Thursday 15 February 2018

لا خسارة تداول العملات الأجنبية إي


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.
سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟
بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!
لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:
"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"
من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.
(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)
لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.
وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!
يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:
في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.
بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.
ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.
مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.
رابط إلى هذا إي:
رابط إلى الدليل:
بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.
nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.
nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:
وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.
nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)
'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''
هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.
إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.
هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.
يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..
شكرا للمشاركة .
كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.
هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.
لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:
هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.
- الإيداع الأولي 10000 $.
- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.
- دوكاسكوبي البيانات 2007-2017 يستخدم.
- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)
- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.
حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.
- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".
تقرير اختبار الاستراتيجية:
رابط إلى البيان الكامل:
حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.
p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.
ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)

بلدي الكأس المقدسة !! إي مع أي خسائر!
نفس الحالة يمكن أن يحدث مع 3 أو أكثر من أوامر. شراء 0.1 الكثير، بيع 0.2 الكثير، شراء 0.4 الكثير وهلم جرا! لقد وضعت حد من 1.6 الكثير حتى إي لا تبقي القيام بذلك إلى الأبد!
وانها تعمل. وهنا نتائجي على اختبار الاستراتيجية من 1 يونيو حتى 7 يوليو 2018. لاحظ أن هناك الكثير من السهام. هذا هو الروبوت تحديد موقف خاطئ. عندما ينتهي كل منهم، يبقى التوازن نفسه كما كان من قبل.
ولكن نظرا لأنه لا يمكن أن يفعل ذلك إلى الأبد، إذا كان يريد فتح موقف 3.2 الكثير، فإنه إلغاء جميع أوامر (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6) وأنا أفقد المال، والذي يحدث عادة مرة واحدة كل 1 شهر أو 2، ولكن عندما يحدث ذلك، فقدت تقريبا بلدي 2 أشهر الأرباح. وهنا النتائج من 1 يناير حتى 7 يوليو 2018. 3 خسائر فقط، ولكن 3 خسائر كبيرة !! لاحظ حجم كبير كبير في الأخضر عندما يقع السقوط! لحظة أنا لا تستخدم إدارة الأموال وجميع المعاملات الفائزة استخدام 0.2 الكثير.
وإليك الرابط سوف النتائج الكاملة من اختبار الاستراتيجية:
لذلك، فإن الخسائر تحدث بسبب ما أسميه منطقة بينغ بونغ: شراء ثم يسقط، بيع ثم يثير، وهلم جرا، دون الخروج من هذه المنطقة، حتى أنا فقدان الكثير من المال أنه من الأفضل أن تغلق كل شيء واتخاذ الخسائر.
حسنا، أنا ستكد الآن ولا أعرف ماذا أفعل! الفكرة جيدة. في الوقت الراهن بدأت فقط مع شراء أوامر وكنت قادرا على تحقيق أرباح جيدة عندما كان اليورو يسقط مثل مجنون (اليورو مقابل الدولار الأميركي M15).
لذا أسئلتي:
1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ؟ أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15؟
وأود حقا نقدر أي اقتراحات / نصائح / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
كنت مجرد كتابة نفس نوع إي كما لي! فقط ديفيرانس، أدعو بينغ بونغ المنطقة & كوت؛ بلاك هول & كوت؛ :)
لدي اختبار الكثير من الشيء لتصفية دخول التجارة لتجنب الثقب الأسود. لكن لا شيء. يمكنك تجنب واحد أن يسقط في بلد آخر.
أحاول إدارتها من الداخل، أخذ الربح من التجارة الفوز. ثقب أسود يمكن أن تختفي لمدة 1 أو 2 سنوات على بعض المعلمات جيدة ولكن لا تزال تظهر يوم واحد!
وأود حقا أن نقدر أي اقتراحات / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
1) زيادة المنطقة الزمنية. العصابات لأنك تريد أن تأكد من u التعرج عند إدخال.
2) استراتيجية نوع المقامر. نعم، والحفاظ على الأرانب القدم الخاص بك و 4 أوراق البرسيم على لك في جميع الأوقات.
3) استخدام العصابات مع 3 الانحرافات يتحرك على الخروج التدريجي. كنت تأمل أن يستمر الاتجاه في اتجاه كسر بحيث وقف زائدة الخاص بك يمكن قفل بعض المكاسب الجيدة. إذا لم يكن ثم انها كسر كاذبة، تفكيري هو أنه من غير المرجح أن الغداء 3-الانحرافات القياسية في اتجاه واحد ثم كرر مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ما هي الفكرة الكبيرة مع هذه الأنظمة & كوت؛ ما هو احتمال حدوث شيء سيئ حقا & كوت ؛.
وأعتقد أن هذه الاستراتيجية يشار إليها أيضا باسم الشبكة مع مارتينغال. أود أن أعترف المنطق هو أكثر مغرية بكثير من أنظمة وقف لا وقف. ومع ذلك، فإن السحب هي عميقة جدا أن تشغيل هذا على حسابات المال الكبيرة يجب أن يكون اختبارا للأعصاب والتمويل. لقد رأيت الناس محظوظا الفوز العام في وسنة مع أنظمة نوع مارتينغال، ومع ذلك، كلما تجريبي أو محاكاة مع هذا النظام، قتلني. ما عليك أن تسأل نفسك هو إذا كنت واحدا من تلك الأنواع لاكي. إذا لم يكن ثم لا تستخدم هذا النظام.
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير. استهداف صغير جدا 50 $
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة انقاذ الكثير من المال!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير.
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة س الكثير من المال!
هل تمانع في عرض اختبار خلفي لمدة سنتين على الأقل لأحد هذه الأزواج؟
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.

لا خسارة تداول العملات الأجنبية إي
كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو 29 ديسمبر 2017، 15:03.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو 29 ديسمبر 2017، 15:03 السيناريو الإطار الزمني إنتراداي التوصية سيل نقطة الدخول 0.9755 T.
الذهبي المستغل إي.
لا تتوفر النسخة التجريبية وهناك لا المبالغ المستردة. كل المبيعات نهائية.
فكس أزواج العملات البحث.
أحدث إشارات الفوركس.
إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!
يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.

أفضل استراتيجية فكس.
كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو 29 ديسمبر 2017، 15:03.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو 29 ديسمبر 2017، 15:03 السيناريو الإطار الزمني إنتراداي التوصية سيل نقطة الدخول 0.9755 T.
لا استراتيجية التداول الخسارة.
إدخال ألغو شبه إي و ألغو السيارات شبه إي - استراتيجية التداول الذكي خوارزمية على الطيار الآلي .. بدء التداول اليوم مع عدم وجود استراتيجية تجارة الفوركس استراتيجية النظام الآلي للدخل خالية من المخاطر ومستقرة للحياة .. التحقق من ذلك!
تنبيهات التداول التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. الاشتراك واكتشاف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك.
فري فوريكس ترادينغ سيغنالس - إشارات تداول العملات الحرة والتحليل وتحركات السوق من العملة وأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف للتداول اليومي الخاص بك .. على استعداد لإنهاء عملك اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل؟
إذا لديك أي سؤال الرجاء رسالة لي، أنا دائما الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تحصل على رد مني أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن ..
أنا فقط البريد الإلكتروني بعيدا -
حر فوريكس إشارات الفوركس اليومية على جميع أزواج الرئيسية.
مجانا فكس ترادينغ سيغنالس.
لدينا فكس الأخيرة إشارات التداول نشرت يوميا.
29 ديسمبر 2017.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو 29 ديسمبر 2017، 15:03.
أوسد / تشف: الغيوم إشيموكو.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام: التحليل العام 29 ديسمبر 2017، 13:33.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام: التحليل العام.
اليوم ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط إلى مستوى 60.15 (الحد الأعلى لقناة موراي الداخلية [5/8])، مدعوما بتغير مؤشر أسعار النفط الخام إيا، الذي أفاد بانخفاض موارد النفط الخام الأمريكية للأسبوع السادس في ، مما أدى إلى انخفاضه بمقدار 4.609 مليون برميل (مقابل 3.970 مليون برميل). وبالإضافة إلى ذلك، نمت موارد الغاز أقل من المتوقع، بمقدار 0.591 مليون، مما أثر أيضا بشكل إيجابي على أسعار النفط.
في المستقبل القريب، لا يتوقع حركة كبيرة في السوق بسبب العطلات، ولكن اليوم تركز المستثمرين على بيكر هيوز الولايات المتحدة النفط تزوير عدد الإفراج. وقد ارتفع المؤشر لمدة 2 أسابيع، ويمكن أن تستمر في النمو.
وقد اختبر السعر حدود قناة موراي ([5/8]) حوالي 60.15 ويحاول إدخال التصحيح إلى مستويات 59.37 (موراي [4/8]، الخط الأوسط من بولينجر باندز و 58.60 (موراي [3 / 8])، وهو ما أكده ستوكاستيك، على استعداد لمغادرة منطقة ذروة الشراء.
بعد أن يتم تعيين السعر فوق مستوى 60.15 مزيد من النمو ممكن. و & # 8220؛ صاعد & # 8221؛ والأهداف ستكون مستوى 60.93 (موراي [6/8] و 61.70 (موراي [7/8]).
مستويات المقاومة: 60.15، 60.93، 61.70.
مستويات الدعم: 59.37، 58.60، 57.80.
يمكن فتح المراكز القصيرة عند المستوى الحالي مع الأهداف عند 59.37، 58.60 ووقف الخسارة عند 60.30.
يمكن فتح المراكز الطويلة عند المستوى 60.40 مع الأهداف عند 60.93، 61.70 ووقف الخسارة عند 60.10.
زاغ / أوسد: تيشنيكال أناليسيس 29 ديسمبر 2017، 12:50.
زاغ / أوسد: التحليل الفني.
على الرسم البياني اليومي يتداول الصك ضمن الاتجاه التصاعدي، وقد وصل إلى الحدود العليا من بولينجر باندز. النطاق السعري آخذ في الاتساع، مما يعكس المزيد من النمو. ماسد الرسم البياني هو حول خط الصفر، ويشير خط إشارة صعودا. وقد تجاوز مؤشر ستوكاستيك منطقة منطقة ذروة الشراء إلى أعلى، مما يعطي إشارة لفتح صفقات قصيرة.
على أداة الرسم البياني لمدة 4 ساعات ينمو على طول الحدود العليا من البولنجر باندز. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية، والحفاظ على إشارة ثابتة لفتح مواقف طويلة. مؤشر ستوكاستيك يتحرك جانبيا على طول منطقة منطقة ذروة الشراء، مع عدم وجود إشارة واضحة لدخول السوق.
مستويات المقاومة: 16.90، 17.10، 17.30، 17.50، 17.70.
مستويات الدعم: 16.75، 16.65، 16.50، 16.35، 16.20.
يمكن فتح المراكز الطويلة عند المستوى الحالي مع الهدف عند 17.30 ووقف الخسارة 16.65. فترة التنفيذ: 1 & # 8211؛ 3 أيام.
يمكن فتح المراكز القصيرة عند المستوى 16.60 مع الهدف عند 16.20 ووقف الخسارة عند 17.10. فترة التنفيذ: 3 & # 8211؛ 5 أيام.
نزد / أوسد: جينيرال ريفيو 29 ديسمبر 2017، 12:33.
نزد / أوسد: مراجعة عامة.
يستمر الزوج نزد / أوسد في النمو لمدة 7 أيام تداول على التوالي. ويرتبط ضعف الدولار بمؤشرات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة، والتي لم تلب توقعات المشاركين في السوق. وارتفع العجز التجاري إلى 69.68 مليار دولار، في حين توقع المحللون انخفاضا إلى 67.70 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك، اتضح أن بيانات سوق العمل الأمريكي سلبية، وبعد تصحيح قصير تمكن الزوج من الحصول على موطئ قدم فوق المستوى القوي 0.7100.
واليوم، لن تكون هناك بيانات هامة عن الاقتصاد الكلي من كلا الجانبين، لذلك من المرجح أن يستمر الاتجاه "الصاعد" لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي حتى إغلاق التداول هذا العام.
على الرسم البياني H4 يتم تداول الصك بالقرب من الدرج العلوي من البولنجر باندز. مستوى المقاومة الرئيسي هو 0.7120 مارك. يتم توجيه نطاقات بولينجر صعودا، وسعت النطاق السعري، مما يدل على مزيد من النمو للزوج. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية، والحفاظ على إشارة شراء قوية. دخلت ستوشاستيك منطقة التشبع الشرائي، يتم توجيه كلا الخطين صعودا، لا توجد إشارة لدخول السوق.
مستويات الدعم: 0.7005، 0.7035، 0.7055، 0.7070، 0.7085، 0.7100.
مستويات المقاومة: 0.7120، 0.7130، 0.7150، 0.7170.
قد يتم فتح المراكز الطويلة من المستوى الحالي مع الهدف عند 0.7150 ووقف الخسارة عند 0.7095. وقت التنفيذ: 1-2 أيام.
قد يتم فتح المراكز القصيرة من المستوى 0.7095 مع الهدف عند 0.7030 ووقف الخسارة عند 0.7115. وقت التنفيذ: 1-3 أيام.
أوسد / جبي: جينيرال ريفيو 29 ديسمبر 2017، 11:54.
أوسد / جبي: مراجعة عامة.
أمس ارتفع الين مقابل الدولار الأمريكي على خلفية نمو مبيعات التجزئة في اليابان: ارتفع المؤشر بنسبة 1.9٪ في الشهر، وبنسبة 2.2٪ على أساس سنوي، على التوالي. وكان نمو قطاع الصناعات التحويلية في اليابان 3.7٪، وهو أقل من التوقعات بنسبة 6.0٪. ومع ذلك، فإن تباطؤ النمو لم يؤثر عمليا على سعر العملة اليابانية.
ويتعرض الدولار الأمريكي لضغوط في نهاية العام، على الرغم من نمو السندات الحكومية يوم الخميس. بيانات الأمس حول التغير في عدد الطلبات الأولية للحصول على إعانات البطالة كانت سلبية بالنسبة للدولار الأمريكي، وكان الرقم 245 ألف، متجاوزا التوقعات من 240K، مما يدل على ضعف سوق العمل في الوقت الراهن. كما كان للزيادة في العجز التجاري في تشرين الثاني / نوفمبر أثر سلبي على سعر الدولار الأمريكي.
على الرسم البياني H4 الصك آخذ في التناقص على طول الخط السفلي من البولنجر باندز. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة السلبية، خط إشارة يعبر خط الصفر والجسم من الرسم البياني من فوق، وهو إشارة لفتح المراكز القصيرة.
مستويات الدعم: 112.30، 112.20، 112.00.
مستويات المقاومة: 112.60، 112.75، 112.88، 113.08، 113.30، 113.50، 113.70.
قد يتم فتح أوامر الشراء من المستوى الحالي مع الهدف عند 112.00 ووقف الخسارة عند 112.88. وقت التنفيذ: 1-3 أيام.
قد يتم فتح المراكز الطويلة من 113.10 مع الهدف عند 113.70 ووقف الخسارة عند 112.75. وقت التنفيذ: 3-5 أيام.
فتس: التحليل الفني 29 ديسمبر 2017، 10:04.
فتس: التحليل الفني.
على الرسم البياني اليومي، الصك ينمو على طول الخط العلوي من البولنجر باندز. ويبقى السعر فوق متوسطاته المتحركة التي يتم توجيهها. مؤشر القوة النسبية يختبر حدود منطقة ذروة الشراء. والمركب على وشك إعادة اختبار مقاومته القوية.
على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يتم تداول الصك في شريط بولينجر العلوي. ويبقى السعر فوق متوسطاته المتحركة التي يتم توجيهها. ويغادر مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي، بعد أن شكل تباينا هبوطيا مع السعر. يظهر المركب ديناميات مماثلة.
مستويات الدعم: 7585.0 (قمة شهر نوفمبر)، 7557.0 (قمة شهر أكتوبر)، 7511.0 (أدنى مستوى محلي).
مستويات المقاومة: 7632.0 (قمم محلية).
يتداول السعر فوق مستوى دعمه القوي بالقرب من 7585.0. وهناك فرصة كبيرة للتصحيح على المدى القصير، وبعد ذلك يستمر النمو.
يمكن فتح المراكز الطويلة بعد انتعاش السعر من مستوى 7585.0 مع أهداف عند 7632.0، 7650.0 ووقف الخسارة عند 7557.0.
يمكن فتح المراكز القصيرة من المستوى 7557.0 مع الهدف عند 7511.0 ووقف الخسارة عند 7585.0.
سيسكو سيستمز Inc. (كسكو / ناسد): جينيرال أناليسيس 29 ديسمبر 2017، 09:40.
سيسكو سيستمز Inc. (كسكو / ناسد): تحليل عام.
بنك الاستثمار مورغان ستانلي زيادة توقعات سيسكو الأسهم، مما يفترض الشركة لتنفيذ برنامج إعادة شراء كبيرة ضمن الأرباح الضريبية من ترامب القادمة و # 8217 الصورة الصورة. وعلاوة على ذلك، فإن تدفق تدفق الأموال الحرة السماح سيسكو زيادة ايتا بالإضافة إلى ذلك بنسبة 10٪ في المالية 2018 العام.
خلال الأسبوع الماضي، نمت أسهم سيسكو بنسبة 0.68٪ مقابل نمو مؤشر S & P 500 بنسبة 0.02٪.
ويتعزز السعر بعد نمو كبير في الشهرين الماضيين. لا يتم استبعاد التصحيح الفني في المستقبل القريب. مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي 38.25 و 39.00 في المقابل. المؤشرات لا تعطي إشارات واضحة: السعر الموحد فوق МА (50) و МА (200)؛ ماسد الرسم البياني هو في المنطقة السلبية. من الأفضل فتح المواضع من المستويات الرئيسية.
ويشير التحليل المقارن بين مؤشرات الشركة ومنافسيها إلى الحياد لأسعار أسهمها.
مستويات المقاومة: 39.00.
مستويات الدعم: 38.25، 37.25، 36.00.
نيتفليكس Inc. (نفلكس / ناسد): مراجعة عامة 29 ديسمبر 2017، 09:03.
نيتفليكس Inc. (نفلكس / ناسد): مراجعة عامة.
في 2018، تخطط نيتفليكس لزيادة إنتاج محتوى جديد 2.5 مرة إلى 80 فيلما، والتي سوف تتجاوز الخطة السنوية لجميع استوديوهات الأفلام الرئيسية. هذه الخطوة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاتجاه العالمي الحالي لخفض رسوم شباك التذاكر في المسارح وإصدار دفد، سيكون لها تأثير إيجابي على عدد المشتركين في نيتفليكس، ونمو أعمال الشركة ككل. لذا، في عام 2018، من المتوقع أن ينمو عملاء نيتفليكس بنسبة 22.8 مليون مشاهد، بما في ذلك 4.5 مليون في الولايات المتحدة و 18.3 مليون مشترك في السوق الدولية.
خلال الأسبوع الماضي، أظهرت أسهم نيتفليكس انخفاضا بنسبة 0.42٪ في القيمة. S & أمب؛ P500 ارتفع بنسبة 0.02٪ خلال نفس الفترة.
يوم أمس كانت هناك عمليات شراء عدوانية من #NFLX. وقد نمت أسهم الشركة بأكثر من 3٪. وصل المرسل إلى مستوى "مرآة" مستوى المقاومة 193.50. مستوى إغلاق الدعم هو 189.50. أسهم الشركة لديها القدرة على مزيد من النمو. وتظهر المؤشرات قوة المشترين: تم تثبيت السعر فوق 50 ما و 200 ما؛ بدأ الرسم البياني ماسد في الارتفاع. من الأفضل فتح المراكز بما يتماشى مع الاتجاه الحالي.
مقارنة مضاعف الشركة مع منافسيها في هذه الصناعة، يمكننا أن نقول أن أسهم #NFLX محايدة.
مستويات الدعم: 189.50، 184.00، 177.50.
مستويات المقاومة: 193.50، 200.00، 204.00.
إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة 193.50، يمكن للمرء أن يفكر في شراء #NFLX. الأرباح المحتملة يجب أن تكون مؤمنة من قبل أوامر في 198.00، 202.00 و 205.00. سيتم وضع وقف الخسارة في 189.00.
وقف زائدة لاستخدامها في المناصب.
سوف تكون نصائح التداول ذات صلة لمدة 3 أيام.
فكس أزواج العملات البحث.
أحدث إشارات الفوركس.
أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمات.
ما يصل إلى 88٪ في التجارة سوف لدينا إشارات الخيارات الثنائية الفوز تولد ما يصل إلى 88٪ الربح بير التجارة. الأسهم والعملات نراقب 14 أصولا من خلال لندن ودورات السوق الأمريكية. سيتم إرسال الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني وإشارات الويب لك في الوقت الحقيقي عبر الرسائل القصيرة / النص، البريد الإلكتروني أو على حد سواء!
كيلير الخيارات الثنائية واستراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا لا يصدق في العمق تحليل السوق على أصول متعددة كواليتي تجارة التعليم والانضباط التدريب إشارات الخيارات الثنائية التداول هو خدمة رئيس الوزراء إشارة للخيارات الثنائية كما يمكنك مشاهدة تاجر لايف مع أكثر من 10 عاما من الخبرة!
اتبع الصفقات لدينا اليوم وتعويض تصل إلى 270٪ يوميا. ريال مدريد صناديق التحوط التجار مع 20 عاما من الخبرة، ما يصل إلى 5 الصفقات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، بسيطة ويستغرق دقيقتين فقط في اليوم .. الخيارات الثنائية، الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، 75-85٪ معدل النجاح الشهري، لا حاجة إلى خبرة ..
خدمتنا هي مدهشة سهلة الاستخدام. إشارات البومة ليلة هي غرفة التداول الحية التي تقدم التجار تجربة فريدة من نوعها وبعد مشاهدة A المهنية تاجر التجارة لايف. تبدأ الخدمة في 8:30 بيإم ويذهب حتى 10:00 بيإم يوم الاثنين حتى الخميس.
اتصل بنا.
انقر على الاتصال بي .. >>>
إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!
يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.

أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!
نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.
تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.
الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.
سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!
كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برنامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).
تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment