Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم واحد لنا


مستقبل العقود الآجلة الأسهم واحد.


لم يكن من المفترض أن تكون أسواق الأسهم الآجلة سوقا غريبة. في الواقع، كان من المفترض أن تكون كبيرة لدرجة أن الكونغرس الأمريكي سرعان ما مرت بشائنة (لأسباب أخرى) قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (كفما) في نهاية إدارة كلينتون خوفا من أن بريتس سيضربنا على اللكمة . انظر، قررت لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف) لإطلاق العقود الآجلة على أسهم واحدة، بما في ذلك الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة. وقد عرضت بلدان أخرى هذه المنتجات، ولكن كانت شركة ليف هي الأولى التي تخطط لإدراج أسهم الولايات المتحدة.


كان هناك خوف من أن يكون هذا هو السوق الضخم المقبل، وأنه سيتمركز في لندن بدلا من نيويورك أو شيكاغو. العقود الآجلة للأسهم الواحدة لم تكن قانونية حتى في الولايات المتحدة بفضل شيء يسمى اتفاق شاد / جونسون، الذي تم إلغاؤه كجزء من كفما.


تأسست شاد / جونسون أكورد في عام 1982 كحل وسط بين لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، وقعه رئيس لجنة مكافحة الإرهاب فيليب ماكبرايد جونسون والرئيس سيك جون شاد. وكان ذلك خلال الموافقة على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم وأيضا العقود الآجلة لتسوية النقدية. وكان المجلس الأعلى للتعليم على ما يرام مع العقود الآجلة - التي بموجب القانون تحت الاختصاص الحصري لل كفتك - على مؤشرات الأسهم واسعة النطاق طالما أنها تسويات نقدية، ولكن رسمت خط على العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة. ومن ثم فإن الحل الوسط: يمكن إنشاء العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم العريضة القاعدة وتنظيمها كعقود مستقبلية، ولكن العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة.


ولكن بعد 18 عاما، خلق ليف تهديدا تنافسيا. وكان يتعين إلغاء شاد / جونسون، ولكن المجلس الأعلى للكهرباء لن (وربما لا يمكن) منح السلطة القضائية على العقود الآجلة للأسهم الفردية، حيث أن المنتج النهائي سيكون مخزون نقي عند التسليم.


كان إلغاء الجزء السهل. وقد اتهم المنظمتان بالإشراف المشترك.


ما تم إنشاؤه - في حل وسط في منتصف الطفل في نصف نمط - كان "الأمن الآجلة المنتجات،" مشتق هجين التي كانت على حد سواء الأمن والمستقبل.


وكان عالم الخيارات يقوم بأعمال تجارية ضخمة من خلال السماح للتجار لخلق مستقبلية الاصطناعية من خلال ينتشر في المال. كانت قواعد وهوامش العقود الآجلة مختلفة تماما عن الأوراق المالية، ويمكن أن تكون العقود الآجلة للأوراق المالية الوحيدة ميزة تنافسية كبيرة على الخيارات وتهدد بقتل الأعمال المربحة في مجال قروض الأسهم.


هناك ثلاث سمات أساسية للمستقبل لا تنطبق على منتجات العقود الآجلة الأمن: لم يكن هناك هامش للمحفظة (لا يمكن أن تكون الهوامش أقل من خيارات الأسهم (20٪)، تخضع الصفقات للقسم 31 الرسوم المفروضة على جميع معاملات الأسهم، لن يستفيد المنتج الهجين من 1256 معاملة ضريبية تسمح 60٪ من الأرباح التجارية الآجلة أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل (ما يسمى القاعدة 60/40).


على الرغم من هذه العقبات، خططت ثلاثة تبادلات لإطلاق اثنين في الواقع فعلت، على الرغم من واحد فقط نجا: أونيتشيكاغو.


ويقول المخضرم في الصناعة هوارد سيمونز، الذي عمل كمستشار خاص لشركة نكلكس، وهي بورصة أخرى غير مقيمة في الولايات المتحدة، إن "نلك وضع المنتج كنوع تقليدي من المستقبل، والذي لم يحقق أي غرض كنوع تقليدي من العقود الآجلة مهما كان هل يمكن أن تفعل في مستقبل الأسهم واحد هل يمكن أن تفعل أكثر بثمن بخس في الأسهم ".


وقد عرقلت هذه القواعد نمو العقود الآجلة للأسهم الواحدة، ولكن أونيتشيكاغو قد شحذ على طول نكلكس مطوية متجر في عام 2004، قبل فترة وجيزة من الذكرى عامين، مع نمو بطيء وثابت، وإعادة تصميم المنتج لتتناسب مع ما يراه (انظر "بطيئة وثابتة" أدناه).


عندما كانت العقود الأولية التي أطلقت هناك صناع السوق، لكنها سرعان ما أدركت أنهم كانوا يتنافسون مع أنفسهم. "جاء صانعو السوق، لكنهم أكلوا أنفسهم لأنهم لم يسمحوا للعملاء بالوصول إلى السوق. لا سيولة، أي مزودي السيولة "، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أونيتشيكاغو ديفيد داوني.


وفي عام 2018، اتخذت أونيتشيكاغو قرارا أساسيا بشأن طبيعة منتجها وأعادت تصميم مواصفات العقد الأساسية لتكرار "مقايضات العائد الكلي".


يقول دوني: "كان هناك سوء فهم للمنتج عند إطلاقه لأول مرة. "لم تكن هناك حاجة لجلب المشترين والبائعين معا مثل أي تبادل آخر أو دسم (سوق العقود المعينة)، حيث كل ما عليك القيام به وضع بعض وسيط في الوسط من شأنها أن توفر السيولة وسيلتقي طالبي الدلتا في سوق. ما لم يدركوه هو أن هذا كان بالفعل سوقا مستمرا. وكانت العقود الآجلة للأمن تتداول بالفعل؛ كان بالفعل سوقا قويا، فإنه لم يكن شفافا ".


ولم تكن الكيانات التي عملت كوسطاء في تلك السوق، ولا سيما الوسطاء الرئيسيون، حريصة على المنافسة.


يقول دوني: "لا توجد وسيلة تسمح للسمسرة الرئيسية بالوصول إلى البورصة. "لقد نظروا إليها ورأوا أنها تتنافس مع" الطريقة التي نجعل بها أموالنا حتى لا نسمح لعملائنا بالوصول إلى هذا ".


ويوافق سيمونز على أن "وول ستريت تقوم بعمليات إقراض الأوراق المالية المربحة، وأن البنوك الاستثمارية التي تملك عمليات الأوراق المالية المربحة لا تريد هذا [المنتج] حوله".


ويضيف: "كان بإمكانهم إنشاء هذا المنتج كمنتج للتمويل بالأسهم، حيث يمكنك تمويل وضع أقل بتكلفة منخفضة والاحتفاظ به كمركز لتبادل الأسهم. كان ذلك لا فائدة [ل نلكس] لأنك لا يمكن أن تولد رسوم الصرف للحفاظ على الأبواب مفتوحة. "


عندما جاء داوني على متن الطائرة في أونيتشيكاغو في عام 2007، أدرك هذا وإزالة مفهوم التداول من جميع المواد التسويقية أونيتشيكاغو ل. "هذه ليست استراتيجية التداول، وهذا ليس عن شراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر"، ويقول دوني. "هذا هو تمويل التجارة. أنت لا تشتري منزل في الصباح وبيعه في فترة ما بعد الظهر. تشتريها ثم تبيعها بعد عدة سنوات. وخلال فترة من ذلك كنت تدفع رسوم التمويل. ما هي العقود الآمنة للأمن هي السماح للناس بتحمل هذه الانكماش مع شروط أكثر فائدة ".


لذلك كان التحدي ل أونيتشيكاغو لخلق منتج مع معدل فائدة أكثر تنافسية. وقال دوني: "الناس يعيدون تمويل منازلهم طوال الوقت، لكنهم لا يمولون مواقفهم في سوق الأسهم، وهذا هو أكبر تكلفة للاستثمار في سوق الأسهم". "انها ليست 9.95 $ التجارة؛ وهذا ليس ما تدفعه في النهاية. إذا كنت تقترض المال من شركة الوساطة في 5٪، إذا كنت اقتراض 100،000 $ كنت تدفع لهم 5000 $ في السنة. كنت تدفع فقط 9.95 $ التجارة ولكن بعد عام واحد كنت قد دفعت لهم 5K $. عند اقتراض المال في حساب التداول، فإنها تهمة لكم معدل الفائدة. عند شراء 200K $ في حساب ريج T في هامش 50٪، كنت الاقتراض من أنفسكم. الوسيط الذي يملك 50٪ رسوم أخرى بسعر الفائدة. سعر الفائدة هو كيف السمسار يجعل المال، وليس عن طريق فرض 9.95 $ التجارة. "


أونيتشيكاغو يوضح هذا مع أداة آلة حاسبة لها. "التفاح إلى التفاح،" (أعلاه) يقارن تكلفة سعر الفائدة من عقد مستقبل الأسهم واحد من أبل بالمقارنة مع الأسهم أبل. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة، والتي تتوفر على موقع أونيتشيكاغو، لحساب تكلفة عقد الأسهم المختلفة عن طريق إدخال الوقت المحدد ومعدلات الفائدة. يقول دوني: "إن زبائننا لا يهتمون بالأسعار الأساسية، وهم يهتمون بسعر الفائدة الذي تفرض عليهم".


وعلى الورق، كان لا ينبغي أن يكون هناك مستفيد أكبر من قانون دود - فرانك من العقود الآجلة للأوراق المالية الفردية باعتبارها فئة الأصول و أونيتشيكاغو على أنها تبادل. ويتطلب القانون تقريبا تبادل جميع المقايضات دون وصفة طبية في مرفق تبادل أو مقايضات التنفيذ (سيف) ويتم تطهيرها مركزيا. في جميع أنحاء القانون، وصفت فضيلة الشفافية باعتبارها المفتاح لخلق سوق أكثر عدلا وأكثر كفاءة، لكنها لم تترجم بالضبط إلى العمل. بعد خمس سنوات من مرور دود فرانك وأربع سنوات بعد الموعد النهائي الأصلي، المجلس الأعلى للتعليم لم يكتب قواعد المقايضة الأسهم المقاصة. وقد أنجزت اللجنة جميع أعمالها تقريبا فيما يتعلق بالولاية التي تم تطهيرها على الرغم من تحملها المزيد من المسؤولية في هذا المجال (وأساسا جميع المقايضات باستثناء مقايضات الأسهم القائمة على أساس الأسهم)، وميزانية وميزانية أصغر بكثير من المجلس الأعلى للتعليم.


"عندما يحصل المجلس الأعلى للرقابة على الوفاء بولايته تحت دود فرانك، يجب أن تكون هذه المقايضات في مكان ما، ويجب أن يتم تطهيرها من قبل كب (مركز مقاصة الطرف المقابل المركزي). وأين تعتقد أنهم سيطهرون هذه المقايضات؟ ".


الجواب الأكثر منطقية هو شركة خيارات المقاصة، الذي يزيل عقود أونيتشيكاغو و هو أداة المقاصة لجميع خيارات الأسهم في الولايات المتحدة. "عليك أن تبقي هذه المواقف معا. كنت تريد الذهاب للحفاظ على خيارات الأسهم الخاصة بك ومشتقات الأسهم الأخرى في أوك "، يجيب داوني.


"نحن نريد المعاملات المقرضين و ريبو الأسهم الأمن الذين يستخدمون المشتقات دلتا واحد والذين ينفذون تلك الصفقات لرفع مستوى الطرف المقابل ل آ + (أوك)، لمسح من خلال كب، للتخلص من المعاملات الثنائية، لتلبية متطلبات دود فرانك، وتحقيق الشفافية في السوق، والعمل كقادة والابتعاد عن الوساطة الثنائية أوتك التي تكلف الجميع المال وإعطاء الأرباح السماسرة رئيس الوزراء "، ويضيف.


يقول دوني: "لقد حافظت هيئة الأوراق المالية الأمريكية على فرض عقوبات على قواعد المقايضة"، وهو تقصير في أداء الواجب ".


قروض الأسهم.


فمن غير القانوني للتاجر أن يأخذ موقف الأسهم قصيرة عارية. من أجل اختصار الأسهم، والتاجر هو مطلوب لتأمين (الاقتراض) الأسهم الأساسية يرغب في قصيرة. وعادة ما يتم ذلك من خلال معاملة تسمى مبادلة العائدات الإجمالية. يقترض أحد الأطراف الأصل ويدفع سعر فائدة عليه. عندما قامت أونيتشيكاغو بإعادة تصميم عقودها لتكرار مقايضة العائد الكلي (عقد OCX. NoDivRisk) فقد أخذت مخاطر توزيع الأرباح من مواصفات العقد القياسية. ليس ذلك فحسب، ولكن من خلال إنشاء منتج "دلتا واحد" (مشتقة مع علاقة سعر واحد مقابل الأصول الأساسية) يجب أن تستفيد من القسم 1058 المعاملة الضريبية غير الاعتراف.


وتنص المادة 1058 على أن دافع الضرائب الذي يقوم بتحويل الأوراق المالية مقابل أصل أساسي متماثل أساسا لا يواجه حادثة خاضعة للضريبة. تقابل مقايضات العائد الإجمالية هذه الولاية، كما يجب أن تكون عقود نودفريسك في أونيتشياغو كذلك، ولكن تم إنشاؤها بعد القانون، والتجار الذين يفكرون في استخدامهم يترددون في تداولها حتى يحصلوا على تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية.


في رسالة تعليق إلى الخزانة أونيتشيكاغو يقول: "إن عدم وضوح هذه القضايا قد تسبب في المشاركين في السوق لتأجيل نقل بعض المشتقات الثنائية النشاط على التبادلات المنظمة".


استنتاج.


عندما أطلقت العقود الآجلة الأسهم واحد كانت هناك توقعات كبيرة. يقول سيمونز: «كان الأمر الجديد هو الشيء الجديد. "في واحدة من عروضي في وقت مبكر قلت هذا هو مثل شراء لويزيانا حيث أننا مضاعفة حجم الولايات المتحدة في طلقة واحدة. اعتقد الجميع أنه سيكون الشيء الكبير المقبل ولكن لا يمكن أن يكون، كان هناك الكثير من المقاومة لذلك ".


وجاءت المقاومة في شكل هيكل تنظيمي مضعف والمنافسين الأقوياء في أعمال قروض الأسهم. وقال سيمونز "كان يمكن أن يكون ناجحا كمنتج الآجلة وحدها إذا كان المجلس الأعلى للتعليم على استعداد لإعطاء السيطرة عليه ل كفتك واستخدمت على غرار مستقبل سبان الهامش للسماح للتعويضات".


فيليب ماكبرايد جونسون نظرت مؤخرا في أسباب هذه المنتجات لم تقلع. وتفاوض على اتفاق شاد / جونسون وسنوات قبل أن يكون مسؤولا عن اتفاقية التجارة الحرة ذات الاختصاص الحصري على جميع المنتجات الآجلة، وهو عامل رئيسي في نموها الهائل على مدى السنوات الأربعين الماضية. في البحث عن سبب، أدرج جونسون المشتبه بهم المعتادين، وفي النهاية طلب "ماذا لو احتفظت لجنة التجارة الحرة بالولاية القضائية الحصرية والأسواق الآجلة الموجودة سابقا أدرجت هذه الصكوك في إطار البروتوكولات الخاصة بها؟"


الجواب واضح نظرا لنجاح المنتج في ولايات قضائية أخرى.


ومع ذلك، فإن الناس في أونيتشيكاغو لا تشارك في ما-إفس. فإنھم یحبون - أو یحلون علی الأقل - الھیکل التنظیمي للمنتج الیوم. ويعتقدون أنه مع تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية فيما يتعلق بالعلاج الضريبي 1058 والمجلس الأعلى للتعليم في نهاية المطاف الوفاء بولايتها فيما يتعلق بقواعد المقايضة الأسهم المقاصة، المنتجات الآجلة الأمن على استعداد لارتفاع.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


مقدمة لأسهم الأسهم الآجلة.


العقود الآجلة للأسهم الواحدة (سفس) هي عقود بين مستثمرين اثنين. ويتعهد المشتري بدفع سعر محدد ل 100 سهم من أسهم واحدة في نقطة مستقبلية محددة سلفا. ويتعهد البائع بتسليم المخزون بسعر محدد في التاريخ المحدد في المستقبل. قراءة على لمعرفة كل شيء عن العقود الآجلة الأسهم واحد ومعرفة ما إذا كان هذا الاستثمار يمكن أن تعمل السيارة بالنسبة لك.


وقد تم تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية في انكلترا وعدة بلدان أخرى لبعض الوقت، ولكن في الولايات المتحدة، كان التداول في هذه الصكوك محظورا حتى وقت قريب. في عام 1982، اتفاق بين رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك)، جون S. R. شاد، وفيليب جونسون، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، حظر تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية. تم التصديق على اتفاق شاد جونسون من قبل الكونغرس في نفس العام. وعلى الرغم من أن الاتفاق كان يهدف أصلا إلى أن يكون تدبيرا مؤقتا، فإنه استمر حتى 21 ديسمبر 2000، عندما وقع الرئيس بيل كلينتون قانون تحديث العقود الآجلة للسلع (كفما) لعام 2000.


وبموجب القانون الجديد، عملت لجنة الأوراق المالية والبورصة الكندية على خطة لتقاسم الاختصاصات، وبدأت صناديق الثروة السمكية في التداول في نوفمبر 2002. وأذن الكونغرس للجمعية الوطنية للعقود الآجلة بالعمل كمنظمة ذاتية التنظيم للأسواق الآجلة للأمن.


في البداية، بدأت سفس التداول في سوقين أمريكيين: أونيتشيكاغو و نلكس. في يونيو 2003، نقلت ناسداك ملكية حصتها في نلكس إلى لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف). ثم، في أكتوبر 2004، عززت نكلكس عقودها مع تلك التي أونيتشيكاغو، وترك هذه المنظمة باعتبارها السوق التجاري الرئيسي ل سفس.


شركة المقاصة الخيارات أو بورصة شيكاغو التجارية (المملوكة من قبل مجموعة سم) يلغي الصفقات في عقود سف. التداول هو الإلكترونية بالكامل من خلال إما نظام GLOBEX® التبادل التجاري أو مجلس شيكاغو نظام تبادل الخيارات يسمى كبوي المباشر ®.


العقود الآجلة للأسهم الواحدة.


يتم توحيد كل عقد من عقود سف ويشمل المواصفات الأساسية التالية:


حجم العقد: 100 سهم من الأسهم الأساسية انتهاء مدة الدورة: أربعة أشهر انتهاء صلاحية ربع سنوية - مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، شهرين متتاليين هما الشهران التاليان اللذان لا ينتهيان كل ثلاثة أشهر. حجم القراد: 1 سنت × 100 سهم = $ 1 ساعات التداول: 8:15 صباحا إلى 3 مساء. ست (في أيام العمل) آخر يوم تداول: الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية الهامش المطلوب: عموما 20٪ من القيمة النقدية للسهم.


شروط العقد تتطلب تسليم المخزون من قبل البائع في وقت محدد في المستقبل. ومع ذلك، فإن معظم العقود لا تعقد لانتهاء الصلاحية. يتم توحيد العقود، مما يجعلها عالية السيولة. للخروج من موقف طويل (شراء) مفتوحة، المستثمر ببساطة يأخذ موقف قصيرة المقاصة (يبيع). على العكس من ذلك، إذا كان المستثمر قد باع (قصير) عقدا ويود إغلاقه، فإنه يشتري (يمضي طويلا) عقد المقاصة.


عندما يكون لدى المستثمر حساب هامش طويل في الأوراق المالية، فإنه يقترض جزءا من المال لشراء الأسهم، وذلك باستخدام الأسهم كضمان.


في عقد سف، ودائع الهامش هي أكثر من الودائع بحسن نية، والتي تحتفظ بها شركة الوساطة تجاه تسوية العقد. ينطبق متطلب الهامش في إطار سف على المشترين والبائعين على السواء.


يمثل متطلبات 20٪ كلا من متطلبات الأولية والصيانة. في عقد سف، المشتري (طويلة) لم اقترضت المال ولا يدفع أي فائدة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع (قصيرة) لم اقترضت الأسهم. متطلبات الهامش على حد سواء هي نفسها. و 20٪ هي نسبة مئوية اتحادية، ولكن بيت الوساطة الفردية يمكن أن تتطلب أموال إضافية.


ومتطلبات الهامش ل سفس مستمرة. كل يوم عمل، وسيحسب وسيط متطلبات الهامش لكل موقف. سوف يطلب من المستثمر أن ينشر أموال هامش إضافية إذا كان الحساب لا يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


في عقد سف على الأسهم X بسعر 40 $، كل من المشتري والبائع لديها متطلبات الهامش من 20٪ أو 800 $. إذا ارتفع السهم X إلى 42 $، فإن حساب العقد الطويل يقيد بمبلغ 200 دولار ($ 42- $ 40 = $ 2 X 100 = $ 200)، ويتم خصم حساب البائع بنفس $ 200. ويشير ذلك إلى أن المستثمرين في مصارف األسماك الصغيرة يجب أن يكونوا يقظين جدا - ويجب عليهم أن يحافظوا على تحركات السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الهامش الدقيق ومتطلبات صيانة شركة الوساطة للمستثمرين هي من القضايا الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد مدى ملاءمة استثمارات مصايد الأسماك الصغيرة.


المضاربة - تداول العقود المستقبلية للأسهم المستقبلية.


ملاحظة: من أجل البساطة سنستخدم عقد واحد و 20٪ الأساسية. ولا تؤخذ في الاعتبار العمولات ورسوم المعاملات.


لنفترض أن المستثمر صعودي على الأسهم Y ويذهب عقد سبتمبر سبتمبر واحد على الأسهم Y في 30 $. عند نقطة ما في المستقبل القريب، يتداول السهم Y عند 36 دولار. عند هذه النقطة، يبيع المستثمر العقد بمبلغ 36 دولارا لتعويض المركز المفتوح المفتوح ويجعل إجمالي الربح 600 $ على المركز.


يبدو هذا المثال بسيطا، ولكن دعونا ندرس الصفقات عن كثب. كان متطلبات الهامش الأولي للمستثمر 600 دولار فقط (30 دولار × 100 = 3000 دولار × 20٪ = 600 دولار). هذا المستثمر لديه عائد 100٪ على ودائع الهامش. هذا يوضح بشكل كبير قوة النفوذ من سفس التداول. بطبيعة الحال، لو تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، المستثمر بسهولة يمكن أن تكون قد شهدت خسائر تتجاوز الودائع هامش.


المستثمر هبوطي على الأسهم Z للمستقبل القريب ويختصر عقد سف أغسطس على الأسهم Z في 60 $. الأسهم Z ينفذ كما المستثمر خمنت ويسقط إلى 50 $ في يوليو تموز. يقوم المستثمر بتخفيض المركز القصير عن طريق شراء صفقة سف بقيمة 50 دولار أمريكي. ويمثل ذلك ربحا إجماليا قدره 10 دولارات للسهم الواحد أو ما مجموعه 000 1 دولار.


مرة أخرى، دعونا نفحص عودة كان المستثمر على الإيداع الأولي. وكان شرط الهامش الأولي 200 1 دولار (60 دولارا × 100 = 000 6 دولار × 20 في المائة = 200 1 دولار) وبلغ الربح الإجمالي 000 1 دولار. وكان العائد على ودائع المستثمر 83.33٪ - عائد رائع على استثمار قصير الأجل.


التحوط - حماية مراكز الأسهم.


ولن تكتمل لمحة عامة عن مصايد األسماك الصغيرة الحجم دون اإلشارة إلى استخدام هذه العقود للتحوط من وضع األسهم.


للتحوط، يأخذ المستثمر موقف سف مقابل موقف السهم تماما. وبهذه الطريقة، فإن أي خسائر في موقف السهم سوف تقابلها مكاسب على موقف سف. ومع ذلك، هذا هو الحل المؤقت فقط لأن سف سوف تنتهي.


النظر في المستثمر الذي اشترى 100 سهم من الأسهم N في 30 $. في يوليو، يتم تداول السهم عند 35 $. يسعد المستثمر بالأرباح غير المحققة البالغة 5 دولارات للسهم الواحد، لكنه يساوره القلق من إمكانية القضاء على المكاسب في يوم واحد سيء. يرغب المستثمر في الاحتفاظ بالمخزون على الأقل حتى سبتمبر / أيلول، بسبب دفع أرباح الأسهم القادمة.


للتحوط، يبيع المستثمر عقد سف 35 سبتمبر. ما إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض، المستثمر قد أغلقت في 5 $ لكل سهم ربح. في أغسطس، يبيع المستثمر الأسهم بسعر السوق ويشتري عقد سف.


النظر في الشكل 1:


حتى تنتهي صلاحية سف في سبتمبر، سيكون للمستثمر قيمة صافية للمركز المغطى 3500 $. الجانب السلبي من ذلك هو أنه إذا ارتفع السهم بشكل كبير، لا يزال المستثمر مقفل في 35 $ للسهم الواحد.


المزايا الرئيسية على تداول الأسهم.


بالمقارنة مع الأسهم التداول مباشرة، سفس توفر العديد من المزايا الرئيسية:


الرافعة المالية: بالمقارنة مع شراء الأسهم على الهامش، الاستثمار في سفس أقل تكلفة. يمكن للمستثمر استخدام النفوذ للسيطرة على المزيد من الأسهم مع مصاريف نقدية أصغر. سهولة التقصير: اتخاذ موقف قصير في سفس هو أبسط وأقل تكلفة ويمكن تنفيذها في أي وقت - لا يوجد أي شرط ل أوبتيك. المرونة: يمكن للمستثمرين سف استخدام الأدوات للمضاربة، التحوط، انتشار أو استخدام في مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المتطورة.


فوتوريس الأسهم واحد أيضا عيوب. وتشمل هذه:


المخاطر: المستثمر الذي هو طويل في الأسهم يمكن أن يخسر فقط ما هو أو هي قد استثمرت. في عقد سف، هناك خطر فقدان أكثر بكثير من الاستثمار الأولي (ودائع الهامش). لا يوجد امتيازات حاملي الأسهم: ليس لصاحب سف حق التصويت ولا حق في توزيعات الأرباح. اليقظة المطلوبة: صناديق مصايد األسماك هي استثمارات تتطلب من المستثمرين مراقبة مواقفهم بشكل أوثق مما يرغب الكثيرون في القيام به. لأن حسابات سف يتم وضع علامة على السوق كل يوم عمل، وهناك احتمال أن شركة الوساطة قد تصدر دعوة الهامش، مما يتطلب من المستثمر أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع أموال إضافية بسرعة أو تصفية الموقف.


مقارنة مع خيارات الأسهم.


ويختلف الاستثمار في مصايد الأسماك الصغيرة عن الاستثمار في عقود خيارات الأسهم بعدة طرق:


خيارات طويلة الموقف: المستثمر لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو تسليم الأسهم. في موقف سف طويل، المستثمر ملزم بتسليم الأسهم. حركة السوق: يستخدم تجار الخيارات عامل رياضي، الدلتا، يقيس العلاقة بين علاوة الخيارات وسعر السهم الأساسي. في بعض الأحيان، قد تتقلب قيمة عقود الخيارات بشكل مستقل عن سعر السهم. على النقيض من ذلك، فإن عقد سف تتابع عن كثب حركة الأسهم الأساسية. سعر الاستثمار: عندما يأخذ مستثمر الخيارات موقعا طويلا، فإنه يدفع قسطا مقابل العقد. وغالبا ما تسمى قسط الهزال الأصول. عند انتهاء الصلاحية، ما لم يكن عقد الخيارات في المال، والعقد لا قيمة لها وفقد المستثمر كامل قسط. وتتطلب العقود الآجلة للأسهم الفردية إيداع هامشي أولي ومستوى محدد للصيانة النقدية.


الاستثمار في العقود الآجلة الأسهم واحد يوفر المرونة والرافعة وإمكانية استراتيجيات مبتكرة للمستثمرين. ومع ذلك، يجب على المستثمرين المحتملين في مصارف األسماك الصغيرة أن يدرسوا بعناية المخاطر / المكافآت التي تقدمها هذه األدوات وأن يكونوا على يقين من أنها مناسبة ألهدافهم الشخصية.


مستقبل العقود الآجلة الأسهم واحد.


لم يكن من المفترض أن تكون أسواق الأسهم الآجلة سوقا غريبة. في الواقع، كان من المفترض أن تكون كبيرة لدرجة أن الكونغرس الأمريكي سرعان ما مرت بشائنة (لأسباب أخرى) قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (كفما) في نهاية إدارة كلينتون خوفا من أن بريتس سيضربنا على اللكمة . انظر، قررت لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف) لإطلاق العقود الآجلة على أسهم واحدة، بما في ذلك الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة. وقد عرضت بلدان أخرى هذه المنتجات، ولكن كانت شركة ليف هي الأولى التي تخطط لإدراج أسهم الولايات المتحدة.


كان هناك خوف من أن يكون هذا هو السوق الضخم المقبل، وأنه سيتمركز في لندن بدلا من نيويورك أو شيكاغو. العقود الآجلة للأسهم الواحدة لم تكن قانونية حتى في الولايات المتحدة بفضل شيء يسمى اتفاق شاد / جونسون، الذي تم إلغاؤه كجزء من كفما.


تأسست شاد / جونسون أكورد في عام 1982 كحل وسط بين لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، وقعه رئيس لجنة مكافحة الإرهاب فيليب ماكبرايد جونسون والرئيس سيك جون شاد. وكان ذلك خلال الموافقة على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم وأيضا العقود الآجلة لتسوية النقدية. وكان المجلس الأعلى للتعليم على ما يرام مع العقود الآجلة - التي بموجب القانون تحت الاختصاص الحصري لل كفتك - على مؤشرات الأسهم واسعة النطاق طالما أنها تسويات نقدية، ولكن رسمت خط على العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة. ومن ثم فإن الحل الوسط: يمكن إنشاء العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم العريضة القاعدة وتنظيمها كعقود مستقبلية، ولكن العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة.


ولكن بعد 18 عاما، خلق ليف تهديدا تنافسيا. وكان يتعين إلغاء شاد / جونسون، ولكن المجلس الأعلى للكهرباء لن (وربما لا يمكن) منح السلطة القضائية على العقود الآجلة للأسهم الفردية، حيث أن المنتج النهائي سيكون مخزون نقي عند التسليم.


كان إلغاء الجزء السهل. وقد اتهم المنظمتان بالإشراف المشترك.


ما تم إنشاؤه - في حل وسط في منتصف الطفل في نصف نمط - كان "الأمن الآجلة المنتجات،" مشتق هجين التي كانت على حد سواء الأمن والمستقبل.


وكان عالم الخيارات يقوم بأعمال تجارية ضخمة من خلال السماح للتجار لخلق مستقبلية الاصطناعية من خلال ينتشر في المال. كانت قواعد وهوامش العقود الآجلة مختلفة تماما عن الأوراق المالية، ويمكن أن تكون العقود الآجلة للأوراق المالية الوحيدة ميزة تنافسية كبيرة على الخيارات وتهدد بقتل الأعمال المربحة في مجال قروض الأسهم.


هناك ثلاث سمات أساسية للمستقبل لا تنطبق على منتجات العقود الآجلة الأمن: لم يكن هناك هامش للمحفظة (لا يمكن أن تكون الهوامش أقل من خيارات الأسهم (20٪)، تخضع الصفقات للقسم 31 الرسوم المفروضة على جميع معاملات الأسهم، لن يستفيد المنتج الهجين من 1256 معاملة ضريبية تسمح 60٪ من الأرباح التجارية الآجلة أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل (ما يسمى القاعدة 60/40).


على الرغم من هذه العقبات، خططت ثلاثة تبادلات لإطلاق اثنين في الواقع فعلت، على الرغم من واحد فقط نجا: أونيتشيكاغو.


ويقول المخضرم في الصناعة هوارد سيمونز، الذي عمل كمستشار خاص لشركة نكلكس، وهي بورصة أخرى غير مقيمة في الولايات المتحدة، إن "نلك وضع المنتج كنوع تقليدي من المستقبل، والذي لم يحقق أي غرض كنوع تقليدي من العقود الآجلة مهما كان هل يمكن أن تفعل في مستقبل الأسهم واحد هل يمكن أن تفعل أكثر بثمن بخس في الأسهم ".


وقد عرقلت هذه القواعد نمو العقود الآجلة للأسهم الواحدة، ولكن أونيتشيكاغو قد شحذ على طول نكلكس مطوية متجر في عام 2004، قبل فترة وجيزة من الذكرى عامين، مع نمو بطيء وثابت، وإعادة تصميم المنتج لتتناسب مع ما يراه (انظر "بطيئة وثابتة" أدناه).


عندما كانت العقود الأولية التي أطلقت هناك صناع السوق، لكنها سرعان ما أدركت أنهم كانوا يتنافسون مع أنفسهم. "جاء صانعو السوق، لكنهم أكلوا أنفسهم لأنهم لم يسمحوا للعملاء بالوصول إلى السوق. لا سيولة، أي مزودي السيولة "، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أونيتشيكاغو ديفيد داوني.


وفي عام 2018، اتخذت أونيتشيكاغو قرارا أساسيا بشأن طبيعة منتجها وأعادت تصميم مواصفات العقد الأساسية لتكرار "مقايضات العائد الكلي".


يقول دوني: "كان هناك سوء فهم للمنتج عند إطلاقه لأول مرة. "لم تكن هناك حاجة لجلب المشترين والبائعين معا مثل أي تبادل آخر أو دسم (سوق العقود المعينة)، حيث كل ما عليك القيام به وضع بعض وسيط في الوسط من شأنها أن توفر السيولة وسيلتقي طالبي الدلتا في سوق. ما لم يدركوه هو أن هذا كان بالفعل سوقا مستمرا. وكانت العقود الآجلة للأمن تتداول بالفعل؛ كان بالفعل سوقا قويا، فإنه لم يكن شفافا ".


ولم تكن الكيانات التي عملت كوسطاء في تلك السوق، ولا سيما الوسطاء الرئيسيون، حريصة على المنافسة.


يقول دوني: "لا توجد وسيلة تسمح للسمسرة الرئيسية بالوصول إلى البورصة. "لقد نظروا إليها ورأوا أنها تتنافس مع" الطريقة التي نجعل بها أموالنا حتى لا نسمح لعملائنا بالوصول إلى هذا ".


ويوافق سيمونز على أن "وول ستريت تقوم بعمليات إقراض الأوراق المالية المربحة، وأن البنوك الاستثمارية التي تملك عمليات الأوراق المالية المربحة لا تريد هذا [المنتج] حوله".


ويضيف: "كان بإمكانهم إنشاء هذا المنتج كمنتج للتمويل بالأسهم، حيث يمكنك تمويل وضع أقل بتكلفة منخفضة والاحتفاظ به كمركز لتبادل الأسهم. كان ذلك لا فائدة [ل نلكس] لأنك لا يمكن أن تولد رسوم الصرف للحفاظ على الأبواب مفتوحة. "


عندما جاء داوني على متن الطائرة في أونيتشيكاغو في عام 2007، أدرك هذا وإزالة مفهوم التداول من جميع المواد التسويقية أونيتشيكاغو ل. "هذه ليست استراتيجية التداول، وهذا ليس عن شراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر"، ويقول دوني. "هذا هو تمويل التجارة. أنت لا تشتري منزل في الصباح وبيعه في فترة ما بعد الظهر. تشتريها ثم تبيعها بعد عدة سنوات. وخلال فترة من ذلك كنت تدفع رسوم التمويل. ما هي العقود الآمنة للأمن هي السماح للناس بتحمل هذه الانكماش مع شروط أكثر فائدة ".


لذلك كان التحدي ل أونيتشيكاغو لخلق منتج مع معدل فائدة أكثر تنافسية. وقال دوني: "الناس يعيدون تمويل منازلهم طوال الوقت، لكنهم لا يمولون مواقفهم في سوق الأسهم، وهذا هو أكبر تكلفة للاستثمار في سوق الأسهم". "انها ليست 9.95 $ التجارة؛ وهذا ليس ما تدفعه في النهاية. إذا كنت تقترض المال من شركة الوساطة في 5٪، إذا كنت اقتراض 100،000 $ كنت تدفع لهم 5000 $ في السنة. كنت تدفع فقط 9.95 $ التجارة ولكن بعد عام واحد كنت قد دفعت لهم 5K $. عند اقتراض المال في حساب التداول، فإنها تهمة لكم معدل الفائدة. عند شراء 200K $ في حساب ريج T في هامش 50٪، كنت الاقتراض من أنفسكم. الوسيط الذي يملك 50٪ رسوم أخرى بسعر الفائدة. سعر الفائدة هو كيف السمسار يجعل المال، وليس عن طريق فرض 9.95 $ التجارة. "


أونيتشيكاغو يوضح هذا مع أداة آلة حاسبة لها. "التفاح إلى التفاح،" (أعلاه) يقارن تكلفة سعر الفائدة من عقد مستقبل الأسهم واحد من أبل بالمقارنة مع الأسهم أبل. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة، والتي تتوفر على موقع أونيتشيكاغو، لحساب تكلفة عقد الأسهم المختلفة عن طريق إدخال الوقت المحدد ومعدلات الفائدة. يقول دوني: "إن زبائننا لا يهتمون بالأسعار الأساسية، وهم يهتمون بسعر الفائدة الذي تفرض عليهم".


وعلى الورق، كان لا ينبغي أن يكون هناك مستفيد أكبر من قانون دود - فرانك من العقود الآجلة للأوراق المالية الفردية باعتبارها فئة الأصول و أونيتشيكاغو على أنها تبادل. ويتطلب القانون تقريبا تبادل جميع المقايضات دون وصفة طبية في مرفق تبادل أو مقايضات التنفيذ (سيف) ويتم تطهيرها مركزيا. في جميع أنحاء القانون، وصفت فضيلة الشفافية باعتبارها المفتاح لخلق سوق أكثر عدلا وأكثر كفاءة، لكنها لم تترجم بالضبط إلى العمل. بعد خمس سنوات من مرور دود فرانك وأربع سنوات بعد الموعد النهائي الأصلي، المجلس الأعلى للتعليم لم يكتب قواعد المقايضة الأسهم المقاصة. وقد أنجزت اللجنة جميع أعمالها تقريبا فيما يتعلق بالولاية التي تم تطهيرها على الرغم من تحملها المزيد من المسؤولية في هذا المجال (وأساسا جميع المقايضات باستثناء مقايضات الأسهم القائمة على أساس الأسهم)، وميزانية وميزانية أصغر بكثير من المجلس الأعلى للتعليم.


"عندما يحصل المجلس الأعلى للرقابة على الوفاء بولايته تحت دود فرانك، يجب أن تكون هذه المقايضات في مكان ما، ويجب أن يتم تطهيرها من قبل كب (مركز مقاصة الطرف المقابل المركزي). وأين تعتقد أنهم سيطهرون هذه المقايضات؟ ".


الجواب الأكثر منطقية هو شركة خيارات المقاصة، الذي يزيل عقود أونيتشيكاغو و هو أداة المقاصة لجميع خيارات الأسهم في الولايات المتحدة. "عليك أن تبقي هذه المواقف معا. كنت تريد الذهاب للحفاظ على خيارات الأسهم الخاصة بك ومشتقات الأسهم الأخرى في أوك "، يجيب داوني.


"نحن نريد المعاملات المقرضين و ريبو الأسهم الأمن الذين يستخدمون المشتقات دلتا واحد والذين ينفذون تلك الصفقات لرفع مستوى الطرف المقابل ل آ + (أوك)، لمسح من خلال كب، للتخلص من المعاملات الثنائية، لتلبية متطلبات دود فرانك، وتحقيق الشفافية في السوق، والعمل كقادة والابتعاد عن الوساطة الثنائية أوتك التي تكلف الجميع المال وإعطاء الأرباح السماسرة رئيس الوزراء "، ويضيف.


يقول دوني: "لقد حافظت هيئة الأوراق المالية الأمريكية على فرض عقوبات على قواعد المقايضة"، وهو تقصير في أداء الواجب ".


قروض الأسهم.


فمن غير القانوني للتاجر أن يأخذ موقف الأسهم قصيرة عارية. من أجل اختصار الأسهم، والتاجر هو مطلوب لتأمين (الاقتراض) الأسهم الأساسية يرغب في قصيرة. وعادة ما يتم ذلك من خلال معاملة تسمى مبادلة العائدات الإجمالية. يقترض أحد الأطراف الأصل ويدفع سعر فائدة عليه. عندما قامت أونيتشيكاغو بإعادة تصميم عقودها لتكرار مقايضة العائد الكلي (عقد OCX. NoDivRisk) فقد أخذت مخاطر توزيع الأرباح من مواصفات العقد القياسية. ليس ذلك فحسب، ولكن من خلال إنشاء منتج "دلتا واحد" (مشتقة مع علاقة سعر واحد مقابل الأصول الأساسية) يجب أن تستفيد من القسم 1058 المعاملة الضريبية غير الاعتراف.


وتنص المادة 1058 على أن دافع الضرائب الذي يقوم بتحويل الأوراق المالية مقابل أصل أساسي متماثل أساسا لا يواجه حادثة خاضعة للضريبة. تقابل مقايضات العائد الإجمالية هذه الولاية، كما يجب أن تكون عقود نودفريسك في أونيتشياغو كذلك، ولكن تم إنشاؤها بعد القانون، والتجار الذين يفكرون في استخدامهم يترددون في تداولها حتى يحصلوا على تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية.


في رسالة تعليق إلى الخزانة أونيتشيكاغو يقول: "إن عدم وضوح هذه القضايا قد تسبب في المشاركين في السوق لتأجيل نقل بعض المشتقات الثنائية النشاط على التبادلات المنظمة".


استنتاج.


عندما أطلقت العقود الآجلة الأسهم واحد كانت هناك توقعات كبيرة. يقول سيمونز: «كان الأمر الجديد هو الشيء الجديد. "في واحدة من عروضي في وقت مبكر قلت هذا هو مثل شراء لويزيانا حيث أننا مضاعفة حجم الولايات المتحدة في طلقة واحدة. اعتقد الجميع أنه سيكون الشيء الكبير المقبل ولكن لا يمكن أن يكون، كان هناك الكثير من المقاومة لذلك ".


وجاءت المقاومة في شكل هيكل تنظيمي مضعف والمنافسين الأقوياء في أعمال قروض الأسهم. وقال سيمونز "كان يمكن أن يكون ناجحا كمنتج الآجلة وحدها إذا كان المجلس الأعلى للتعليم على استعداد لإعطاء السيطرة عليه ل كفتك واستخدمت على غرار مستقبل سبان الهامش للسماح للتعويضات".


فيليب ماكبرايد جونسون نظرت مؤخرا في أسباب هذه المنتجات لم تقلع. وتفاوض على اتفاق شاد / جونسون وسنوات قبل أن يكون مسؤولا عن اتفاقية التجارة الحرة ذات الاختصاص الحصري على جميع المنتجات الآجلة، وهو عامل رئيسي في نموها الهائل على مدى السنوات الأربعين الماضية. في البحث عن سبب، أدرج جونسون المشتبه بهم المعتادين، وفي النهاية طلب "ماذا لو احتفظت لجنة التجارة الحرة بالولاية القضائية الحصرية والأسواق الآجلة الموجودة سابقا أدرجت هذه الصكوك في إطار البروتوكولات الخاصة بها؟"


الجواب واضح نظرا لنجاح المنتج في ولايات قضائية أخرى.


ومع ذلك، فإن الناس في أونيتشيكاغو لا تشارك في ما-إفس. فإنھم یحبون - أو یحلون علی الأقل - الھیکل التنظیمي للمنتج الیوم. ويعتقدون أنه مع تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية فيما يتعلق بالعلاج الضريبي 1058 والمجلس الأعلى للتعليم في نهاية المطاف الوفاء بولايتها فيما يتعلق بقواعد المقايضة الأسهم المقاصة، المنتجات الآجلة الأمن على استعداد لارتفاع.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment