Friday 23 February 2018

فوركست ينتشر


ينتشر فوريكسكت
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والوسيط.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

مراجعة فوريكسكت - هل عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 2/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم فوريكسكت لعملائها نوع حساب واحد مع أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 400، فروقات ثابتة ولا رسوم عمولة. لسوء الحظ، لا تتوفر الكثير من العملات الصغيرة للتجارة مع هذا الوسيط. ومع ذلك، هناك خسائر وقف مضمونة مجانية متاحة لتحسين إدارة المخاطر.
الشركة. أمن الأموال.
فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة
أنشئت في عام 2006، فوركسكت هي شركة الوساطة مولتيسرفيس أكثر من 60 أزواج العملات، وعقود الفروقات المختلفة والمعادن الثمينة للتجارة على منصة MT4 شعبية.
فوركسكت هي علامة تجارية من فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة - وهي شركة مقرها ملبورن، وهي مرخصة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك).
يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة.
أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاسترالي أن يحتفظوا بمليون دولار على الأقل من أجل العمل بشكل مشروع. في المقارنة، المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك على حد سواء تتطلب وسطاء لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو و & نداش؛ 1 000 000 ور.
على عكس الوسطاء الأوروبيين الآخرين (قبرص والمملكة المتحدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها)، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. على الرغم من تنظيم أسيك والإشراف على السماسرة الاسترالية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول الهامش العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
مطلوب من التجار إيداع أود 500 من أجل فتح حساب مع فوريكسكت، وهو مبلغ أولي مرتفع جدا قليلا. في المقابل، وسيط الفوركس الرئيسية إيغ (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 1 $ من عملائها كبداية.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم فوريكسكت فروق أسعار ثابتة فقط، تصل إلى 2.0 نقطة على ور / أوسد، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. كما أن معظم السماسرة الثابتة، وهذا واحد أيضا لا تتقاضى أي رسوم العمولة.
وبالمقارنة، فإن إيغ يقدم فروقات متغيرة بمعدل 0.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
عملاء فوركسكت استخدام نسب الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، وهو ما يعتبر مرتفعا، لأن ارتفاع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أعلى من الخسائر التي تزيد عن الاستثمارات الأولية.
معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي إيغ يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.
منصات التداول.
يقدم هذا الوسيط خيارين من منصات التداول: محطة التداول القياسية في الصناعة، و ميتاتريدر 4، و بروفيت داخل الشركة.
يوفر MT4 جميع الأدوات ويتميز احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات. مع هذا الوسيط، فإنه يتوفر كما إصدارات سطح المكتب والمتنقلة.
ومن ناحية أخرى، فإن منصة بروفيت متوفرة بجميع أشكالها وأشكالها: سطح المكتب والويب والجوال.
حاولنا من النسخة على شبكة الإنترنت، بل هو في الحقيقة منصة بسيطة مجهزة أدوات التداول الضرورية والميزات. استغرق منا لحظة للعثور على الرسوم البيانية على الجانب الأيمن من الشاشة، حيث توجد أيضا أزرار لتغذية الأخبار، وتحديثات السوق، والتقويم الاقتصادي، واتجاهات التداول ومركز التعلم.
يمكن للعملاء من فوريكسكت أيضا الوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت ميرور التاجر منصة على شبكة الإنترنت التي تسمح لهم لمعرفة استراتيجيات التداول من كبار الفوركس وتجار العقود مقابل الفروقات من جميع أنحاء العالم وتلقائيا تعكس صفقاتهم في حساب التداول الخاصة بهم.
طرق الدفع.
تقدم فوريكسكت لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، جسب)، حوالة مصرفية مصرفية، نقل دولي البرق و بباي.
الى جانب ذلك، إذا كنت تستخدم هذا وسيط الملكية منصة، يمكنك سحب الأموال مباشرة منه. بعد تسجيل الدخول، انقر على الزر & لدكو؛ المزيد & رديقو؛ رمز، حدد & لدكو؛ سحب & رديقو ؛، وإدخال المعلومات الانسحاب اللازمة.
تتم معالجة عمليات السحب عادة في غضون يوم إلى يومين عمل.
استنتاج.
فوركسكت هو وساطة منظمة تنظيما جيدا، والتي لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. شروط التداول الخاصة به تبدو معقولة، ويوفر خيارا من منصات التداول اثنين. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق فوريكسكت:
لا توجد خيارات لأنواع الحسابات.
لا ينتشر متغير.
اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.
لا كميات صغيرة قابلة للتداول.
مستويات الرافعة المالية العالية.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين فوركسكت.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوركست سبريدس & أمب؛ كيف قارن.
في 17/12/2018 أجرينا مراجعة فوركسكت وتقييم.
تنتشر الشركات. اطلع على جميع المعلومات حول النتائج التي توصلنا إليها أدناه:
كل شيء عن الفوركسكت ينتشر.
وهناك جزء حاسم من جعل الصفقات المربحة في سوق الفوركس هو تحديد السماسرة وصناع السوق الأكثر انتشارا. لفترة طويلة، كان ينتشر واسعة للغاية. كانت خمس نقاط هي القاعدة. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تغيرت. إلى حد كبير بسبب زيادة المنافسة والوسطاء & # 8217؛ ضاقت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن فروق أسعار العملات المحددة تختلف بشكل كبير. سواء كنت تريد التداول في سوق الفوركس أو أن تكون محترفة محنك، فإنه لا يزال يدفع لتحديد الوسطاء الأكثر انتشارا. تقدم فوريكسكت بعض من أكثر فروق الأسعار تنافسية، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتداول بالدرجة الأولى أود / أوسد.
ما هو بالضبط ينتشر؟
قبل الخوض في كيفية انتشار الفوركسكت مقارنة مع غيرها من الوسطاء الرئيسيين، فإنه يساعد على الحصول على فهم لائق من ما ينتشر كل شيء. الغالبية العظمى من اليوم & # 8217؛ s وسطاء وصناع السوق فقط كسب المال من ينتشر. معظمها قد أفلت من العمولات والرسوم الأخرى، لذلك فإنها تقبع تقريبا تقريبا من المال الذي يقومون به من spreads. Put ببساطة، انتشار هو الفرق بين السعر الذي تشتريه، أو سعر الطلب، والسعر الذي تبيعه في ، أو سعر العرض. يتم اقتباس فروق الأسعار بالنقاط. يؤدي انتشار الهوامش إلى ارتفاع أسعار الطلب وانخفاض أسعار العطاءات، مما يعني أنك تدفع أكثر عند شراء واستقبال أقل عند البيع. وغني عن القول، والفروق الضيقة تعطيك أفضل فرصة لتحقيق أرباح لائقة على الصفقات الخاصة بك.
فروقات أسعار ثابتة مقابل فروق أسعار متغيرة.
بالإضافة إلى النظر في الهوامش التي يقدمها أي وسيط معين، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت ثابتة أو متغيرة. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم. يعني الانتشار الثابت أنك تدفع نفس الفارق بغض النظر عن ظروف السوق. ومن ناحية أخرى، يتذبذب الفرق المتغير اعتمادا على ما يقوم به السوق. فالفوارق المتغيرة تلتزم بشكل وثيق بالأسعار التي يتم تقديمها في السوق بين البنوك. وهذا غالبا ما يؤدي إلى انتشار أضيق، ولكنه يعني أيضا أن تكلفة الدخول يمكن أن تختلف، مما يجعل بعض الاستراتيجيات غير مجدية. يتم تثبيت فروق الفوركسكت، وهو سبب آخر يجعل الكثير من التجار يفضلون التداول معهم.
فوريكسكت ينتشر.
فروق الفوركسكت هي من بين الأكثر تنافسية في جميع أنحاء. على أزواج العملات الرئيسية، بما في ذلك أود / أوسد، فإنها تبدأ عند نقطتين. العملاء الذين لديهم أحجام تداول عالية خاصة قد تكون مؤهلة للحصول على فروق أكثر تنافسية، ولكن معدلات تنافسية للغاية للعملاء في جميع المستويات. ما هو أكثر من أن هوامشهم ثابتة، وأنها لا تزال ثابتة بغض النظر عن ما يفعله السوق.
كيفية الفوركسكت ينتشر قارن مع الوسطاء الآخرين & # 8217؛ الهوامش.
كمتداول والدهاء، كنت من الحكمة لمقارنة والتباين بين مختلف الوسطاء وصناع السوق لتحديد واحد الذي يوفر لك أفضل الاحتمالات من صنع الصفقات مربحة للغاية. مقارنة الوسطاء & # 8217؛ ينتشر هو وسيلة ممتازة للقيام بذلك. مع ذلك في الاعتبار، كيف فوركسكت كومة تصل إلى وسطاء شعبية أخرى؟
هنا & # 8217؛ s سريعة المتهدمة من ينتشر التي يتم تقديمها حاليا من قبل وسطاء كبار على زوج العملات أود / أوسد:
الفوركس & # 8211؛ يبدأ انتشار نموذجي لهذا الوسيط في حوالي 1.6 نقطة. ومع ذلك، فإن فروق أسعارها متغيرة، لذا يجب عليك التحقق منها قبل البدء بأي صفقات. إيسيفوريكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط فروقات أسعار ثابتة، ولكنها تختلف تبعا لنوع الحساب المستخدم. وهي تبدأ بثلاث نقاط للحسابات القياسية، و 2.5 نقطة للحسابات الممتازة، و 1.8 نقطة لحسابات كبار الشخصيات. غوماركيتس & # 8211؛ هذا الوسيط السمعة يعلن عن انتشار الذي يبدأ عند 1.6 نقطة، ولكن معظم أزواج العملات لديها ينتشر التي تبدأ في حوالي 1.8 نقطة. هذه هي فروق ثابتة. Plus500 & # 8211؛ يقدم Plus500 فروقات أسعار ثابتة تبدأ من نقطتين. على الرغم من أن هذا قد يبدو مكلفا، يجد العديد من التجار أنه من المريح معرفة أنه لا توجد مفاجآت عندما يتعلق الأمر بنشر الرسوم.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ إجابات عن فوريكسكت.
في ما يلي بعض الإجابات على بعض الأسئلة الشائعة فيما يتعلق بالفروق في كل من العموم وفوركسكت تنتشر على وجه التحديد:
هل يدفع فوركسكت رسوم إضافية إلى جانب انتشار؟
الجواب بسيط. لا. فوركسكت يجعل من المال بدقة من ينتشر أنه يتهم، والذي يحدث أيضا أن تكون من بين الأكثر تنافسية في هذه الصناعة.
كم هو انتشار حقا المسألة؟
معرفة وفهم ينتشر مهم بشكل لا يصدق وحقا لا يهم! إن الفرق الذي يختلف بمقدار نصف نقطة يمكن أن يعني الفرق بين صنع تجارة مربحة و تجارة غير ناجحة.
ما هو أفضل، فروقات متغيرة أو فروق ثابتة؟
بعض التجار يفضلون فروق أسعار متغيرة لأنهم يعتقدون أنهم أكثر قدرة على المنافسة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن معظم العصا مع ينتشر ثابتة لأنها لا تريد أن تكون محدودة من حيث الاستراتيجيات التي يستخدمونها. ميزة أخرى من انتشار ثابت هو أن تعرف دائما تكلفة الدخول.
الخط السفلي على الفوركسكت ينتشر.
في حين يجب عليك بالتأكيد لا تزال تفعل الكثير من البحوث للعثور على وسيط مع ينتشر أكثر تنافسية، يجب أن لا تلقائيا خصم فوريكسكت. وتقدم الشركة للتجار مجموعة كبيرة من الخدمات عالية الجودة وتنظم بشكل مناسب من قبل السلطة الاسترالية المحلية. إذا كنت تبحث لتغيير السماسرة تأكد من أن عامل في جميع ميزات الشركة قبل اتخاذ قرار التحول.
حول قارن وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس هو موقع مراجعة تهدف إلى تسهيل على المتداولين اختيار وسيط مناسب لهم. تم إنشاؤه كما شعرنا مواقع الوساطة لم التواصل بشكل فعال خدماتها وميزات بوضوح. جداول المقارنة لدينا، وخاصة على صفحاتنا عروض المكافأة تحديد ترتيب كل وسيط على أساس ميزاتها والخدمة. قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط يرجى الرجوع إلى جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع مع الموقع الإلكتروني للموفر. يحدث خطأ بشري من وقت لآخر. نحن نحاول تحديث هذه المراجعات في كثير من الأحيان للحد من هذا من الحدوث. لا تترددوا في التواصل إذا لاحظت شيئا غير صحيح.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

استعراض فوريكسكت من عروض المكافأة & أمب؛ أكثر من.
في 12/01/2017 قام فريق في مقارنة وسطاء الفوركس بمراجعة نقاط القوة والضعف في الفوركسكت مع التركيز على العناصر الرئيسية الهامة للتجار الفوركس الاسترالي.
يمكنك عرض الجدول عرض المكافأة أو قراءة مراجعة فوركسكت لدينا أدناه.
وجدت مراجعة فوركسكت لدينا أن الوسيط هو شركة مملوكة الاسترالية مقرها في ملبورن على شارع سانت كيلدا. كشركة أسترالية أنها الآن تلبية خصيصا لتجار الفوركس المحلية.
تداول فوريكسكت تحت الاسم الرسمي فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة ولديه رخصة أسترالية للعمل محليا. وهي تفصل أموال العملاء في حساب ائتمان منفصل بحيث لا يمكن استخدامها من قبل مواقع الشركة.
المزايا الرئيسية.
1) خيارات منصة التداول المعلقة.
مع فوريكسكت تحصل على تغيير السوق الرائدة منصة تداول العملات الأجنبية أو حل فريد ل فوريكسكت.
تعتبر ميتاترادر ​​4، حتى الآن، أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال، وتقدم تقارير ورسومات متقدمة لتتناسب مع كل من تجار الفوركس وخبراء الفوركس.
هذه منصة الفوركس سريع، البقعة ومناسبة للتجار المحترفين. منصة الفوركسكت & # 8217؛ s توفر تجار الفوركس الاسترالي مع السيطرة الكاملة في اتخاذ القرارات التجارية. منصة تسمح لعمليات إعدام التجارة الفورية التي تسمح للوسطاء الفوركس للدخول وتوجد مواقف مع أداة التداول بنقرة واحدة.
2) مضمونة وقف الخسائر.
نحن نقدم خسائر وقف الحرة على كل التجارة لذلك كنت التجارة أكثر ذكاء ومع مزيد من اليقين. فوريكسكت يساعد على حماية الصفقات الخاصة بك من فجوات السوق أو تقلبات العملة.
3) ينتشر ثابت.
يتم إصلاح فروق الفوركسكت والبقاء ثابتة بغض النظر عن ما يحدث. هذا يسمح لك بتنفيذ استراتيجيات متفوقة والتحكم في تكاليف المعاملات الخاصة بك خلال ظروف السوق المتقلبة. في حين أن فروق أسعار ثابتة تجعل الصفقات أكثر تكلفة قليلا، فإنه يعطي التجار، وخاصة المبتدئين، وراحة البال مع العلم أن تكلفة صفقاتهم لن تتجاوز سعر معين.
4) خدمة العملاء.
مدراء الحسابات المخصصة.
مدراء الحسابات الشخصية.
خدمة العملاء هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا. لدينا فريق من مديري حساب مخصص هنا للرد على أي سؤال قد يكون لديك، في أي وقت وفي أي مكان.
24/7 خدمة العملاء.
الحصول على مدار الساعة، وخدمة العملاء مخصصة من فريق الدعم لدينا. يوفر فوركسكت ندوات عبر الإنترنت، دروس الفيديو، وورش العمل، والكتب الإلكترونية لمساعدتك على اكتساب المهارات التي تحتاجها لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
5) عرض مكافأة الفوركس.
هناك ثلاثة عروض مكافأة رئيسية:
أ) حساب فوركسكت ميني = مكافأة الائتمان: 50 $.
ب) حساب فوركسكت الذهب = مكافأة الائتمان: 100 $.
ج) حساب الفوركسكت بلاتينوم = 200 $ + إضافي 10٪ على الودائع.
العيوب الرئيسية.
1) ينتشر الفعلية.
في حين أن فروقات أسعار ثابتة توفر اليقين لتجار الفوركس الاستراليين في العديد من السيناريوهات فإن فروق أسعار الوسطاء المتغيرين أقل مما يترك لخفض الرسوم. وينطبق هذا بشكل خاص على العملات الرئيسية مثل ور / أوسد.
2) تنفيذ التجارة انتشار.
خلافا لاعبين الفوركس العالمية التي لديها أجهزة تكنولوجيا المعلومات المتطورة تعظيم سرعة التجارة مباشرة إلى نيويورك فوريكسكت لديه الإعداد أقل تطورا. في حين أن مراجعة فوركسكت قد ترى هذا بمثابة عيب رئيسي، حقيقة أن ينتشر ثابتة والتي تقلل من خطر الانزلاق فإنه لا ينبغي أن تكون مخاوف رئيسية ل 99٪ من التجار.
استنتاج مراجعة الفوركسكت.
وجدت فوركسكت لدينا كان وسيط الفوركس مناسبة بشكل مثالي للمبتدئين إلى وسيط تجارة الفوركس الاسترالي. مع خدمة العملاء الممتازة، وخيارات منصة سهلة الاستعمال، ينتشر ثابتة، حساب تجريبي وخسائر وقف مضمونة لديها كل ما يمكن لهذه التجار تريد من وسيط الفوركس. هذا الاستعراض فوركسكت على الرغم من وجود نقاط الضعف التي من شأنها أن تثبط التجار الخبراء مثل فروقها الفعلية التي هي في كثير من الأحيان أعلى من الوسطاء الآخرين (وهذا هو المقارنة بين ثابت مقابل متغير لا يوجد فرق دقيق يمكن توفيرها). وتتعلق القضايا الرئيسية الأخرى لسماسرة الخبراء بمنصة التكنولوجيا التي قد تكافح من أجل استراتيجيات تجارية محددة تعتمد على سرعات تنفيذ قوية في إطار برنامجها. وبشكل عام، فإن هذه القضايا لن تكون سوى قضية بالنسبة لنسبة صغيرة من التجار الأستراليين وهذا هو السبب في أن مراجعة الفوركسكت العامة إيجابية لهذا الوسيط الاسترالي في الفوركس.
حول قارن وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس يوفر مجموعة من الجداول وسيط الفوركس للعثور على مزود الحق لتتناسب مع أسلوب التداول الخاصة بهم. وتشمل المجالات الرئيسية التي تركز على ينتشر، واللجان، والرافعة، والميزات وسرعات التنفيذ. وجاءت جميع المعلومات وسيط الفوركس من مواقع مقدمي الخدمات. إذا وجدت أي عنصر وسيط الفوركس الذي يحتاج تحديث يرجى لنا نموذج الاتصال بنا لإعلامنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

وسطاء الفوركس انتشار المقارنة.
آخر الفوركس وينتشر بانتظام ينتشر جدول المقارنة.
قارن والحصول على أفضل صفقة!
يقدم العديد من الوسطاء نفس الفوارق على حسابات ميني و ستاندارد.
إذا كان هناك فرق في هذه الحسابات، فإننا نقوم بإدراج فروق الأسعار لحسابات ستاندارد.
ونحن نقدر مساعدتكم في إضافة وتحديث فروق وسيط. مجرد ترك لنا رسالة أدناه. شكرا لكم!
متغير مقابل ثابت انتشار التداول.
ويوضح الجدول أدناه الاختلافات الرئيسية بين فروقات الأسعار المتغيرة التي يقدمها وسطاء إن والفروق الثابتة التي يقدمها وسيط التداول التقليدي.
ليس كل الوسطاء الذين يقدمون فروق متغيرة توفر منصات إن: مواصلة من خلال معرفة الفرق بين إن، ستب و التعامل وسطاء مكتب.
متغير ينتشر إن منصة.
الثابتة موزع انتشار منصة.
إن منصة تسمح للتجار للحصول على أسعار أفضل الأسعار، وغالبا ما تكون قادرة على التجارة داخل نقطة. يمكن أن يكون هذا الهوامش المتغيرة منخفضة تصل إلى 0 في بعض الأحيان.
التداول في ما بين البنوك وبين التجار.
وخلافا للفروقات الثابتة، يشكل وسيط تداول الصفقات، فإن فروقات الأسعار المتغيرة من وسيط إن توفر أقصى قدر من المرونة: يمكن للمتداول التعامل مع الأسعار التي يتم بثها مباشرة من البنوك المشاركة، وكذلك التعامل مع الأسعار التي يدخلها التجار الآخرون. العروض التنافسية / العروض إنشاء قاعدة لأفضل الأسعار.
التداول الفوري دون إعادة تسعير.
التجار التداول على منصة إن لا تحصل على إعادة تسعير. تستخدم تقنية المنصة بروتوكول التعامل مع السعر + الوقت الصارم الذي يضمن ملء مراكز التداول بالسعر المعروض على الشاشة.
لم يتم تحديث الجدول - وسيط بلدي (أكتيفيترادس) تقدم الآن 0.5 انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
أنا وانا لبدء التداول مع سوق الفوركس، الثابتة والمتنقلة توحي لي ساحرة هو أفضل وسيط، الذين يأخذون أقل تهمة.
بلدي لا. هو 9996230476.
أنا جديدة جدا إلى 4X التداول. في الواقع، سأستخدم وسيط. وفقا لخططهم سوف تتخذ لرسوم التداول 75٪ من الأرباح. هل هذا مرتفع لأنني لا أعرف أنني لا أستطيع معرفة الإنترنت ولكن يبدو عالية. ضع في اعتبارك أنهم سيدفعون الضرائب ذات الصلة. أفكر في استثمار 10،000 دولار أمريكي.
BrokerGuru.
لم يعد هذا الجدول والصفحة بأكملها مرئيين للتصفح على موقع الويب، لأنه، نعم، لقد عفا عليه الزمن. (قد لا تزال غوغل في نتائج البحث الخاصة بها على الرغم من ذلك).
آسف على الإزعاج.
فهماتي سهلة الفوركس تسمى الآن إيسيماركيتس وما يقولونه ينتشر بهم ويبدو أن تكون مختلفة تماما عن ما تقوله. easymarkets / الاتحاد الافريقي / التجارة / النقد الاجنبى-هوامش /
كم عمر هذا الجدول؟
أنا ذاهب للقيام التجارة مع ميفكس / يمكن لأي شخص يقول لي كيف هي هذه الشركة لتداول العملات الأجنبية.
ليتيفوريكس له انتشار متغير من 0.5. اضف من فضلك.
هذا الجدول انتشار ليست مفيدة جدا، فإنه يعطي مجرد مجموعة. أيضا، أجد أنه من المضلل تماما أن في العنوان الفوقية البيانات فإنه يدعو ينتشر لايف! هذه ليست ينتشر الحية. آسف لقول.
محاولة فوريكسشورش / فوريكس-spreads. cfm حيث يتم تحديث ينتشر لايف كل 1 ثانية، مباشرة من منصات السماسرة.
لديهم أيضا وحدات التخزين الحية البيانات (تحديث كل 1 دقيقة) والمقايضة الحية.
BrokerGuru.
الرجاء إرسال قائمة الانتشار إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
لم يتم تحديث ألفا التداول سم حتى الآن.
أريد وسيط سعر ثابت وقف الخسارة وجني الأرباح.
BrokerGuru.
هذا الخيار متوفر حاليا مع مقارنة وسيط الفوركس لدينا:
حيث يمكنك تحديد: "التسعير العشري" - 4 أرقام.
محمد سالاو.
يرجى تعطينا قائمة من 4 وسطاء الفوركس أرقام أيضا تحت اختيار وسطاء الفوركس.
شكرا لكم مقدما.
BrokerGuru.
يرجى استخدام الفوركس وسيط المقارنة، حيث يمكنك اختيار حجم الحساب ومستوى انتشار.
أنا بحاجة إلى معرفة أي وسيط حساب الجزئي وانتشار منخفض.
فكسم لديها 0.7 انتشار فقط على حساب التاجر النشط، الأمر الذي يتطلب استثمار 50K $، حساب العادي تمتد من الصغرى إلى معيار يحصل على الحد الأدنى من 2.5 على ور / $، لا يستحق هذا الجهد .. أنا تاجر معهم.
BrokerGuru.
انتشار متفاوتة من 0.00.
غسي فينانسيال لا توفر فروق أسعار ثابتة، فهي توفر فروق أسعار متغيرة. في حالة السوق فرط قد توسع انتشار تصل إلى 6 نقاط في غبوسد & أمب؛ 130 نقطة في غولد. الشيء يمتص لي هو عندما طلبي تتحرك لصالح، فجأة انتشار الزيادات. انها حقا مزعج تداول ويل. أيضا و سعر بالقرب t / p أو s / l لا يمكن إغلاق التجارة، تلقينا تعديل فشل النظام قريبة جدا السوق.
شكرا لتحديث كل شيء! ولكن الرجاء تحديث انتشار الذهب والفضة أيضا.
BrokerGuru.
شكرا لكم! محدث.
خفضت مجموعة التجارة الحقيقية فروق أسعار العملات الأكثر شعبية (اعتبارا من 16 يناير 2018).
تنتشر الأخبار (ثابتة): نقطة واحدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي)، نقطة واحدة على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد) و 2 نقطة على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد).
BrokerGuru.
التي من شأنها أن تكون مقارنة متقدمة كبيرة من ينتشر، ومع ذلك، في هذا الوقت نحن لسنا على استعداد لتقديمه.
أنا إضافة إلى قائمة اقتراحنا & أمب؛ سوف يعود إليها مع مرور الوقت.
فمن الصعب العثور على معلومات عن سبريدس.
هنا، يمكن العثور على النصف العلوي من الجدول في أي شيء، ولكن من مربكة ومرهقة.
يمكن أن يكون لا يزال بعض المؤشرات التي تقارن مختلف سبريدز السمسار.
أولا: ينضم وسيط ينتشر أزواج المفاتيح ومشاركة عدد من أزواج انضم. إظهار متوسط ​​القيم التي تم الحصول عليها من أزواج المفاتيح، سبرياد.
ثانيا: نفس الشيء يمكن القيام به لجميع الأزواج إلى واحد التي يقدمها الوسيط. وهذا من شأنه أن يبين القيمة الإجمالية للوسيط للوسيط.
ثالثا: أكثر من نفسه يمكن أن يتم عن طريق جمع واحد التي تقدمها أزواج وسيط من المعادن، ويمكن المعدن على المتوسط ​​انتشار للوسيط.
وأعتقد أن هذه المعلمات ستضاف إلى وسيط مناسب أسهل للعثور عليها.
آمل أن تسمع نصيحتي! تلك ستكون مساعدة عظيمة!
BrokerGuru.
إيغ السوق ور / أوسد ليست ثابتة. الآن تداولها في 2 نقطة.
مرحبا محاولة إكسنيس هو أفضل نوعية.
عطا الرحمن.
عملها الجاد الحقيقي لمعرفة أفضل وسيط مع ينتشر منخفضة وأشعر ذلك كثيرا بفضل الفوركس المعلم لجعلها سهلة.
للتجار لمعرفة أفضل وسيط ولكن ما زلت أشعر أن هناك مشكلة واحدة صغيرة للتجار وهذا هو كيفية الحصول على والعمل مع وسيط حقيقي الذي هو المهنية الحقيقية؟
حتى احتيال أو قول نحن جيدة.
كيفية الحصول على وسيط حقيقي؟
إذا كان لديك يرجى إبلاغ لي في بلدي البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
قد يكون شخص يعرف من هو الوسيط يجب أن يكون اختيار مشترك؟
BrokerGuru.
شكرا لك على اقتراحك. في بعض الأحيان يبدو وكأنه خيار جيد (وقمنا عكس ترتيب التعليق على بعض الصفحات، مثل "مسابقات لايف والتجريبي"). بالنسبة لبقية الصفحات لاحظنا أنه عندما يكون لدينا مناقشات طويلة يصبح من الصعب متابعة ذلك، حيث أن التعليقات تتغير باستمرار وصولا إلى كبار السن الصفحة #numbers مع وصول تعليقات جديدة.
اقترح أن تقلب قائمة مدونتك. تبدأ صفحة مدونتك 1 حاليا بالتعليقات القديمة (2009)، ويتعين على المرء الانتقال إلى نهاية المدونة وقراءته إلى الوراء للحصول على التعليقات الحالية (2018). اقترح أن تكون التعليقات الحالية على رأس القائمة بدلا من أسفل المدونة (إذا جاز التعبير). شكر.
فكسس لديها أدنى فروقات في سوق الفوركس، لديهم مشكلة صغيرة في الانزلاق لفتح & أمبير؛ أوامر قريبة ولكن أعتقد أنهم قد حل معظم ذلك.
BrokerGuru.
هل يمكن أن توفر رابطا للنشر؟
أقل من 2 نقطة للأزواج الكبرى.
BrokerGuru.
يتم سرد فكسوبين.
يرجى إضافة فكسوبين.
BrokerGuru.
يمكن للمتداولين طلب إغلاق الحسابات في أي وقت، ويجب أن يتم تكريم هذا الطلب من قبل وسيط على الفور.
إذا كان الحساب مفتوحا حديثا (أقل من شهر واحد)، فغالبا ما تكون هناك قاعدة بأن الأموال المودعة لا يمكن سحبها إلا بعد شهر واحد من تاريخ الإيداع (وذلك أساسا لتجنب التلاعب وغسل الأموال المحتمل). بخلاف ذلك، لا توجد متطلبات أو قيود أخرى.
هل يسمح الوسيط الفوركس للحفاظ على الأموال الخاصة بك إلى الأبد؟ لدي حساب تداول مع إنفستيشفكس ولقد حاولت إغلاق حسابي قبل 3 أسابيع. في البداية قالوا لي أنني لم أستطع إغلاق حسابي حتى نهاية عام 2018. في الآونة الأخيرة، حتى أنهم لا يجيبون على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية.
التجارة في فيغفكس.
BrokerGuru.
بيمفكس لا يسرد ينتشر على موقعه.
بيمفكس هو وسيط إدخال ألباري، دبفكس، دوكاسكوبي، فكسم وفوركس، لذلك يجب أن تكون مقارنة انتشار من هؤلاء الوسطاء (اعتمادا حيث كنت تخطط لفتح حساب).
هل بيمفكس في قائمة المقارنات للوساطة ينتشر؟ لسبب ما، لم أجد ذلك.
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
لم يسمع عن غينسكوب من قبل، شكرا لك.
لا توجد عمولة للتداول، لذلك على الفور لا إن.
مفيد جدا!! سلطت الضوء على موقعك في جميع المنتديات التي انضممت إليها.
في الآونة الأخيرة كنت أعرف بروكسكوب التي ينبغي أن تكون مع انتشار منخفض، إذا لم أكن مخطئا لم أجد أنه في قائمتك. شكرا على عملك!
ينتشر دائما مشكوك فيه، كم من الناس متسقة.
BrokerGuru.
وقد تغيرت ليتيفوريكس انتشارها لليورو مقابل الدولار الأمريكي من 2 السابقة إلى 3 فروق ثابتة الحالية ..
BrokerGuru.
تقدم فينفكس فروقات أسعار ثابتة للحسابات الصغيرة (حيث انها معالجة ستب).
فينفكس لا تقدم فروق ثابتة. فينفكس هو وسيط إن الذي يوفر فروقات متغيرة والتي خلال الدورة الآسيوية يمكن أن تكون كبيرة حقا إذا قمت بوضع أوامر السوق. كن حذرا.
BrokerGuru.
محدث. شكرا لكم!
مجموعة التجارة الحقيقية.
وقد أضافت مجموعة التجارة الحقيقية 5 أزواج العملات الجديدة: أودكاد، أودشف، أودجبي، أودنزد و أودسغد.
يرجى التفضل إضافة انتشار المفقودين على أودجبي - 3.5 نقطة. شكرا لكم!

No comments:

Post a Comment