Thursday 15 February 2018

فكس خيار ثنائي المستغل


فكس المستغل مؤشر للخيارات الثنائية.
ويستند مؤشر فكس المستغل للخيارات الثنائية على مؤشر قسط فكس المستغل، والتي سبق أن ناقشنا سابقا لتداول العملات الأجنبية. مؤشر فكس المستغل من السهل جدا في التحليل. لن يكون لديك لمقارنة عدد وافر من الإشارات للدخول في موقف كما المدخل سوف تنفذ فقط عن طريق تغيير لون رسم بياني واحد. المؤشر لا إعادة رسم ويعطي نسبة جيدة من إشارات دقيقة.
تم تصميم مؤشر فكس سكالبر للتداولات اللحظية في الجلسات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية في أطر زمنية صغيرة M1 و M5 على أربعة أزواج العملات (انظر الخصائص أدناه).
خصائص مؤشر فكس سكالبر.
منصة: Metatrader4 الأصول: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي وقت التداول: الدورات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: M5 انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.
قواعد خيارات الشراء على إشارات فكس سكالبر.
شراء دعوة، عندما مؤشر فكس المستغل تغير لون من الأحمر إلى الأخضر (1). يجب أن تكون قيمة طاقة الاتجاه أكبر من 65٪ (2):
شراء وضع، عندما مؤشر فكس المستغل تغير لون من الأخضر إلى الأحمر (1). يجب أن تكون قيمة تريند تروست أكبر من 65٪ (2):
وقد تم تجهيز مؤشر فكس المستغل مع إشارة الصوت الذي يجعل التداول معها أكثر ملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد إخطار مؤشر على البريد الإلكتروني الخاص بك، وتحديده في السطر المقابل من إعدادات المحطة.
مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. يتطلب التداول الناجح مع مؤشر فكس سكالبر وسيط لا يخلق تأخيرا في المراكز الافتتاحية ولديه انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:
في الأرشيف Premium_FX_Scalper. rar:
تحميل مجاني فكس المستغل للخيارات الثنائية.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
23 الردود.
وقد كان هذا المؤشر عونا كبيرا، وجود ما لا يقل عن 80٪ من المكاسب على أكثر من 5 الأصول & # 8230؛ لا يزال اختبار ذلك ثو واستخدام بعض المؤشرات الأخرى معها، وكان نظاما جيدا. شكرا يا رجل!
كيف يمكنك إضافة هذا النظام في المخطط ميتاتيدر 4. الرجاء مساعدتي.
نسخ الملفات ex4 2 أن المجلد يحتوي في المجلد mql4 / مؤشرات ميتاتريدر الخاص بك 4.
لا يمكن أن يبدو للعثور على الملف. في الواقع إيف تحميل الكثير من النظم الخاصة بك سيدي وأنها لا تظهر على بلدي meta4. أنا لا أعرف الطريقة الفعلية لنسخها إلى mya4 بلدي. بلز مساعدتي.
افتح MT4، ثم انتقل إلى علامة التبويب فيل & # 8211؛ فتح البيانات فولدر، رمي هذه المؤشرات في خريطة المؤشر الخاص بك ومن ثم إضافته على أي مخطط، حظا سعيدا!
هذا مؤشر جيد جدا إذا كنت تستخدم قواعد هذا المؤشر اختبرت ذلك وأنا حفيت أكوارسي من 85٪ إلى 90٪ هذا هو في الحقيقة مؤشر جيد جدا شكرا لك دانيال.
أتمنى لكم جميعا هابي التداول.
ما الوقت لندن هل تستخدم هذا البرنامج؟ لاحظت بعد إغلاق بورصة لندن أنه يعطي أفضل إيتم.
يرجى إضافة بعض المؤشرات الجديدة ونظام التداول في المستقبل عزيزي دانيال.
ما المؤشر الذي يستخدمه الرجال؟
لبناء 600 واستخدام أعلى فكس Scalper_build600.ex4.
هل هذا يعمل فقط مع هذه الأصول 4؟ حاول أي شخص استخدامها مع أكثر من ذلك؟
نفس النتائج؟ + 80٪ إيتم.
ما هو وقت انتهاء الصلاحية عند استخدام الإطار الزمني 1M؟ هل هو نفس وقت الإنتهاء 5M (30 مينوتن)؟
هل يعمل هذا المؤشر فقط لتلك الأزواج الأربعة؟
تكس لتوصيات اور جيدة. كيف يمكنني تقديم التبرعات لموقع الويب الخاص بك؟ بيتكوين قبلت؟
هذا لا لزوم له، شكرا لك.
لقد قمت بتثبيت المؤشر على بلدي MT4.Its لا يزال لا work. I تخمين ما زلت بحاجة إلى لصق مستند في مجلد قالب mt4.ولكن لا يوجد شيء لنسخ إلى مجلد القالب عند تحميل مؤشر فكس المستغل. الثابتة والمتنقلة مساعدتي السيد دانيال .
يرجى تثبيت المؤشرات والقالب قياسا كما هو مكتوب هنا.
مؤشر طاقة الاتجاه مفقود في رابط التنزيل. هل يمكن أن يرجى تحميل هذا الملف؟
مرحبا دانيال، كما أرى ردود فعل إيجابية ضخمة لهذا المؤشر حتى أنا أيضا تحميل نفسه لاختبار ذلك.
ولكن لدي سؤال.
ماذا لو وقعت إشارة ولكن مؤشر قوة الاتجاه يظهر أقل من 65٪، هل يمكنني الانتظار للوصول إلى 65٪ بعد إذا وقعت إشارة؟
ما عليك سوى اتباع القواعد الموضحة أعلاه. لا تبحث عن حلول وسط. السوق لا يحب هذا.
ما هو وقت انتهاء الصلاحية عند استخدام الإطار الزمني 1M؟ هل هو نفس وقت الإنتهاء 5M (30 مينوتن)؟

قسط فكس المستغل.
خطأ قاعدة بيانات وردبريس: [حصلت على خطأ 28 من محرك التخزين]
سيليكت t. *، ت. *، tr. object_id فروم wp_terms أس t إنر جوين wp_term_taxonomy أس tt. tm. id = t. term_id إنر جوين wp_term_relationships أس تر أون tr. term_taxonomy_id = tt. term_taxonomy_id وير tt. taxonomy إن & 039؛ كاتيغوري & # 039 ؛، & # 039؛ post_tag & # 039 ؛، & # 039؛ post_format & # 039؛) و tr. object_id إن (3224، 7372، 2388، 6178، 410، 2476، 2722، 2929) أوردر بي t. name أسك.
بريميوم فكس سكالبر & # 8211؛ основной индикатор или второстепенный؟
Каждому кто скальпирует на рынке، помимо основного сигнального индикатора، нужны дополнительные фильтры. Иногда индикатор для фильтрации может быть основным، так как подает сам хорошие сигналы. В этой статье мы рассмотрим индикатор بريميوم فكس سكالبر، который сможет выступить как основным сигнальным индикатором، так и фильтром для остальных инструментов.
Индикатор بريميوم فكس سكالبر это коммерческий индикатор، который продается на сайте: بريميومفكسكالبر за 84 доллара. У нас на сайте вы сможете скачать его совершенно бесплатно. Индикатор без перерисовки، поэтому думаю، что многим будет интересен.
Торговые правила индикатора بريميوم فكس المستغل:
Часы торговли: Любые.
Активы: Любые.
Таймфрейм: от М1 и выше.
Экспирация: от 3 свечей и выше.
Рекомендуемый брокер: ميتينفستينغ.
Индикатор بريميوم فكس سكالبر находится в подвальном окне метатрейдера. Выглядит в виде волн из гистограммы красного и зеленого цвета. При смене цвета столбцов، расценивается как сигнал для открытия позиции. Но смена цвета должна происходить на самом дне или на самой вершине окна индикатора. Если столбцы идут одного цвета продолжительное время، то это флет. Здесь позицию.
Индикатор بريميوم فكس سكالبر & # 8211؛ настройки.
В свойствах индикатора بريميوم فكس سكالبر можно изменить период (بيريود). По умолчанию значение периода стоит на 25، чем период будет больше، тем менее чувствителен будет индикатор. Сам продавец советует для агрессивного трейдинга использовать значение на 12.
أنت غير متصل حاليا، Для тех، кто торгует на форексе، есть возможность настройки этих значений. Их не будет видно на графике، но при выдаче сигнала индикатором это пропишется в уведомлении.
Есть возможность отправки сообщений на мейл. По умолчанию это включено، если вам это нежно можно выключить، установив с ترو на فالس.
Настройка كورنر. В индикаторе предусмотрено информационная панель، в которой указываются текущая валютная пара، сила тренда в процентах، направление тренда، таймер текущей свечи، текущее время. По умолчанию в индикаторе установлено значение на нуле، и панель находится в левом верхнем углу. На 1 панель будет отображаться в правом верхнем углу، на 2 в нижнем ловом، на 3 в нижнем правом، на 4 убирает панель совсем.
تحويل شيفت. Сдвигает индикатор на количество баров. Если значение положительное، то индикатор بريميوم فكس سكالبر отобразится со сдвигом вправо. Если значение отрицательное، то сдвиг будет влево.
استخدام تنبيه - включает и выключает оповещение сигнала. По умолчанию включено.
Авторы индикатора بريميوم فكس سكالبر рекомендуют пользоваться силой тренда (تريند باور)، которая отображается в панели сбоку. Условием для открытия позиции، послужит сила тренда выше отметки 65٪. Также авторы советуют воздержаться от открытия позиций во время появления одинаковых по размеру столбцов، лучше переждать флет и войти приторь более сильных колебаниях.
Скачать индикатор بريميوم فكس المستغل.
Советуем обратить внимание:
سكالبر حلم.
في نهاية المطاف برو المستغل.
في نهاية المطاف شراء بيع سر.
بارابوليك سار.
نبض شقة.
Поделиться в соц. сетях.
Добавить комментарий.
4 комментария.
безбожно запаздывающий индюк. уже разворот начинается он показывает ток начала движения в низ. шляпа короче.
Так и скользщая будет зупездывать с большим периодом. Ставь на 5-10 период и будет тебе щастье.
Скачал. Думаю период на 12 как советует продавец совсем даже ничего. Правда так и не понял фишку сдвига вперед-назад.

فكس الخيارات الثنائية المستغل استراتيجية & # 8211؛ هراء أو ريال؟
مراجعة كاملة من فكس الخيارات الثنائية المستغل.
المغلي وصولا الى جوهرها هذا هو مجرد آخر ينفخ "شيء مؤكد" لمتاجر الخيارات الثنائية الذين "نتوق & # 8230؛ عمل سريع". وقد تم تطوير النظام لمدة 60 خيارات ثانية، وهي مركبة تجارية مع قيمة مشكوك فيها للغاية كاستثمار (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية من قبل المطور - fxbinaryoptionscalper /). والواقع أن المؤلف يعترف بأن الصفقات قصيرة الأجل من النوع الذي يصفه ليست أكثر من "المقامرة" وأن المؤشرات الفنية لا تستفيد كثيرا. إذن، كيف يدعي أن يقدم هذا الشيء المؤكد؟ مع الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس، وهو شكل رثاء كثيرا من التداول الذي اكتسب شعبية مع الفوركس على نطاق واسع والتجار الخوارزمية.
في إعلانه، وهذا هو مجرد ما هو هذا، والإعلان، وقال انه يبني الحاجة إلى استراتيجية جيدة للتجارة في الإطار الزمني 60 ثانية. الرسالة، كما طرحت، موجهة إلى "شريك تجاري" ويتم توقيعها فقط "ترادر ​​إد". إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة جدا ويجعلك الكثير من المال لماذا يمكن أن تقول لنا اسمك؟ حسنا، على أية حال، يدعي ترادر ​​إد أنه قد وضع استراتيجية تضمن المزيد من الصفقات الفائزة من الخاسرين. ويدعي أيضا أنه مع إشارات نظامه يتم إنشاؤها عدة مرات في اليوم على نفس الصك. ويدعي أنه باستخدام تقنيات توليد إشارة له وخيارات استراتيجيات سلخ فروة الرأس أنت أيضا يمكن أن تجعل 11 من 12 الصفقات الفوز في أقل من أربع ساعات!
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟ هذا & # 821؛ s لأنه هو. واحد، لا استراتيجية يمكن أن تولد أن العديد من الصفقات الفوز لفترة طويلة. يفترض التحليل الفني أن السوق سوف تتعلم من الاستراتيجية والتكيف لإلغاء ذلك. وبالنسبة لآخر، فإن الاستراتيجية الأساسية لنظامه معيبة. يدعي أن هناك القليل من دون خطر ولكن كما أرى أنه هناك خطر غير محدود، وحقا أي ضمان للنجاح.
ما هو الخيار سلخ فروة الرأس؟
سلخ فروة الرأس الخيار هو استراتيجية الخيارات الثنائية وضعت في أسواق الفوركس. وتستند هذه التقنية على صفقات قصيرة المدى فائقة وحركات صغيرة جدا في زوج العملات الأساسي. وكانت هذه التقنية حول لسنوات عديدة ولكن هو الحصول على المزيد من الاهتمام من المستثمرين التجزئة الآن أن تداول الخيارات الثنائية هو أكثر انتشارا. ويستند النظام على افتراض أنه يمكنك الربح في الحركات الصغيرة في أزواج العملات في فترة قصيرة من الزمن. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 2 نقطة في دقيقتين، يمكن أن تجعل نظريا 10 دولارات على الصفقة. هذا في حد ذاته لا يكفي للتغلب على اللجان أو توفير نسبة جذابة للمخاطر / المكافأة ولكن إذا قمت بزيادة التجارة الخاصة بك بنسبة 10٪، 100٪ أو أكثر يمكنك البدء في صنع 100 $ أو 1000 $ في نفس 2 دقيقة. من الناحية النظرية المخاطر الخاصة بك محدودة لأن وقتك في التجارة محدودة. من خلال التداول بهذه الطريقة عدة مرات في التجار يوم واحد يمكن أن يعود كميات كبيرة نسبيا من الأرباح. الخطر هو أنه لا يوجد ضمان بأن التجارة سوف تتحرك الاتجاه الذي تريد في الوقت الذي خصصت، أو أنك سوف تكون قادرة على الخروج من التجارة تجنب الانزلاق.
لماذا فكس الخيارات الثنائية المستغل لا & # 8217؛ مص.
فكس بيناري أوبتيونس سكالبر لا تمتص لأنها تقدم نوعا من النظام لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. على الرغم من أنني أعتقد أن 60 الخيارات الثانية لا طائل منه وأن هذا النظام هو بطبيعته مص. بعد قراءة هذه الاستراتيجية، ومعرفة المزيد عن الخيار ثنائي سلخ فروة الرأس، أستطيع أن أرى أن 60 الخيارات الثانية ربما اخترع لهذا النوع من التداول فقط. لا يمكن للمستثمر المتوسط ​​أن يتداول بشكل جيد مع أسواق الفوركس التقليدية باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، فإنه يتطلب الكثير من رأس المال. من أجل جعل $ 100 باكز فقط على نقطة أو اثنين من حركة سيكون لديك للتداول $ 1،000 & # 8217؛ s أو 10،000 $ & # 8217؛ ق. هذا هو مجرد غير واقعي لمعظم المستثمرين التجزئة الذين يرغبون في الحفاظ على نوع من نظام إدارة الأموال في اللعب لحساباتهم. الخيارات الثنائية تجعل الخيارات سلخ فروة الرأس ممكنا. يمكنك التجارة بقدر أو أقل كما تريد وتوقع إما أن تفقد كل شيء أو جعل الاستثمار الخاص بك بالإضافة إلى العودة مسبقا.
لماذا فكس الخيارات الثنائية المستغل تمتص.
هذا النظام التجاري يمتص لأنه لا يوجد ضمان بأن التجارة سوف تتحرك الاتجاه الذي تريده في غضون بضع دقائق. ماذا يحدث عند إدخال التجارة وأنها تتحرك بطريقة خاطئة؟ هل عقد ذلك والصلاة من أجل أفضل؟ مع معظم منصات الخيارات الثنائية سيكون لديك لأن تداول الخيارات الثنائية هو عادة كل شيء أو لا شيء اقتراح. حتى لو كان النظام الأساسي الخاص بك لا يقدم خيارات مبكرة، معظم تلك التي أعرفها لا تفعل ذلك بعد أن يدخل الخيار نافذة "انتظار انتهاء الصلاحية". وعلاوة على ذلك، المؤلف، التاجر إد، يلغي ادعاءاته الخاصة لإيجاد نظام عمل مع كلماته الخاصة. في الفقرة الأولى من رسالته يقول أن التداول في الإطار الزمني 60 ثانية هو "مجرد نقية الحظ والقمار". بعد أن يقول هذا كيف يمكنك أن تعتقد أنه يعتقد انه حقا لديه نظام جيد!
كلماتي الأخيرة على فكس الخيارات الثنائية المستغل.
آخر كلمة على فكس الخيارات الثنائية المستغل هو & # 8217؛ ر إضاعة المال الخاص بك. استنادا إلى ترادر ​​إد & # 8217؛ ق الكلمات الخاصة 60 خيارات الثانية هي القمار ومؤشرات فنية فاز & # 8217؛ ر العمل. إذا كنت تريد حقا أن التجارة الخيارات الثانية 60 أعتقد أنك سوف يكون مجرد الكثير من الحظ التقليب عملة أو باستخدام بعض المؤشرات الأخرى كما سوف تستخدم نظامه. ومن المفارقات أن نظامه الخاص يقوم على نفس المؤشرات الفنية التي يدعي أنها لا تعمل.
مرحبا زميل التجار، وأنا دائما استخدام هذه التحية مع زملائه التجار. اسمي إد في الواقع إد لوفيت وتخمين ما؟ أنا تاجر. الخيار الثنائي المستغل ليس نظام 60 ثانية. وأعتقد أن 60 الخيارات الثنائية الثانية هي مثل القمار ولكن تخمين ما مرة أخرى؟ أنا خلقت نظام 60 ثانية لأن كل تلك أنا وعملائي حاولت هناك امتص. لذلك أنا خلقت واحدة أعتقد أنها أفضل وعدد قليل من العملاء يتداولون هناك من المحتمل أن تتفق معي. مايكل أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد المادة الخاصة بك هو عادل على الإطلاق ولكن أعتقد لأن نظام بلدي هو جيد جدا، فإنه لم تحصل على الصفحة 1 من البحث جوجل. بالطبع الطريق أدناه لي. أربعة أشهر وليس صوت واحد من الثقة لا يبدو وكأنه والتاجر خبير لي. هتاف، التاجر إد.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

ثنائي الخيار المستغل تحديث - 2017.
من مكتب التاجر إد: يا زميل التجار،
ونحن نعلم جميعا أن الأسواق تتغير، والعمل السعر، والتقلبات، الخ وسطاء، سواء الفوركس والخيارات الثنائية كان لها العديد من التغييرات (الأكثر إلى الأفضل) في السنوات القليلة الماضية. تم إنشاء المتسكع لأول مرة من قبل لك حقا في عام 2018، وحقا لم تكن هناك حاجة أبدا أي تحديثات للنظام الفعلي والمؤشرات. ما قمت بتحديث هو الطريقة التي التجارة بها. عندما أنشأت لأول مرة، لم يكن لدينا 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات، عن الشيء الوحيد الذي كان لدينا تناوب 15 دقيقة انتهاء التي جعلت لدينا وقت انتهاء الصلاحية الفعلي للحرف لدينا تقع في مكان ما في المنتصف 6 دقائق و 25 دقيقة. و سكالبر لا يزال يؤدي بشكل جيد للغاية ولكن كان من الصعب قليلا للتجارة في بعض الأحيان. ولكن الآن لدينا العمل مثل آلة يتأهل جيدا.
حسنا كيف نفعل ذلك؟ أعتقد أنك لن تسأل. نحن لا تزال تولد الصفقات على الرسم البياني M5 ولكن نضع صفقاتنا مع ماركيتسورلد على منصة الدورية 10 دقيقة الذي يعطينا انتهاء الدقيق في نهاية الشمعة 5 دقائق الثانية. يعمل مثل سحر، واسمحوا لي أن أشرح.
سلخ فروة الرأس الرسم البياني للاسترالي / الدولار الأمريكي.
1. تتلقى أسفل أو أعلى تغيير لون تنبيه / مربع النص. الافتراضي هو تنبيه إلى تغيير لون ممكن. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على خط الاتجاه القصير وتفعيل اللون الفعلي تغيرت التنبيه أيضا أو إلغاء تنشيط واحد أو آخر. أحب التغيير المحتمل أن يكون رؤساء في وقت مبكر. لا تعبث مع الإعدادات الأخرى. ملاحظة: (هذا النظام لا يستخدم الأسهم، وهذا هو على وجه التحديد لتجنب الارتباك). السهام على هذه المخططات هي للتوضيح.
2. الآن كنت تبحث عن تغيير لون بلون الفعلي من خط مزدوج لون قصير إلى السماء الزرقاء (للدعوة) أو المرجانية (لوضع) التجارة. ثم الأصفر لا تأخر ما قد عبرت قصيرة المدى مع كلا الخطين وجود منحدر واضح في اتجاه التجارة ومسافة صغيرة بينهما.
3. عندما يكون لديك ذلك، يمكنك وضع مرمى الخاص على تلك الشمعة والنظر إلى أسفل إلى نافذة بو حيث كنت تريد أن ترى الخط الأزرق إلى عبور الأحمر وكلاهما يتجه في اتجاه التجارة. إذا كان كل شيء جيد، والقفز في لمدة 10 دقيقة انتهاء التجارة. يمكن أن يكون أقل من 10 دقيقة بسبب الوقت يؤكد ولكن كنت تريد أن تكون في التجارة لا أكثر من 2 دقيقة الماضي الافتتاح. إذا كان يحصل متأخرا جدا، فقط انتظر لافتتاح الشمعة المقبلة وإذا كان كل ما زال مستمرا لتبدو جيدة، والقفز في.
الآن نلقي نظرة على بلدي الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. فقط على الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي كان هناك 3 الصفقات الإيجابية و 2 ربما في 1 و 1/2 ساعة. في الواقع كان هناك تجارة إيجابية أخرى كما هو بخير لجعل إعادة الدخول عندما خطوط لمس أو عبور وإعادة عبور. وهذا يعني أننا يمكن أن يكون قد دخلت آخر دعوة التجارة على شمعة بعد انتهاء التجارة # 2 للفائز آخر. ربما لأن في تلك الحرفين، قد يكون كروس قد فات بعد افتتاح الشمعة والشمعة بعد أن لم تكن تجارة صالحة. يمكنك ان ترى على 3 الصفقات المؤكدة، وأيضا واحد فاتني، أنه إذا كنت في وقت متأخر، فإن الصفقات كان على ما يرام على الشمعة المقبلة أيضا. لا أوصي بأكثر من صفقة واحدة في حالة تأهب إلا في حالة العودة كما هو موضح أعلاه. رصد 3 أزواج المفضلة لديك خلال نشاط السوق لائق يجب أن تولد الكثير من الصفقات في غضون بضع ساعات.
شيء واحد آخر، والنظر في السهام الجير 2 على الموافقة المسبقة عن علم. وهي تشير إلى عدم وجود صفقات لأن خط الاتجاه القصير ليس بلون. بل هو جزء المرجانية وجزء السماء الزرقاء، مما يدل على تغيير الاتجاه غير متأكد.
وقد تحول النظام إلى هذا التفسير الجديد لأن الطريقة التي تداولنا بها قبل 5 سنوات لا تنطبق بعد الآن. ويعود ذلك إلى التغير في الأسواق وتوافر أوقات انتهاء الصلاحية البالغة 10 دقائق. أرسل لي رسالة إلكترونية للدعم إذا كانت لديك أية أسئلة.
9 جيد ور / جبي الصفقات ولدت في 3 ساعات خلال جلسة طوكيو حديثة جدا.
ثنائي الخيار المستغل لايف التجارة الفيديو.
نتائج التداول على سكالبر فور أبوت 1 هور وايل واتشينغ T. V.
حسنا. حتى هنا الصفقة، إذا كنت تملك بالفعل الخيار ثنائي المستغل، بدء التداول بها هذه الطريقة الجديدة. إذا لم يكن لديك ذلك، والاستيلاء عليها مع زر الشراء في الجزء السفلي من هذه الصفحة. انها فقط 37 $. وهو أدنى حد لنطاق تداولنا. البدء في بناء ترسانة صغيرة من أنظمة التداول المختلفة لذلك سوف تكون قادرة على التجارة نظام واحد عندما آخر لا يبدو أن تعمل بشكل جيد مع ظروف السوق الحالية. أو مثل كانديس، وقالت انها تحب لتجارة 2 أنظمة مختلفة في نفس الوقت. تماما مثل لعب رياضة أو الاستمتاع هواية، تحتاج إلى المعدات المناسبة. حسنا إذا كنت ذاهبا لتداول العملات (التي بالمناسبة يمكن أن تكون أكثر ربحا) تحتاج إلى عدد قليل من أنظمة مختلفة في ترسانة التداول الخاص بك. يجعل من المنطقي، أليس كذلك؟ حسنا لا ننسى أن لديك بلدي دعم البريد الإلكتروني غير محدود الشخصية لأي شخص من أنظمتي أن تشتري والتجارة. البركات، حظا سعيدا وسعيد التداول من التاجر إد!
"ادفع الآن واستلم المنتج حتى لو كان 3 صباحا في الصباح"
"سياسة رد الأموال: لا توجد أية مبالغ مستردة بسبب كونها منتج رقمي، وإذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة،
لا تشتري منتجي. من خلال شراء منتجاتي، فإنك توافق على سياسة رد الأموال. "

فكس ثنائي الخيار المستغل
التاجر إد بفخر يعلن اندماجه مع:
يمكن الفوركس الخيار الثنائي سلخ فروة الرأس العمل حقا؟
هل أنت حنين العمل السريع، الصفقات الفوز متعددة مع لا توقف / خسارة - خذ / الربح الحرائق؟
حسنا خمن ماذا؟ بعد أشهر من الكمال واختبار بيتا - انها هنا.
و انها دعا فكس ثنائي الخيار المستغل.
الفوركس ثنائي سلخ فروة الرأس هو طريقة الراديكالية لتحقيق الأرباح المدقع!
عزيزي أصدقاء التداول: أعتقد أنني قد حان حتى مع خيار النقد الاجنبى ممتازة طريقة سلخ فروة الرأس الثنائية التي ينبغي أن ترضي يا رفاق التي تريد أن تكون في الخط السريع. هذا النظام سلخ فروة الرأس تنتج تجارة الفوز بعد الفوز التجارة مع عدد قليل جدا من الخاسرين (في ظروف التداول في السوق جيدة فضلا عن أيام السوق الغريبة). الأزواج الأكثر مرغوبة متوفرة في أوقات التداول الأكثر مرغوبة لدينا لهذا النظام سلخ فروة الرأس.
ميزة استثنائية أيضا أنه هو خطر منخفض جدا، كما كنت أبدا (وأعني أبدا) تحتاج إلى اثنين من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت. ميزة أخرى هي أنه على الرغم من أنني أوصي رصد بضعة أزواج، في 2 إلى 3 ساعات التداول يمكنك عادة العثور على جميع الصفقات التي ربما تريد على زوج واحد فقط أو التجارة أي أزواج تريدها.
إذا كان أي من هذا يثير لك أو يحصل الأدرينالين المتدفقة، قد لا يكون سلخ فروة الرأس بالنسبة لك. وقد قيل أن سلخ فروة الرأس العملة ليست للجميع! وأعتقد أن ذلك سوف ممارسة قليلا، يمكن أن يكون للجميع، على الرغم من. ما هي الفئة التي تقع في؟
كان سلخ فروة الرأس الفوركس شغف من الألغام لسنوات عديدة. لقد تداولت الفوركس طرق سلخ فروة الرأس لعدة ساعات وأيام عديدة باستخدام الإطار الزمني 1 دقيقة ولكن كانت الصفقات أبدا 1 دقيقة طويلة. كانوا أكثر مثل 5، 10، 15 دقيقة أو أكثر.
كما أنها تتطلب مجموعة كاملة من المراقبة المجهدة والعمل بسرعة فائقة التي يمكن أن تحصل حقا على أعصاب واحد. هذا يمكن أن يستغرق ذلك عدد القتلى عليك ويمكن أن يسبب التوتر في مناطق أخرى من حياتك.
الآن، أستطيع أن أقول بصراحة، هناك طريقة أفضل. منذ تداول الخيارات الثنائية على الانترنت جاء في عام 2008، وكثير منا الجمع بين ذلك مع العملات أو المعروفة باسم الفوركس لجعل التداول لدينا أكثر متعة بكثير، وأود أن تذهب إلى أبعد من أن أقول تجربة أكثر الفوز مما كانت عليه من قبل.
العديد من التجار وحتى التجار المحتملين يفضلون تجربة سلخ فروة الرأس لأنك وضعت التجارة الخاصة بك وضمن حوالي 15 دقيقة أو أقل كنت تعرف النتائج.
لا فترات طويلة من القلق أو عدم اليقين أثناء التداول.
سيتم إنشاء الصفقات الخاصة بك على الرسم البياني MetaTrader4 - 5 دقائق (ولكن وضعها على منصة وسيط ثنائي) وسوف تنتهي تلقائيا في 10 أو 15 أو 20 دقيقة كحد أقصى. أفضل جزء هو، مرة واحدة لديك نظام أسفل، فإن معظم الفائزين إنتاج هذا النوع من النقدية التي يمكنك أن تأخذ إلى البنك!
هذا النظام التجاري أسهل من تناول الحلوى من الطفل. انها قطعة من الكيك! المشي في الحديقة! مهما كنت تريد أن نسميها ولكن مرة أخرى، وبلدان جزر المحيط الهادئ اقول القصة أفضل مما أفعل.
سلخ فروة الرأس ور / أوسد أول عدد قليل من ساعات "جلسة نيويورك"
هل هذا رهيبة أم ماذا؟ استمر هذا لساعتين آخرين مع 4 أو 5 المزيد من الصفقات، مع كل نفس النتائج! هذا الأسلوب سلخ فروة الرأس يجعل أكبر قدر من المال في أقل قدر من الوقت.
أعتقد أنه حظ؟ تحقق من الموافقة المسبقة عن علم المقبل. زوج مختلف، يوم، أسبوع، جلسة وشهر.
ملاحظة: الأسهم المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليست جزءا من النظام.
سلخ فروة الرأس ور / جبي أول عدد قليل من ساعات "جلسة لندن"
اثني عشر تداولات قبل ساعة واحدة - بعد ساعتين من افتتاح دورة لندن.
أحد عشر فائزا وخاسرا واحدا. لوضع هذا في المنظور، إذا كنت تتداول 100 دولار في كل مرة (اعتمادا على دفع وسيط ثنائي الخاص بك) كنت تبحث في المتوسط ​​800 $. الربح في 3 ساعة الوقت. ويقول لديك 15 يوما تداول جيدة في الشهر من أكثر من 20 ممكن، يمكنك أن تتخيل ما سوف تبدو أرباحك الشهرية!
دعونا ننظر إلى آخر، يوم مختلف، زوج & أمب؛ جلسة.
سلخ فروة الرأس الكبل / الدولار (غبب / أوسد) خلال "الدورة الآسيوية"
كيف هذا لدورة الآسيوية كسول لا يمكن التنبؤ بها؟
عشرة صفقات مع تسعة انتصارات في 3 ساعات للحصول على ربح رائع من أكثر من 600 $! أنا أقول لك، انها فقط لا تحصل على أي أفضل من هذا! أعرف أنني مقتنع، ماذا عنك؟ إذا كنت تعيش في إست، انها مجرد لطيفة قليلا من الترفيه بعد العشاء (التداول لقمة العيش)!
ور / جبي هذه المرة في "الدورة الآسيوية"
و 12 فوزا آخر خلال الدورة الآسيوية. (هذا هو نظام عظيم بالنسبة لك الرجال والنساء التي لا يمكن أن يصلح في الساعات القليلة الأولى من لندن أو نيويورك جلسات في الجدول الزمني الخاص بك) أنا متأكد من أنك تحصل على الصورة (العقاب المقصود).
هذا هو مجموعة كاملة من أوقات التداول والأيام لأزواجنا الرئيسية التي نود أن التجارة.
غبد / أوسد "نيو يورك سيسيون"
هل تصدق هذا؟
هذه هي دورة نيويورك من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى 3:45 في فترة ما بعد الظهر!
وقد تم القيام بهذه الصفقات خلال هذا النوع من السوق المتقلبة التي غالبا ما يكون أمسيات الجمعة قبل أن يغلق وأمسيات الأحد عند الافتتاح. هذه هي عادة "لا، لا" أوقات التداول لمعظم التجار ولكن ليس مع فكس ثنائي الخيار المستغل!
اثنا عشر الحرف، جميع الفائزين. ماذا اقول ايضا؟ هذه ليست الضجيج. هذه هي الصفقة الحقيقية!
الرسم البياني الأخير: ور / أوسد نيويورك الدورة.
إذا كان هذا لا تهب عقلك، وأنا لا أعرف ماذا سوف !!
حدث ذلك يوم الأربعاء قبل حوالي ساعة واحدة من ساعة إلى ساعتين بعد جلسة نيويورك (والتي عادة ما تكون واحدة من الأوقات المثالية للتجارة).
كنت تبحث في 12 الصفقات الفوز في 3 ساعات. في معظم الحالات 1 انتهاء وفتح واحد على نفس الشمعة.
وبعبارة أخرى أبدا وجود 2 الصفقات مفتوحة في نفس الوقت الذي لا عجائب لخفض عامل الخطر لدينا مع تقريبا أي وقت يضيع. 1000 دولار أمريكي. في جلسة تداول للربح مخاطرة 100 دولار متحفظ إلى حد ما. في التجارة. إذا كنت تبحث عن كثب، ستلاحظ أنه على معظمهم، إذا كنا بطيئا في الحصول على وحصلت فقط على شمعة التالية، ونحن لا يزال من الممكن أن فاز معظم الصفقات. في رأيي هذا هو سلخ فروة الرأس الفوركس في انها خيرة.
إذا كنت ترغب في الخط السريع عندما تداول الفوركس الخاص بك (أو ربما كنت قد حلمت فقط عن ذلك) هذا النظام هو لك. إذا كنت غير متأكد، حاول على أي حال. سترى أنه من السهل استخدام و نو برينر.
انقر على "احصل عليه الآن" الزر أدناه ويمكنك أن تكون وتجارة في غضون 15 دقيقة!
كما هو الحال مع جميع الأنظمة الخاصة بي الشراء من خلال لي، سوف تتلقى دعم البريد الإلكتروني غير محدود، بقدر ما تحتاج إليه. وهذا النوع من الدعم هو بريسليس.
* الحصول على هذا النظام مجانا - انتقل لأسفل لنرى كيف.
"سياسة رد الأموال: لا توجد أية مبالغ مستردة بسبب كونها منتج رقمي، وإذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة، فلا تشتري منتجي، ومن خلال شراء منتجاتي فإنك توافق على سياسة استرداد الأموال".
انقر هنا لرؤية بلدي غيرها من أنظمة التداول الفوز.
*احصل عليه مجانا. للحصول على هذا النظام مجانا، يجب عليك فتح حساب براند نيو فوند مع أحد الوسطاء الموصى بهم أعلاه (مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، قبل النقر على الرابط لشراء نظام). هذا العرض هو فقط جيدة لنظام واحد لكل حساب وسيط فتح. يجب أن تقوم على الأقل 2 الصفقات الحية في غضون 30 يوما مع هذا الوسيط من أجل هذا العرض لتكون صالحة. أرسل لنا الموافقة المسبقة عن علم الموافقة على سمالمونيماديبيغ في غميل دوت كوم تبين حساب مفتوح و 2 الصفقات وسوف نقوم برد لك تكلفة النظام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment