Tuesday 27 February 2018

خيارات الأسهم خدمات التنبيه


خدمات تنبيه خيارات الأسهم
تحيات ومرحبا بكم في عالم مثير من خيار الاستثمار! يحصل أعضاء إستشاري الخيار الأسبوعي على إمكانية الوصول إلى خدمة استشارية حصرية توفر توصيات التداول لكل من الخيارات الأسبوعية والشهرية. يتلقى الأعضاء تنبيهات البريد الإلكتروني كلما كان هناك توصية تجارية جديدة. يتم نشر جميع إشارات التداول الموصى بها على صفحة ويب "الأعضاء فقط" المملوكة مما يتيح للأعضاء الاستفادة من النجاح المستمر لاستراتيجيات التداول هيوز أوبتيونينغ ™.
فريق هيوز أوبتيونيرينغ ™ لديها أكثر من 60 عاما من الخبرة الاستثمارية. الاستثمار في الخيارات هو أفضل وسيلة للمستثمرين الصغار للمضي قدما. بدأ عضو الفريق تشاك هيوز من الاستثمار في خيارات مع حساب تداول صغير، 4،600 $ ولكن خلال السنتين الأوليين من الاستثمار أدرك أكثر من 460،000 $ في الأرباح التي هي أكثر من تشاك جعلت السنوات الست السابقة كطيار طيران!
هل فقدت المال الاستثمار في الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك؟ انت لست وحدك. وقد شهدنا مؤخرا اقتصادا عالميا غير مؤكد، وارتفاع معدلات البطالة، والانكماش، وزيادة تقلب الأسواق. وقد جعل هذا الاضطراب المالي من الصعب جدا على المستثمر العادي تحقيق عائد ثابت على الاستثمار.
وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة في السوق، فقد حققت استراتيجيات هيوز أوبتيونينغ ™ التجارية أكثر من 3.3 مليون دولار من الأرباح الفعلية على مدى السنوات الخمس الماضية. وتظهر بيانات حسابات الوساطة لأعضاء الفريق 3،308،137،76 $ في الأرباح مع متوسط ​​العائد 69،3٪. وبلغ متوسط ​​عدد الأيام في التجارة 67 يوما مما أسفر عن عائد سنوي قدره 377.5 في المائة. وكان هناك 335 الصفقات الفائزة و 21 الصفقات خاسرة مما أدى إلى دقة 94.1٪.
الآن هناك طريقة جديدة للاستثمار في الخيارات التي تعطي المستثمر الصغير المزيد من فرص النجاح من الخيارات التقليدية. تنتهي الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة مما يتيح للمستثمرين 52 فرصة للربح كل عام. يستخدم فريق هيوز أوبتيورينغ ™ نفس استراتيجيات الاستثمار الخيار التي تم استخدامها بنجاح لعدة عقود للاستثمار في الخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية هي الاستثمار المثالي لتحويل كمية صغيرة من المال إلى مبلغ كبير من المال. نود أن ندعوك شخصيا في رحلتنا من النجاح في الاستثمار في الخيارات الأسبوعية.
متمنيا لكم أفضل في نجاح الاستثمار،
فريق هيوز أوبتيورينغ ™.
حقوق الطبع والنشر © 2018 تشاك هيوز جميع الحقوق محفوظة. ليغاسي بوبليشينغ، ليك © 2006 شروط الاستخدام | خريطة الموقع | | تجارة.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

ما هي أفضل الخيارات الاستشارية خدمة الأسهم لخيارات التداول؟
ومع ذلك، سأحاول الإجابة عليه.
خيار الكتابة هو أفضل من خيار الشراء لأنه إذا كان السهم لا يتحرك، وتحصل على الحفاظ على قسط.
هذا السبب لماذا الأغنياء والكتاب والناس مع القليل من المال والمشتري.
كتابة خيار هو مجرد بيع الخيار أولا ثم شرائه مرة أخرى أو لا تفعل شيئا.
عند بيع (الكتابة)، يمكنك الحفاظ على قسط والانتظار.
لقد فقدت بعض على كتابة المكالمات.
بمجرد أن تعرف كيف تعمل الكتابة وخيارات الشراء، فإنه من السهل.
غلد، أوسو، فكسي، سبي، الخ.
الطريقة الوحيدة التي سوف تخسر المال هو إذا كان يذهب عكس خياري أكثر من 10٪.
أي. كتبت مكالمة فكسي مقابل 1 دولار بسعر مستهدف 40. في ذلك الوقت، كان فكسي 38، السهم عند تمرير 41 إلى 41.5 عندما انتهت صلاحيتها. لقد فقدت $ .50 لأن، 41.50-40 = 1.5 وهو $ 0.5 أكثر من $ 1 قسط.
إذا بقيت فكسي أقل من 41 مثل 40.99، ثم أحصل على الحفاظ على $ 1 قسط دون القيام بأي شيء أكثر من ذلك.
لذلك، هذا هو السبب في أنني بدلا من أن تكون أكثر أمنا قليلا وكسب أقل قسط.
الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لانقاص المال هو إذا كان صعودا أو هبوطا أكثر من 10٪.
نظام زكوديس هو خطة دقيقة بشكل ملحوظ كما يتم وضع التوقعات من خلال النظر في عدة عوامل قابلة للتطبيق. ودقة من تأثير يعتقد عالية بشكل لا يصدق.
أنت تعتقد أنه يكاد يكون من المستحيل إلى الجانب في العديد من الميزات وبالتالي تنتج توقعات بدقة من قبل نفسك لوظيفة رياضية واحدة، جانبا من يوم كامل & # 39؛ ق الرهان & # 039؛ ق قيمة.
يتم تحديث زكوديس باستمرار. لا يوجد كتاب إلكتروني. انها دخل بدوام كامل، والتنفس، ونظام التداول الأنشطة.
نظام زكوديس يفعل العمل الصعب بالنسبة لك لأنه هو البرنامج الذي يبقيه طازجة.
أسئلة ذات صلة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
10 فتل أخطاء التجار جعل.
التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.
بواسطة كيم، أمس الساعة 03:23 ص.
0 تعليقات 2،823 المشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم أمس في 03:23 آم.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر.
0 تعليقات 117 مشاهدات تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب ديسمبر 20.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بقلم كيم، 18 ديسمبر.
0 التعليقات 132 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 18.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
كيم 14 ديسمبر.
0 تعليقات 207 تمت إضافة تعليق من قبل كيم 14 ديسمبر.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بقلم جيسي، 8 ديسمبر.
0 تعليقات 306 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
كيم، 7 ديسمبر.
0 تعليقات 260 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بقلم كيم، 4 ديسمبر.
0 تعليقات 402 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 4 ديسمبر.
خيارات المواقف المكافئة.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.
من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.
0 تعليقات 288 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.
نظرة عامة على الخيار سترادل.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.
بقلم كيم، 27 نوفمبر.
تعليق واحد 1،221 مشاهدة تعليق بواسطة Al_g 6 ديسمبر.
الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.
كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.
بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.
0 تعليقات 425 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 26 نوفمبر.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

خدمات تنبيه خيارات الأسهم
غرف الدردشة الحية، قوائم المراقبة الأسهم، وأشرطة الفيديو التعليمية، وتنبيهات الأسهم، وندوات عبر الإنترنت الحية. هذه هي خدمات قطف الأسهم مع غرفة الدردشة الحية في جوهر.
برامج التداول.
تداول الأسهم، والبحوث، والتحليل، والرسوم البيانية، والمسح الضوئي، والتنبيهات، والمؤشرات. كل ما تحتاجه للحصول على البيانات لجعل الصفقات على علم.
الأسهم قطف الخدمات.
جيسون بوند اللقطات.
* هذه هي الخدمة الوحيدة التي أستخدمها بنفسي. مدرس المدرسة العامة السابق جايسون بوند هو. قراءة الاستعراض.
سوبرمان الأسهم تنبيهات.
يمكن سوبرمان انقاذ اليوم المالي؟ بول "سوبرمان" شولاردي هو سوينغاب الصغيرة المخضرم. قراءة الاستعراض.
يبدو جيف ويليامز أن يكون جديدا تماما لهذا، وأود أن تأخذ بدلا من الانتظار ونرى الموقف. على حد سواء . قراءة الاستعراض.
تيموثي سايكس.
تيموثي سايكس هو معرفة جيدا إن لم يكن شخصية جلخ وتاجر الأسهم قرش. له Profit. ly. قراءة الاستعراض.
واتش هيم تريد: تداول مباشر.
الاشتراك التجاري المباشر من واتشيمتراد يمنح مستخدميها الوصول إلى تيار في الوقت الحقيقي. قراءة الاستعراض.
المستثمرون تحت الأرض.
واحدة من أهم أجزاء أي خدمة التداول عبر الإنترنت اليوم هو الفريق وراء ذلك. بقيادة. قراءة الاستعراض.
كلاي التاجر.
الطين تستخدم للتجارة على العاطفة وخسر كل شيء تقريبا بسبب ذلك. كان قادرا على انتعاش. قراءة الاستعراض.
الثور، عن، وال ستريت.
الثيران على وول ستريت بنيت من الألف إلى الياء ليعلمك التجارة - بغض النظر عن الخاص بك. قراءة الاستعراض.
المحارب للتجارة.
يوفر المحارب للتجارة في الوقت الحقيقي غرفة التداول التداول اليوم، والدورات التدريبية، والجلسات الفصول الدراسية الحية. قراءة الاستعراض.
مخزون كبير بيكس.
يوفر موقع الأسهم الكبرى بيكس غرفة الدردشة التجارية الحية التي يصبح الأعضاء جزءا من فريق. قراءة الاستعراض.
نقاط الوقف.
لدى "برياك بوينت ترادز" الكثير من الخدمات الاستثمارية بما في ذلك النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية. كل . قراءة الاستعراض.
كونور بروجمان.
بصراحة، وأعتقد أن الربح. لي التقطت كونور فقط بسبب كمية كبيرة من الصحافة كان لديه. قراءة الاستعراض.
ريكس اللقطات.
ريك's اللقطات هي أصغر منصة التداول اليوم على الانترنت مع شخصية أكثر قليلا من المتوسط. قراءة الاستعراض.
سوف ستوكبيكس.
سوف ستوكبيكس هي واحدة من العديد من الخدمات قطف الأسهم. أنا لا أرى الكثير كله أن يوصي سوف. قراءة الاستعراض.
ميلنيوم ترادرس.
يقدم ميلنيوم ترادرس مجموعة واسعة من أدوات غرفة الدردشة والتدريب للمتداولين من كل مهارة. قراءة الاستعراض.
بيني الأسهم النبي.
تدفع دفعة واحدة هذه النشرة الإخبارية من الرعاية إذا كنت تستفيد على المدى الطويل من المعلومات. . قراءة الاستعراض.
ما هو غرفة تداول الأسهم الحية.
يبدو أن العالم التجاري هو أكثر تكنولوجيا الوقود من أي وقت مضى. ولكن جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا مثل تجارة عالية التردد والاستثمار القائم على الخوارزمية، كان هناك أيضا اتجاه هادئ النامية في العالم المالي. وهذا الاتجاه هو العيش، غرف الدردشة التداول عبر الإنترنت. من القنوات الخاصة، دعوة إيرك فقط إلى منصات تجارية كبيرة مع غرف الدردشة الخاصة بهم لكل مكانة، وهذه الغرف دردشة تنمو شعبية. ومع القدرة على استخدامها عبر منصات متحركة، انهم بالتأكيد فقط لتصبح أكثر اندماجا في المشهد المالي. ولكنها توفر أيضا فرصا ممتازة للتحدث مع التجار الآخرين من أي مكان تقريبا في العالم.
الاتصال إلى الأخبار العاجلة.
ومع مدى تكامل الأسواق في العقد الماضي، أصبح من الصعب على نحو متزايد رصد جزء ضئيل من المعلومات الهامة الموجودة هناك. لقد أصبح الآن حقيقة أن ما يحدث على الجانب الآخر من العالم يمكن أن يؤثر بسرعة في مواقفنا. لأن العديد من التجار لا يستطيعون الوصول إلى المزيد من تجميع الأخبار المتقدمة، يمكن أن تكون غرف الدردشة التجارية الحية مصدرا جيدا للأخبار العاجلة التي قد تكون مجرد ضرب مكتب مصادر وسائل الإعلام في بلدك. التجار في هذه الدردشات في كثير من الأحيان يناقشون أحدث ما يحدث في الاقتصاد والسياسة، وأكثر من ذلك.
الفكرة الأفكار من كل نوع.
ربما واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام حول الحية غرف التداول تداول الأسهم هو نوع من المحادثة التي غالبا ما يحدث. على الرغم من أنك ستجد التجار من جميع الأنواع، وسوف تجد أيضا الناس من جميع مناحى الحياة. ونظرا لأن غرف الدردشة هذه غالبا ما تكون عارضة، فإن المشاركين كثيرا ما يرغبون في مشاركة الأفكار التي لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر. الآن، هذا لا يعني أنهم جميعا أفكار قابلة للتنفيذ، ولكن التدفق الحر للمحادثة يمكن أن يكون بمثابة جلسة العصف الذهني تقريبا بين الناس ذكي.
مناقشة المواصفات.
وفي الوقت نفسه، في كل غرف الدردشة التجارية تقريبا، المحادثة تمتد إلى ما هو أبعد من الحديث بسيط بسيط. من ناحية، يمكنك الحصول على فرصة للحديث في الوقت الحقيقي مع الآخرين حول الأدوات المالية المعقدة وتحركات السوق. كما يمكنك مناقشة التداول، يمكنك تجاوز ما يمكن أن توفر منتدى نموذجي كما يمكنك الاستفادة من المستثمرين الآخرين الذين هم والدهاء، مطلعة، وعاطفي. ولكن يمكنك أيضا طرح الأسئلة والحصول على ردود الفعل كما يمكنك جعل الصفقات الخاصة بك لهذا اليوم.
ردود الفعل هي سمة قيمة حقا لغرف الدردشة التجارية. ستجد فقط عن الجميع في غرف الدردشة على استعداد للرد على سؤال أو إعطاء ردود الفعل.
كسب الدعم والثقافة.
إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى بعض الأفلام التي تنطوي على المؤسسات المالية، وكنت قد تساءلت عما اذا كان حقا مثل ذلك في العالم الحقيقي. ولكن إذا كنت تاجر اليوم العمل من المنزل، يمكنك أحيانا يشعر قطع الاتصال. أصبحت غرف الدردشة التجارية مركزا للشعور بالثقافة والدعم في مجتمع الاستثمار عبر الإنترنت. في حين أن لديك المستثمرين مثل التفكير للحديث عن المسائل المالية المثيرة للاهتمام أو أحدث اجتماع اللجنة الفدرالية مع، لديك أيضا الدعم عندما التجارة لا تذهب في طريقك، أو كنت لا وجود مثل هذا اليوم الساخن في السوق. في النهاية، في حين أن غرف الدردشة هذه ليست تماما مثل الأفلام، فإنها توفر علامتها التجارية من الثقافة التي يمكن أن تبقي لكم تعمل ومتحمس حول الصفقات الخاصة بك والاستثمارات الخاصة بك.
برامج التداول الأسهم.
تقييم منصات البرمجيات هو جانب حاسم في التداول، سواء كنت تحاول أن تختار بين وسطاء أو ترقية إعداد التداول الأسهم الخاصة بك. عندما دقائق وحتى الثواني المسألة لنمو محفظتك، سوف تحتاج للتأكد من أن لديك البرنامج الذي يخدم أفضل مكانة التداول الخاصة بك. من الأرباح تلعب إلى صناديق الاستثمار المتداولة السلبي، فإن برنامج التداول الذي تستخدمه لجعل استثماراتك يمكن أن يعني الفرق بين المخاطر والمكافأة. ويمكن أيضا أن تعطيك البرامج الصحيحة الأدوات اللازمة للبحث، وتتبع، وإشراك مواقف التداول الخاصة بك. ولكنك ستحتاج أيضا إلى القدرة على إدارة استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، سواء كنت العقود الآجلة أو تاجر الفوركس. مع هذه المساعدة، عليك أن تكون قادرا على استخدام هذه المبادئ التوجيهية لتحديد أي البرامج هو الأفضل بالنسبة لك وللتأكد من أنك تعمل طريقك إلى كونه خبيرا في نهج التداول الخاص بك.
سطح المكتب مقابل المنصات المستندة إلى الغيمة.
بعض من العديد من الحلول البرمجية المختلفة تسمح لك بتحميل وتثبيت برامجها محليا، في حين أن البعض الآخر يقدم تجربة على شبكة الإنترنت تماما. أي واحد الحق؟ والجواب هو أن ذلك يعتمد. برامج سطح المكتب غالبا ما تقدم المزيد من الميزات الرائدة، فضلا عن كونها أقل عرضة للوقوع أسفل النظام الخاص بك. ستحصل أيضا على بيانات أسرع. وفي الوقت نفسه، إذا كان الوصول إلى المخططات الخاصة بك في أي مكان هو مشكلة بالنسبة لك، سحابة المستندة، وخاصة الخدمات القائمة على التطبيق تتيح لك الذهاب في أي مكان تقريبا في حين البقاء موصول في السوق.
أدوات تحليلية، والتنبيهات.
بالطبع، ما هي منصة التداول دون أدوات؟ ستجد أن معظم البرامج لديها المخططات شمعة القياسية، ولكن عليك أيضا أن تنظر في منصات مع ميزات مثل هيكين أشي، رينكو، وغيرها. المؤشرات التقليدية هي أيضا زائد، مثل مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، والنقاط المحورية المضمنة. سوف نهج التجارة الخاصة بك تملي أهمية مؤشرات مختلفة. ولكن أيضا النظر في ما إذا كنت تريد البرمجيات التي تضيف ميزات التنبيه. التجار مع أكثر تعقيدا الإعداد، وجود تنبيهات في البرنامج الخاص بك يمكن أن تكون حيوية.
ما يصل إلى تاريخ الأخبار والمعلومات.
كل التجارة هي فقط جيدة مثل ملاءمة البيانات التي بنيت عليها. ويعتمد عالم التداول بصورة متزايدة على الصفقات التي تقاس بالميكروثانية وتسترشد بها فرق كاملة من المحللين. إذا كنت تبحث عن دخول السوق، ستحتاج إلى تقييم مستوى المعلومات التي ستتمكن من الدخول إليها من خلال برنامجك الأساسي. البرامج التي توفر أخبار الأعلاف، ولكن أيضا ملامح الشركة وغيرها من المعلومات يمكن تبسيط أفضل جهود البحث الخاصة بك.
سهولة الاستخدام مقابل التخصيص.
إذا لم تكن متقدما بشكل خاص في مجال التكنولوجيا، أو كنت تبحث عن العمل بسرعة، فإن البرامج التي تعد المزيد من الفانيلا قد تكون قرارا جيدا. هذه الأنواع من المنصات توفر الإعداد الأساسي الذي تم إنشاؤه لتكون بسيطة ويمكن الوصول إليها. ومع ذلك، تقدم منصات أخرى درجات متفاوتة من التخصيص، من مجرد تغيير لون الخلفية لدمج التعليمات البرمجية من خلال لغة البرمجة الخاصة بهم. هذا التخصيص غالبا ما تكون مثالية للتجار أكثر تقدما أو المتخصصة التي تحتاج إلى شيء خاص.
الرسوم مقابل المساعدة والدعم.
وأخيرا، فإننا نوصي أيضا بقياس رسوم منصة البرامج (والوسيط المرتبط بها إذا كان هناك واحد) مقابل مستوى الدعم الذي ستحصل عليه. بالنسبة لبعض التجار، قد تكون المنابر التي تقدم صفقات منخفضة التكلفة أو حتى حرة هي الطريق للذهاب. ولكن في كثير من الأحيان، والرسوم المرتبطة يمكن أن يأتي مع دعم رائع يضمن أن البرنامج الخاص بك يعمل دائما بشكل صحيح، وأنه يمكنك الحصول على شخص ما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف كلما كنت التداول. هذا النوع من المساعدة يمكن أن تكون لا تقدر بثمن كما كنت شحذ تجربة التداول الخاصة بك.
بيني ستوك نوسليترز.
منذ سنوات عديدة، كانت الرسائل الإخبارية الأسهم بيني سمعة كونها محظورة من قبل الاستثمار والمجتمعات المالية. وكانت هذه الاتصالات من نوع نشرة ينظر إليها مرة واحدة على أنها تحتوي على معلومات كاذبة أو استخدامها على خلاف ذلك لخداع التجار المبتدئين لاتخاذ قرارات التداول غير الحكيمة على الشركات مع مستقبل قليل. لا يزال الكثيرون من الأشخاص الذين يبعثون على الاحتيال الشديد، ويجب فحصهم جميعا قبل الانضمام إلى أي شيء.
ولكن في العالم الحديث اليوم، تغيرت مرات ولها العديد من جوانب سوق الأوراق المالية والعالم التجاري. في حين أن الاستثمار في الأسهم قرش يأتي مع مجموعة من الاعتبارات الخاصة بها، وقد نشأت مكانة التداول بأكملها حتى الآن حول هذه الأنواع من الأوراق المالية. قبل كل شيء، في سوق متنامية، الأسهم التي تبدأ أقل من دولار يمكن أن يكون بسرعة سنة قوية وتصبح قصص نجاح حقيقية. وقد حدث هذا على الأخص في الصناعات التكنولوجية والصناعات الدوائية الحيوية في السنوات الأخيرة، مع بعض الأسهم قرش يذهب من الدايم إلى 10 $ إلى 15 $ مجموعة وخارجها. لم تعد الرسائل الإخبارية التي تتبع هذه الأنواع من الأسهم ينظر إليها على أنها عظمة الصناعة كما كانت في السابق. دعونا استكشاف بعض من أهم الأسباب للنظر في النشرة الإخبارية الأسهم قرش اليوم.
الحصول على الصعب العثور على المعلومات.
إحدى القضايا التي غالبا ما تواجه الشركات التي لديها أسهم أقل من 1 $ هو أنه يمكن أن يكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا في بعض الأحيان، للمستثمرين التجزئة للحصول على معلومات جيدة عن تفاصيل الشركة. في حين أن الشركة المستهدفة قد يكون لها موقع على شبكة الانترنت مع بعض التفاصيل، قد تكون النقاط الدقيقة متفرق أو تجاهلها. المعلومات مثل معلومات إعادة هيكلة الشركة أو غيرها من التخطيط يمكن أن تكون غائبة تماما في كثير من الحالات. سوف نشرة الأوراق المالية بيني تقدم بانتظام هذا النوع من الصعب الحصول على معلومات عن هذه الشركات، والتي يمكن أن تكون أساسية للتجار في هذا المتخصصة.
قوائم الشركات لمزيد من المراجعة.
لأن هناك 10S الآلاف من الأسهم قرش، غربلة من خلال الضوضاء يمكن أن يكون تحديا. ومع ذلك، فإن النشرات الإخبارية الأسهم، إذا كان أي شيء آخر، يمكن أن تقدم قائمة مستمرة من الشركات لمزيد من التدقيق. العديد من التجار في هذا التخصص الحصول على النشرات الإخبارية اليومية التي ببساطة قائمة الأسهم قرش جنبا إلى جنب مع بعض من أساسياتها أو التي شهدت حجم أعلى في الأيام الأخيرة. هذا يسمح لك لإجراء تحليل إضافي والبحوث على الأسهم المختارة.
S تتحدث عن مكانة المضاربة أحيانا.
واليوم، ليس كل الرسائل الإخبارية الأسهم قرش فقط تسليط الضوء على الرابحين الكبار. في مناطق التداول المتخصصة مثل الأسهم بيني الصيدلانية الحيوية، ستجد مقارنة أكثر توازنا من كلا الجانبين من هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، البنود مثل مواعيد التقويم للموافقات القادمة ادارة الاغذية والعقاقير وغيرها من الأحداث تساعد على وضع هذا ومنافذ أخرى في منظور لتحديد ما هي القرارات الصحيحة لإعداد التداول الخاص بك.
فرص أصغر أن سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.
وأخيرا، مرة واحدة في لحظة، سوف الأسهم بيني المختار رؤية مكاسب مذهلة. يمكن أن توفر النشرات الإخبارية معلومات عن إمكانية الحصول على الأسهم من قبل علامة تجارية أكبر أو من الأخبار الأخيرة من الخارج حول عقد حكومي أن الشركة قد تكون في المناقصة. وغالبا ما يتم إهمال هذه المعلومات في نشرات إخبارية رئيسية أو على مواقع مالية أكثر انتشارا. ولكن على النقيض من ذلك، أصبحت النشرات الإخبارية الأسهم قرش على نحو متزايد الدعامة الأساسية لهذا التوسع في مكانة التداول. هناك فرق كبير بين الرسائل الإخبارية الأسهم بيني السمعة ومضخ ومخلفات تفريغ.
النشرات الإخبارية للاستثمار.
سلاح التواصل مهم في ترسانة العديد من التجار هو النشرة الاستثمارية. ستجد مواقع عبر الإنترنت لنشر الرسائل المالية كما لو أنها أكبر عملية احتيال في كل العصور. فما الذي يعطي؟ كما هو الحال مع المنتديات القائمة على التداول، فإن النشرات الإخبارية الاستثمارية، مثل أي شيء آخر، يمكن أن تكون قوة جيدة، أو يمكن أن تضلل. إن التمكن من التمييز بين الثاقبة المالية والغش هو مسألة تقييم عدة عوامل. في حين أن بعض النشرات الإخبارية يتم إنتاجها من قبل الناس الذين الأسواق أعلى لتعزيز مجموعة معينة من الأسهم، والعديد من الآخرين تستحق الاشتراك في، وخاصة مع نمو المجتمع التجاري الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن نشرة استثمارية.
الوصول إلى البيانات الجديدة.
ما هي فرص مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي في عام 2018؟ أو ماذا عن هذا واحد: ما هي متوسط ​​فرص أن الأسهم سوف تصل إلى النقطة المحورية الثالثة في أي يوم معين؟ هذه أسئلة رائعة، وغالبا ما يمكنك العثور على النشرات الإخبارية التجارية التي تقدم هذا النوع الدقيق من البيانات. يمكن الحصول على الوصول إليها يمكن أن تساعدك على تحسين أفكارك واختبار الخلفية استراتيجيات جديدة. ضع في اعتبارك جودة البيانات التي توفرها لك كل رسالة إخبارية.
توفير تحليل قوي.
وعلى الرغم من أن البيانات هي نقطة انطلاق جيدة، فإن جانبا آخر من جوانب التقييم هو مستوى التحليل الوارد في أي نشرة إخبارية. على الرغم من أنك سوف تريد بالتأكيد تجنب النشرات الإخبارية مع العناوين في جميع القبعات والكثير من علامات تعجب، أيضا أن تكون رهيبة من تلك التي تبدو معقولة، ولكن لا تؤدي إلى تحليل عملي. أي كاتب جيد يمكن أن تجعل قصة تصل التي تبدو جيدة حول الأمن، ولكن عليك أن تركز على المعلومات التي تمنحك وجهات نظر جديدة، ويخفف من المخاطر الخاصة بك، ويزيد من المكاسب الخاصة بك.
خذ تأثير المزاج من الأسواق.
على الرغم من أنه من الضروري أحيانا القراءة بين الأسطر، ستجد أن الرسائل الإخبارية مع العديد من المؤلفين تقدم غرضا ذا مغزى. من خلال مراجعة أفكار وتجار المستثمرين الآخرين، وخاصة إذا كنت مشترك في النشرة الإخبارية اليومية، وكنت وضعت الاصبع على معنويات السوق التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. هذا يسمح لك أن يكون لديك فهم أفضل لكيفية السوق قد تتفاعل مع الأحداث القادمة أو تطوير الحالات.
البحث عن والقادمين واكتشاف القطاع الأداء.
كما ذكر سابقا، كنت ترغب في تجنب النشرات الإخبارية التي هي حقا مجرد تسويق للأسهم، ما يسمى ب "مضخات، وتفريغ" المخططات. ولكن النشرات الإخبارية المكرسة لمجال تجاري معين أو قطاع معين يمكن أن تكون ذات قيمة لا تقدر بثمن في الإشارة إلى الأوراق المالية التي هي في الارتفاع أو تظهر قوة أخرى. سوف تحصل أيضا على تفاصيل إضافية عن الصناعات والشركات التي تهمك أكثر من قبل التجار مع تلك المصالح نفسها.
أدوات التعلم والتوجيه.
كما توفر النشرات الإخبارية التجارية التي لها كتاب منتظمون فائدة نهائية للعديد من المستثمرين، خاصة في تلك السنوات الأولى. حتى الوضع عارضة حيث كنت قادرا على قراءة كتابة محنك (وناجحة) المستثمر يوفر فرصة التوجيه التي يمكن أن تكون مربحة. سواء كان ذلك التعلم من أخطاء الماضي أنهم يشتركون أو رغبتهم في التواصل بشكل خاص عبر البريد الإلكتروني، يمكن أن الموجهين بمثابة مورد لأدوات التعلم التي لا يمكنك الحصول على أي مكان آخر في السوق. وهذا يجعلها واحدة من أهم الجوانب لمواصلة الاشتراك في نشرة تجارية مفضلة.

No comments:

Post a Comment