Wednesday 14 February 2018

مدراء صناديق تداول العملات الأجنبية في الهند


مدراء صناديق تداول العملات الأجنبية في الهند
مرحبا بكم في موقع مدير صندوق الفوركس.
صندوق مدارة / تجارة الحساب المدارة أصبحت شعبية متزايدة مع المستثمرين الذين يريدون عوائد عالية ولكن الذين يسعون أيضا لتنويع محفظتهم. هذا النوع من الاستثمار هو الأنسب للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت أو ربما الخبرة لتداول حساباتهم الخاصة. وتشمل العملية فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط منظم، وبعد أن تدار من قبل فريقنا من المحللين والتجار المهنية للغاية. ويتحقق أداءنا الناجح جدا باستخدام مبادئ توجيهية صارمة لإدارة المخاطر مع تعظيم العائد للمستثمرين لدينا شهر بعد شهر. ويتحقق ذلك من خلال فحص منتظم لاستراتيجيات التداول لدينا & أمب؛ التحديث المستمر لتقنيات التداول لدينا.
لقد استلهمنا من البحوث المتقدمة في مجال العمل السعري وهدفنا الأساسي هو التركيز على تطوير النماذج التجارية والاستراتيجيات القائمة على تقلب أسعار السوق. نحن نستخدم أنظمة التداول على أساس نهج التداول حسابي، فضلا عن مجموعة متنوعة من النماذج غير التنبؤية والتقديرية المدرجة في محفظة التداول. حاليا نحن التجارة الأسعار استراتيجيات التقلب على سوق الفوركس، ومع ذلك، يمكن تطبيق هذا النموذج إلى أسواق أخرى.
نحن نقدم الأفراد والشركات الخاصة والصناديق التقاعد الذاتي المدارة المهنية خدمات إدارة الأصول العملة. نحن نوجه ونقدم المشورة لعملائنا إلى أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، ومنتجاتنا تقديم أداء متفوق في أسواق اليوم، ونحن باستمرار تطوير حلول جديدة لتلبية احتياجات الاستثمار الخاصة بك في المستقبل.
نحن نقدم للمستثمرين استثمار منخفض المخاطر، والذي يهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية مطلقة بغض النظر عن ظروف السوق. يوفر نموذج إدارة الأصول لدينا الوصول إلى رأس المال العميل، سلامة استثماراتهم وحماية رأس المال (لأن يتم الاحتفاظ أموالهم في حسابات منفصلة). إدارة المخاطر هي أولوية وإدارة حسابات الفوركس تدار بمعايير استثمارية صارمة للغاية.
مخاطر الإستراتيجية هي 1٪ في السوق على أي صفقة واحدة.
لمعرفة نهجنا في التداول انقر هنا.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا.
يرجى النقر أدناه لفتح حساب أو الاتصال بنا.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.

مدراء صناديق تداول العملات الأجنبية في الهند
فوريكس أكونت ماناجر إن إنديا: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
نحن مجموعة من ذوي الخبرة مدير النقد الاجنبى ومحللين السوق. يتم تغيير التجار لدينا على أساس أداء التداول من وقت لآخر ونحن نعمل كمدير صندوق النقد الاجنبى، مزود إشارة الفوركس وسيط إدخال. بعد سنوات من التجارة المهنية انضممنا مهاراتنا ومعرفتنا ومواهبنا في محاولة لتحقيق فرصة استثمارية جديدة موثوقة. ونتیجة للتخطیط الدقیق والعمل المشترك، نأتي بفرصة استثمار شفافة في شکل حسابات تدار علی الفوركس، مما یوفر عوائد کبیرة إلی جانب النھج والأمن.
هذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة صناديق النقد الأجنبي:
خدمة إضافية ذات صلة أسئلة وأجوبة:
س. كيف أتحقق من حساب سكريل / نيتيلر وأضف بطاقة الخصم / الائتمان لإزالة القيود / القيود؟
أ. نحن شريكا لهم وسنقوم بتوجيه خطوة بخطوة باستخدام دعم سطح المكتب البعيد.
Q. كيف يمكنني شراء الأسهم الأمريكية مثل الفيسبوك الخ بينما أعيش ليس في الولايات المتحدة الأمريكية؟
نحن نستثمر في مثل هذه الأسهم عبر مختلف القنوات الدولية أو وسطاء و جورب التبادلات. اتصل بنا للحصول على إرشادات محددة تناسب حاجتك.
س. لماذا التحقق في سكريل / نيتيلر وفي وسطاء الفوركس البريطانية معقدة جدا؟
يتم تنظيم الشركات البريطانية من قبل أقوى هيئة تنظيمية فكا المملكة المتحدة وعليهم اتباع القواعد وإلا فكا يمكن غرامة لهم. تقدم فكا المملكة المتحدة تعويضا كبيرا للمستثمر في حالة إعسار شركات الاستثمار / الوساطة، وهذا هو السبب في فكا لديها عملية التحقق الصارم.
تنويه: الفوركس / السلع / العقود مقابل الفروقات / أسهم / المستقبل / خيارات التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والخيارات. لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

إدارة الأموال.
إدارة أموال المستثمر وتلقي.
دخل إضافي مع ألباري.
155 مليار دولار.
خدمة التداول التداول.
أكثر من 55 000 عميل.
استثمرت في حسابات بم و.
محافظ بم في عام 2018.
تم تأكيد صحة البيانات.
وهي شركة تدقيق مستقلة.
2018 الشرق الأوسط الفوركس &
أفضل وسيط فوركس وأفضل مزود بم.
جوائز مجلة التمويل الدولية.
أفضل وسيط فوركس أوروبا.
جوائز الفوركس إكسهانج.
الأسرع نموا شركة الفوركس.
الشروط المثلى لإدارة أموال المستثمرين.
العديد من أنواع حسابات بم.
نحن نقدم أنواع مختلفة من الحسابات لتناسب أسلوب التداول الخاص بك:
حسابات التنفيذ القياسية مع مجموعة الأمثل من الخدمات؛ حسابات تنفيذ إن مع معالجة الطلب الفوري والوصول إلى السيولة بين البنوك.
اختيار شروط الإدارة الفردية.
يمكنك تعيين الظروف الخاصة بك لإجراء الصفقات الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك في ميالباري من خلال إنشاء اقتراح: قائمة الشروط التي تحدد كيف ستعمل مع المستثمرين.
الحماية من النسخ.
يمكن لمديري حساب بم وقف المستثمرين من رؤية تقارير التجارة عن طريق ضبط الإعدادات في ميالباري بهم.
محفظة بم للحد من المخاطر.
من خلال إنشاء محفظة بم الخاصة بك يمكنك تنويع المخاطر والتوازن من استراتيجيات التداول الخاصة بك عن طريق نشر أموال المستثمرين عبر عدد قليل من حسابات بم التي تشكل محفظة. تحصل على دخل إضافي لإدارة استثمارات الحافظة.
تصنيف شفاف ومستقل للحسابات بم.
ويأخذ تقييم حساب بم في الاعتبار نسبة معدل العائد وطول الفترة الزمنية التي فتح فيها الحساب، ومبلغ الأموال التي تدار، والتجارة العدوانية وحجم تعويض المدير.
أن يكون في أعلى التصنيف سيكون أفضل إعلان لحسابك.
استخدام كل شيء متاح لك.
ونحن سوف تساعدك على جذب الاستثمار لحساب بم الخاص بك.
قراءة أسبوعية تحليلات السوق التحليلية من خبراء ألباري لزيادة فعالية التداول الخاص بك. استخدام الخدمات التحليلية على العرض على الموقع: تقويم فستريت؛ التحليل الفني من ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست؛ والأخبار من فكسويريبرو. من خلال المشاركة في برنامج الباري مكافأة تكسب النقاط التي يمكنك استخدامها لتحسين ظروف التداول الخاصة بك. استخدم برنامج الشركاء لتطوير وتطوير حساب بم.
3 خطوات سهلة لإدارة الأموال.
وإيداع وديعة إلى حسابك العابر.
في الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
شروط الاقتراح الخاص بك. جعل حسابك العام للمستثمرين لرؤية حساب بم الخاص بك في التصنيف.
تحميل ميتاتريدر 4.
منصة وبدء التداول؛ وتحسين الإحصاءات الخاصة بك.
وجعل حسابك بم ينظر من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم!
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

إدارة صناديق العملات الأجنبية.
ما يصل إلى 10٪ الربح الشهري مع انخفاض تراجع - ميفسبوك تحقق.
+62 87 87700 1073.
100٪ الأرباح السنوية المكتسبة في الفوركس؟
من الممكن جدا، ولكن لا أعتقد ما قلته، مجرد التحقق من النتائج على شريط الجانب الأيمن من هذه الصفحة، كل منهم حسابات حقيقية و فيريفيد بواسطة ميفسبوك:
أنا لست شخص المبيعات، ولكن أنا تاجر الفوركس، لذلك أنا آسف إذا كنت لا تجد صفحتي الرئيسية جذابة مثل العديد من فوريكس المنتج / خدمة المواقع مع مكتوبة جيدا مقنعة مبيعات الملعب، حسنا الصنع فلاش المتحركة وعود كبيرة على الأرباح الشهرية التي يمكن تحقيقها إذا كنت تشتري منتجاتها أو الاشتراك مع خدمتهم.
بدأنا خدمة حسابنا المدارة في الفوركس في مارس 2018، وحتى الآن أقل من النتائج:
أغسطس 2018 لا تزال مستمرة، وسوف نقوم بتحديث موقعنا بانتظام، ونحن نهدف إلى ما لا يقل عن 10٪ الربح شهريا، وأحيانا يمكننا الحصول على أكثر من ذلك، اعتمادا على حالة السوق، وأكثر تقلبا هو أفضل. التقلب هو أفضل صديق للنظام.
نحن نقدم 2 نوع من الاستثمار، أول واحد هو "عالية المخاطر و عالية الربح" الاستثمار حيث يمكنك جعل 5-50٪ الربح شهريا مع الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار أمريكي، وأيضا الاستثمار "منخفضة المخاطر ولكن مربحة" حيث يمكنك جعل أي بمعدل 3.5٪ ربح شهريا مع مخاطر منخفضة جدا.
تحقق أدناه لمعرفة المزيد عن ما يمكن أن تتوقعه من نوعين من الاستثمار الذي نقدمه:
الاستثمار 10٪ الربح شهريا.
عالية المخاطر ونظام الربح عالية الربح.
بلدي عالية المخاطر والمكاسب العالية خدمة إدارة صناديق العملات الأجنبية يتطلب الحد الأدنى للإيداع 1،000 $ إلى مبلغ غير محدود، وحصتي في الربح تختلف، بدءا من 25٪ إلى 40٪ من الأرباح الشهرية، وهذا يتوقف على مبلغ الودائع الخاصة بك. وكلما ارتفعت قيمة الإيداع ثم حصة الأرباح الأقل سوف أتقاضى، على العكس من ذلك كلما قل الإيداع كلما زادت حصة الأرباح التي سأتحملها.
ويمكن أن يؤدي هذا الحساب عالي المخاطرة وارتفاع النقد الأجنبي إلى تحقيق أرباح شهرية تتراوح بين 5 و 50٪ شهريا، أو أعلى بكثير من 100٪ سنويا. تحقق من أداء التداول لدينا في 2018 أدناه، التحقق من ميفسبوك، حتى تتمكن من رؤية إمكانيات هذا النظام التجاري:
منخفضة المخاطر نظام مربح.
هذا النظام منخفض المخاطر ولكن مربح مصمم للمستثمرين الحقيقيين برأس مال كبير، مطلوب الحد الأدنى 25،000 دولار أمريكي، ومع ذلك فإنه يمكن أن تولد فقط متوسط ​​الربح من 3.5٪ شهريا أو ما يصل إلى 50٪ سنويا مع انخفاض المخاطر.
هذا النظام يختلف المستثمرين الحقيقيين والمضاربين. المضاربون يبحثون عن أكثر من 100٪ الربح في الشهر ولكن المستثمرين الحقيقيين يدركون أن ما يصل إلى 50٪ الربح الشهري هو جيد جدا ليكون صحيحا، حيث أن معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يمكن أن تقدم فقط أقصى قدر من الفائدة 5٪ سنويا، وبعض حتى 1٪ فقط، وفي اليابان لا تقدم البنوك أي فائدة على الإطلاق! تحقق أدناه أداء هذا النظام على 2018، حساب حقيقي والتحقق من ميفسبوك:
العروض.
تحقق من أداء خدمة حسابي المدارة في الفوركس.
كيفية الاشتراك.
انقر هنا لفتح حساب إدارة الأموال في فسبريموس.
الاتصال بي عن أي سؤال أو تعليق حول خدمتي.

اتصل.
أرسل لنا رسالة.
هانتيك الأسواق المحدودة.
هانتيك هاوس، 12-14 ويلفريد ستريت، لندن، SW1E 6PL.
مركز دبي الإقليمي للدعم: +971 (0) 4 454 7609.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر بالنسبة لتداول العملات الأجنبية: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment