Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم أوتم


من خيارات المال (خيارات أوتم)


ما هي من خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب هي من المال وما هو تأثير؟


من خيارات المال (خيارات أوتم) مقدمة.


يجب أن يشرح هذا التداول المجاني خيارات البرنامج التعليمي بالتفصيل ما "من خيارات المال" هي وكيف تعمل.


الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) هي واحدة من الخيارات المال ثلاثة الخيار أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: في خيارات المال (إيتم) وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. تداول الخيارات المالية (خيارات أوتم) هو أسلوب تداول الخيار الأكثر عدوانية مع ربحية عالية ومخاطر محتملة للغاية، ويوصى فقط للتجار المخضرم أو ذوي الخبرة الخيار. تعلم كيفية التجارة من خيارات المال هنا.


تعريف من خيارات المال (خيارات أوتم)


نعم، يعتبر خيار الأسهم أن يكون من أصل المال (أوتم) إذا كان يحتوي على القيمة الخارجية فقط وليس قيمة الجوهرية. خيار الخروج من المال (الخيار أوتم) ستنتهي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية بسبب الوقت تسوس.


متى هو خيار الاتصال من المال (أوتم)؟


يعتبر خيار الاتصال خارج المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب خيار الإغلاق أعلى من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. فهو يمنحك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر أعلى من سعر السهم السائد وبالتالي ليس له قيمة جوهرية. مثل هذا الخيار المكاسب سوف تكتسب في القيمة بسرعة كبيرة إذا ارتفع السهم الأساسي فوق سعر الإضراب. كما أن لديها تماما أي قيمة جوهرية ويتطلب المخزون الأساسي للحصول على سعر كبير من أجل تحقيق الربح، بل هو أيضا أرخص لشراء من حيث الدولارات المطلقة.


على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو خيار "شراء الأموال" (أوتم أوف ذي ماني) حيث أنه يسمح للمرء بشراء غوغ بسعر 400 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة من المال (أوتم)؟


عندما تنتهي خيارات المكالمة خارج المال (أوتم)، فإنها تصبح لا قيمة لها وفقدان كل الأموال وضعت لشراء في البداية. (إلا إذا كنت ترغب في ممارسة ذلك من أجل شراء الأسهم بسعر أعلى مما هو عليه في الواقع، وأعتقد لا.)


عندما يكون خيارا من المال (أوتم)؟


ويعتبر خيار وضع من أصل المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب الخيار وضع أقل من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. هذا يسمح لك لبيع الأسهم غير مؤكدة لأقل من سعر السوق السائدة التي لن تجعل أي معنى، وبالتالي لا يحتوي على قيمة جوهرية.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار من المال (أوتم)؟


على غرار ما يحدث عند انتهاء خيار المكالمة من المال (أوتم)، خيار الخروج من المال وضع أيضا تنتهي لا قيمة لها.


مزايا التداول خارج خيارات المال (خيارات أوتم)


1. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا معظم التجار الخيار التجارة خارج خيارات المال (خيارات أوتم). لديها أعلى نسبة كسب على نفس الخطوة من الأسهم الأساسية من في خيارات المال (خيارات أتم) أو في خيارات المال (خيارات إيتم).


عيوب الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم)


1. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال عند الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) تنتهي لا قيمة لها.


مزايا وعيوب أوت أوف ذي ماني أوبتيونس هي مكثفة وتحكمها خياراتها الرافعة المالية التي يمكن قياسها رياضيا.


خارج المال - أوتم.


ما هو "الخروج من المال - أوتم"


يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.


كسر "الخروج من المال - أوتم"


أساسيات الخيارات.


بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .


خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.


ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.


من المال، في المال، أو في المال.


النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.


في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.


خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.


سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها. تابع القراءة للتعرف على بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند تحديد سعر الإضراب لأي خيار.


اعتبارات السعر سترايك.


على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار - مثل شراء مكالمة أو كتابة وضعت - أهم اثنين من الاعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) الخاص بك التسامح مع المخاطر، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة.


ا. تحمل المخاطر.


لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تفكر في خيار المكالمة في المال (إيتم) أو مكالمة مالية (أتم) أو مكالمة خارج نطاق المال (أوتم). خيار إيتم لديه حساسية أكبر - المعروف أيضا باسم دلتا الخيار - إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار.


ب. مكافأة المخاطر مكافأة.


يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع. قد تكون مكالمة إيتم أقل خطورة من مكالمة أوتم، ولكنها أيضا تكلف أكثر. إذا كنت ترغب فقط في حصة كمية صغيرة من رأس المال على فكرة التجارة المكالمة، قد تكون دعوة أوتم أفضل - العفو التورية - الخيار. يمكن أن يكون المكاسب أوتم أكبر بكثير من حيث النسبة المئوية من دعوة إيتم إذا ارتفع السهم الماضي سعر الإضراب، ولكن عموما، لديها فرصة أقل بكثير من النجاح من دعوة إيتم. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قمت بتخفيض مبلغ أقل من رأس المال لشراء مكالمة أوتم، فإن الاحتمالات التي قد تفقد فيها كامل مبلغ الاستثمار الخاص بك أعلى من استدعاء إيتم.


مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، قد يختار المستثمر المحافظ نسبيا دعوة إيتم أو الصراف الآلي، في حين أن التاجر ذو التحمل الكبير للمخاطر قد يفضلون مكالمة أوتم. وتوضح الأمثلة الواردة في القسم التالي بعض هذه المفاهيم.


اختيار سعر الإضراب: أمثلة.


دعونا ننظر في بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية على أول أولي جنرال إلكتريك (نيس: غي)، وهو جوهر عقد لكثير من المستثمرين في أمريكا الشمالية والمخزون الذي ينظر إليه على نطاق واسع كبديل للاقتصاد الأمريكي. وانخفضت شركة جنرال إلكتريك بأكثر من 85٪ في فترة 17 شهرا بدءا من أكتوبر 2007، وتراجع إلى أدنى مستوى لها في 16 عاما من 5.73 $ في مارس 2009 حيث أن أزمة الائتمان العالمية عرقلت شركة جنرال الكتريك كابيتال التابعة لها. وقد انتعش السهم بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث حقق 33.5٪ في 2018 و أغلق عند 27.20 دولار في 16 يناير 2017.


دعونا نفترض أننا نريد أن التجارة في خيارات مارس 2017؛ من أجل البساطة، فإننا نتجاهل انتشار العطاءات والطلب واستخدام آخر سعر تداول للخيارات مارس اعتبارا من 16 يناير 2017.


وترد أسعار مارس 2017 وتدعو جنرال إلكتريك في الجدولين 1 و 3 أدناه. سوف نستخدم هذه البيانات لتحديد أسعار الإضراب لثلاثة استراتيجيات الخيارات الأساسية - شراء مكالمة، وشراء وضع، وكتابة مكالمة مغطاة - لاستخدامها من قبل اثنين من المستثمرين مع تحمل المخاطر على نطاق واسع على نطاق واسع، المحافظ كارلا والمخاطر-لوفين 'ريك.


السيناريو 1 - كارلا وريك صعودي على جنرال إلكتريك وترغب في شراء مارس يدعو على ذلك.


الجدول 1: غي مارس 2017 المكالمات.


مع تداول جنرال إلكتريك عند 27.20 دولار، تعتقد كارلا أنه يمكن تداول ما يصل إلى 28 $ بحلول مارس. من حيث المخاطر الهبوطية، وقالت انها تعتقد ان السهم قد ينخفض ​​إلى 26 $. لذا فهي تختار إجراء مكالمة في 25 مارس (أي في المال أو إيتم) وتدفع 2.26 دولار لذلك. ويشار إلى 2.26 $ كعلاوة أو تكلفة الخيار. وكما هو مبين في الجدول 1، فإن هذه المكالمة لها قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار (أي سعر السهم 27.20 دولار أقل من سعر الإضراب البالغ 25 دولارا) والقيمة الزمنية 0.06 دولار (أي سعر المكالمة بقيمة 2.26 دولار أقل قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار).


ريك، من ناحية أخرى، هو أكثر صعودا من كارلا، ويجري المخاطرة، وتبحث عن أفضل نسبة مردود حتى لو كان ذلك يعني فقدان كامل المبلغ المستثمر في التجارة إذا كان لا يعمل بها. ولذلك فإنه يختاره للدعوة 28 $، ويدفع 0.38 دولار لذلك. وبما أن هذا هو مكالمة أوتم، فإنه لا يملك سوى قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.


سعر المكالمات كارلا وريك، على مدى مجموعة متنوعة من أسعار مختلفة لأسهم شركة جنرال الكتريك بحلول انتهاء الخيار في مارس، ويرد في الجدول 2. لاحظ أن ريك يستثمر فقط 0.38 $ لكل مكالمة، وهذا هو الأكثر يمكن أن يخسر. ومع ذلك، فإن تجارته مربحة فقط إذا تداولات جنرال إلكتريك فوق 28.38 $ (28 $ سعر الإضراب + 0.38 $ سعر المكالمة) قبل انتهاء الصلاحية. على العكس من ذلك، كارلا تستثمر كمية أعلى بكثير، ولكن يمكن استرداد جزء من استثمارها حتى لو انحرف السهم وصولا الى 26 $ عن طريق انتهاء الخيار. ريك يحقق أرباحا أعلى بكثير من كارلا على أساس النسبة المئوية إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول حتى 29 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، ولكن كارلا سوف تحقق ربحا صغيرا حتى لو كانت جنرال إلكتريك تتداول بشكل طفيف - يقول 28 $ - من خلال انتهاء صلاحية الخيار.


الجدول 2: المكاسب لمكالمات كارلا وريك.


وبصرف النظر، لاحظ النقاط التالية:


ويمثل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. لذا فإن سعر الخيار 0.38 دولار ينطوي على انفاق قدره 0.38 × 100 = $ 38 لعقد واحد. سعر الخيار 2.26 $ ينطوي على انفاق من 226 $. بالنسبة لخيار المكالمة، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على جنرال إلكتريك التجارة إلى 27.26 $ على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار لكسرها. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أعلى، عند 28.38 $. لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في هذه الأمثلة (لإبقاء الأمور بسيطة)، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند خيارات التداول.


السيناريو 2 - كارلا وريك هي الآن هبوطي على جنرال الكتريك وترغب في شراء مارس يضع على ذلك.


الجدول 3: غي مارس 2017 يضع.


وتعتقد كارلا أن جنرال إلكتريك يمكن أن تنخفض إلى 26 $ بحلول مارس، لكنها ترغب في إنقاذ جزء من استثمارها إذا غي ترتفع بدلا من أسفل. ولذلك فإنها تشتري $ 29 مارس وضع (وهو إيتم) ويدفع 2.19 $ لذلك. من الجدول 3، نرى أن هذا له قيمة جوهرية تبلغ 1.80 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 29 دولارا أقل من سعر السهم 27.20 دولار) والقيمة الزمنية 0.39 دولار (أي سعر البيع 2.19 $ أقل قيمة جوهرية 1.80 $).


منذ ريك يفضل التأرجح للأسوار، وقال انه يشتري 26 $ وضع ل 0.40 $. وبما أن هذا هو وضع أوتم، أنها تتكون بالكامل من قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.


سعر كارلا و ريك يضع على مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس هو موضح في الجدول 4.


الجدول 4: مردود كارلا و ريك يضع.


لاحظ النقطة التالية:


بالنسبة لخيار الخيار، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب مطروحا منه تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على شركة جنرال الكتريك أن تتداول على الأكثر 26.81 $ قبل انتهاء الخيار بالنسبة لها إلى التعادل. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أقل، عند 25.60 دولار.


السيناريو 3 - كارلا وريك على حد سواء أسهم غي الخاصة وترغب في كتابة يدعو مارس على الأسهم لكسب دخل قسط.


الاعتبارات سعر الإضراب هنا مختلفة قليلا، لأن المستثمرين لديهم لاختيار بين تعظيم دخل قسطهم مع التقليل من مخاطر الأسهم التي "دعا" بعيدا. لذلك، دعونا نفترض أن كارلا يكتب المكالمات 27 $، والتي جلب قسط لها من 0.80 $. ريك يكتب المكالمات 28 $، والتي تعطي له قسط 0.38 $.


لنفترض أن شركة جنرال الكتريك تغلق عند 26.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، بما أن سعر السوق للسهم أقل من سعر الإضراب لكل من مكالمات كارلا و ريك، لن يتم استدعاء السهم وسوف يحتفظون بكامل قيمة القسط.


ولكن ماذا لو أغلقت شركة جنرال الكتريك عند 27.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، سيتم استدعاء أسهم شركة كارلا في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب 27 دولارا. وبالتالي فإن كتابة المكالمات كان من شأنه أن يحقق لها صافي دخل قسط من المبلغ المستلم في البداية أقل الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب، أو 0.30 دولار (أي 0.80 دولار أقل من 0.50 دولار). ستنتهي مكالمات ريك دون أن يتم إجبارها، مما يمكنه من الاحتفاظ بكامل قيمة قسطه.


إذا أغلقت جنرال إلكتريك عند 28.50 $ عند انتهاء الخيارات في مارس، سيتم طرح أسهم شركة كارلا غي بسعر 27 دولار. وبما أنها باعت بشكل فعال أسهمها من شركة جنرال إلكتريك بسعر 27 دولارا، أي أقل من سعر السوق الحالي البالغ $ 28،50، فإن فقدانها المفترض على تجارة كتابة المكالمة هو = 0،80 $ أقل من 1.50 دولار = - 0.70 دولار.


خسارة ريك الافتراضية = 0.38 $ أقل من 0.50 $ = - 0.12 $.


مخاطر اختيار سعر الإضراب الخاطئ.


إذا كنت مكالمة أو وضع المشتري، واختيار سعر الإضراب خاطئة قد يؤدي إلى فقدان كامل قسط المدفوعة. ويزيد هذا الخطر من ارتفاع سعر الإضراب عن سعر السوق الحالي، أي سعر الصرف. في حالة كاتب المكالمة، قد يؤدي سعر الإضراب الخاطئ للدعوة المغطاة إلى استدعاء المخزون الأساسي بعيدا. يفضل بعض المستثمرين أن يكتبوا مكالمات أوتم قليلا لمنحهم عائد أعلى إذا كان السهم يسمى بعيدا، حتى لو كانت الوسائل التضحية ببعض الدخل المتميز. بالنسبة إلى الكاتب، فإن سعر الإضراب الخاطئ سيؤدي إلى تعيين الأسهم الأساسية بأسعار أعلى بكثير من سعر السوق الحالي. قد يحدث هذا إذا انخفض السهم فجأة، أو إذا كان هناك بيع مفاجئ للسوق يرسل معظم الأسهم بشكل حاد.


النظر في التقلبات الضمنية عند تحديد سعر الإضراب: التقلب الضمني هو مستوى التقلبات المضمنة في سعر الخيار. وبصفة عامة، وكلما زاد جيراشيونس الأسهم، وارتفاع مستوى التقلبات الضمنية. معظم الأسهم لديها مستويات مختلفة من التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب المختلفة، كما يتبين من الجدولين 1 و 3، والخبراء ذوي الخبرة استخدام هذا التقلب "الانحراف" كمدخل رئيسي في قرارات تداول الخيارات الخاصة بهم. وينبغي للمستثمرين الخيار الجديد النظر في التمسك بمبادئ أساسية مثل الامتناع عن الكتابة يغطي إيتم أو أتم يدعو على الأسهم مع ارتفاع معتدل تقلب ضمني معتدل والزخم التصاعدي القوي (لأن احتمالات الأسهم التي تسمى بعيدا قد تكون مرتفعة جدا)، أو البقاء بعيدا عن شراء أوتم يضع أو يدعو الأسهم مع تقلبات ضمنية منخفضة جدا. لديك خطة احتياطية: يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر بكثير من الاستثمار النموذجي للشراء والاستمرار. لديك خطة احتياطية جاهزة للتداول الخيار الخاص بك، في حالة وجود تأرجح مفاجئ في المشاعر لمخزون معين أو في السوق واسعة. يمكن أن يؤدي تضاؤل ​​الوقت إلى تآكل قيمة مواقف الخيار الطويل، لذا يجب التفكير في خفض خسائرك والحفاظ على رأس المال الاستثماري إذا لم تكن الأمور تسير في طريقك. تقييم المكافآت لسيناريوهات مختلفة: يجب أن يكون لديك خطة لعبة لسيناريوهات مختلفة إذا كنت تنوي خيارات التداول بنشاط. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب بانتظام المكالمات المغطاة، ما هي الفوائد المرجوة إذا تم استدعاء الأسهم بعيدا، مقابل لا يسمى؟ أو إذا كنت صعودي جدا على الأسهم، هل سيكون أكثر ربحية لشراء خيارات قصيرة الأجل بسعر إضراب أقل، أو خيارات طويلة الأجل بسعر إضراب أعلى؟


اختيار سعر الإضراب هو قرار رئيسي لمستثمر الخيارات أو المتداول، لأنه له تأثير كبير جدا على ربحية موقف الخيار. القيام بواجبك لاختيار سعر الإضراب الأمثل هو خطوة ضرورية لتحسين فرصك للنجاح في تداول الخيارات.


من خيارات المال: وسيلة أرخص لدخول العالم من خيار الأسهم الاستثمار.


من الخيارات المال (أوتم) هي وسيلة رخيصة، ولكن محفوفة بالمخاطر لدخول عالم الاستثمار في الأسهم الخيار. تعلم أفضل سعر الإضراب للمبتدئين.


في الفيديو التالي.


سوف تتعلم خطر اختيار خيارات أوتم. سوف تتعلم شيء واحد يجب على السهم القيام به إذا كنت تشتري خيار أوتم. وعلى الرغم من المخاطر هناك إمكانات ربح ضخمة في خيارات أوتم.


عندما تسمع الناس يتحدثون عن الخروج من الخيارات المال أنها تشير إلى العلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب من الخيار.


سعر الإضراب (أو سعر التمرين) هو جزء من عقد الخيار ولا يتغير، ولكن سعر السهم يتقلب على أساس يومي.


سوف تتغير قيمة خيار السهم إذا كان سعر السهم يتجاوز أو أقل من سعر الإضراب. & # xa0؛


حتى في جوهر مصطلح "الخروج من المال" هو وسيلة لوصف القيمة خيار يحمل لصاحبها.


بالنسبة لخيارات المكالمة، فإن خيار "الخروج من المال" سيكون عقدا يكون فيه سعر الإضراب أعلى من السعر الحالي للسهم.


ل خيارات الخيارات انها عندما سعر الإضراب هو أقل من السعر الحالي من الأسهم.


على سبيل المثال: لنفترض أننا اشترينا خيار اتصال بسعر إضراب قدره 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تعرف تعريف خيار المكالمة، يمنحنا هذا العقد الحق في شراء السهم بمبلغ 65 دولارا.


دعونا نقول أيضا أن السهم الذي يرتبط هذا الخيار كان "التداول" في 50 $ في السوق المفتوحة. حتى إذا كنت تمارس هذا الخيار دعوة كنت شراء الأسهم ل $ 65.


بالطبع لن تفعل ذلك لأنك ستكون على الفور في خسارة 15 $ (65 †"50).


وبالتالي فإن مصطلح "الخروج من المال". لا توجد قيمة في ممارسة هذه العقود. إذا كنت تمارس الخيار الآن سوف تكون "من المال" (سوف تفقد المال).


وهذا يعني أساسا أنك سوف تفقد المال إذا كنت تمارس العقد. كمتاجر الخيارات نحن لسنا مهتمين بممارسة الخيارات (نحن مجرد شراء وبيعها)، ولكن عليك أن تفهم هذا المصطلح من المال.


هذا هو السبب نفسه الناس لا يبيعون منازلهم عندما تكون قيمة المنزل أقل من ما مدينون على القرض.


إذا باعوا منزلهم سيكون "من المال".


هم لن يجعلوا أي أموال، لذلك بيع المنزل لا قيمة له.


وتخيل ماذا؟ إذا كان أي من هذا المنطقي لا تقلق.


استثمار خيار الأسهم هو المهارة التي تستغرق وقتا. شعرت غبية لمثل 6 أشهر حتى يوم واحد أنا "حصلت عليه" حتى تبقى مشجعة والحفاظ على التعلم.


التداول من المال.


خيارات التداول أوتم هي استراتيجية تداول الخيارات العدوانية جدا ويوصى فقط للتجار الخيار من ذوي الخبرة.


التجار الجدد غالبا ما يتعلمون عن خيارات التداول والتجارة من خيار المال لأنها أرخص. انها رخيصة لسبب!


وسوف تتخذ خطوة كبيرة في سعر السهم قبل أن تكتسب هذه الخيارات قيمة كبيرة. إذا كان السهم يتحرك، والمكافآت كبيرة، ولكن إذا لم يكن ثم تخسر المال بسرعة لأن القيمة الزمنية للخيار يضعف بعيدا.


أنا يبقيه نوع بسيط من شخص لذلك هذا هو السبب في أنني أوصي التجار الجدد اختيار الخيار في المال حتى تصبح أكثر خبرة مع خيارات التداول.


انها مجرد قاعدة سهلة من الإبهام أن نتذكر.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


6 أمثلة سريعة لإتقان الخيار موانيس (إيتم، أوتم & # 038؛ أتم)


30 يناير 2018.


يتم تصنيف الخيارات إلى ثلاث فئات متميزة جدا، والتي تعرف باسم خيار المال، وأنه من المهم للحصول على التعامل مع هذه الأنواع وما تعنيه قبل أن تفكر حتى في البدء في التجارة في الخيارات.


يتم تصنيف الخيار المال مأمون على النحو التالي:


أنشأنا مفيدة، فيديو تعليمي سريع على الخيار موانيس وجدت في البوابة التعليم الذي نوصي بمشاهدة أيضا، للمساعدة في الحصول على التعامل مع هذه المسألة.


المال في عقود الخيارات واحدة هو مفهوم أساسي لإتقان عند التداول، وأنه من الصعب الحصول على فهم بمجرد البدء في إضافة استراتيجيات خيارات متطورة للمزيج، لذلك فمن المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة ذلك.


هذا لا يعني أن التاجر سوف يحقق ربحا بالضرورة - هو وصف لموقف سعر الإضراب مقابل سعر السهم في أي وقت واحد.


على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار اتصال وسعر السهم الخاص بك أكبر من سعر الإضراب الحالي الذي يقال أن الخيار في المال. انها مجرد وصف النسبية من السعرين لبعضها البعض وليس التاجر & # 8217؛ ق الربحية. إذا كان لديك خيار وضع وسعر الإضراب أعلى من سعر السهم، ثم وضعك هو في المال (انظر مثال الرسوم البيانية أدناه)


مرة أخرى، هذا لا يعني أن التاجر قد فقد المال على التجارة، أو أنه / انها من جيبه، انها & # 8217؛ وصف عام من حيث الإضراب وأسعار الأسهم هي فيما يتعلق بعضها البعض، ل التجارة الخاصة بك.


بالنسبة لموقف يمكن اعتباره أوتم، مع خيار خيار الشراء يجب أن يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب، وبالنسبة لخيار الشراء، يجب أن يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


وهذا يعني أن كلا السعرين في نفس المستوى وليس مختلفا عما إذا كنت تتداول في المكالمات أو تضع. وهو يظهر تكافؤ مستويات الأسعار عبر أسعار الأسهم والإضراب، وعادة ما يكون نقطة توازن قبل أن ينخفض ​​السهم أو يرتفع.


يتم استخدام العلاقات بين إيتم، أوتم، وأجهزة الصراف الآلي للمساعدة في تحديد القيمة الجوهرية التي هي عامل رئيسي في تسعير الخيارات بشكل عام. بصورة شاملة. ويستند تسعير الخيارات على عنصرين - القيمة الجوهرية والوقت / القيمة الخارجية بحيث خيار مع القيمة الجوهرية هو في المال، وسوف يكون لها بعض القيمة في تاريخ انتهاء الصلاحية.


تحتاج فقط للنظر في التجارة التي تقوم بها والنظر في ما إذا كانت هذه التجارة أن تنتهي اليوم، هل يمكنني كسب المال على ذلك. إذا كانت الإجابة نعم، هذه هي القيمة الجوهرية. نضع في اعتبارنا أيضا أن جميع الخيارات خارج المال لا قيمة جوهرية وتنتهي لا قيمة لها.


هنا هو دليلنا السريع إلى الخيار موانيس:


إن-ذي-ماني (إيتم)


بالنسبة إلى خيار المكالمة الطويلة، سيعتبر الخيار في حالة المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


ومع ذلك، لخيار وضع طويلة، والعكس صحيح & # 8211؛ فإن الخيار سيكون في المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


خارج المال (أوتم)


لذلك، إذا كنت تأخذ منطق ذلك، لخيار مكالمة طويلة، فإن الخيار يعتبر أن يكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


مرة أخرى، بالنسبة لخيار وضع طويل هو الموقف المعاكس، وبالتالي فإن الخيار سيكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.


وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟


أت-ذي-ماني (أتم)


في-المال هو عندما سعر الإضراب وسعر السهم هي نفسها لذلك ينطبق على كل من المكالمات الطويلة وطويلة يضع.


مع أت-ذي-ماني فمن النادر أن يكون لديك خيارات مع نفس سعر الإضراب كما الأسهم حتى معظم الخيارات التجار النظر في أي شيء في غضون بضع نقاط ليكون في المال. إنها & # 8220؛ نقطة التحول & # 8221؛ بين خيار أوتم و إيتم.


ماذا عن خيارات قصيرة؟


عقود الخيارات قصيرة هي مجرد صورة المرآة من الرسوم البيانية مكافأة عوائد طويلة أعلاه. معظم الأمثلة المال المال الخيار لدينا سيكون العكس لعقود الخيار القصير.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول مع خيارات قصيرة ثم نقترح اتخاذ القليل من الوقت لمشاهدة هذه الدروس الفيديو اثنين على المكالمات القصيرة ويضع قصيرة من مكتبة الفيديو التعليمي لدينا.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بشأن المال ثم لماذا لا تحقق من الجواب فولت على موقعنا على الانترنت: أوبتيونيفا / أعضاء / الإجابة-فولت حيث استمعنا إلى الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحها أعضائنا وجمعت الردود على إنشاء الموسعة المتكررة قسم الأسئلة. إذا كان أي شخص قد طرح نفس السؤال كما كنت عن مالينيس الجواب سيكون في قبو.


وكما هو الحال دائما، يرجى إضافة تعليقاتكم واقتراحاتكم أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


عمل عظيم كالمعتاد كيرك.


أنا أفهم ما إيتم & أمبير؛ أوتم يعني، ولكن يمكنني أن & # 8217؛ ر يبدو لجعل رؤساء أو ذيول المخططات الخاصة بك. إذا كنت تصور لتعليم المبتدئين ثم أنا & # 8217؛ د جعل الرسوم البيانية الخاصة بك أكثر وضوحا (أي مبتدئ قد لم يسبق له مثيل هذا النوع من الرسم البياني حتى لو كانت قياسية في عالم الخيارات التجارية).


أرى ما تقصد بينيلوبي وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لإضافة الرسوم البيانية أكثر تفصيلا في المستقبل. شكرا على التعليق!


توافق تماما لنا روكيز بحاجة إلى إصدارات دومبد هها.


شكرا على السماح لي بمعرفة أنني سوف ننظر في الأمر.


في الواقع، كما استعرضت عددا من المقالات / مقالات بلوق وجدت أن العديد من الارتباطات التشعبية الفيديو لم تعمل. فقط لمعلوماتك.


قد يكون مشكلة البرنامج المساعد.


و إكورس هو 100٪ مجانا (تحتاج فقط البريد الإلكتروني الخاص بك) وعضوية لدينا هو 47 $ شهريا حاليا بعد محاكمة لمدة 7 أيام.

No comments:

Post a Comment