Tuesday 20 February 2018

خيارات التجارة البسيطة


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.


أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.


ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.


الاشتراك.


الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.


الأدوات والتقارير.


السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.


ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.


1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.


أساسيات مؤشر الأسهم.


خيارات على المنتجات الآجلة.


تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.


تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.


اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.


المزيد في مؤشر الأسهم.


مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.


مؤشر الأسهم الأمريكية.


مؤشر الأسهم الدولية.


E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.


انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)


كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات مصغرة: ما هي النقطة؟


نشر في يوم 28 مارس، 2018 - 2:09 مساء.


بقلم لورانس ج. مميلان.


بدأت الخيارات البسيطة الجديدة في 18 مارس. لقد توقفنا عن الكتابة عنهم لبعض الوقت حتى يمكننا أن نرى كيف كان حجم وفتح الاهتمام تتجه. وهناك خيار صغير هو 10 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف، بدلا من 100 سهم كما هو الحال مع & لدكو؛ العادية & رديقو؛ خيارات. حتى الآن، هناك خيارات مصغرة فقط على خمسة أسهم: الأمازون (أمزن)، أبل (آبل)، جوجل (غوغ)، الذهب إتف (غلد)، و S & أمب؛ P 500 سبردس (سبي).


هل هذه الخيارات تستحق الاستخدام، أم أنها مجرد مثال آخر على منتج لا يحتاجه السوق حقا؟ في هذه المقالة، سنحاول الإجابة عن هذا السؤال (تلميح: ليس هناك سؤال بسيط & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أو & لدكو؛ لا & رديقو؛) من خلال النظر في الحجم والتسعير والاستراتيجية وغيرها من الاعتبارات.


التعاريف الأساسية.


في 18 مارس، بدأت جميع عمليات تبادل الخيارات الرئيسية تداول الخيارات البسيطة على ثلاثة أسهم واثنين من صناديق الاستثمار المتداولة (آبل، أمزن، غلد، غوغ، سبي). خيار صغير هو خيار على 10 أسهم من الأداة الأساسية.


انهم يتاجرون مع رمز مختلف قليلا. في الوقت الحاضر، رمز للخيار المصغر هو مجرد رمز الكامنة العادية مع & لدكو؛ 7 "في نهاية (AAPL7، AMZN7، الخ).


الخيارات البسيطة لديها القدرة على تداول جميع تواريخ انتهاء الصلاحية: شهريا، أسبوعيا، ربع سنوي، و ليبس. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إدراج جميع هذه األدوات لجميع األدوات األساسية.


جاذبية واضحة من هذه الخيارات للمستثمر التجزئة الصغيرة هي أنها واحدة عشر سعر & لدكو؛ العادية & رديقو؛ خيار شراء الأسهم. وبطبيعة الحال، فإن تكاليف العمولة على الأرجح ليست واحدة عشر، لأن اللجان عموما على أساس عدد العقود واحد تداول & نداش؛ وليس على ما تكلفه تلك العقود. حتى لو كان واحد لديه سعر العمولة على أساس مجموع دولار في التجارة، من المرجح أن يكون هناك الحد الأدنى من العمولة، والتجارة في هذه الخيارات البسيطة من المرجح أن تكون أقل من الحد الأدنى.


وكانت العقود الآجلة البسيطة حول لبعض الوقت، وهناك تباين كبير في الأداء لأنظمة التداول على أساس & لدكو؛ كبير & رديقو؛ العقود بدلا من & لدكو؛ مصغرة & رديقو؛ انكماش. ويرجع كل ذلك الفرق في الأداء إلى العمولات. وينطبق الشيء نفسه على خيارات مصغرة ما لم يقدم الوسطاء خصومات خاصة، والتي & نداش؛ حتى الآن & نداش؛ لم يفعلوا. في الواقع، فإن سعر العمولة للتجارة خيار صغير هو 10 أضعاف معدل لدكو؛ العادية & رديقو؛ خيار التجارة.


التداول حتى الآن.


وحتى الآن، كانت هذه الخيارات نجاحا متواضعا. هنا هو حجم التداول منذ 18 مارس، مقارنة الخيارات البسيطة لحجم الخيار العادي.


يبدو سبي أن يكون الفائز الكبير وندش]؛ سواء من حيث الحجم الكلي أو النسبة المئوية لحجم الخيارات العادية. هذا يبدو غريبا بعض الشيء. يجعل بعض الشعور بالنسبة لي أن صغار التجار يريدون الاستفادة من خيارات مصغرة في آبلاند غوغ، حيث وندرلينجز التجارة ل 450 و 800، تقريبا. وان 3-مونث، أت-ذي-ماني & لدكو؛ ريجولار & رديقو؛ خيار المكالمة على آبل يكلف حوالي 2،400 $؛ على غوغ، يكلف ما يقرب من 3000 $.


في ندواتنا وفي كتابات إدارة المخاطر لدينا في النشرة الإخبارية، ونحن غالبا ما نشجع المضاربين للحد من كل التجارة المضاربة إلى 3٪ أو نحو ذلك من حسابه المضاربات التداول. وبالتالي، في هذه النشرة، ونحن في كثير من الأحيان وضع الصفقات بحيث ينفق واحد حوالي 1500 $ (3٪ من النظري $ 50،000 حساب المضاربة). وعلاوة على ذلك، واحد يحب عموما أن تكون قادرة على شراء أكثر من خيار واحد عند المضاربة، حتى أنه يمكن أن تأخذ أرباحا جزئية على طول الطريق.


من الواضح أن أحد آبل أو غوغ & لدكو؛ ريجولار & رديقو؛ الخيار & نداش؛ بتكلفة $ 2،400 أو $ 3،000، على التوالي & نداش؛ لن تتناسب مع معايير المخاطر هذه. ولكن خيار صغير. بدلا من شراء واحد 3 أشهر في المال ودقوو]؛ العادية & رديقو؛ اتصل على آبل لمدة 24، يمكن للمرء أن بدلا من ذلك شراء 6 خيارات مصغرة ل 2.40 لكل منهما، وإنفاق 1،440 $ والبقاء ضمن مقياس المخاطر 1500 $.


لهذا السبب، أعتقد أن الخيارات البسيطة تكون منطقية عندما يكون السعر الأساسي مرتفع جدا، مما يسبب خيارا واحدا يكلف أكثر من مستثمر التجزئة قد يرغب في المخاطرة في تجارة المضاربة. ومن ثم، فإن خيارات آبل و أمزن و غوغ المصغرة تخدم غرضا مفيدا (تبلغ تكلفة المكالمة المالية التي تجري على المكالمة على حساب أمزن 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)


ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع غلد أو سبي. وتتاجر هذه الخيارات بأسعار عادية إلى حد ما. A-مونث & لدكو؛ ريجولار & رديقو؛ خيار الاتصال على غلد أو سبي يكلف حوالي 400 $. ومن شأن ذلك أن يترك مجالا كافيا لشراء عقود متعددة مع تحمل سعر العمولة الأكبر.


ربما تلك غلد أو سبي خيارات صغيرة وندش]؛ والتي تكلف حوالي 40 دولارا لكل & نداش؛ سوف تكون جذابة لحسابات صغيرة جدا. وفي هذه الحالة، أود أن أقول إن الخيارات البسيطة مفيدة إذا ما استخدم المرء تقنيات إدارة المخاطر في حسابه. هذا غالبا ما يكون مشكلة لحساب صغير جدا & نداش؛ ويقول واحد مع 5000 $ أو 10،000 $ في صافي قيمة الأصول. حساب صغير لا يمكنه استخدام & لدكو؛ لا يزيد عن 3٪ في أي موضع واحد & رديقو؛ حكم، حيث & لدكو؛ العادية & رديقو؛ الخيارات المعنية. ولكن مع خيارات مصغرة، وقال انه ربما يمكن (سواء كان أم لا هو مسألة أخرى).


هناك فوائد للخيارات البسيطة للحسابات الصغيرة، وخاصة أولئك الذين يفهمون ويريدون تنفيذ تقنيات إدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن العيب هو احتمال ارتفاع سعر العمولة، حيث أن عمولات الدولارات لا تنخفض. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الانضباط لاستخدام تقنيات إدارة المخاطر، وخيارات مصغرة مفيدة.


"خيارات البسيطة: ما هي النقطة؟" ووردت المقالة في النشرة الإخبارية للخبراء الاستراتيجيين للخيارات المجلد 22، العدد 6 (المنشور في 3/29/13).


الخيار الاستراتيجي.


أحدث التدوينات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد ®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن لمجموعة توتشر النشطة من سكوتريد تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. يحتوي الموقع الإلكتروني لمجلس الصناعة الخيار على المعلومات التي قد تكون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


دعم العملاء شينيز 史考特 证券 ريا سيرفيسز سكوتريد وظائف سكوتريد المدونة خريطة الموقع.


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير حساب الدخول المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمن عليها من قبل فديك - ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك - تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات المصغرة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 أبريل 2017 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2017، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2017، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

No comments:

Post a Comment