Monday 26 March 2018

سمسف تداول العملات الأجنبية


سمسف تداول العملات الأجنبية
تداول الفوركس هو في الأساس شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. يتم تداول العملات من خلال وسيط أو تاجر، ويتم تداولها في أزواج. على سبيل المثال الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي (أود / أوسد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).
يرجع ذلك إلى حقيقة أنك لا تشتري أي شيء مادي، يمكن للمستثمرين العثور على هذا النوع من التداول الصعب الحصول على رؤوسهم حولها. فكرة واحدة مشتركة هي التفكير في شراء العملة وشراء حصة في بلد معين. عندما تشتري، مثلا، الدولار الأمريكي، فإنك تشتري أساسا حصة في الاقتصاد الأمريكي، حيث أن سعر العملة هو انعكاس مباشر لما يفكر فيه السوق حول صحة الاقتصاد الأمريكي الحالية والمستقبلية. وبصفة عامة، فإن سعر صرف العملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس مباشر للحالة العامة لاقتصاد ذلك البلد، مقارنة باقتصادات البلدان الأخرى.
وخلافا للأسواق المالية الأخرى مثل سوق الأسهم الأسترالية، فإن سوق الفوركس الفوري ليس له موقع فعلي ولا تبادل مركزي. ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارج السوق (أوتك) أو سوق "إنتيربانك"، نظرا لأن السوق بالكامل يتم تشغيله إلكترونيا، ضمن شبكة من البنوك، بشكل مستمر على مدار 24 ساعة.
حتى أواخر عام 1990، إلا أن المؤسسات أو الأثرياء جدا أن تلعب هذه اللعبة. للتجارة عموما المطلوبة الكثير من المال لتبدأ! وكان المقصود من الفوركس في الأصل أن تستخدم من قبل المصرفيين والمؤسسات الكبيرة - وليس من قبل & كوت؛ تجار التجزئة & كوت ؛. ومع ذلك، بسبب صعود الإنترنت، وشركات التداول الفوركس على الانترنت الآن قادرة على تقديم حسابات التداول لتجار التجزئة "مثلك. كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر، اتصال إنترنت عالي السرعة، وخطة. هناك ثلاث فئات واسعة من الاستثمار في الفوركس - التجارة بنفسك على الانترنت، والتجارة باستخدام وسيط / مستشار يتراجع، أو استخدام حساب مدار بالكامل.
** ملاحظة هامة: نظرا للطبيعة غير المنظمة لأسواق العملات الأجنبية، وإمكانية تحقيق أرباح غير عادية، فإن الفوركس مشهور بعدد من عمليات الخداع وممارسات المراوغة التي تعمل في هذا المجال. عليك أن تكون جدا، حذرا جدا وعلاج كل شيء مع الشك حتى تثبت خلاف ذلك. هناك موقع على شبكة الانترنت يسمى جيش السلام فوركس (فوركسبيسارمي) الذي يعرض سكامز ويوفر مراجعات المستخدمين على كل شيء الفوركس، من السماسرة، إلى البرمجيات، لمقدمي إشارة والحسابات المدارة. أوصى بشدة استخدام الموارد على هذا الموقع إذا كان لديك الدخول إلى الفوركس. علما أن معظم هذه الشركات الدولية. عدد قليل جدا من الأستراليين وبالتالي لا يكاد يكون أي تحت الأنظمة والقوانين الاسترالية، لذا كن حذرا.
لتداول الفوركس سوف تحتاج:
لفهم سوق الفوركس - الحصول على تعليم!
استراتيجية التداول معقولة، وذلك باستخدام البحوث واختيار أدوات التجارة.
لا بد من أن إذا كنت تريد أن تتداول أدوات عالية الاستدانة والمتقلبة مثل الفوركس، أنت بحاجة جادة لفهم طبيعة سوق العملات الأجنبية، والطرق التي يعمل الفوركس (وكيف يمكن أن تفجير لكم إذا كانت الأمور سيئة ). الحصول على التعليم - التعليم هو دائما أفضل استثمار. واحدة من أفضل المعلومات والتعليم المواقع المتاحة لكل من تجار الفوركس جديدة وذوي الخبرة هي بابيبيبس ومجانية تماما.
وسطاء الفوركس.
هذا هو كل شيء عن انخفاض فروق الأسعار، والموثوقية، ما هي الميزات التي تقدمها تناسبك ونوع التداول الذي تريد القيام به، وسمعة الوسيط في التعامل مع عملائها. قد يكون وسطاء الفوركس على الانترنت أو الهاتف القائم (أو كليهما)، ويمكن أيضا تقديم خدمات التداول الاستشارية حيث أنها الهاتف لك مع توصيات التجارة عندما تظهر. لاحظ أيضا أن البعض سوف تكون مرخصة ومنظمة في أستراليا، في حين أن البعض الآخر لن. انظر موقعنا على الانترنت مقارنة وسيط الجدول كنقطة انطلاق والتي تشمل الفوركس التي تقدمها وسطاء الاسترالية.
البحث & أمب؛ أدوات اختيار التجارة.
إذا كان لديك أن تكون ناجحة في تداول الفوركس نفسك، تحتاج تماما خطة منطقية أو منهجية التداول التي تقوم عليها عملية قوية وحكيمة. ويمكن أن يتخذ ذلك عددا من الأشكال:
هذه هي الشركات التي سوف تستخدم استراتيجية تجارية معينة، وسوف نرسل لك إشارات الدخول / الخروج عبر البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول إلى الموقع. واحدة من أكبر المشاكل هو العثور على واحد هو مشروع، ولها سجل حقيقي. تقدم العديد من هذه الشركات & كوت؛ اختبارا للنتائج & كوت؛ النتائج، وهي ليست مثالية لأن هذه يمكن أن يكون "منحنى تركيبها لتناسب البيانات. كنت حقا تريد واحد لديه سجل حافل من الصفقات الحية الحقيقية، وذلك باستخدام المال الحقيقي، ويفضل أن يكون واحدا حيث كان لديهم عملاء استخدامه في الوقت الحقيقي لفترة معقولة من الزمن. فهي مفيدة جدا لأولئك الذين هم فقراء الوقت، الذين لا تزال ترغب في استخدام إرشادات الخبراء ولكن أكثر سعادة لدفع مجرد رسوم سنوية أو شهرية مسطحة للإشارات ووضع صفقاتهم أنفسهم، بدلا من دفع رسوم إلى حساب مدار.
هذا هو البرنامج الذي يجلس على سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر لك نقاط الدخول والخروج من مواقف فكس، وعادة ما تقوم على خوارزمية التداول، أو غيرها من الصيغ إشارة التحليل الفني. هذا إما أن تكون قائمة بذاتها البرمجيات حيث يمكنك ثم إدخال التجارة يدويا على أي وسيط منصة تريد، أو أنها سوف تتكامل مع منصة ميتاتريدر (المعروف أيضا باسم MT4)، والتي تمكن السيارات التداول حيث الصفقات يحدث لك دون دليل الخاص بك تدخل قضائي. وهناك عدد من الوسطاء (وليس كلهم) يقدمون منصة ميتاتريدر كمنصة تداول.
هذا هو عادة مجموعة دفد من المواد التعليمية ذاتيا في جميع أنحاء سوق العملات الأجنبية، وأيضا في كثير من الأحيان يتضمن نوعا من دليل نظام التداول مؤشر لتوفر لك مع إشارات البيع والشراء. احذر من مواد التعليم الأساسي التي تكلف الكثير من المال. هناك الكثير من المعلومات المتاحة مجانا من الفوركس على شبكة الإنترنت.
حسابات فكس المدارة:
وكما يوحي الاسم، فإن الحسابات المدارة هي التي يتاجر فيها طرف ثالث بحسابك نيابة عنك. هذا (كنت آمل) هو تاجر فكس خبير مع منهجية التداول قوية ومنطقية، وسجل حقيقي حقيقي مع مكاسب ثابتة جيدة وتاريخ منخفض درودون. هذا ليس من السهل العثور عليها. وبسبب طبيعة تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون ذلك ضربا حقيقيا، كما أن هناك العديد من الحالات التي يتم فيها مسح حسابات المستثمرين بالكامل في الحسابات المدارة بواسطة الفوركس، حتى تلك التي لديها سجل جيد. وكثير من هذه الحسابات سوف تتقاضى رسوم إدارة ورسوم الأداء (متوسط ​​يميل إلى حوالي 20-25٪ من الأرباح). وهناك بديل لهذا الذي ظهر في الآونة الأخيرة هو توافر مقدمي النظام مباشرة لك حساب السماسرة، حيث أنها توفر إشارات إلى الوسيط الخاص بك، والوسطاء وضع تلك الصفقات دون الحاجة إلى المشاركة (على الرغم من أنك تحتاج إلى توفير الإذن في الإعداد ). إن & كوت؛ بيع & كوت؛ مع عدم وجود رسوم إدارية أو أداء. مقدمي إشارة جعل أموالهم من تلقي مقطع من الوساطة من وسيط. مرة أخرى، لا تذهب إلى & كوت؛ مرة أخرى اختبار & كوت؛ النتائج. ابحث عن تلك التي تم الحصول على نتائج جيدة في وضع التداول الحية باستخدام المال الحقيقي الحقيقي مع العملاء الحية الحقيقية لفترة طويلة من الزمن، مع رافعة منخفضة إلى معتدلة وعدد ثابت من المراكز المفتوحة التي يمكن أن تتخذ في أي وقت واحد. والأهم من ذلك، إذا كان لديك الذهاب إلى اتخاذ يغرق مع واحد من هؤلاء مقدمي، تبدأ صغيرة جدا جدا ومع نسبة صغيرة جدا من تخصيص الأصول الخاصة بك حتى كنت قد أثبتت لنفسك أنه يعمل في الواقع. وتكون حذرا جدا جدا مع إرسال أموالك إلى شركة في الخارج التي ليست مؤسسة تنظيمية كبيرة.
للحصول على المعلومات والاستعراضات على جميع أنواع أخرى من مقدمي خدمة فكس أعلاه، انتقل إلى فوركسبيسارمي.
لاحظ أن استعراضات فبا تتم على معظم الشركات الدولية. عدد قليل جدا من الأسترالية لذلك كن حذرا جدا.
عضوية.
انها مجانية، ولكن الفوائد.
ضخمة. البقاء حتى الآن.
مع جميع أحدث الاستراتيجيات،
الحصول على كل من لدينا.
والموارد، وأكثر من ذلك بكثير.
انقر على الزر أدناه لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر 2018 تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت عبن 61 467 544 943. جميع الحقوق محفوظة.
تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت هو ممثل معتمد من الشركة (أسيك رقم 451 720) من حلول المستشار المستقل بتي لت أفسل # 314 614.

تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.
التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.
مرحبا بكم في بيبرستون -
أسرع وسيط فوركس في أستراليا *
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.
التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.
شروط الصف المؤسسي.
الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.
وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.
هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.
تجارة الأسواق.
التجارة في الأسواق المالية.
تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.
ونقلت الحية كما في 3 يناير (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.
الثقة في بيبرستون.
الثقة في بيبرستون.
بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.
أسيك ينظم.
تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.
جائزة الفوز.
وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.
صناديق العملاء المنفصلة.
تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.
طرق التمويل.
طرق التمويل.
بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

سمسفس وتداول الأسهم.
ما هو سمسف؟ В.
إن صندوق التقاعد الذاتي المدار من قبل آف يختلف عن الصناديق الفائقة الأخرى لأن ذلك يعني أن أمناءه، الذين عادة ما يكونون أيضا المستفيدين، يسيطرون مباشرة على استثماراتهم الفائقة ويديرونها لمصلحتهم الخاصة دون الحاجة إلى مدير صندوق محترف . يمكن أن يكون لدى سمسف ما يصل إلى 4 أعضاء ويتم تنظيمها على أنها الثقة مع القواعد والشروط المنصوص عليها في وثيقة الثقة.
على الرغم من أنه هو الثقة، فإنه لا يزال صندوق السوبر مما يعني أن أعضائها هي وحدها المسؤولة عن ضمان أموالهم يتوافق مع القوانين الفيدرالية والضريبية في أستراليا.
فوائد سمسف.
اختيار الاستثمار.
سمسفس فتح قائمة واسعة من الخيارات الاستثمارية مثل الأسهم الاسترالية والدولية المباشرة، والعقارات الاستثمارية، والفائدة الثابتة المباشرة وأكثر من ذلك. وهذا يعطي أعضاء سمسف المزيد من السيطرة على قراراتهم الاستثمارية من صناديق السوبر التجزئة.
استراتيجيات الضرائب.
مع استراتيجيات الضرائب التي تم النظر فيها بعناية وتنفيذها، يمكن سمسفس تساعد على زيادة وفورات السوبر والحد من الالتزامات الضريبية مع أعضاء الانتقال إلى التقاعد. وهذا يعطي قدرا أكبر من السيطرة والمرونة على الصناديق الأخرى.
الشفافية.
وجود قدر أكبر من السيطرة والمرونة يعني أن هناك رؤية كاملة من أين وكيف يتم استثمار الأموال التي تسمح الأمناء لمواءمة أهدافهم الشخصية مع قراراتهم الاستثمارية.
وميكن لأعضاء سمسف أن يشهدوا وفورات كبيرة في الرسوم الإدارية مقارنة بالصناديق الفائقة الأخرى حيث قد يتم تحديد هذه المبالغ على أساس نسبة مئوية من الرصيد. وسيعتمد ذلك على الظروف الفردية وقيمة الاستثمارات.
سمسفس تختار ميا اقتراض الأموال عن طريق ترتيبات الاقتراض محدودة اللجوء لفتح الفرص الاستثمارية التي قد لا يكون لديها ما يكفي من النقد لشراء.
لماذا الاستثمار السوبر في الأسهم؟
سمسفس هي القطاع الأسرع نموا في صناعة التقاعد اليوم مع ما يقدر بنحو 162 مليار $ في الأسهم المدرجة، والتي تجاوزت النقد كأصل المفضل لأمناء سمسف. بك سمك الأسواق وقد وضعت البورصة هذا إنفوغرافيك لتقديم لمحة سريعة من نشاط التداول سمسف، بما في ذلك الاتجاهات الشخصية وغيرها من الأفكار مثل أعلى الأسهم التي عقدتها سمسفس.
حلول سمسف المتكاملة الخاصة ب سمسفس فقط.
السيطرة على المستقبل الخاص بك مع صندوق سوبر المدارة ذاتيا (سمسف). سمك ماركيتس StockbrokingЂЂ ™ حلول سمسف تعطيك الأدوات والبصيرة والدعم الذي تحتاجه لإدارة قراراتك الاستثمارية على نحو فعال - كل ذلك في أدنى وساطة استراليا Ђ ™ على الانترنت.
اتخاذ الإدارة متاعب من إدارة سمسف الخاص بك.
حلولنا متكاملة تماما مع برامج المحاسبة الرائدة والخدمات مثل فئة سوبر، بغل و زيرو (التحدث مع مسؤول سمسف الخاص بك لمعرفة ما هي منصة أنها تستخدم)، وكذلك مما يتيح لك القدرة على تصدير البيانات بسهولة إلى أشكال عديدة. В.
أستراليا أفضل قيمة على الانترنت بروكير.
وفاز ™ فاز بجائزة أفضل قيمة وسيط على الانترنت من ستارستار على مدى ست سنوات متتالية. ويقدم برنامجنا المتداول المتكرر واحدة من وساطة أستراليا Ђ ™ ق أدنى Ђ "مما يساعد على ضمان لا تستهلك عوائد الاستثمار الخاص بك عن طريق الرسوم والرسوم لا لزوم لها.
التجارة أكثر من مجرد أسهم.
تنويع محفظة سمسف الخاص بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية. منصة لدينا يتيح لك الوصول المباشر إلى الأسهم الاسترالية، مفوندز، خيارات، أوامر، أسعار الفائدة الأوراق المالية، صناديق الاستثمار المتداولة، وحتى السوق الأولية (الاكتتابات والمواضع). كل ما يمكن الوصول إليه من حساب واحد. تعرف على المزيد حول منتجاتنا الاستثمارية.
الصناعة الرائدة البصيرة وأدوات البحث.
من خلال دمج بسلاسة مع مقدمي البحوث الرائدة في صناعة مثل سكرينر، مورنينغستار، رويترز، ترادينغ سنترال وداو جونز، منصات التداول حصة لدينا تعطيك البيانات والأفكار الاستثمارية تحتاج إلى اتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة.
سهلة الاستخدام المنصات.
كلا من منصات بروكسي الأسهم القياسية والبرو تقدم واجهات بديهية وسهلة الاستخدام للملاحة لتبسيط تجربتك الاستثمارية مما يعني أنك يمكن أن تركز على بناء محفظة متنوعة.
دعم الخبراء والخدمة.
لدينا فرق الخدمة المحلية المدربين تدريبا عاليا هنا للمساعدة. وبصرف النظر عن كونها أفضل قيمة على الانترنت في أستراليا، فإن شركة "سمك ماركتس" تقدم خدمة مكتب التعامل الممتاز.
الاتصال بنا لمعرفة المزيد.
افتح حساب البورصة.
تداول الأسهم مع سمك ماركيتس سمسرة الأوراق المالية والاستفادة من أدنى وساطة أوستراليا.
افتح حساب البورصة.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.
بيع الأسهم الخاصة بك فقط.
استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

أسئلة وأجوبة سمسف التقاعد.
أسئلة مكررة.
صناديق التقاعد المدارة ذاتيا.
ما هو صندوق التقاعد الذاتي؟
وهو صندوق التقاعد الذي تدير نفسك. كأمين على سمسف الخاص بك، عليك أن تقرر أين تستثمر الأموال التقاعد الخاص بك. كنت تأخذ السيطرة الكاملة على التقاعد الخاص بك.
لم تعد تعتمد على الاستثمار المحافظ من مديري الصناديق والرسوم العالية للعائد قليلا.
لماذا أقوم بإنشاء صندوق تقاعد ذاتي؟
من خلال إنشاء صندوق التقاعد الذاتي المدارة الخاصة بك، يمكنك السيطرة على التخطيط التقاعد الخاص بك. تصبح مسؤولا عن قراراتك الاستثمارية الخاصة، وتصبح مؤهلا للحصول على وفورات ضريبية لا يحق لك خلاف ذلك الحصول عليها.
ويمكن أيضا استخدام سمسفس لحماية الأصول من الذهب الطفيليات الحفر. الأصول التي تم الاحتفاظ بها في سمسف الخاص بك لا يمكن أن يكون لمست من قبل الدائنين في العديد من الحالات، على سبيل المثال. في عريضة الإفلاس أو تصفية الشركة، لا يمكن لمس الأصول الخاصة بك.
هل هذا يعني أنني يمكن الوصول إلى بلدي التقاعد التقاعد في وقت مبكر؟
بالطبع لا. ولا تزال القيود كما هي.
بمعنى أنه، وبصرف النظر عن الظروف الاستثنائية، لا يمكنك الوصول إلى أموال التقاعد الخاص بك حتى تتحول 60 سنة من العمر (أو 55 سنة من العمر، اعتمادا على السنة التي ولدت). حتى ذلك الحين، لا يمكنك الوصول إلى الأموال الخاصة بك حتى تتقاعد من العمل.
ماذا يمكنني أن أفعل مع صندوق التقاعد الخاص بي؟
يمكنك أن تفعل الكثير من الأشياء، بما في ذلك:
شراء العقارات شراء خيارات العقارات (بما في ذلك 10-12 سنة صفقات الأراضي شيبارتون) الاقتراض لشراء الممتلكات (انظر لدينا كتيب منفصل على هذا) شراء الأسهم والأسهم التجارية المشتقات التجارية، أي. (في حالات معينة)، عقود الفروقات، الأوامر (ولكن ليس العقود الآجلة أو إمينيس، إلا إذا كنت تستخدم أوتوترادر ​​في حالات محدودة) شراء الأعمال الفنية والنبيذ والمجوهرات والتحف ومجموعات الطوابع النادرة، وغيرها من الاستثمارات (تخضع لقيود معينة )
یمکنك الاستثمار في معظم الأشیاء التي یستثمرھا أي ھیکل آخر، اعتمادا علی استراتیجیتك الاستثماریة (مستند یجب أن یکون لدیك یحدد إستراتیجیة استثمار صندوق التقاعد الخاص بك).
هل هناك أي قيود في ما يمكن أن يفعله صندوق التقاعد الخاص بي؟
نعم فعلا. هناك بعض القيود.
وكقاعدة عامة، يمكن سمسف الخاص بك الاستثمار في معظم الأشياء، وهذا يتوقف على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. سمسف الخاص بك يمكن أن تستثمر في الاستثمارات مثل الأسهم والصناديق المدارة، والثقة الممتلكات والفن والتحف ومجموعات نادرة. والعديد من الأشياء الأخرى أيضا.
ومع ذلك، هناك بعض القيود.
يجب إعداد سمسف الخاص بك لغرض وحيد هو توفير التقاعد الخاص بك. على سبيل المثال، لا يمكنك شراء منزل للعيش فيه. سمسف الخاص بك لا يمكن الاقتراض بعيدا عن الظروف الاستثنائية على الرغم من أنك يمكن أن تتداول معظم الأسواق، بما في ذلك الخيارات والعقود مقابل الفروقات والأسهم، والفوركس، لديك بعض القيود مع العقود الآجلة والفوركس بسبب الاقتراض قواعد & هيليب؛ يجب عليك دائما الحصول على المشورة المهنية قبل التداول من خلال سمسف الخاص بك لا يمكنك نقل الأصول الخاصة بك إلى سمسف الخاص بك (إلا إذا كانت أسهم مدرجة في سوق الأسهم، أو الممتلكات المستخدمة في أماكن العمل). سمسف الخاص بك لا يمكن أن توفر لك مع أي مساعدة مالية، على سبيل المثال. لا يمكنك اقتراض المال من سمسف الخاص بك لتمويل عملك، حتى في أسعار الفائدة في السوق. هذا ينتهك ما يعرف باسم & لدكو؛ في المنزل & رديقو؛ قواعد.
ولذلك، فإنه من المهم كنت تسعى المشورة المهنية قبل القيام بأي استثمار أو التداول من صندوق التقاعد الخاص بك. يمكنك الحصول على الكثير من المتاعب لكسر هذه القواعد.
ما هي القيود الأخرى التي لدي؟
هناك بضعة قيود مهمة:
يجب أن يسمح لك عملك الاستئماني بتنفيذ استراتيجيتك. علی سبیل المثال، إذا کنت ترغب في تداول المشتقات، یجب أن یسمح لشریك الاستئماني علی وجھ التحدید بالقيام بذلك یجب أن یکون لدیك إستراتیجیة استثمار تسمح لك بتنفیذ استراتیجیتك، علی سبیل المثال. وخيارات التجارة، ويجب أن تكون استراتيجية استثمار حكيمة يقوم بها شخص معقول، على سبيل المثال. كنت كولدن 'ر تكهن كل ما تبذلونه من المال على أسهم التعدين بيني أو رخيصة من خيارات المال هناك واجبات ومتطلبات أخرى فيما يتعلق بالاستثمار الحصيف الذي يضع القانون عليك.
من المهم أن تطلب المشورة المهنية قبل القيام بأي شيء من صندوق التقاعد الخاص بك.
هل يمكنني استخدام صندوق التقاعد الذاتي الخاص بي لشراء منزل للعيش فيه؟
كما ذكر أعلاه، بالتأكيد لا.
هل يمكنني استخدام صندوق التقاعد الذاتي الخاص بي لتداول الخيارات أو شراء الكتب أو العقود مقابل الفروقات أو العملات الأجنبية؟
نعم يمكنك تداول الخيارات، رهنا ببعض الاحتياطات التي عليك اتخاذها إذا كنت تتداول عاريا (ولا لا يعني دون ملابس و هيليب؛ لديك عقل مطيع حتى أعتقد أن J & هيليب؛ أعني دون الدعوة المناسبة أو وضع حماية!)
هناك صعوبات في العقود الآجلة أو العقود مقابل الفروقات أو الفوركس ولا يمكنك تداول هذه إلا في ظروف محدودة جدا، وسوف تحتاج إلى نصيحة محددة.
هناك قيود أخرى. يجب أن يكون لديك استراتيجية استثمارية سليمة وأن قواعد الصندوق تحتاج إلى السماح لك بذلك. ليس ذلك فحسب، ولكن هناك واجبات ومتطلبات أخرى فيما يتعلق بالاستثمار الحصيف الذي يضعه القانون عليك.
ولذلك فإنه من المهم كنت تسعى المشورة المهنية قبل التداول من سمسف الخاص بك.
ما هو المبلغ الذي يجب أن أملكه قبل إنشاء صندوق تقاعد ذاتي؟
هذا يعتمد على العائدات التي تتوقع الحصول على كل عام من الاستثمار الخاص. هذا شيء يمكنك العمل بها مع مخطط المالي الخاص بك.
ويتكلف ما بين 750 1 و 000 3 دولار لإنشاء صندوق للتقاعد الذاتي يعتمد على طريقة تنظيمه.
وتتراوح التكاليف بين 000 3 و 000 5 دولار (اعتمادا على مستوى الاستثمارات والأنشطة التي يقوم بها صندوق المعاشات التقاعدية المدارة ذاتيا) لإعداد الإقرارات الضريبية ومراجعة حسابات صندوق التقاعد الخاص بك.
كحد أدنى يجب أن يكون لديك 100،000 $ على الأقل لإنشاء صندوق التقاعد الذاتي المدارة (في الواقع، أسيك يوصي أن يكون لديك 200،000 $). ومع ذلك، لا يوجد رقم محدد، فإنه يأتي إلى العوائد المتوقعة (تحتاج إلى العمل على ذلك بعناية نفسك أو بالتزامن مع مخطط المالي الخاص بك).
في نهاية المطاف تقوم بحساب عوائد المتوقعة الخاصة بك مقابل التكاليف المقدرة لتشغيل الصندوق وتحديد ما إذا كان يستحق الخاص بك في حين لإنشاء صندوق التقاعد الذاتي المدارة.
كم من الناس لديك في صندوق التقاعد الذاتي؟
يمكن أن يكون لديك 4 أعضاء كحد أقصى (ذات صلة أو غير ذات صلة). يجب أن يكون كل عضو وصي على سمسف (أو مدير الشركة الوصي).
كم يجب أن يكون في التقاعد قبل إعداد سمسف؟
ذلك يعتمد كليا على مستوى العائدات يمكنك توقع معقول لتوليد سنويا.
لإعطائك مؤشرا، فإنه يتراوح بين 400 دولار و # 8211؛ 1،500 $ (اعتمادا على مستوى الاستثمارات والأنشطة من سمسف) لإعداد الإقرارات الضريبية ومراجعة سمسف.
كقاعدة عامة، يجب أن يكون لديك 20،000 $ على الأقل قبل إعداد سمسف الخاص بك. في نهاية المطاف تحتاج إلى حساب عوائد المتوقعة الخاصة بك ضد تكاليف التشغيل المقدرة وتحديد ما إذا كان يستحق الخاص بك في حين لإعداد سمسف.
التقاعد هو مفيد لتوفير الضرائب للموظفين ورجال الأعمال.
حتى سن 60 عاما، تدفع فقط 15٪ ضريبة في صندوق التقاعد الخاص بك.
وبمجرد تشغيل 60، لا تدفع أي ضريبة إذا كنت تأخذ المال كمعاش تقاعدي. إذا تركت المال في الصندوق الخاص بك لتنمو، سوف تستمر في دفع ضريبة 15٪.
هل يمكنني استخدام دولار ما قبل الضريبة لدفع تكاليف التشغيل من سمسف؟
يمكنك أيضا استخدام الخاص بك قبل الضرائب دولار لدفع جميع تكاليف التشغيل المعتادة من الصندوق الخاص بك. ويمكن دفع جميع المصروفات مثل رسوم المراجعة والتأمين على الحياة والتأمين المحدود على المرض والتأمين ضد الحوادث وبعض تكاليف المكاتب المنزلية وتكاليف التعليم والتدريب ومعدات الكمبيوتر وتكاليف برامج التداول الخاصة بك من دخل الصندوق قبل خصم الضرائب.
ومع ذلك، تأكد من الحصول على المشورة المهنية قبل أن تفعل أي من هذا لأنه يمكن أن تحصل على مشكلة في التدقيق إذا كنت تدفع نفقات غير التقاعد من صندوقك.
في الثروة الثروة، يمكننا تعيين لكم مع صندوق التقاعد الذاتي المدارة. هذا يمنحك السيطرة على الأموال التقاعد الخاصة بك حتى تتمكن من زيادة العائدات الخاصة بك والتأكد من أنك مستقلة ماليا من الوقت الذي تقاعد وتحتاج إلى معاش تقاعدي.
لن تكون معتمدا على الحكومة للحصول على معاش تقاعدي (وهو أمر ينطوي على مخاطر كبيرة).
نحرص على أن يتم إنشاء صندوقك بما يتوافق مع ما يريده مكتب الضرائب، لذلك لا تواجه مشاكل في المسار. نحن نساعد التقاعد الخاص بك، والتخطيط والتقاعد المشورة.
يمكننا أيضا ربط لك مع الخبراء الذين يمكن أن تظهر لك & لدكو؛ من خارج منطقة الجزاء & رديقو؛ استراتيجيات الاستثمار لمساعدتك على تنمية ثروتك بسرعة، ولكن مع انخفاض المخاطر، بأمان وأمان.
انقر هنا للتحدث إلى أحد المتخصصين لدينا ومعرفة كيفية السيطرة على التقاعد الخاص بك وإعداد سمسف الخاص بك.
التنقل.
اتصل بنا.
جناح 4/328 ألباني هوي فيكتوريا بارك وا 6100 أستراليا.

سمسفس وتداول الأسهم.
ما هو سمسف؟ В.
إن صندوق التقاعد الذاتي المدار من قبل آف يختلف عن الصناديق الفائقة الأخرى لأن ذلك يعني أن أمناءه، الذين عادة ما يكونون أيضا المستفيدين، يسيطرون مباشرة على استثماراتهم الفائقة ويديرونها لمصلحتهم الخاصة دون الحاجة إلى مدير صندوق محترف . يمكن أن يكون لدى سمسف ما يصل إلى 4 أعضاء ويتم تنظيمها على أنها الثقة مع القواعد والشروط المنصوص عليها في وثيقة الثقة.
على الرغم من أنه هو الثقة، فإنه لا يزال صندوق السوبر مما يعني أن أعضائها هي وحدها المسؤولة عن ضمان أموالهم يتوافق مع القوانين الفيدرالية والضريبية في أستراليا.
فوائد سمسف.
اختيار الاستثمار.
سمسفس فتح قائمة واسعة من الخيارات الاستثمارية مثل الأسهم الاسترالية والدولية المباشرة، والعقارات الاستثمارية، والفائدة الثابتة المباشرة وأكثر من ذلك. وهذا يعطي أعضاء سمسف المزيد من السيطرة على قراراتهم الاستثمارية من صناديق السوبر التجزئة.
استراتيجيات الضرائب.
مع استراتيجيات الضرائب التي تم النظر فيها بعناية وتنفيذها، يمكن سمسفس تساعد على زيادة وفورات السوبر والحد من الالتزامات الضريبية مع أعضاء الانتقال إلى التقاعد. وهذا يعطي قدرا أكبر من السيطرة والمرونة على الصناديق الأخرى.
الشفافية.
وجود قدر أكبر من السيطرة والمرونة يعني أن هناك رؤية كاملة من أين وكيف يتم استثمار الأموال التي تسمح الأمناء لمواءمة أهدافهم الشخصية مع قراراتهم الاستثمارية.
وميكن لأعضاء سمسف أن يشهدوا وفورات كبيرة في الرسوم الإدارية مقارنة بالصناديق الفائقة الأخرى حيث قد يتم تحديد هذه المبالغ على أساس نسبة مئوية من الرصيد. وسيعتمد ذلك على الظروف الفردية وقيمة الاستثمارات.
سمسفس تختار ميا اقتراض الأموال عن طريق ترتيبات الاقتراض المحدودة باللجوء إلى فتح فرص استثمارية قد لا تكون لديها أموال كافية للشراء.
لماذا الاستثمار السوبر في الأسهم؟
سمسفس هي القطاع الأسرع نموا في صناعة التقاعد اليوم مع ما يقدر بنحو 162 مليار $ في الأسهم المدرجة، والتي تجاوزت النقد كأصل المفضل لأمناء سمسف. بك سمك الأسواق وقد وضعت البورصة هذا إنفوغرافيك لتقديم لمحة سريعة من نشاط التداول سمسف، بما في ذلك الاتجاهات الشخصية وغيرها من الأفكار مثل أعلى الأسهم التي عقدتها سمسفس.
حلول سمسف المتكاملة الخاصة ب سمسفس فقط.
السيطرة على المستقبل الخاص بك مع صندوق سوبر المدارة ذاتيا (سمسف). سمك ماركيتس StockbrokingЂЂ ™ حلول سمسف تعطيك الأدوات والبصيرة والدعم الذي تحتاجه لإدارة قراراتك الاستثمارية على نحو فعال - كل ذلك في أدنى وساطة استراليا Ђ ™ على الانترنت.
اتخاذ الإدارة متاعب من إدارة سمسف الخاص بك.
حلولنا متكاملة تماما مع برامج المحاسبة الرائدة والخدمات مثل فئة سوبر، بغل و زيرو (التحدث مع مسؤول سمسف الخاص بك لمعرفة ما هي منصة أنها تستخدم)، وكذلك مما يتيح لك القدرة على تصدير البيانات بسهولة إلى أشكال عديدة. В.
أستراليا أفضل قيمة على الانترنت بروكير.
وفاز ™ فاز بجائزة أفضل قيمة وسيط على الانترنت من ستارستار على مدى ست سنوات متتالية. ويقدم برنامجنا المتداول المتكرر واحدة من وساطة أستراليا Ђ ™ ق أدنى Ђ "مما يساعد على ضمان لا تستهلك عوائد الاستثمار الخاص بك عن طريق الرسوم والرسوم لا لزوم لها.
التجارة أكثر من مجرد أسهم.
تنويع محفظة سمسف الخاص بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية. منصة لدينا يتيح لك الوصول المباشر إلى الأسهم الاسترالية، مفوندز، خيارات، أوامر، أسعار الفائدة الأوراق المالية، صناديق الاستثمار المتداولة، وحتى السوق الأولية (الاكتتابات والمواضع). كل ما يمكن الوصول إليه من حساب واحد. تعرف على المزيد حول منتجاتنا الاستثمارية.
الصناعة الرائدة البصيرة وأدوات البحث.
من خلال دمج بسلاسة مع مقدمي البحوث الرائدة في صناعة مثل سكرينر، مورنينغستار، رويترز، ترادينغ سنترال وداو جونز، منصات التداول حصة لدينا تعطيك البيانات والأفكار الاستثمارية تحتاج إلى اتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة.
سهلة الاستخدام المنصات.
كلا من منصات بروكسي الأسهم القياسية والبرو تقدم واجهات بديهية وسهلة الاستخدام للملاحة لتبسيط تجربتك الاستثمارية مما يعني أنك يمكن أن تركز على بناء محفظة متنوعة.
دعم الخبراء والخدمة.
لدينا فرق الخدمة المحلية المدربين تدريبا عاليا هنا للمساعدة. وبصرف النظر عن كونها أفضل قيمة على الانترنت في أستراليا، فإن شركة "سمك ماركتس" تقدم خدمة مكتب التعامل الممتاز.
الاتصال بنا لمعرفة المزيد.
افتح حساب البورصة.
تداول الأسهم مع سمك ماركيتس سمسرة الأوراق المالية والاستفادة من أدنى وساطة أوستراليا.
افتح حساب البورصة.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.
بيع الأسهم الخاصة بك فقط.
استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.
130 شارع بيت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

No comments:

Post a Comment