Sunday 18 February 2018

ميريل لينش الموظفين خيارات الأسهم


أسئلة جيدة تؤدي إلى إجابات جيدة.
مستشارينا نعمل معكم لخلق استراتيجية مالية طويلة الأجل التي بنيت حول حياتك وأولوياتك. تحدث إلى أحدهم اليوم وانظر لماذا نحن صعوديون على المستقبل: لك.
واشنطن.
الحصول على أحدث الأفكار حول كيفية الإصلاح الضريبي & أمب؛ يمكن أن تؤثر تشريعات أخرى على الأسواق، حياتك المالية.
زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت مكتبة.
مشاهدة كقادة الصناعة مناقشة الموضوعات المالية التي تؤثر على حياتك. استخدام هذه السلسلة المستمرة لاتخاذ قرارات مالية أكثر استنارة.
رحلة تقديم الرعاية.
كشفت دراستنا الجديدة التكاليف المالية لتقديم الرعاية ويقدم نصائح لمساعدتك على التحضير.
العثور على مستشار مالي.
مع أكثر من 14،000 المستشارين الماليين في جميع أنحاء البلاد، يمكننا الاتصال بك مع الشخص المناسب لاحتياجاتك.
معلومات عن:
اكتشف ميريل لينش:
ابقى على تواصل:
اتصل بنا:
الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، وهناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية.
لا ميريل لينش ولا أي من الشركات التابعة لها أو المستشارين الماليين تقديم المشورة القانونية والضريبية أو المحاسبة. يجب عليك استشارة المستشارين القانونيين و / أو الضرائب قبل اتخاذ أي قرارات مالية.
إن توزيع األصول والتنويع وإعادة التوازن ال يضمن الربح أو الحماية من الخسارة في األسواق المتدهورة.
منتجات الاستثمار والتأمين والمنتجات السنوية:
تقدم ميريل لينش المنتجات والخدمات المتاحة التي تقدمها ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث، إنكوربوريتد (ملبف & أمب؛ S)، وسيط تاجر وتاجر مؤسسة الأوراق المالية حماية المستثمرين (سيبك)، وغيرها من الشركات التابعة لشركة بنك أوف أمريكا. يتم تقديم منتجات التأمين والمعاش السنوي من خلال وكالة ميريل لينش لايف للوكالات، وهي وكالة تأمين مرخصة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أميركا كوربوراتيون.
ميريل لينش هو الاسم التسويقي ل ميريل لينش لإدارة الثروات، و ميريل إدج & ريج، وكلاهما متاح من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوراتد (& لدكو؛ ملبف & أمب؛ S & رديقو؛). تتوفر ميريل إدج من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوريتد (ملبف & S)، ويتألف من مركز ميريل الاستشارية الاستشارية (التوجيه الاستثماري) والاستثمار الذاتي الموجهة على الانترنت.
يتم تقديم خدمات الائتمان والائتمان من قبل الولايات المتحدة الاستئماني، وهي فرع من بنك أوف أمريكا، N. A.، فديك عضو، أو شركة أمريكية الثقة في ولاية ديلاوير. كلا الشركات التابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا.
يتم توفير المنتجات المصرفية من قبل بنك أوف أمريكا، N. A. والمصارف التابعة لها، الأعضاء فديك والشركات التابعة المملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة.
توفر شركة ملبف & أمب؛ S و أمريكان تروست منتجات استثمارية ترعاها أو تديرها أو توزعها أو تقدمها الشركات التابعة لشركة بانك أوف أميركا أو التي تملك فيها شركة بانك أوف أميركا مصلحة اقتصادية كبيرة.
تحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة أولا.
ثم يمكننا توفير لكم مع الإجابات ذات الصلة.
ملاحظة هامة: أنت الآن تغادر ميريل لينش.
بالنقر على "متابعة"، سيتم نقلك إلى موقع ويب غير تابع لشركة ميريل لينش وقد تقدم سياسة خصوصية ومستوى أمان مختلفين. ميريل لينش ليست مسؤولة عن ولا تؤيد أو تضمن أو ترصد المحتوى أو التوفر أو وجهات النظر أو المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها أو التعبير عنها على مواقع أخرى.
يمكنك النقر على علامة & كوت؛ عودة إلى ميريل لينش & كوت؛ زر الآن للعودة إلى الصفحة السابقة، أو يمكنك إغلاق النافذة الجديدة بعد المغادرة.

خيارات أسهم موظف ميريل لينتش
أدخل رمز تداول شركتك وقدمه.
يرجى تحديد تفضيلات اللغة.
دخول آمن.
كما كنت اكتساح في الموسم الجديد، والآن هو وقت كبير لترتيب محفظة حساب التقاعد الخاص بك. قد يوفر حساب التوفير الصحي الخاص بك (هسا) المزيد من الطاقة الادخار مما كنت أدرك.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تسجيل الدخول، يرجى استخدام الدروس تسجيل الدخول التالية:
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تسجيل الدخول، يرجى استخدام الدروس تسجيل الدخول التالية:
للوصول إلى نظام الرد الصوتي التفاعلي، ستحتاج إلى استخدام ترجمة لوحة المفاتيح الرقمية لكلمة المرور (على سبيل المثال: "بولينين" = "76596463").
إذا كنت تنوي وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة، فيرجى التأكد من حفظ العنوان العام والميزات. مل. يجب عدم حفظ الأرقام التي تظهر في العنوان.
ميريل لينش إدارة الثروات يجعل المنتجات والخدمات التي تقدمها ميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (ملبف & S) والشركات التابعة الأخرى من بنك أوف أمريكا شركة. ملبف & S هو وسيط مسجل تاجر، عضو سيبك وشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة. توفر ملبف & S المنتجات الاستثمارية التي ترعاها أو تدار أو توزع أو تقدمها الشركات التابعة لشركة بنك أوف أميركا أو التي تملك فيها شركة بنك أوف أمريكا مصلحة اقتصادية كبيرة.
يتم توفير المنتجات المصرفية من قبل بنك أوف أمريكا، N. A. والمصارف التابعة لها، الأعضاء فديك والشركات التابعة المملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة.
المنتجات الاستثمارية المقدمة من خلال ملبف & S:
&نسخ؛ بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

تلقيت رسالة من ميريل لينش تقول هناك تغيير مهم لعام 2017:
"بالنسبة لخيار أسهم الموظفين الذي تم ممارسته في عام 2017، عادة ما يلتقط التمويل المتعدد الأطراف فقط سعر المنحة على أساس التكلفة. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك حالات حيث مبالغة في الأرباح الرأسمالية في النموذج 1099-B الخاص بك، الأمر الذي يتطلب من المستشار الضريبي لتحديث ". كيف يمكنني الإبلاغ عن المبلغ الصحيح لتكلفة الأساس؟ يقول مل أنا بحاجة إلى تقديم 8949 و 1040-D. كيف أفعل هذا على التوربوتاكس؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
75 وجد الناس هذا مفيدا.
نعم، لقد تغيرت قواعد التقارير لعام 1099-B 2017 وهكذا تحتاج إلى فهم ما أساسك في الأسهم المكتسبة عبر برنامج حافز الأسهم رب العمل - إسو، نسو، رسو، إسب، الخ - هو من أجل الإبلاغ عن بيع الخاص بك بشكل صحيح.
عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال برنامج حوافز الأسهم رب العمل أساسك للبيع هو مجموع:
إيرادات التعويض التي تنشأ إما عن طريق شراء أو بيع الأسهم.
(نسو و رسو خلق التعويض في وقت الاستحواذ على الأسهم إسو و إسب يمكن أن تخلق التعويض في بيع الأسهم.)
في الصفحة التالية حدد الخيار الأول الذي هو "إضافة أو إصلاح المعلومات" ذكرت على 1099-B. هذا هو المقابلة التي تريدها، وهذا هو المكان الذي يمكنك إصلاح الأمور. أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ ثم أدخل الأساس الصحيح.
لقد أرفقت مثالا خطوة بخطوة للعملية أدناه.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مرحبا، عندي سؤال. بعت بعض رسوس في عام 2017. بلدي 1009-B يظهر $ 0.00 على أساس التكلفة. هذا $ 0.00 ليس لديها عدد مربع المرتبطة به. في بلدي 1099-B هناك أيضا هذه الجملة التي تقول "المعلومات الإضافية غير المشار إليها من قبل رقم مربع لم يتم إبلاغ مصلحة الضرائب، ولكن قد تكون مفيدة لاستكمال عودتك." لذلك يجب أن أعتبر بلدي 1099-B "عدم الإبلاغ" الأساس لمصلحة الضرائب كما أن هذه الجملة يصف حتى على الرغم من أن هناك $ 0.00 على أساس التكلفة ولكن من دون رقم مربع، بحيث يمكنني ببساطة اكتب في الأساس الصحيح ويتم ؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لا أستطيع أن أرى بك 1099-B بالطبع ولكن إذا كنت متأكدا من أن لا يتم الإبلاغ عن الأساس - الذي يبدو أن يكون الحال - ثم أدخله باعتباره مربع B / مربع E التجارة، وهذا يتوقف على مصطلح، وأنت 'إعادة القيام به.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا لكم. سؤال آخر للمتابعة. حصلت على بعض وحدات رسو في عام 2018 ولم تبيع حتى عام 2017. دعونا نقول 100 سهم في عام 2018 ولكن 50 سهم ذهب للضرائب. إذا كانت القيمة السوقية العادلة في تاريخ استحقاق 100 وحدة رسو في عام 2018 هي فمف، هو أساس التكلفة 50 * فمف على الرغم من أن تلك التي تم بيعها في عام 2017؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
نعم فعلا. أما السهم الواحد فمف المستخدم من قبل صاحب العمل هو الخاص بك حصة فمف إلى الأبد، غائبة الانقسامات، العرضية، الخ.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
نشكرك على الإرشادات التفصيلية لإصلاح أساس التكلفة غير الصحيح. هناك شيء واحد محير لي على الرغم من. أنا أيضا حصلت على 1099 مع أساس التكلفة غير صحيحة، كما أنها لم تأخذ في الاعتبار دخل التعويض من بيع إسب (الدخل العادي ذكرت بالفعل على بلدي W2). لحسن الحظ حذرت صفحة الغلاف 1099 حول هذا. قبل اكتشاف هذا الموضوع بتعليماتك، حاولت إصلاحه بالنقر على الزر إضافة / تعديل التفاصيل. ولكن في الصفحة التالية (ad3.PNG من لقطات الشاشة الخاصة بك)، اخترت "هذا البيع قد تتطلب معالجة خاصة" زر منذ وعدت لمعالجة إسب المبيعات. وبعد بضع صفحات سمحت لي بالدخول في دخل التعويض، لذلك ظننت أنني كان المنزل مجانا، ولكن اتضح توربوتاكس تجاهل تماما القيم دخلت!
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
"بضع صفحات في وقت لاحق سمحت لي بالدخول دخل التعويض، لذلك ظننت أنني كان المنزل مجانا، ولكن اتضح توربوتاكس تجاهل تماما القيم دخلت!
أساس التكلفة (لكل 1099-B،
دخل التعويض (كما تم حساب توربوتاكس بناء على المدخلات الخاصة بك)
إجمالي الأساس (مجموع الاثنين)، و.
ست أو لوت الربح أو الخسارة.
1) كنت لا تعرف أساس الخاص بك، وكنت لا تعرف كيفية حساب ذلك، ولكن يمكنك أن تقول توربوتاكس النسبة المئوية خصم خطة إسب المستخدمة ويمكنك البحث عن سعر السهم في اليوم الذي حصلت عليه، أو.
2) كنت في وضع حيث كنت قد باعت الأسهم وخلق التعويض الذي لم يتم الإبلاغ عن W-2، وتريد وسيلة سهلة لإضافة هذا التعويض إلى السطر 7 من النموذج 1040.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
وGT. وليس في أي مكان في المعالج إسب نفسها لا تسمح لك فعلا "إدخال" التعويض.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
هل تستخدم الإصدار عبر الإنترنت؟ أنا فقط لم تكن مألوفة مع أي زر "هل نفسي" في قسم مبيعات الأسهم من توربوتاكس سطح المكتب وكنت لم أقول كنت تستخدم "هذا البيع قد تتطلب التعامل مع خاص" زر "الذي هو الطريق إلى خطوة بخطوة مقابلة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لا، أنا أستخدم إصدار سطح المكتب (المنزل والأعمال). بعد اختيار "هذا البيع قد تتطلب معالجة خاصة" أحصل على الصفحة التي تقول "مزيد من المعلومات حول هذا البيع". أختار "خطة شراء أسهم الموظف (إسب)". بعد ذلك أنا ملء المعلومات عن "تحديد صاحب العمل"، "أدخل معلومات بيع الخاص بك" و "ملخص مجموع العائدات" والوصول إلى صفحة "ربح من هذا البيع". هناك أن أختار "تفعل ذلك نفسي". في الصفحة التالية هناك المزيد من الحقول لملء، بما في ذلك "مبلغ الدخل التعويض لهذا البيع". هذا هو الحقل الذي توربوتاكس لا شيء على الإطلاق مع من حيث ضبط أساس التكلفة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
كان لي معاملة مماثلة مماثلة لتلك أعلاه، إلا أنني تلقيت خيارات الأسهم كمكافأة. لقد مارست الخيار وفعلت بيع غير النقدي على الأسهم. تلقيت وثيقة تسمى "ملخص جائزة الأسهم" التي أظهرت تفاصيل البيع غير النقدي والضرائب التي تم إخراجها. كان لدي ربح بقيمة 15000 دولار أمريكي على البيع. تلقيت 1099-B من ميريل لينش، ولكنها ليست نفس الوثيقة التي تلقيتها من صاحب العمل، وأنها لم تظهر الضرائب التي تم أخذها من بيع. عند تصحيح يجب عليك أيضا تحديث الضرائب التي اتخذت بها؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا توم! هذا أوضح تماما ما كنت بحاجة إلى القيام به لإصلاح مبيعات الأسهم بلدي التي هي في حيرة - عندما أدركت أنه لم يكن الإبلاغ بهذه الطريقة. يا للعجب. يمكنك حفظ لي الكثير من الوقت. حقا نقدر ذلك، تعليمي كبير.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
أنا باستخدام النسخة بريير على الانترنت وأنا لا تحصل على الموافقة المسبقة عن علم 3، وليس لديهم أي وسيلة لتحديد ذلك، هو هذا الإصدار الجديد أو هو برنامج مختلف؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
يمكنني استخدام إصدار سطح المكتب ولا تهتم مع النسخة على الانترنت، على الرغم من بلدي إمبريسيون هو أنها تعمل بشكل عام في نفس الموضة. ما هو إصدار الذي تستخدمه؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا توم !! الآن أتساءل كم سنة كنت أفعل هذا الخطأ.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

اتصل بنا.
العملاء الحاليين.
الحصول على جميع الموارد التي تحتاجها للبقاء على رأس الأهداف المالية الخاصة بك.
اعطينا اتصال.
البدء.
تواصل مع مستشار مالي لمعرفة المزيد عن كيفية مساعدتك في تحقيق أهدافك المالية.
اعطينا اتصال.
نحن جاهزون بين الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء. التوقيت الشرقي.
من خلال تحديد إرسال، فإنك توافق على ما يلي:
سوف تتلقى مكالمة حول هذا الطلب، حتى لو كنت قد طلبت سابقا عدم الاتصال. نحن لن ندعو لك لأغراض التسويق أو التماس أخرى. يمكن مراقبة المكالمات أو تسجيلها لضمان الجودة. ستتلقى مكالمة و / أو رسالة صوتية منا. قد يتم تطبيق رسوم الهاتف. الاتفاق الخاص بك ليس شرطا للشراء.
العثور على مستشار.
البحث حسب الاسم الأخير.
البحث حسب الموقع.
لدينا الاتصال بك.
البحث في لينكيدين.
سيتيح لنا الوصول إلى معلومات لينكيدين أن نعرض لك روابط مشتركة مع مستشاري ميريل لينش.
401k & أمب؛ خيارات الأسهم.
الوصول إلى حسابات 401k أو خيارات الأسهم والموارد ذات الصلة.
اعطينا اتصال.
خدمات أخرى.
البحث عن معلومات حول الخدمات الأخرى.
بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المقدمة من بنك أوف أميركا.
استكشف خياراتنا لحاملي البطاقات المحتملين والحاليين.
حدد موقع مكتب عالمي.
اكتشاف قدراتنا العالمية عبر البلدان والقارات.
معلومات عن:
اكتشف ميريل لينش:
ابقى على تواصل:
اتصل بنا:
الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، وهناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية.
لا ميريل لينش ولا أي من الشركات التابعة لها أو المستشارين الماليين تقديم المشورة القانونية والضريبية أو المحاسبة. يجب عليك استشارة المستشارين القانونيين و / أو الضرائب قبل اتخاذ أي قرارات مالية.
إن توزيع األصول والتنويع وإعادة التوازن ال يضمن الربح أو الحماية من الخسارة في األسواق المتدهورة.
منتجات الاستثمار والتأمين والمنتجات السنوية:
تقدم ميريل لينش المنتجات والخدمات المتاحة التي تقدمها ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث، إنكوربوريتد (ملبف & أمب؛ S)، وسيط تاجر وتاجر مؤسسة الأوراق المالية حماية المستثمرين (سيبك)، وغيرها من الشركات التابعة لشركة بنك أوف أمريكا. يتم تقديم منتجات التأمين والمعاش السنوي من خلال وكالة ميريل لينش لايف للوكالات، وهي وكالة تأمين مرخصة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أميركا كوربوراتيون.
ميريل لينش هو الاسم التسويقي ل ميريل لينش لإدارة الثروات، و ميريل إدج & ريج، وكلاهما متاح من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوراتد (& لدكو؛ ملبف & أمب؛ S & رديقو؛). تتوفر ميريل إدج من خلال ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنكوربوريتد (ملبف & S)، ويتألف من مركز ميريل الاستشارية الاستشارية (التوجيه الاستثماري) والاستثمار الذاتي الموجهة على الانترنت.
يتم تقديم خدمات الائتمان والائتمان من قبل الولايات المتحدة الاستئماني، وهي فرع من بنك أوف أمريكا، N. A.، فديك عضو، أو شركة أمريكية الثقة في ولاية ديلاوير. كلا الشركات التابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا.
يتم توفير المنتجات المصرفية من قبل بنك أوف أمريكا، N. A. والمصارف التابعة لها، الأعضاء فديك والشركات التابعة المملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة.
توفر شركة ملبف & أمب؛ S و أمريكان تروست منتجات استثمارية ترعاها أو تديرها أو توزعها أو تقدمها الشركات التابعة لشركة بانك أوف أميركا أو التي تملك فيها شركة بانك أوف أميركا مصلحة اقتصادية كبيرة.
تحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة أولا.
ثم يمكننا توفير لكم مع الإجابات ذات الصلة.
ملاحظة هامة: أنت الآن تغادر ميريل لينش.
بالنقر على "متابعة"، سيتم نقلك إلى موقع ويب غير تابع لشركة ميريل لينش وقد تقدم سياسة خصوصية ومستوى أمان مختلفين. ميريل لينش ليست مسؤولة عن ولا تؤيد أو تضمن أو ترصد المحتوى أو التوفر أو وجهات النظر أو المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها أو التعبير عنها على مواقع أخرى.
يمكنك النقر على علامة & كوت؛ عودة إلى ميريل لينش & كوت؛ زر الآن للعودة إلى الصفحة السابقة، أو يمكنك إغلاق النافذة الجديدة بعد المغادرة.

خيارات أسهم موظف ميريل لينتش
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
التخطيط المالي مع الأسهم كومب هل تشعر أنك فقدت؟
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
فوائد كبيرة من الأسهم المقيدة.
توفر الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة مزيدا من اليقين من خيارات الأسهم (على الرغم من انخفاضها). توضح هذه المقالة لماذا الحصول على منحة من الأسهم مقيدة أو رسو هو شيء للاحتفال.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment