Friday 2 March 2018

كيفية تداول نادكس الخيارات الثنائية


استراتيجيات الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.
بسبب كل شيء أو لا شيء حرف، الخيارات الثنائية توفر التجار وسيلة رائعة للتداول على اتجاه الأصول أو السوق بشكل عام. وما يجعل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام، إلى جانب ملامح المخاطر / مباشرة إلى الأمام والمكافأة والمخاطر المحددة، هو أنها يمكن أن تستخدم لاستراتيجيات أقصر بسبب انتهاء كل ساعة أو يومية أو أسبوعية من العقود.
ل تجارة الاتجاه بحتة، دعونا استخدام الولايات المتحدة 500 ثنائي كمثال. هذا هو عقد نادكس العروض التي هي مشتق من E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل وينتهي إلى حساب نادكس من العقود الآجلة 25 الماضية فقط قبل انتهاء العقد.
إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 كان مستقبلا إلى مستويات قياسية جديدة بعد التداول من خلال مستوى المقاومة، هل يمكن شراء الولايات المتحدة 500 ثنائي للاستفادة من رأي السوق الخاص بك.
من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل لن تصل إلى مستوى معين المستوى المستهدف؛ يمكنك بيع الضربات الثنائية فوق السعر المستهدف في نفس الخيار الثنائي.
بالنسبة إلى مثال التجارة الاتجاهية هذا، لنفترض ما يلي:
مستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 1873.75 افترض رؤية صعودية على العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 مع السعر المستهدف 1877.75 بنهاية يوم التداول الوقت الحالي هو 1:20 بيإم إست تنتهي صلاحية العقد اليومي 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (متبقي 2 ساعة و 55 دقيقة)
عند النظر إلى لقطة من منصة نادكس، هناك أربعة أسعار إضراب مختلفة لها أسواق نشطة أقل من السعر المستهدف الخاص بك وهو 1877.75 تنتهي في نهاية يوم التداول اليوم. كل ضربة سيكون لها فريدة من نوعها المخاطر / مكافأة الشخصية النسبية لسعر السوق الأساسي وسعر الإضراب ثنائي.
شراء الخيار الثنائي بسعر العرض:
أوس 500 (مار) & غ؛ 1866 - التكلفة $ 97 / الربح المحتمل $ 3 / العائد 3.1٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1869 - التكلفة $ 87 / الربح المحتمل $ 13 / العائد 14.9٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1872 - التكلفة $ 68.50 / الربح المحتمل $ 31.50 / العائد 46.0٪ عند انتهاء الصلاحية.
أوس 500 (مار) & غ؛ 1875 - التكلفة 43 $ / الربح المحتمل $ 57 / العائد 132.6٪ عند انتهاء الصلاحية.
افترض أنك قررت شراء 500 دولار أمريكي (مار) & غ؛ 1872 مقابل 68.50 دولار. جميع عقود الخيارات الثنائية تستقر عند 0 أو 100 عند انتهاء الصلاحية، ومن المهم أن نتذكر أن الخيار الثنائي يجب أن يكون فقط .01٪ في المال حتى تنتهي صلاحيته عند 100. لذلك أساسا، لديك الولايات المتحدة 500 (مار) & غ؛ 1872 يجب أن ينتهي العقد قبل 1872 من أجل الحصول على الحد الأقصى لدفع تعويضات 100 / عقد. إذا انتهت صلاحية ثنائي في إضراب 1872 أو أقل، فإن الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك سيكون الأولي الخاص بك 68.50 $ التكلفة / العقد. في هذا المثال، حتى لو لم تكن الحركة الصعودية قوية كما كان متوقعا، شريطة أن يبقى السوق الأساسي فوق 1872 عند انتهاء العقد سوف يستقر عند 100. تذكر أن جميع الأمثلة أعلاه ليست شاملة رسوم الصرف.
نقطة هامة أخرى أن نتذكر هو أنك لا تلتزم بأي حال من الأحوال لعقد الموقف الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية عند تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أن تأخذ الربح الخاص بك أو قطع الخسائر في وقت مبكر في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة الخاصة بك.
ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات الثنائية كوسيلة للتداول في تقلبات السوق الكامنة مع التعرض المحدود في حين أن التداول في السوق الصريح في ظروف متقلبة يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر.
مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء أو بيع اتجاه السوق باستخدام الضربات التي هي من أصل المال، أي تكلفة أولية أرخص. إذا كان السوق الأساسي يذهب أعلى كما كنت قد توقعت وينتهي فوق الإضراب إذا كنت من المشترين أو في أو تحت الإضراب إذا كنت البائع، ثم يتم تقييم العقد في 100 $ لكل عقد. (ملاحظة: عند التداول في السوق الصريح لا يوجد سقف لربح الربح الخاص بك ولكن الخيار الثنائي يوفر وسيلة مريحة للمشاركة في السوق مع مخاطر محدودة وعائد إيجابي محتمل إذا الانتهاء من المال.)
انخفاض التقلب / شقة السوق.
إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تبقى مسطحة والتجارة جانبية، هل يمكن تداول الثنائيات التي هي في المال. هذه الثنائيات سوف يكون لها تكلفة أولية أعلى والتي هي أكثر تكلفة نسبيا وعائد أقل بسبب هيكل دفع تعويضات عند انتهاء الصلاحية. طالما أن السوق لا تزال مسطحة، والثنائي هو بالفعل في المال، لذلك كنت تريد الوقت للطيران كما العقد سيكون يستحق 100 $ / عقد عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا دفعت 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للموضع الثنائي (تكلفة نسبية أعلى من 100)، فسيكون صافي أرباحك، بما في ذلك رسوم الصرف، 20 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية.
يمكن للمتداولين الاستفادة من الخيارات الثنائية من خلال العديد من الاستراتيجيات في بورصة نادكس. نادكس هي عقود صرف صرف أمريكية منظمة بشكل كامل على أزواج العملات (مثل ور / أوسد و أوسد / جبي) ومؤشرات الأسهم (مثل 500 أوس و وول ستريت 30 و فتس 100) والطاقة (مثل النفط الخام والغاز الطبيعي) ، والمعادن (مثل الذهب والفضة)، والزراعة (مثل الذرة وفول الصويا) والأحداث (مثل مطالبات البطالة وقرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي).
العقود الآجلة والخيارات والمقايضات تنطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

كيفية وضع تداول الخيارات الثنائية.
الصفقات الناجحة خذ 4 خطوات بسيطة.
نادكس على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة تمكنك من تداول الخيارات الثنائية وينتشر على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. قليل إذا كان أي منصات أخرى تمكنك من تداول العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم والسلع، وأكثر من شاشة واحدة.
تداول الخيارات الثنائية بسيطة مثل اختيار السوق، انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب. كيفية جعل هذه الخيارات ينطوي على نفس التحليل والحدس والانضباط كما أي نوع آخر من التداول. نادكس الخيارات الثنائية هي جديدة، في بعض الطرق أفضل طريقة للتجارة طريقك.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.
بمجرد تسجيل الدخول، لديك طريقتان للعثور على الأسواق للتجارة: الباحث وتصفية السوق. الباحث هو قائمة من جميع الأسواق المتاحة حاليا للتجارة. استخدم مربع البحث أو تصفح القوائم المنسدلة.
يتيح لك فلتر السوق الانتقال للأسواق التي تناسب معاييرك. البحث عن الثنائيات الذهب تنتهي في الساعة القادمة أو 24 ساعة. البحث عن الثنائيات الفوركس بسعر بين 10 $ و 30 $. ابحث عن الأسواق التي تناسب استراتيجيتك.
تجار مختلفون يختارون الصفقات بطرق مختلفة: قراءة المخططات، وتبحث عن أكبر العوامل المحركة، أو مجرد البقاء مع فئة الأصول المفضلة أو السوق. أيا كان النهج الخاص بك، يمكنك بسهولة تحديد السوق واختيار انتهاء الصلاحية والإطار الزمني. نادكس لديها خيارات ثنائية مع انتهاء الصلاحية من خمس دقائق إلى أسبوع واحد.
2. اختر سعر الإضراب.
ويستند الخيار الثنائي على السؤال: هل سيكون هذا السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت لا، تبيع.
لاتخاذ قرار بشأن تلك الإجابة، يمكنك إحضار المهارات الخاصة بك من التحليل والحدس الخاص بك. ما هي مستويات السعر كبيرة؟ ما مدى تغطية السوق؟ ما هو الاتجاه السائد؟
منصة ندكس يساعدك على اتخاذ قرار، مع الرسم البياني قوية وأدوات التحليل الفني، المؤشرات الشعبية، وأدوات الرسم. لدينا مخططات سلم قوية، مع شراء وبيع أزرار الانحياز مع أسعار الإضراب، تتيح لك وضع أوامر مباشرة من الرسم البياني.
3. ضع طلبك.
تذكرة النظام يجعل وضع الصفقات بسيطة وآمنة. انقر على العقد وسعر الإضراب، أو زر شراء أو بيع على الرسم البياني، وسوف تذكرة المنبثقة.
وتظهر التذكرة عطاءات حية وأسعار العرض، والتي تتغير مع تحرك السوق. انقر على الشراء إذا كنت تعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فيمكنك البيع إذا كنت تعتقد أنه سيكون عند الإضراب أو دونه. سيتم ملء عرض السعر أو سعر العرض المطابقة تلقائيا.
يمكنك ضبط السعر واختيار عدد من العقود. الحد الأقصى للربح والخسارة تلقائيا تحديث حتى تعرف المخاطر الخاصة بك / مكافأة حتى الجبهة.
بعد أن تبدو التجارة بالطريقة التي تريدها، انقر على وضع الطلب. سيتم ملء طلبك عندما يأخذ عضو آخر في البورصة (وليس ناديكس) الجانب الآخر، وسيكون لديك موقف مفتوح.
4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى انتهاء أو الخروج في وقت مبكر.
لديك طريقتان لإغلاق موضعك المفتوح: قم بمسكه حتى انتهاء الصلاحية أو الخروج منه في وقت مبكر. الخيار لك. المنصة تجعل من السهل التصرف على قرارك.
إذا قررت أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية، تحتاج فقط إلى الانتظار. سوف تستقر الخيارات الخاصة بك إما صفر أو 100 دولار لكل منهما.
إذا اخترت الخروج مبكرا، إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو أخذ الأرباح في وقت مبكر، تذكرة النظام الثاني يجعل من السهل القيام به.
دعونا نقول موقفكم هو فقدان المال. لا يمكن للخيارات الثنائية أن تخسر أكثر مما دفعته مقابلها، ولكن في بعض الحالات، قد ترغب في الخروج بخسارة أقل. للقيام بذلك، انقر على هذا العقد في نافذة المراكز المفتوحة.
سوف تبرز تذكرة النظام الجديدة التي هي عكس التجارة الافتتاح الخاص بك. انقر على وضع الطلب لإغلاق موضعك. كما هو الحال مع النظام الأول، يمكنك أن تأخذ سعر السوق الحالي أو تعيين السعر الذي تريد دفعه.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

تداول الخيارات الثنائية في ناديكس.
تغيير التداول مقابل كازينو التداول.
المصطلح & # 34؛ ثنائي & # 34؛ ربما له دلالة سلبية لمعظم الناس. ولسبب وجيه. معظم الأماكن التي يمكن تداولها الثنائيات، التاجر لديه فرصة ضئيلة جدا في صنع أي أموال لأن جعل التنبؤ الفوز النتائج في مكافأة أنني صغيرة جدا.
تقارن هذه المقالة تداول الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة مع التداول عبر المواقع التي تقدم تداول ثنائي. لا توجد هذه المواقع في الولايات المتحدة.
وفي حد ذاته، ينبغي ألا يكون ذلك مشكلة. ومع ذلك، هناك دليل واحد يخبرنا أنه لا ينبغي لنا أن نتوقع كسب المال: العديد من المواقع التي تقدم الخيارات الثنائية تعطي المتداولين & # 34؛ مكافأة & # 34؛ لفتح حساب. عرضت 500 دولار نقدا نقدا إذا فتحت حسابا بمبلغ 1000 دولار أمريكي. (لم أقبل) هذا هو نفس التكتيك المستخدمة من قبل الكازينوهات على الانترنت لجذب اللاعبين. إذا كانت فرصك في الخروج قبل المباراة كانت في أي مكان بالقرب من 50٪، لا أحد يستطيع أن يقدم مكافأة نقدية لاعبين جدد. في رأيي، فإن هذه التبادلات الخيارات الثنائية تكون أكثر جاذبية إذا فعلوا بعيدا مع المكافأة.
في الاستشارة، تم ذكر ثلاثة مبادلات فقط باعتبارها قائمة قانونيا الخيارات الثنائية للتداول في الولايات المتحدة (كبوي، سم (الخيارات على تساقط الثلوج أو مؤشر الإعصار، على سبيل المثال)، ونادكس).
وهو صادق، بقدر ما يذهب. ومع ذلك، لا يوجد ذكر لاحتمالات الربح. ومع ذلك، نادكس هو أفضل بكثير من المواقع مع المواقع البحرية.
وتخضع التبادلات الأمريكية للرقابة من قبل الوكالات الحكومية المكرسة لحماية التجار والمستثمرين، وتحتفظ بمعايير عالية للغاية في كل مجال من مجالات عملها.
التبادلات التي تملك أموال الأعضاء لها متطلبات صارمة بشأن كيفية التعامل مع هذه الأموال. وتقيد الأموال في حسابات منفصلة، ​​ويجب أن توفر البورصات وسيلة سريعة وسهلة لسحب النقود.
يقدم صانعو السوق عروض أسعار منشورة ويطلبون عروض أسعار لكل خيار. التجار لا يتاجرون ضد المنزل (ناديكس). التجار لديهم كامل اكتشاف الأسعار والشفافية. تتوفر بيانات الوقت والمبيعات للتحقق.
وتتمثل الوظيفة الأساسية للتبادل في مطابقة المشترين والبائعين ولا يجوز لأي من العاملين في البورصة أو موظفيها اتخاذ مواقف في أسواقها.
وكجزء من الحوكمة، يجب أن تنشر التبادلات قواعد راسخة ومحددة بوضوح. يجب أن تتم الموافقة على أي تغييرات من قبل السلطة التنظيمية ويجب إخطار الأعضاء قبل أن تصبح نافذة المفعول.
أما على الجانب السلبي، فإن أسواق العرض / الطلب واسعة إلى حد ما.
على الجانب الإيجابي: منصة التجارة هي سهلة الاستخدام وبيانات السوق، جنبا إلى جنب مع عروض الأسعار / طلب للحصول على خيارات، هي حية وتحديثها بشكل مستمر.

تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.
بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر على أساس بسيط نعم / لا سؤال حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:
"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"
إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.
فوائد نادكس.
تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.
العقود المدرجة يوميا.
أسعار الإضراب إلى التجارة.
الأسواق من حساب واحد.
نادكس وقد ظهرت في.
إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.
ويبينار القادمة.
30 دقيقة التاجر.
01/04/2018 - 16:00 إست.
30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.
اتبع ناديكس على تويتر.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

كيفية تداول الخيارات الثنائية لنادكس
على استعداد للبدء؟
تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
الحد الأقصى لمخاطر أي تجارة ثابتة ومطلوبة مقدما بحيث لا يمكن أن يطلب منك للحصول على مزيد من الأموال. ولكن يرجى تذكر هذه هي أدوات متقلبة وهناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية.
على نادكس يمكنك تداول الخيارات الثنائية و سبريادس لاتخاذ موقف محدود المخاطر على حركة الأسعار في الفوركس، العقود الآجلة للسلع والأسهم الآجلة مؤشر الأسهم. تداول ثنائي يسمح لك أن تأخذ موقف "نعم" أو "لا" في هذه الأسواق، مع الحد الأقصى المحدد الربح أو الخسارة. وبصفتها بورصة مقننة ومركزة على التجزئة، توفر شركة نادكس للتجار منتجات مبتكرة في بيئة شفافة وآمنة.
سريعة، مثيرة الصفقات في انتظاركم.
الحد من المخاطر التجارية الخاصة بك.
فرصة في أسواق مسطحة.
ماركيت سبيك بروتكتيون.
القانونية للمقيمين في الولايات المتحدة.
من قبل كفتك.
الرسوم التجارية المتغيرة.
منخفض كواترالال المطلوبة.
مع ناديكس، يمكنك المشاركة في الصفقات التي تنظمها كفتك عبر الأسواق الأكثر شعبية.
"التجربة كانت صخرة صلبة، وأفضل عرض رأينا في السوق."
"الرائدة في مجال توفير الخيارات الثنائية في أمريكا الشمالية."
"ما هو فريد من نوعه حول نادكس هو القدرة على معرفة دائما أقصى قدر ممكن من المكاسب والخسائر، والتي توفر مخاطر أفضل".
"نادكس حقا يجلب ذلك في قسم الموارد التاجر".
"ما هو فريد من نوعه حول نادكس هو القدرة على معرفة دائما أقصى قدر ممكن من المكاسب والخسائر، والتي توفر مخاطر أفضل".
"الرائدة في مجال توفير الخيارات الثنائية في أمريكا الشمالية."
"نادكس حقا يجلب ذلك في قسم الموارد التاجر".
اتخاذ موقف على أسعار العقود الآجلة لأهم مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية مع عقود فريدة من نوعها.
عقود التجارة الفوریة والیومیة والأسبوعیة من العملات الأجنبیة باستخدام جزء من رأس المال المطلوب عادة لتداول العملات الأجنبیة التقلیدیة.
التجارة عقود بسيطة، منخفضة التكلفة على أسعار العقود الآجلة للسلع الشعبية.
عودة حكمك ضد الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة مثل الرواتب غير الزراعية ومعدل الأموال الاحتياطي الفدرالي.
نادكس، أول تبادل الخيارات الثنائية التي تنظمها كفتك، يسمح لأعضاء الولايات المتحدة للتجارة مجموعة واسعة من الأسواق في العالم و [مدش]؛ كل من حساب واحد.
اتخاذ موقف على أسعار العقود الآجلة لأهم مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية مع عقود فريدة من نوعها.
عقود التجارة الفوریة، الیومیة، والأسبوعیة من العملات الأجنبیة باستخدام جزء من رأس المال المطلوب عادة لقطع النقد الأجنبي التقلیدي.
التجارة عقود بسيطة، منخفضة التكلفة على أسعار العقود الآجلة للمعادن الشعبية، والطاقات، والسلع الزراعية.

No comments:

Post a Comment