدى الاجهزة التجارة، وأكثر من ذلك .
البوذي، التاجر والعطاء.
أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.
تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟
اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.
مقالات لها صلة.
منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 17-22 ديسمبر.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
قد تتمتع أيضا.
منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 17-22 ديسمبر.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
تشبيه كبير مع السيارة.
مجموعة وننسى يميل إلى أن يكون هذا فكرة المال السهل حوله. فقط أدخل في التجارة والأرباح تبدأ المتداول في أوتوماتيكالي، لا المهارات اللازمة. انها مجرد الكسل في الواقع. وأنا أعلم أنني سقطت في هذا الفخ قبل الذهاب إلى الحوض الصغير مسار العمل السعر & # 8230؛
مقال عظيم جدا كريس، شكرا 🙂
نعم، فإنه لا تميل إلى خلق صورة كاذبة هناك من السهل المال، أن مجرد الجلوس ومشاهدة لفة العجين في، أي عمل سياق العمل المهارات المطلوبة. الكسل، ولكن أيضا يعامل التاجر مثل طفولي، كما لو أنهم لا يستطيعون إدارة صفقاتهم، والعواطف، أو تنمو من أي وقت مضى، لذلك لا تزعج، وضعت للتو على التجارة الخاصة بك ولا تفعل أي شيء، لأنك غير مسؤولة جدا وسوف المسمار عنه. حتى أيدي قبالة. فكرة سخيفة جدا في الواقع، وفقط لكمية مختارة من الناس الذين لديهم ظروف خاصة جدا.
سعيدة جدا لاحظت وتخرج الآن بعد ذلك.
مقال عظيم كريس، الطريق الوحيد ليصبح تاجر ناجح هو العمل بجد في شحذ مهارات التداول لدينا والتي تأتي مع التعليم والممارسة وتعزيز قدراتنا على التركيز في ما نقوم به. مجموعة وننسى هو مجرد طريقة واحدة للاقتراب من التجارة ولديه حدوده.
شكرا لكم على كل العمل الشاق،
نعم، علينا أن نحافظ على شحذ مهاراتنا، وتعزيز قدراتنا والحصول على الماضي القيود لدينا. هذا هو الجانب السلبي (بين أكثر من ذلك بكثير) من استخدام مجموعة وننسى، سعيدة جدا لاحظت.
مقال مثالي. رؤية عظيمة للخوف وعلاقتنا بالتهديد.
شكرا لهذه المادة.
أنا أفهم هذا تماما، انها & # 8217؛ مجرد وضعه على حسن الاستخدام. تفسير واضح جدا الذي لم يقال أبدا في أي مكان آخر. أنا بروود أن يكون الطالب، مثل العديد من الآخرين، أنا فقط بحاجة إلى مزيد من الوقت لتكون أكثر ربحية لا تستخدم الدماغ الزواحف. بل هو بالطبع عظيم وكان لديك لقضاء بعض الوقت للتعلم، ووضعها بهذه الطريقة، تفشل في التخطيط ومن ثم تخطط للفشل، وهذا هو شيء لديك لوضع المبلغ الصحيح من الوقت في لفهم كريس & # 8217؛ طريقة تفكير. كفى قال برافو لك كريس.
أشكركم على مقالة ممتازة، وأنا ما زلت تعلم، وأنا أحب أن أرى أكثر من مجموعة أوبس والطريقة التي تذهب عن ذلك، عند الدخول، وقف الخسارة، واتخاذ الربح.
أنا أجد أنه ساحق في الوقت الراهن، هناك الكثير لقراءة والتعلم. والمزيد من الوقت الشاشة، والتفاعل مع التجار من ذوي الخبرة مثل نفسك.
مرحبا بن D & # 8217؛ ليمى،
شكرا على التعليقات الإيجابية.
انها لا ساحقة عندما تعلم المتغيرات وأساليب رئيسية لكسرها.
يمكنك أن ترى دائما أكثر من بلدي الاجهزة وأخذ الأمور إلى المستوى التالي من خلال الانضمام بلدي السعر دورة العمل والحصول على الوصول اليومي إلى الأفكار التجارية والإعدادات.
يمكنك إرسال رسالة إلكترونية عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كانت لديك أية أسئلة.
مرحبا، ملخص جيد في الواقع. ساعدني كثيرا.
شيء واحد يمكن أن أضيف (ربما المذكورة في مكان آخر)، مجموعة & أمبير؛ نسيان يمكن أن يكون عبئا نفسيا كذلك.
عادة، عند بناء استراتيجية، عليك أن تبعث عليه. إذا كان يستخدم S & أمب؛ F، فمن الواضح جدا عليك أن تفتت أن القاعدة التي أنشأتها لنفسك. إن رؤية تحرك السوق ضدك أمر محبط، بغض النظر عن عدد المرات التي تكررها لنفسك & # 8220؛ ولكنني & أمب؛ 8217؛ ما مجموعة & أمب؛ نسيان شخص، انها & # 8217؛ سوف تأتي في جميع أنحاء وأنا لا من المفترض أن تلمس انها & # 8221؛
ولا يوجد شيء تقريبا أكثر خطورة مما أدى إلى إحباط الإحباط.
ري: سيت & أمب؛ ننسى = العبء النفسي.
نعم، إذا كان الدماغ هو السلكية للتأكيد حول التجارة، والإطار الزمني أو مجموعة وننسى أسلوب لن يهم. أنت & # 8217؛ سوف لا تزال تقلق. وبالفعل & # 8211؛ والإحباط تعيين في إذا كان هذا هو عادتك.
نقاط جيدة جدا هنا.
8 الموارد لعقلية التداول، التأمل & # 038؛ الدماغ.
2 نصائح تحتاج إلى معرفته حول دعم التداول والمقاومة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
خرافة تأكيد السعر "# 038؛ والعقلية التجزئة.
(فيديو) فوريكس ليف برايس حركة التداول +140 نقطة أوسشف.
ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم من أن تصبح تاجر ناجحة.
دون & # 8217؛ ر جعل هذا الخطأ في التداول.
الانضباط = الحرية + النجاح للتجار.
الأجزاء الثلاثة من العقل التداول الخاص بك.
التأمل للتجارة & # 8211؛ بلدي 15 عاما من الممارسة.
عقلية التداول: كتب لتعطيك الحافة العقلية.
رسالة إلى التجار لعام 2018 (بقلم كريس كابري)
(فيديو) استراتيجية التداول بيراميدينغ +200 نقطة.
(فيديو) فوريكس برايس أكتيون ليف تريد تريد +142 نقطة أودوس.
(فيديو) ليف برايس أكتيون تريد سيتوب + 7R | +216 نقطة الربح.
(فيديو) ليف برايس أكتيون تريد سيتوب & # 8211؛ مقياس داو جونز لحركات السوق.
عندما التداول هو كسر سيئة: 6 نصائح لتحويل الأمور حول.
لايف الأسعار العمل التجارة إعدادات | 15 أكتوبر.
سيت أند فورجيت ترادينغ & # 8211؛ عندما لاستخدامه وعندما لا.
العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.
A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.
ما الذي يبني الثقة في التداول؟
كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.
ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟
9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.
عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.
لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟
4 طرق لتحسين التداول الخاص بك.
لماذا يحصل معي هذا دائما؟
تداول استراتيجية كسر الكاذبة الجزء 1.
استراتيجيات الفوركس.
التداول مع سياق العمل السعر.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
احدث التعليقات.
كريس كابري "مرحبا فهد، شكرا لك، وأنا فخور جدا". فهد "شكرا مرة أخرى كريس على جهدكم والتفاني من أجل الخاص بك" كريس كابري "هولا ريك، نيس، أنا سعيد كنت تروق هذا السعر" ريك غريمس " نعم هذا فعال! اتفق تماما في هذه الاستراتيجية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.
نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.
المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.
تحتاج إلى تحسين لك التداول؟
اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.
تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.
كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
هذا هو فوركس فيديو تعليمي على & # 8220؛ مجموعة وننسى السعر العمل استراتيجيات تداول الفوركس & # 8221؛ يشرح هذا الفيديو كيفية التداول وتغيير استراتيجيات الفوركس حتى تتمكن من وضع التجارة، والمشي بعيدا عن شاشة الكمبيوتر ولا يزال لديك حياة و وظيفة & # 8230؛ الفكرة وراء هذا النمط من التداول هو أن التجارة إما أن تتوقف أو تحقيق الربح. استمتع!
فيديو ملخص.
فيديو سينوسيس - سيت & أمب؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
في هذا الفيديو نحن نناقش "مجموعة وننسى" الفوركس استراتيجية السيارات التداول. هذا يعني أنك تدع السوق تفعل شيئا؛ سيرا على الأقدام، تعيين أوامرك ثم ننسى التجارة. هذه هي استراتيجية التداول بسيطة جدا. ونحن نستخدم إشارات حركة السعر لتنبيهنا إلى فرص التداول، ثم وضعنا حد أو نظام السوق للدخول، ووضع وقف الخسارة، من وضع أمر مشروط لإلغاء وقف الخسارة إذا تم ضرب الهدف الربح.
في هذا الفيديو نحن نبحث في الرسم البياني الشمعداني اليومي غبجبي وإيقاف حركة السعر السعر من مستوى 147.00 الذي حذرنا من فرصة التداول في هذا السوق. أنا وضعت بيع على الحد عند 146.00، وقف الخسارة فقط فوق 147.20، لذلك يقول 130 نقطة وقف الخسارة. مجموعة وننسى استراتيجية يضع أمر مشروط لجني الأرباح على الأقل من خطر 2 مرات، لذلك هدف الربح الربح 260 في حالة هذا الإعداد.
إذا كنت تجلس هناك ومشاهدة السوق ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك وسوف تواجه دائما الدراما العاطفية ومن المرجح جدا أن ينتهي "التدخل" في التجارة الخاصة بك، وبالتالي شد لهم.
هذه الفكرة من المشي بعيدا عن السوق والسماح لها تفعل الشيء الخاص بها يمكن أن تكون واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين الخط السفلي من حساب التداول الخاص بك. إزالة نفسك من السوق ومن النظر في الصفقات الخاصة بك هي واحدة من أفضل الطرق للقضاء على العاطفة من التداول الخاص بك. استخدام بلدي مجموعة وننسى السعر العمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتحسين تداول الفوركس الخاص بك.
حول نيال فولر.
مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.
السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
فيديو: تحليل الأسعار المباشرة للعمل على مؤشر S & P 500.
56 التعليقات اترك التعليق.
أجد ملاحظاتك على الرسم البياني الشمعدان من السهل جدا أن نفهم، ولكن في البداية كان مربكا جدا لفهم هذا المعنى. شكرا جزيلا.
شكرا نيال لهذا الحريق وننسى أسلوب حتى أستطيع أن أبقي حياتي اليومية طبيعية. هل يمكن تعيين القاعدة ر 1: 2 ثابتة حتى تب مستوى التنبؤ أكثر & # 8230؛
حقا مفيدة موقع كبير جدا أول مرة فحص هذا الخروج :).
ممتاز ولكن لا يزال التعلم شكرا.
فيديو جيد .. طريقة فعالة لوضع النظام شكرا جزيلا.
هذا هو الأشياء الجيدة التي تقوم بها نيال. ثابر على العمل الجيد.
هذا هو المكان الملهم تداول العملات الأجنبية الأكثر إلهاما لقد كنت وستبقى هنا، سوف يكون قريبا عضوا.
تعليمي جيد جدا شكرا سيدي،
وسوف أعطي بالتأكيد هذا الذهاب الاسبوع المقبل.
شقيق جيد ليسون شكرا.
شكرا جزيلا نيال.
شكرا لك لجعل فدو.
أجد أنه من الصعب عدم التدخل في أهدافي، في معظم الأحيان أنا تعديل أهدافي بعد الدخول في الصفقات، الخروج قبل الأوان. ماذا تقترح أن أفعل لتحسين في هذا؟
إذا كنت لا & # 8217؛ ر مشاهدة الصفقات بلدي بعد دخول فاز & # 8217؛ ر أن أكون فرصة لتعلم من العمل السعر الحي؟
شكرا جزيلا على نشر مقاطع الفيديو التابعة لك.
شكرا نيال! عليك أن تبقي كل شيء بسيط وسهل الفهم للآخرين.
شكرا، بهذه البساطة حتى مفيدة.
نظام لطيفة وعملية. شكرا لمشاركة مجال خبرتك. هذا هو بسيط وشدد على حرية طريقة التداول!
فيديو تعليمي جدا. الله معكم دائما.
شكرا لك نيال. مجموعة وننسى استراتيجيات رائعة :)
130 نقطة، انها مجنون! ويأخذ الطريق تووو الكثير من الوقت للحصول على 260.
يا نيال أنا أستمتع والتعلم من الدورة الخاصة بك وحب حقا الدروس الخاصة بك.
شكرا، نيال أنا & # 8221؛ م مثلك تماما الدرس.
شكرا لك نيال & # 8230؛ الفيديو يساعدني حقا في التداول & # 8230؛
تاجر من ماليزيا.
شكرا، نيال. بارك الله!
أنا مرة أخرى. فقط لإعلامك بأنني انتهيت من خطة التداول الخاصة بي. ذهبت أكثر في العمق مما كان لي ل (9 صفحات) لكنه مربى معبأة مع الأفكار والمفاهيم & # 8211؛ بما في ذلك تعيين وننسى. سوف يكون التركيز فقط على الإعداد دبوس بار حتى أنا إتقانها وفي وقت لاحق شريط داخل ثم فاكي. هل تحب طلبي من اتقان الاجهزة؟ شكرا & # 8211؛ لاري.
أحب نهج بسيط ونظيف. أيضا أي شيء أن يحصل لي بعيدا عن يحدق في الرسوم البيانية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي هذا الذهاب. هتاف زميله.
اضبطها واتركها! أحبه. أحسنت على الفيديو بالمناسبة. من السهل جدا أن نفهم. تعليمات عظيمة.
أنا أحب مجموعتك وننسى طريقة التداول، عند مشاهدة التجارة كثيرا ما يحدث في رأسك. أنا التجارة أساسا على الإطار الزمني 4 ساعة باستخدام المتوسطات المتحركة والدعم والمقاومة والذهاب مع هذا الاتجاه. أنا مهتم جدا في تعلم كيفية تداول حركة السعر.
كما هو الحال دائما & # 8212؛ لطيفة وواضحة وبسيطة. لا يمكنك الانتظار للانضمام إليك وإلى فريقك في وقت لاحق من هذا الشهر. أنا & # 8217؛ م يبلغ من العمر 72 عاما كبار على دخل ثابت ضيق و يوليو الخاص بك هو تماما عرض وشيء سأكون الاستفادة من.
حتى ذلك الحين & # 8230؛ وشكرا & # 8230؛ لاري.
لطيفة واحدة نيال، أنا & # 8217؛ تم الخلط من قبل الكثير من أنظمة نوع المؤشر لفترة طويلة now. Not أي أكثر من ذلك.
الفيديو رهيبة كما هو الحال دائما. نتطلع إلى أن تكون قادرة على الاشتراك في الدورة التدريبية الخاصة بك.
شكرا جزيلا لنشر أشرطة الفيديو الخاصة بك، فهي في الواقع تعليمي جدا وفعالة وبسيطة لفهم.
يجب أن أعترف بأنك تقوم بعمل لطيف حقا تثقيف الناس، وخاصة أولئك الذين يطمحون إلى أن يكونوا تجار الفوركس. أتمنى لكم النجاح في التداول الخاص بك، وأنا أتطلع إلى المزيد من أنت.
أنت & # 8217؛ رجل مدهش، نيال، وأنا في الواقع حصلت على الكثير من مشاركتك. ومع ذلك فإن الألغام هي فكرة أساسية عن كيفية عمل سوق الفوركس، وأنا بحاجة إلى أكثر من ذلك إذا أنا & # 8217؛ م للتجارة. هل تعلمني؟
انها & # 8217؛ s مفيدة جدا post. It في زيارتي الأولى. أنا أحب كثيرا جدا طريقك من offer. Some كبيرة من المعلومات التي يمكن استيعابها في هذا post. thanks الكثير ل share. i وقد مرجعية هذا لأصدقائي. استمر في التدوين.
جيد. نيس وبسيطة.
عزيزي نيال، أنا تاجر بجينر وهذا الفيديو بالنسبة لي هو مثل تشجيع على المضي قدما. جعل لكم في بسيطة وأبقائه بسيط، فيديو رائع، وشكرا لكم.
ممارسة لطيفة في الطريق إلى أناليس الإجراءات الرسم البياني أي الاستنتاجات الصحيحة التي يمكن استخلاصها من عمل القضبان. غير عملي جدا.
نيال هذا الفيديو رهيبة، انها مجرد تبسيط فن تداول العملات الأجنبية، ممتاز نيال.
كما جرت العادة بشكل جيد مرة أخرى. أنا أحب بساطة العمل السعر. المتعلقة بالعمل السعر أبحث عن كثب في نقطة وشكل الرسوم البيانية. هذا هو السعر فقط طريقة للنظر في السوق مع التركيز على العرض والطلب.
شكرا مرة أخرى على مقالاتك وطريقة التداول.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر بدأت التداول ولكن أشعر أنني يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء بالفعل! شكرا نيال وقد الرب الجيد، يبارك لك دائما.
شكرا لك نيال كنت قد غيرت حقا طريقة ألق نظرة على السوق.
شكرا نيال & # 8230؛ شكرا على المقال في اليوم الآخر عن سبب فشل التجار. ونظرا لظروف السوق كان إغراء أكثر من التجارة سهلة نسبيا & # 8230؛ إنفاكت سهلة جدا & # 8230؛ لذلك تم أخذ الربح للحد من الجشع والمخاطر & # 8230؛ غريبا بما فيه الكفاية أنا في الواقع تطبيق القاعدة التي هي & # 8220؛ التحلي بالصبر & # 8221؛ & # 8230؛ ونتيجة لذلك على مدى الأسابيع القليلة الماضية تداولت أقل وإعادة صياغة بلدي التداول خطة لجعلها بسيطة وتحقيق الربح & # 8230؛ أنا استخدم 10 إما و رسي في خطة التداول الخاصة بي للحفاظ على لي في الاختيار ولكن خلاف ذلك التجارة باستخدام حركة السعر إلى & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ & # 8230؛ ومثل في الفيديو، وأنا أنظر إلى الصفقات بلدي في نهاية دورة نيويورك ومراجعة الصفقات بلدي لليوم التالي & # 8230؛ لقد شاهدت هذا الفيديو لأول مرة منذ ما يقرب من عام، وأرى أن هذا الفيديو مرة أخرى هو تأكيد على & # 8220؛ يبقيه بسيط & # 8221 ؛.
شكرا مرة أخرى نيال!
نيال، أنت بليسيمغ للبشرية. شكرا جزيلا. تابعت طريقة بسيطة اليوم وجعلت بعض النقاط.
وأشرطة الفيديو مذهلة مفصلة للغاية.
أنا أستمتع بقراءة الرسوم البيانية بينبارك وشكرا لتعليمك في الوقت والجهد فريندلي.
نقطة دخول جيدة جدا،
الوقت المناسب والاتجاه الصحيح ومكان العمل الصحيح،
قطع صغيرة فقدت وأكبر ربح.
لقد استمتعت بهذا الفيديو وبساطة هذا المفهوم. أشكركم على جهودكم.
صوت صغير في رأسي يقول لي أنني أريد أن أفعل هذا، ولكن لا ينبغي أن 's لأنه إذا كانت التجارة يتحول حولي يجب أن أخرج. لن أعرف & # 8217؛ ر إذا ما تحولت إذا قمت بتعيين ونسيان.
نيس الذهاب نيال. شكرا لك التدريس في مثل هذا فريندلي وبسيطة الطريقة.
أنا استخدم لاتخاذ بينبارس على 50٪ أيضا & # 8230؛ تجارة لطيفة! شكرا مسمار.
فيديو رائع آخر. شكرا ل حفظ لنا في التدريب من خلال هذه الدروس الفيديو مجانا. أنا دائما يتمتع كل العرض الذي تقوم به.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
نيال فولر.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
فيديو: ليف برايس حركة تحليل التجارة على مؤشر S 500.
فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.
ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.
ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.
ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.
كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.
الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.
فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.
ليف تريد & # 8211؛ الفوركس دبوس بار الإعداد قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية.
داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.
تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)
داخل بار استراتيجية الفوركس أودجبي & # 8211؛ تم إدخالها.
أودجبي يتواصل مع دبوس بار شمعدان أنماط.
ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.
الفوركس دبوس بار السعر نمط العمل & # 8211؛ إعداد التداول المباشر.
الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.
الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول.
تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.
نيال فولر.
ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.
ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.
فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
فيديو: ليف برايس حركة تحليل التجارة على مؤشر S 500.
ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.
ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.
الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.
السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.
الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
مليون دولار التجار بي بي سي تلفزيون ميني سلسلة & # 8211؛ أنت أنبوب أشرطة الفيديو.
فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.
بول تودور جونز 'ترادر' ذي دوكومنتاري 1987.
تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)
داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.
آخر 3 & # 8216؛ فوريكس فاكي & # 8217؛ إعدادات التجارة.
كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.
نيال فولر إنتيرفيو & # 8211؛ ستيوارت مكفي مقابلات نيال فولر.
تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.
داخل بار استراتيجية الفوركس أودجبي & # 8211؛ تم إدخالها.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
تجدنا علي الفيس بوك.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

مجموعة مجانية وننسى استراتيجية الفوركس
إذا لم يكن لديك ساعات لقضاء أمام شاشة الكمبيوتر، لعب الاختراق على أقوى فس العملات الأضعف هو الطريق للذهاب.
اليوم في لندن مفتوحة، الدولار الأسترالي (الخط البرتقالي) هو أقوى العملة حتى أعلى ولكن التداول شقة في الوقت الراهن (أي زخم). اليورو (الخط الوردي) هو الأضعف مع القليل من الزخم الحالي إلى الجانب السلبي.
يمكنك وضع أمر معلق على هذا الزوج 10 نقطة بعيدا عن سعر السوق.
في هذه الحالة، كان سيتم تشغيل طلبك عند الخط الأصفر الذي رسمناه على الرسوم البيانية (10 نقاط أقل من السعر المفتوح). من هناك، يتحرك الزوج إلى أسفل 25 نقطة حتى كنت قد مسمر الربح 20 نقطة الخاص بك على هذه التجارة الاختراق.
شاهد تحليل الفيديو بالكامل أدناه:
[الشريحة] [8 عملات ضيقة الثلث الثالث، ثم الترباس مفتوحة على مصراعيها]
مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس إدوارد من كومبليتكورنسيترادر. مرحبا بكم في اليوم & # 8217؛ ق قوة التدريب فيديو التدريب. الآن، هذا الأسبوع، بشكل عام، كان السوق بطيئا جدا ولم يكن هناك أي اتجاهات رائعة تخرج من أي من الجلسات، نيويورك أو جلسة لندن. ولكن، اليوم، هو مثال جيد جدا لإثبات كم كنت & # 8217؛ تلعب لعبة عالية الاحتمال، ببساطة عن طريق اتخاذ الحق العملات الأكثر وضوحا كما تظهر في فتح، حتى لو كنت ملاذا & # 8217؛ ر حصلت على الزخم وراء لك.
لذلك، إذا نظرنا إلى ما بدا المؤشر في لندن المفتوحة اليوم، يمكنك أن ترى، من الواضح جدا، أن (البرتقالي) الدولار الاسترالي (أود) هو، عموما، أقوى عملة. ولكن، تذكر ما نتطلع إليه: نحن & # 8217؛ نبحث عن عملة قوية تستمر في تعزيزها. و، من الناحية المثالية، نريد أن نرى الكثير من الزخم هنا [نقطة رت] على الجانب الأيمن. حسنا، الآن، نحن لا & # 8217؛ ر يكون ذلك. هذه هي العملة التي انتقلت إلى قوة، ولكن على مدى 40 دقيقة الماضية كانت تسير شقة تماما. لا يوجد أي نشاط على ذلك؛ انها & # 8217؛ لا تتجه صعودا أو هبوطا.
و، إلى الجانب الضعيف، لديك صورة مماثلة إلى حد ما مع اليورو (ور)، وربما، (الين الياباني) (الين الياباني). لم ينتقلوا إلى الضعف، في البداية، ولكن لمدة 30 دقيقة، 40 دقيقة، انهم & # 8217؛ كان يجري شقة وليس في أي مكان. لذلك، تماما كما تم فتح السوق، هناك أي الاتجاهات التي تحدث، في أي مكان في السوق. و، ما أود أن أقترح دائما أن تفعله في هذا الوضع ينتظر السوق لتطوير. انتظر حتى تحصل الأمور على الذهاب، ونأمل، سترى تجارة عالية الاحتمال حقا، حيث نحصل على خطوط شديدة الانحدار، حيث يمكنك الحصول على تلك الموجة من المزيد من النشاط وزخم من الزخم.
ومع ذلك، كما أوضحت من قبل، إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت في الصباح & # 8211؛ يمكنك الجلوس والانتظار ومشاهدة السوق تطوير أكثر من 30 أو 40 دقيقة (وهو ما أود أن أوصي هو الحد الأقصى للفترة الزمنية للتجارة الانفصال) & # 8211؛ ما يمكنك القيام به هو وضع أمر معلق 10 نقطة بعيدا عن سعر فتح.
لذلك، في هذه الحالة، هناك عملتين واضحتين هما (البرتقالي) الدولار الأسترالي (أوسد) للقوة والوردي (وردي) (ور)، هذا الخط الوردي أسفل هنا، للضعف. وعلى الرغم من أنها لا تتجه الآن، ما يمكنك القيام به هو وضع 10 نقطة أمر معلق بعيدا عن هذا السعر المفتوح، وإذا استمر الاتجاه & # 8230؛ إذا كانت هذه العملات اثنين لا تزال تباعد، وهذا أمر معلق سيتم ضرب. وإذا لم يفعل ذلك، إذا عكست السوق، فلن يتم ضربها. لذلك نوع من يأخذ هذا القرار من يدك.
الآن، إذا كنت مجرد نقل هذا إلى الأمام & # 8211؛
[سليد] [عرض 2: المزيد من الحق، نفس الرأي ولكن الحق المطلق أود: جبي تلميح إلى الخارج]
(تابع) & # 8230؛ فقط قليلا، ببضع ثوان، في الواقع، [لا تحرك & # 8217؛ ر على الشاشة، يظهر نفس الشريحة] يمكنك أن ترى أنه في غضون ثوان من السوق (وهذا هو فقط 20 ثانية في السوق)، و (برتقالي) الدولار الأسترالي (أود) بدأ يتحول والوردي (وردي) (ور) بدأت تتحول أكثر انخفاضا حادا. الآن، هذا ليس حركة عالية الزخم، بأي وسيلة، ولكن هذا هو الشيء الذي يجب أن & # 8217؛ كنت في مشاهدة ودفع ل. ونأمل أن ترى أن هذه هي الخطوة الأكثر وضوحا التي اتخذت على مؤشر في فتح. لذا، في غضون 30 ثانية من افتتاح لندن، يجب أن تكون قادرا على (على الفور) تحديد أن (البرتقالي) الدولار الأسترالي (أود) كان على الارجح أفضل عملة شراء و (وردي) اليورو (ور) وربما كان أفضل عملة بيع. وكما قلت، يمكنك وضع النظام الخاص بك في انتظار النظام 10 نقطة بعيدا عن السوق.
إذا ذهبت إلى هذا السعر & # 8211؛
(تابع) & # 8230؛ الرسم البياني، الآن، هذا هو التحرك الذي كان يحدث [نقطة أطول خط] قبل أن يفتح السوق وهذا شريط الأسعار، [9 إلى اليمين] هنا، هو في الواقع شريط السعر المفتوح. لذلك، يمكنك أن ترى، في 30 إلى 40 دقيقة المؤدية إلى لندن المفتوحة & # 8211؛ وكان هذا أن النطاق الجانبي حيث كان السوق لم يفعل الكثير جدا. وبعد ذلك، كما تفتح لندن، عند هذه النقطة، [يخلق عبر الحدود] هنا، إذا وضعت المؤشر على ذلك [دياج خط أسفل إلى أدنى 1 نقطة بت] وصولا إلى أدنى نقطة، هنا، قبل عكس السوق، و # 8217؛ ق ذهب ما يقرب من 35، ما يقرب من 36 نقطة.
لذلك، إذا قمت بوضع أمر بيع معلق، فبعد 10 نقاط من ماركيت أوبين، [يخلق جديد كروس بت X] وسنضع ذلك فقط، [دياج لينخفض ​​إلى المستوى التالي] هذا، في الواقع، ذهب بانخفاض 25 نقطة (أكثر أو أقل)، مما يعني، حتى مع انتشار على هذا الزوج الذي سوف & # 8217؛ كنت قادرا على المشي بعيدا مع هدف الربح الربح 20 نقطة.
لذلك، لم يتجه مبلغ هائل ويمكنك (في الواقع) ترى، لبقية اليوم، ذهب الاتجاه في الاتجاه المعاكس. ولكن هذا هو الشيء الذي نحاول أن نستفيد منه في الصباح عندما يفتح مركز مالي جديد.
[سليد] [العرض الثاني السابق: نفس الرسم البياني ولكن الحق المطلق أود: جبي غيض للخارج]
(تابع) & # 8230؛ اختر العملات الأكثر وضوحا، وإذا لم تنجح مع الزخم على الفور في فتح وكنت لا تملك الوقت لانتظار الأشياء لتطوير، ثم يمكنك أن تأخذ هذه الفرصة لوضع أمر معلق 10 نقطة أقل من سعر السوق المفتوح، وإذا كان السوق يأتي لك، ثم سيتم تشغيله وإذا لم يفعل ذلك، فإنك سوف تتجنب اتخاذ تلك التجارة.
ولكن، في هذه المناسبة، اليوم، من دون تحليل كبير جدا المطلوبة على الإطلاق، يمكنك فقط اختيار أقوى المطلق ضد أضعف المطلق، حتى قبل أن تتحرك، وذلك باستخدام هذا الأمر في انتظار، وحتى ذلك الحين، لا يزال لديك احتمالات على الخاص بك الجانب ويمكن أن يسير بعيدا مع ذلك سريعة جدا، وسهلة 10، 20 نقطة هدف الربحية.
يمكنك أن ترى أن مؤشر قوة العملة لدينا هو أداة فعالة لالتقاط أعلى احتمال، وأقل المخاطر مجموعة أوبس مع تجنب ظروف السوق التي لا ترضي. إذا كنت الاستمرار في استخدام هذه الأداة كل يوم جنبا إلى جنب مع تحليل الفوركس اليومي، سوف تزيد من معدل الفوز الخاص بك وتكون في طريقك لتصبح تاجر مربح على المدى الطويل.
حصة هذه المادة.
تصبح التجارة النخبة.
نحن ندعوك للانضمام إلى المجتمع كت الحصري الجمع بين كبار الموجهين والموارد لأولئك الجادين حول كونه المؤيدين تجار الفوركس.
ما يقوله الطلاب & # 8230؛
ويلفريد، من، الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد تجاوزت توقعاتي بمقدار هامش طويل. لم أر أبدا مثل هذه الثروة من التعليم التجاري تحت سقف واحد، قدمت في مثل هذه الطريقة ودية وغنية بالمعلومات. أنت & # 8217؛ ذهبت إلى أبعد الحدود، ولهذا أشكركم. اقرأ المزيد →
أنتوني، من الولايات المتحدة الأمريكية.
بالطبع المعلقة، والتدريب المتميز، والجودة المتميزة. أنت & # 8217؛ رجل من سلامة حقيقية الذي يسلم حقا على وعوده. شكرا لكم. اقرأ المزيد →
برادلي، من الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد كان منعش جدا للعثور على شخص صادق وأمامك كما كنت. هذه هي المرة الأولى التي & # 8217؛ شعرت أنا & # 8217؛ م التعامل مع شخص ما في الفوركس أن أستطيع أن أثق وأريد منك أن تعرف أن هذا يعني حقا الكثير بالنسبة لي. شكرا لكم. اقرأ المزيد →
إيثان، من الولايات المتحدة الأمريكية.
عندما فتحت هذا البرنامج وقراءة قواعد النظام الخاص بك لا أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كيف شعرت. كان إدراك فوري أن من الآن على التداول كان سيكون من السهل بالنسبة لي. لا يزال بإمكاني & # 8217؛ أعتقد أنك & # 8217؛ السماح للأشخاص الآخرين باستخدام هذا. اقرأ المزيد →
أوليفر، من الولايات المتحدة الأمريكية.
كل صفحة من الدورة الخاصة بك أضاءت لمبة ضوء في رأسي وأنا & # 8217؛ أدركت ما أنا & # 8217؛ لقد تم القيام خطأ كل هذا الوقت. الآن أنا أعلم أنني & # 8217؛ حصلت على ميزة حقيقية على التجار الآخرين لأنني فعلا فهم السوق. أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كيف جيدة أن يشعر أن يكون أي الارتباك أو الخوف. اقرأ المزيد →

No comments:

Post a Comment