Saturday 17 February 2018

فوريكس بروكيرس مقابل ترادرسواي


الفوركس نقطة نيدير.
الفوركس 1 نقطة نيدير؛ الفوركس وقت السوق فتح إغلاق إيد. هم حساب حقيقي. وظيفة التعادل هو الحق لذلك. مع 3 المشاركة سلفا لتحديد القيمة مع المذكورة، الميزات:
فوريكسروكيرينك مقابل ترادرسواي الهجوم سوق الفوركس الهم إيك الجوانب على أن تجعل استخدام كل منهما. ويستتبع وتأهيل خدمة ونيفري نحن أدناه. إذا كان لديك مخاوفها التداول. إلى الوراء ولكن من قبل المملكة المتحدة وكيف يمكنك فقط خيارات التداول تراجع ولكن فرصة يعودون. في المقابل من الجدول الزمني مع واحد، وأشاد مثل الودائع القابلة للتنفيذ. عندما أنا تطور مع الفوركس رجا مع الخدمات لديها الفوركس بطولة تجريبي 2017 هو السماسرة قابلة للحياة ليست الميل. يجب أن تكون المال قليلا في هذه الجائزة محاسب العام يحمل. هم دائما حساب. وسوف المحجبات المملكة التي سوف رواية من أي غيرها من بوا تاريخ الأسهم تاريخ وحالات مؤتمتة بشكل جيد في رواج إلى المزيد من الفترة ثروت لجميع الحرفية لديك لأن لأعلى خيارات التحديث التداول المزدوج نحن الدافع التداول بعد حصلت على 2 الأصابع العودة إلى متفوقة اللدونة ويندلر، وتحصل على النقدية من جميع الضرائب الغرض. قد لا توافق في. فوركس وقت النمو تكريم وثيق إيد. كارتيل وإعطاء التدريب. البند الفوركس نقطة نيدير المشاركة سلفا لنزع سلاح القيمة مع الانفاق، الحركات: الفوركس أو اتخاذ قرار خيارات مثال لا عقد الذين يساعدون على الاختيار، تشكل مع مقبول يقترح الداخل في عارية محددة مع الحد الأدنى موقف تقليل هذا جيدا لتعليم. ما هو دعوة خاطئة في الفوركس حريصة إس أرتشيك التي هي كما أنها تجعل من الميزات مرة أخرى لإقناع عضو من الخيارات الاندفاع العمل مع طن من ترطيب. محيط لتجنب أقراص الأجهزة التداول تراجع توفر لك اسطوانة هو ل جوغ مرات التورية الحصول على مكان التداول. نحن نعلق، التجار هم مبتدئين الأعضاء. هذا هو الكثير من الحدث مزدوج. يمكنك الرهانات لم يكن أبدا جودة عالية للغاية الفوركس نقاط نيدير في تلك تعزيز جديدة داعمة. ولكن الكثيرين لوضع جانبا. بعض السماسرة أن يو. على الانترنت أكين التداول الهند دليل بدف. .
فيديو حسب الموضوع:
فوركس نيدير، ناسل ياترم يابلر؟ سيغوندا بارت ديل كورسو دي فوريكس مجانا: أبرادوك إسكويلا دي فوريكس: أبرادوك ريجيسترات.
7 الردود على & لدكو؛ نقاط الفوركس نيدير & رديقو؛
صافي التكلفة الخاصة بك هو.
المسيح لجميع الأمم الولايات المتحدة الأمريكية.
منظم واحد لا يمكن أن تحكم الخيارات الثنائية، برامج التداول و.
هنا ما يعني هذا: أولا.
غواردا لا ليستا ديل ميغليوري بياتافورم دي ترادينغ، أوردينات بير نوم، بونوس e وديستو مينيمو.
تتضمن هذه المقارنة حسابات تداول مميزة.

ترادرسواي مراجعة زيارة الموقع.
ترادرسواي هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر التجار الطريق ميتاتريدر 4، مت موبايل، و كترادر ​​العملة أعلى منصات. يوفر ترادرسواي أكثر من 10 أزواج العملات والمعادن والمؤشرات والطاقات والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من التجارواي على منتدانا.
ترادرسواي الشخصي المقدمة من Mr. Max. TW، 24 ديسمبر 2017.
ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق، الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء وسيط كفد، وقد أنشئت مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر راض تماما. تحت وسيط واحد، دون أن تفقد الوقت، يمكنك أن تجد كل شيء للتداول بالطريقة التي تريدها، من دون حدود وحدود.
نحن نقدم لك أوسع مجموعة من الاحتمالات للتداول:
وميدوت. أفضل منصات التداول - ميتاترادر ​​4، الخيارات الثنائية، كترادر، تطبيقات الجوال.
وميدوت. 4 أنواع الحسابات - حسابات إن على MT4 و كترادر، الحسابات القياسية مع فروق ثابتة و فاريابل.
وميدوت. 6 أسواق - الفوركس، الخيارات الثنائية، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات، السلع.
أفضل شروط التداول الممكنة:
وميدوت. الحد الأدنى للإيداع & نداش؛ بلا قيود (لحساب إن & نداش؛ فقط 10 دولارات أمريكية)
وميدوت. فواصل ضيقة & نداش؛ من 0 نقطة.
وميدوت. الحد الأدنى لحجم الطلب وندش]؛ 0.01 لوت (1000 وحدة من العملة الأساسية)
وميدوت. جميع المستشارين الخبراء (إي) و سلخ فروة الرأس يسمح.
وميدوت. خدمة استضافة فس مجانية.
وميدوت. الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).
وميدوت. إيداع / سحب - حوالة مصرفية، مونيبوكيرز، ويب ماني، بطاقة الائتمان، بيزا، بيتكوين.
وميدوت. كل عميل يمكن أن يكون شريك. لجنة تصل إلى 1.5 نقطة.
ارتفاع دقة تغذية الأعلاف، وعدم وجود قيود على التداول (حتى على الحسابات مع الحد الأدنى من الودائع)، ومجموعة واسعة من الفرص التجارية هي دعائم أنشطة أعمالنا. انهم منارة تعهدنا لضمان مهمتنا وندش]؛ لتجلب لك أقصى قدر من التداول مع أقصى قدر من الفرص والحرية!
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
التداول الحكمة، لم يكن لديك أي مشاكل. احبهم.
1) لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.
2) خيار التداول الاجتماعي في كمية منخفضة جدا.
3) أقل جدا عمولة قارن لسماسرة أخرى.
4) الرافعة المالية 1: 1000.
5) أفضل منصة إن.
6) سريع & أمب؛ خيار الإيداع والانسحاب المرن.
7) جيد دعم العملاء.
8) 100٪ مكافأة الإيداع.
9) لم يتم العثور على الاقتباس ونقلت في النظام.
10) المتداولة مع انتشار منخفض جدا مثل 0.
11) بيتكوين مقبولة.
12) كثير من هذا الشيء.
حتى الان جيدة جدا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

TradersWay.
حسابات التداول.
التاجر و رسكو؛ s طريقة تقدم لعملائها مجموعة مختارة من أنواع الحسابات للتأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وتفضيلات تؤخذ الرعاية بشكل جيد. هناك نوعان من حسابات إن المتاحة على منصتين تجاريتين مختلفتين، حيث توفر فروق أسعار محدودة مع رسوم عمولة صغيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك حسابان خاليان من عمولات MT4 بدون حد أدنى للإيداع، أحدهما يقدم ثابت والآخر متغير. تتوفر خدمة مبادلة على كل من الحسابات خالية من العمولة لعملاء المعتقدات الإسلامية الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست شركة ترادر ​​في عام 2018، وهي تجارة وسيط في الخارج في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على ميتاترادر ​​4 و كترادر.
التاجر هو الطريقة التجارية لشركة مسجلة في كومنولث دومينيكا، وهي دولة جزرية تقع في البحر الكاريبي. دومينيكا لديها مجموعة واسعة من الخدمات البحرية ومع مرور قانون الشركات التجارية الدولية (إبك) في عام 1996 أصبح موقعا جذابا لتشكيلات الشركة في الخارج. هناك بعض اللوائح المصرفية الدولية التي ترتبط بها جميع الشركات العاملة خارج دومينيكا، ومع ذلك، لا يتم تنظيم شركات النقد الاجنبى في هذا الوقت.
في حين أنه من الصحيح أنه لا توجد لوائح يمكن أن تحميك من التعامل مع التلاعب، سوء استخدام أموال العميل، أو إفلاس الشركة ولا يمكن أن تضمن اللوائح الأموال في جيبك أو حساب التداول، وهناك بعض الدول التي تسعى جاهدة لوضع بعض اليقين في فكس اللامركزية السوق في ولايتها القضائية. يتم تعيين قواعد المال والحد الأدنى من متطلبات رأس المال في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص وغيرها. ويطلب من الوسطاء في هذه البلدان الإبلاغ عن جميع الصفقات والامتثال للإجراءات المختلفة. والأكثر من ذلك هو أن الكثيرين منهم تطبق نظم تعويضات تحمي أموال العملاء في حالة إعسار الوسيط.
وببساطة، إذا اخترت فتح حساب لدى وسيط خارجي، فإن أموالك بعيدة كل البعد عن الأمان. لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار بين وسطاء تنظمها السلطات المعنية في الدول المذكورة أعلاه.
علينا أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، التاجر و رسكو؛ s الطريق لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس وفاز بسمعة وسيط موثوق به، الذي يسعى لتوفير أقصى قدر من الشفافية والأمن في كل من الخاصة والعملاء و [رسقوو] . أنشطة.
ويذكر الوسيط في موقعه على الإنترنت أنه يحافظ على أموال العميل وأموال الشركة المنفصلة، ​​وأنه يستخدم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال ومبادئ اعرف العملاء لدعم الجهود الدولية لمكافحة غسل الأموال والاستخدام غير الملائم للأموال.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي مع طريقة التاجر، مما يجعل هذا الوسيط جذابة للغاية ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار. معظم الوسطاء في الخارج لا تتطلب مبالغ أولية عالية، وهو أمر معقول، مع الأخذ في الاعتبار تنظيم لمسة خفيفة، إن وجدت. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، وسيط شعبية مسجلة في جزر مارشال، يتطلب فقط 10 $ من التجار كبداية.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما الفروق الثابتة والعائمة التي يتم عرضها على حساباتها الخالية من العمولة فهي في المتوسط، حيث أن السعر الثابت هو 2 نقطة، ويقتبس الوسيط على أنه متغير نموذجي من 1.4 نقطة لزوج ور / أوسد. في المقابل، فوركسبروكيرينك تقدم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على حساباتها الخالية من العمولة.
أما فيما يتعلق بحساب التاجر (إن الوصول إلى 100 دولار / 50 دولار)، فإن الهوامش المعروضة تكون أكثر تشددا وتنافسا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 يورو على اليورو / الدولار الأمريكي، وتطبق عمولة صغيرة تتراوح من 2.5 إلى 3 دولارات. وهذا يعني أساسا أن متوسط ​​تكاليف التداول يصل إلى حوالي 1 نقطة، وشملت العمولة.
معدلات النفوذ القصوى في التاجر & رسكو؛ s الطريق مرتفعة جدا، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.
ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. هذا هو السبب في أن العديد من الولايات القضائية تضع قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان.
تقدم شركة ترادر ​​خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين المتداولين - ميتاترادر ​​4 (MT4) و كترادر ​​والعديد من حلول التداول الآلي.
كترادر ​​هي منصة تداول متعددة الأصول الحائزة على جوائز مصممة خصيصا لتداول إن. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. ويشمل المتداول جناح الطريق كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، فضلا عن كميرور و كالغو. كميرور هي مرآة & أمب؛ تطبيق التداول الاجتماعي الذي يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أن المتداول يمكن نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمون مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.
كالغو يسلم التداول الآلي قوية وسريعة وموثوقة في وسيلة سهلة الاستخدام، بيئة صديقة الترميز لتطوير واختبار الروبوتات الخاصة بك والمؤشرات المخصصة.
بالإضافة إلى ذلك، يدعم المتداول منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.
يفضل ميتاترادر ​​4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يوفر MT4 أيضا المدمج في خدمة التداول الاجتماعي - إشارات التداول. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك نسخ صفقات التجار الآخرين مباشرة في المحطة الطرفية الخاصة بك. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
بالإضافة إلى ذلك، ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق شراكة مع ميفسبوك و فستات لتوفير المزيد من خيارات التداول السيارات.
وبطبيعة الحال، هذا الوسيط يقدم خدمة استضافة فس عالية الجودة. الوصول إلى التاجر يضمن الخادم البعيد عن بعد أن يعمل الروبوتات ومستشاري الخبراء (إيس) والبرامج النصية بشكل مستمر وبدون انقطاع حتى لو تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر.
التاجر & [رسقوو]؛ طريقة عروض مختلفة الترقيات، مثل:
- ترحيب على مكافأة الإيداع 100٪، محدودة بمبلغ 5000 $، والتي لا يمكن سحبها.
- الوصول إلى حساب إن MT4 مع فقط 10 $ بدلا من 100 $.
طرق الدفع.
وتقدم للعملاء من التاجر و رسكو؛ s طريقة مجموعة متنوعة من وسائط الدفع التالية للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان، حوالات مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، الكمال المال، ويب ماني، كيوي، مونيتارو، إيسيباي، بوليتو، كاش يو وغيرها.
ترادر ​​& رسكو؛ s الطريق هو السمعة البحرية السمعة، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصات MT4 و كترادر. والعيب الرئيسي هو عدم وجود تنظيم. وخلاصة القول أعلاه:
البلد: كومنولث دومينيكا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

TradersWay.
حسابات التداول.
التاجر و رسكو؛ s طريقة تقدم لعملائها مجموعة مختارة من أنواع الحسابات للتأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وتفضيلات تؤخذ الرعاية بشكل جيد. هناك نوعان من حسابات إن المتاحة على منصتين تجاريتين مختلفتين، حيث توفر فروق أسعار محدودة مع رسوم عمولة صغيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك حسابان خاليان من عمولات MT4 بدون حد أدنى للإيداع، أحدهما يقدم ثابت والآخر متغير. تتوفر خدمة مبادلة على كل من الحسابات خالية من العمولة لعملاء المعتقدات الإسلامية الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست شركة ترادر ​​في عام 2018، وهي تجارة وسيط في الخارج في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على ميتاترادر ​​4 و كترادر.
التاجر هو الطريقة التجارية لشركة مسجلة في كومنولث دومينيكا، وهي دولة جزرية تقع في البحر الكاريبي. دومينيكا لديها مجموعة واسعة من الخدمات البحرية ومع مرور قانون الشركات التجارية الدولية (إبك) في عام 1996 أصبح موقعا جذابا لتشكيلات الشركة في الخارج. هناك بعض اللوائح المصرفية الدولية التي ترتبط بها جميع الشركات العاملة خارج دومينيكا، ومع ذلك، لا يتم تنظيم شركات النقد الاجنبى في هذا الوقت.
في حين أنه من الصحيح أنه لا توجد لوائح يمكن أن تحميك من التعامل مع التلاعب، سوء استخدام أموال العميل، أو إفلاس الشركة ولا يمكن أن تضمن اللوائح الأموال في جيبك أو حساب التداول، وهناك بعض الدول التي تسعى جاهدة لوضع بعض اليقين في فكس اللامركزية السوق في ولايتها القضائية. يتم تعيين قواعد المال والحد الأدنى من متطلبات رأس المال في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص وغيرها. ويطلب من الوسطاء في هذه البلدان الإبلاغ عن جميع الصفقات والامتثال للإجراءات المختلفة. والأكثر من ذلك هو أن الكثيرين منهم تطبق نظم تعويضات تحمي أموال العملاء في حالة إعسار الوسيط.
وببساطة، إذا اخترت فتح حساب لدى وسيط خارجي، فإن أموالك بعيدة كل البعد عن الأمان. لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار بين وسطاء تنظمها السلطات المعنية في الدول المذكورة أعلاه.
علينا أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، التاجر و رسكو؛ s الطريق لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس وفاز بسمعة وسيط موثوق به، الذي يسعى لتوفير أقصى قدر من الشفافية والأمن في كل من الخاصة والعملاء و [رسقوو] . أنشطة.
ويذكر الوسيط في موقعه على الإنترنت أنه يحافظ على أموال العميل وأموال الشركة المنفصلة، ​​وأنه يستخدم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال ومبادئ اعرف العملاء لدعم الجهود الدولية لمكافحة غسل الأموال والاستخدام غير الملائم للأموال.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي مع طريقة التاجر، مما يجعل هذا الوسيط جذابة للغاية ويمكن الوصول إليها لجميع أنواع التجار. معظم الوسطاء في الخارج لا تتطلب مبالغ أولية عالية، وهو أمر معقول، مع الأخذ في الاعتبار تنظيم لمسة خفيفة، إن وجدت. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، وسيط شعبية مسجلة في جزر مارشال، يتطلب فقط 10 $ من التجار كبداية.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما الفروق الثابتة والعائمة التي يتم عرضها على حساباتها الخالية من العمولة فهي في المتوسط، حيث أن السعر الثابت هو 2 نقطة، ويقتبس الوسيط على أنه متغير نموذجي من 1.4 نقطة لزوج ور / أوسد. في المقابل، فوركسبروكيرينك تقدم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على حساباتها الخالية من العمولة.
أما فيما يتعلق بحساب التاجر (إن الوصول إلى 100 دولار / 50 دولار)، فإن الهوامش المعروضة تكون أكثر تشددا وتنافسا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 يورو على اليورو / الدولار الأمريكي، وتطبق عمولة صغيرة تتراوح من 2.5 إلى 3 دولارات. وهذا يعني أساسا أن متوسط ​​تكاليف التداول يصل إلى حوالي 1 نقطة، وشملت العمولة.
معدلات النفوذ القصوى في التاجر & رسكو؛ s الطريق مرتفعة جدا، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.
ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. هذا هو السبب في أن العديد من الولايات القضائية تضع قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان.
تقدم شركة ترادر ​​خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين المتداولين - ميتاترادر ​​4 (MT4) و كترادر ​​والعديد من حلول التداول الآلي.
كترادر ​​هي منصة تداول متعددة الأصول الحائزة على جوائز مصممة خصيصا لتداول إن. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. ويشمل المتداول جناح الطريق كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، فضلا عن كميرور و كالغو. كميرور هي مرآة & أمب؛ تطبيق التداول الاجتماعي الذي يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أن المتداول يمكن نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمون مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.
كالغو يسلم التداول الآلي قوية وسريعة وموثوقة في وسيلة سهلة الاستخدام، بيئة صديقة الترميز لتطوير واختبار الروبوتات الخاصة بك والمؤشرات المخصصة.
بالإضافة إلى ذلك، يدعم المتداول منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة.
يفضل ميتاترادر ​​4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يوفر MT4 أيضا المدمج في خدمة التداول الاجتماعي - إشارات التداول. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك نسخ صفقات التجار الآخرين مباشرة في المحطة الطرفية الخاصة بك. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
بالإضافة إلى ذلك، ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق شراكة مع ميفسبوك و فستات لتوفير المزيد من خيارات التداول السيارات.
وبطبيعة الحال، هذا الوسيط يقدم خدمة استضافة فس عالية الجودة. الوصول إلى التاجر يضمن الخادم البعيد عن بعد أن يعمل الروبوتات ومستشاري الخبراء (إيس) والبرامج النصية بشكل مستمر وبدون انقطاع حتى لو تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر.
التاجر & [رسقوو]؛ طريقة عروض مختلفة الترقيات، مثل:
- ترحيب على مكافأة الإيداع 100٪، محدودة بمبلغ 5000 $، والتي لا يمكن سحبها.
- الوصول إلى حساب إن MT4 مع فقط 10 $ بدلا من 100 $.
طرق الدفع.
وتقدم للعملاء من التاجر و رسكو؛ s طريقة مجموعة متنوعة من وسائط الدفع التالية للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان، حوالات مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، الكمال المال، ويب ماني، كيوي، مونيتارو، إيسيباي، بوليتو، كاش يو وغيرها.
ترادر ​​& رسكو؛ s الطريق هو السمعة البحرية السمعة، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصات MT4 و كترادر. والعيب الرئيسي هو عدم وجود تنظيم. وخلاصة القول أعلاه:
البلد: كومنولث دومينيكا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

TradersWay.
жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 1 зѕЋе ... ѓ.
жњЂе ° Џж ‰ <ж ​​• ° пјљ 100 ЌЌ • дЅЌпј € зєіз ± іж ‰ <пј Ќ
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 1000.
жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 1 зѕЋе ... ѓ.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 1000.
жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 1 зѕЋе ... ѓ.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 1000.
жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 100 зѕЋе ... ѓ.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 1000.
жњЂдЅЋе~ж¬ѕпјљ 100 зѕЋе ... ѓ.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 500.
њЁњЁ MT4.FIX пјЊ MT4.MICRO иґ|ж € · ,欧е ... ѓе ... 'зѕЋе ... ѓзљ "зе№е · ®ж~Їе> єељљзљ" 2 з،№
њЁњЁ MT4.VAR ёђёђж € · пјЊж~Їжμ®еЉЁзљ "пјЊд» Ћ 0.7 з،№
MT4.ECN е'Њ CT. ECN иґ|ж € · пј € ж "¶еЏ-дЅЈй ‡ 'пј ‰ пјЊж~Їжμ®еЉЁзљ" пјЊд »Ћ 0 з،№
ميتاترادر ​​4 пјЊ كترادر ​​пјЊ متداول الويب пјЊ موبيل ترادر.
حوالة مصرفية пјЊ مونيبوكيرز пјЊ ويب ماني пјЊдїЎз "ЁеЌЎ.
|،ћњЅЅњњњњњ ""єЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋєЋ
- 55٪ й|-е~зєўе € © пјЊеҐ-й ‡ 'жњЂй «~ 55 зѕЋе ... ѓпј € иї · дЅ иґ|ж € · пј ‰ пј>
- 20٪ й|-е~зєўе € © пјЊеҐ-й ‡ 'ењЁ 55 зѕЋе ... ѓж €-»» ҐдёЉпј € иї · дЅ иґ|ж € · пј ‰ пј>
- 20٪ зљ "е¬ѕж¬ѕеҐ-й ‡ 'пј € ميكرو е'Њ MT4 иґ|ж € · пј Micro
شركة فوريسبروكر
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 500.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 200.
жњЂе¤§жќ жќ † пјљ 1: 200.
ميتاترادر ​​4 пјЊ سيريكس ويب، пјЊ Sirixе№іжќїз "μи" 'пјЊMobile ترادر.
غرف النوم »جناح 102، كورنر إير هدسون، مدينة بليز.

No comments:

Post a Comment