Saturday 24 March 2018

مهارات تداول الخيارات


تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


عندما يبدأ الناس أولا التعلم عن خيارات التداول، وغالبا ما تطغى عليها حجم الهائل من المعلومات المتعلقة بالموضوع. ومع ذلك، في حين أن هناك كمية لا بأس بها أن المبتدئين يجب أن نعرف قبل البدء، فإنه ليس من الضروري حقا لمعرفة الموضوع كله من الداخل الى الخارج في البداية. فمن الممكن أن تتعلم الكثير كما تذهب على طول، وزيادة كل من المعرفة والخبرة في نفس الوقت.


بمجرد أن تصبح مرتاحا مع الأساسيات وفهم كيفية تطبيقها في الممارسة العملية، يمكنك ثم البدء في زيادة قاعدة المعرفة الخاصة بك "ومهارات التداول الخاصة بك" المزيد من خلال معرفة المزيد عن الموضوعات المعقدة. في هذا القسم نقدم معلومات عن عدد من هذه المواضيع، والتي يمكنك أن ترى مرتبطة على الجانب الأيمن من هذه الصفحة ضمن ЂњSection المحتوياتЂќЂќ.


لمزيد من المعلومات حول كل شيء في هذا القسم، يرجى الاطلاع أدناه. يرجى ملاحظة، إذا لم تكن قد قرأت بعد الأقسام السابقة من هذا الموقع (مقدمة، أساسيات وبدء الاستخدام) فإننا نقترح بشدة أن تذهب من خلال تلك قبل الشروع في هذا القسم †"إلا إذا كان لديك بالفعل فهم جيد لأساسيات تداول الخيارات.


البنود المتقدمة & أمب؛ العبارات.


هناك عدد قليل من المصطلحات والعبارات المتقدمة المستخدمة في تداول الخيارات التي، وإن لم يكن من الضروري للمبتدئين لفهم، هي مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى توسيع معارفهم. لقد قمنا بإنتاج قائمة من تلك التي نعتقد أنها ذات أهمية خاصة وقدمت تفسيرات مفصلة لما تعنيه فيما يتعلق تداول الخيارات. بعض العبارات المدرجة هي التحوط، والفائدة المفتوحة، والساق، والمواقف الاصطناعية، وآلام الخيار والمتداول.


الرجاء الضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات.


التقلب & أمبير؛ تقلب ضمني.


التقلب هو موضوع مهم هو ذات الصلة إلى حد كبير أي شكل من أشكال الاستثمار، لأنه يتصل أساسا إلى مقدار †"وكيف بسرعة вЂ" سعر الأدوات المالية يمكن أن تتغير. يمكن أن يتأثر سعر الخيارات بشكل كبير جدا بالتذبذب، ولذلك فإنه يمكن للمتداولين الخيارات أن يستفيدوا بالتأكيد من الفهم. ويساعد على وجه الخصوص في التعرف على الاختلافات بين التقلب الإحصائي والتقلب الضمني، وكيف يمكن الاستفادة من التقلبات في الأسواق المالية.


للحصول على شرح كامل ومفصل حول هذا الموضوع، يرجى قراءة هذه الصفحة.


فهم الرسوم البيانية للمخاطر & أمب؛ مخاطر نسبة المكافأة.


إدارة المخاطر هي جزء أساسي من تداول الخيارات، وهو الأمر الذي حتى التجار الأكثر خبرة وناجحة يجب أن تبذل بعض الجهد في. ومثل أي شكل من أشكال االستثمار، فإن خيارات التداول تحمل مخاطر، وإذا لم تقم بتحكم المخاطر التي تتعرض لها، فمن غير المرجح أن تكون مربحة على المدى الطويل.


لا توجد طريقة واحدة صحيحة لإدارة المخاطر أو أي مستوى معين من المخاطر التي هي على حق لأنها في نهاية المطاف يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو مناسب لظروفك الخاصة والأهداف الفردية. هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة المخاطر، ويجب أن تعكس الطرق التي تختارها حالتك الشخصية. هناك نوعان من الأدوات الخاصة التي قد تجد مفيدة Ђ "الرسوم البيانية للخطر والمخاطر على نسبة المكافأة.


الرسوم البيانية للمخاطر هي في الأساس الرسوم البيانية التي تصور كيف الخسائر المحتملة، والأرباح، التي سوف تتعرض لها عند دخول موقف. ويمكن أن تكون مفيدة جدا عند تقرير ما إذا كانت التجارة المحددة لها الخصائص الصحيحة قبل المضي قدما في ذلك. مخاطر نسبة المكافأة هي حساب بسيط إلى حد ما يساعدك على تحديد مستوى الأرباح المحتملة فيما يتعلق بالخسائر المحتملة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت التجارة هو حق لكم.


يمكنك قراءة المزيد عن كل من هذه هنا.


نماذج التسعير.


فعندما أدخلت الخيارات لأول مرة في الأسواق المالية، لم تكن فكرة التداول بها جذابة للغاية بالنسبة لمعظم المستثمرين "نظرا لعدم وجود معرفة كافية عن كيفية تسعيرها، واعتبر من الصعب تحديد قيمتها. وقد ساعد التطور اللاحق لنماذج تسعير الخيارات †"لاسيما نموذج بلاك سكولز вЂ" على تغيير هذا الإدراك وساعدها في نهاية المطاف على أن تصبح أدوات التداول الشعبية التي هي اليوم.


اثنين من نماذج التسعير المعروفة، والأكثر استخداما، هي نموذج بلاك سكولز ونموذج ثنائي الحدين. على الرغم من أنه من الممكن تماما أن تكون ناجحة دون استخدام مثل هذه النماذج، فمن فكرة جيدة أن يكون على الأقل فهم أساسي لما هي وكيف تعمل. يمكنك قراءة المزيد عن هذه النماذج على الصفحتين التاليتين.


تجارة السيارات.


تداول السيارات هو في الأساس وسيلة للتداول الخيارات، ونأمل أن تحقق الأرباح، دون الحاجة فعلا إلى اتخاذ قرار بشأن ما لشراء وبيع. هناك خدمات يمكنك الاشتراك فيها والتي سوف تجعل قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك ومن ثم توجيه تلقائيا الخيارات الخاصة بك وسيط لتنفيذها نيابة عنك. من خلال دفع ثمن خدمة تجارة السيارات يمكنك كسب المال من دون معرفة أي شيء عن تداول الخيارات، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة وسيلة مثالية للذهاب. هناك فوائد معينة لهذه الخدمات، ولكن هناك بعض العيوب أيضا.


لمزيد من المعلومات حول ما ينطوي عليه الأمر، يرجى زيارة هذه الصفحة.


خيارات الإغريق.


فهم الخيارات الرئيسية الخمسة اليونانيين †"دلتا، ثيتا، غاما، فيغا ورو вЂ" هو أمر حيوي إلى حد كبير لأي مستثمر يريد أن تعظيم أرباحها وفرص النجاح عند خيارات التداول. هؤلاء الإغريق هي القيم المخصصة للخيارات التي، من الناحية النظرية، تبين كيف سيتحرك سعرها وفقا لعوامل معينة مثل التغيرات في سعر الأمن الأساسي، والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب الأمن الكامن، والتغيرات في سعر الفائدة.


على الرغم من أنها توفر إشارة نظرية بدلا من التنبؤ الدقيق، ومعرفة كيفية تفسير الخيارات اليونانية يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بما سيحدث لسعر الخيار.


لمزيد من التفاصيل عن كل من اليونانيين الرئيسيين، يرجى الضغط هنا.


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغ.


خيارات التداول هي شكل متزايد من أشكال الاستثمار التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ولا تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال بدء. إذا كنت على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في تعلم كيفية التجارة بشكل جيد ثم يمكنك يحتمل أن تجعل مبالغ كبيرة من المال. على هذا الموقع سوف تجد ثروة من المعلومات لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.


يمكنك أيضا العثور على توصيات لأفضل وسطاء على الانترنت، في عدد من الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث ببساطة عن وسيط السمعة لاستخدامها الآن، ثم نقترح اختيار واحد من الجدول أدناه. هذه هي جميع وسطاء الجودة التي يوصي بشدة، استنادا إلى كل من الخبرة الشخصية والبحوث واسعة النطاق. لمعرفة المزيد عن كل شيء هذا الموقع لهذا العرض، يرجى قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


ستلاحظ أننا نقدم تعليقات على وسطاء أعلى مرتبة. هذه مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار من لاستخدام، لأنها تحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بجميع المراجعات التي نقدمها هنا.


حول أوبتيونترادينغ.


هذا الموقع يغطي بشكل شامل كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، بدءا من الأساسيات الأساسية وصولا إلى استراتيجيات متقدمة. إذا كنت مبتدئا كاملة سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء، وأوضح بطريقة سهلة الفهم. إذا كنت تاجر أكثر خبرة تبحث لتوسيع معرفتك ثم سوف تجد الكثير من الموضوعات المتقدمة التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


فمن الممكن لأي شخص أن يتورط في هذا، ولكن هناك الكثير للتعلم حول هذا الموضوع. على هذا النحو أوبتيونسترادينغ هو موقع كبير مع العديد من الصفحات. لجعل من السهل بالنسبة لك للعثور بالضبط ما كنت تبحث عن تقسيم الموقع إلى عدة أقسام محددة بوضوح. وهذه هي كما يلي.


يجب أن يبدأ المبتدئون بالقسم الأول ومن ثم العمل من خلال كل قسم بالترتيب، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن معلومات محددة ربما يفضلون التخطي مباشرة إلى المنطقة ذات الصلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأقسام، يمكنك العثور على تفاصيل حول كل منها أسفل الصفحة.


وهناك أيضا عدد قليل من المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمة في. لقد كتبنا صفحة شرح كامل ما هذا الموقع هو كل شيء، وإدخال الناس وراء ذلك. قمنا بتجميع مسرد مفيد للمصطلحات أيضا، وهي قائمة شاملة من المصطلحات والكلمات التقنية المستخدمة. بالنسبة لأولئك من كنت مهتما في مثل هذه الأمور، ونحن أيضا كتابة تاريخ كامل من الخيارات. هذه التفاصيل كيف تطور السوق مع مرور الوقت لخلق صناعة مزدهرة موجودة اليوم.


مقدمة في تداول الخيارات.


وقد تم تجميع هذه المقدمة على وجه التحديد مع المبتدئين في الاعتبار. إذا كنت جديدا تماما على كل هذا، أو الاستثمار بشكل عام، ثم هذا القسم هو أفضل مكان بالنسبة لك للبدء. لقد أدرجنا مقالات مفصلة لشرح بالضبط ما هو العقد، وما هو عليه كل شيء.


لقد شرحنا الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها، حيث يمكنك شراء وبيع العقود وكيفية عمل العقود في الممارسة العملية. وأخيرا، قدمنا ​​تفسيرات مفصلة للمصطلحات والعبارات الرئيسية التي سوف تأتي عبر - مثل المال، والرافعة المالية، الهامش والضمحل الوقت.


أساسيات سوق الخيارات.


الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية أكثر تعقيدا، وقبل أن تتمكن من التفكير في البدء في شراء وبيعها تحتاج حقا لفهم أساسيات معينة. في هذا القسم قدمنا ​​معلومات شاملة عن أنواع عديدة من العقود يمكنك التجارة، وأوامر المختلفة التي سوف تحتاج إلى وضع.


ويتضمن هذا القسم أيضا تفاصيل عن أنماط التداول المختلفة التي تستخدم عادة ومقدمة للفروق، وهي عنصر حيوي في معظم الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. وأخيرا، قدمنا ​​أيضا مجموعة مختارة من المقالات التي تقارن الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة.


الشروع في العمل مع خيارات التداول.


لقد أنتجنا هذا القسم أساسا كخطوة خطوة إلى دليل خطوة لبدء فعلا كالتاجر، وأنه يتضمن تفاصيل كل إعداد المطلوبة قبل البدء. يشرح الدليل أهمية تحديد أهدافك الاستثمارية وتحديد بالضبط ما هو الذي تحاول تحقيقه.


كما نقدم المشورة بشأن إعداد خطة التداول، واختيار وسيط مناسب على الانترنت، وتحديد الفرص المناسبة وتسجيل وإدارة جميع الأنشطة الخاصة بك. الموضوعات الأخرى التي يتم تناولها هي كيفية مستويات التداول في وسطاء العمل، وكيفية تخطيط الصفقات الفردية والنصائح لإدارة التعرض للمخاطر ورأس المال الاستثماري الخاص بك.


أفضل وسطاء الإنترنت.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل عند تحديد هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير وسيط الخاص بك في أي وقت، والحصول على قرار الحق في المرة الأولى حول سوف يعزز كثيرا من تجربتك، قد تزيد حتى الربحية الخاصة بك، وينبغي أن تجعل بالتأكيد الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا القسم، ونحن نقدم تفاصيل عدد من الوسطاء الموصى بها التي نعتقد أنها الأفضل حولها.


كما ليس كل تاجر سوف يكون من الضروري أن تبحث عن نفس الأشياء من وسيط، قمنا بتصنيف توصياتنا على أساس سمات مختلفة والصفات لديهم. لقد أدرجنا أفضل الخيارات السماسرة للمبتدئين، على سبيل المثال، وأفضل السماسرة للتداول الخيارات الثنائية.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ المعرفه.


في حين أن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ، فإن معظم المعلومات ذات الصلة هي واضحة نسبيا، بل هو مجرد حالة من أن تأخذ كل شيء في. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء يتعلق بتداول الخيارات في البداية، ولكن مرة واحدة كنت قد اكتسبت بعض الخبرة سوف تجد على الأرجح أنك تريد زيادة توسيع معرفتك كما تذهب على طول.


في هذا القسم نغطي بعض المفاهيم والمواضيع الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تساعد حقا على تحسين المهارات الخاصة بك. يتم شرح عدد من المصطلحات والعبارات الأكثر تقدما، مثل التحوط، والفائدة مفتوحة، يغطي الرجل، المتداول والمواقف الاصطناعية. نحن أيضا تشمل معلومات عن التقلب، والرسوم البيانية للمخاطر، ونماذج التسعير، والإغريق وتجارة السيارات.


خيارات استراتيجيات التداول.


هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات مختلفة للتداول، كل منهم مع خصائص فريدة من نوعها ولكل منها مصممة لأغراض مختلفة. إذا كنت تستطيع الحصول على فهم قوي لهذه الاستراتيجيات المختلفة، وتطوير مهارة لاستخدام أنسب واحد لأي ظرف معين، ثم سوف تعطي في نهاية المطاف لنفسك أفضل فرصة لنجاح حقا.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين فرصة تحقيق النجاح عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة.


من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التعرف على واتباع استراتيجية معينة. ليس ذلك فحسب، تحتاج أيضا إلى فهم المزيد عن صناعة الخيارات الثنائية المتاحة والتي يتم استخدامها لخيار التجارة معين.


بالنسبة لك لتكون قادرة على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك، ونحن ننصح لقراءة قائمة من عدة استراتيجيات مختلفة، وهي متاحة على موقعنا.


سوف دليل استراتيجية يأخذك من خلال خطوات قليلة من الخطوة الأولية إلى المتداول المتقدم في صناعة الخيارات الثنائية.


ما هو الاتجاه؟


2017-01-13 - 11:16 صباحا.


أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.


2018-11-29 - 12:22 مساء.


كيفية تجنب أخطاء الصاعد في تداول الخيارات الثنائية؟


2018-11-23 - 9:19 صباحا.


ما أهمية علم النفس في السوق في الخيارات الثنائية؟


2018-10-17 - 1:06 بيإم.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.


2018-05-16 - 1:53 بيإم.


التحليل الفني.


2018-06-13 - 12:16 بيإم.


إستراتيجية أداة إعادة التوجيه.


2018-07-13 - 8:02 مساء.


الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.


2018-07-13 - 7:59 مساء.


التحوط أو التداول دون استراتيجية المخاطر.


2018-07-13 - 7:58 بيإم.


التحليل الأساسي.


2018-07-13 - 7:57 بيإم.


أهمية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند النظر إلى السوق المالية ولديك خطط للمشاركة والتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يتطلب من التجار أن يكون ما يكفي من المعرفة التجارية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات محددة عند التداول مع خيار التجارة المختارة، على المدى القصير أو الطويل الأجل.


يمكن للتجار من الاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول، بدءا من تلك التي تستخدم في الغالب من قبل التجار مبتدئين أو تلك التي تتطلب مهارات تداول معينة والمقصود للتجار ذوي الخبرة.


في صناعة الخيارات الثنائية، تعتبر الاستراتيجيات لتكون في أهم العناصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.


مع استراتيجيات مختارة جيدا، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق النجاح، سواء كنا نتحدث عن استراتيجيات قصيرة الأجل أو أنواع أخرى، وعرضت على منصات التداول المختلفة. ونحن ننصح دائما القراء لتقييم العديد من استراتيجيات التداول وفهمها من أجل الاستفادة منها في عملية التداول.


كيفية الاستفادة من استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


تجار الخيارات الثنائية يدركون حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا بفضل مزاياه العديدة. يجب أن يعرف التجار أنهم لا يعرفون بالضرورة كل الاستراتيجيات المتاحة التي يتم استخدامها في هذه الصناعة.


إذا كان لديك خطة جيدة ورئيس بارد، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون مربحة جدا، لأنك لا تعتمد على الحظ. المعرفة هي العنصر الأساسي للتداول الناجح وفهم الاستراتيجيات المتاحة تؤدي إلى عملية تجارية أكثر ربحية.


فمن الأفضل أن نعرف العديد منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تستفيد من تلك الاستراتيجيات. في قسم دليل لدينا، يمكنك العثور على المواد التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي نوع من المتداولين أنت وما هي أفضل والأكثر شعبية استراتيجيات التداول للمتداولين المبتدئين والتجار المتقدمين.


وهناك طريقة رائعة للتجار لمحاولة الخروج من منصة واختبار العديد من الاستراتيجيات هو استخدام حساب تجريبي مع وسيط ثنائي المختار. مع مثل هذا الاحتمال، يمكن للتجار تقييم السوق ومحاولة التداول مع استراتيجيات قليلة ومعرفة ما إذا كانت تناسبهم في عملية التداول.


5 المهارات التي يحتاج التجار.


هناك العديد من الطرق لتصبح تاجر المهنية. وعندما تجند الشركات المالية مناصب تجارية، فإنها تميل إلى البحث عن أشخاص يحملون درجات في الرياضيات والهندسة والعلوم الصعبة بدلا من أن يكونوا من ذوي الخلفيات المالية. هناك أيضا وظائف تجارية مختلفة - بعض منها تتطلب العملاء تواجه مهارات الاتصال بقدر الرسم البياني والدهاء. ومع ذلك، سوف ننظر إلى بعض المهارات المطلوبة من جميع التجار. (انظر المتداول مقابل الاستثمار بانكر: ما هو حق لك؟)


المهارات التحليلية.


مهارة واحدة يحتاج كل المتداول هو القدرة على تحليل البيانات بسرعة. هناك الكثير من الرياضيات المشاركة في التداول، ولكن يتم تمثيله من خلال الرسوم البيانية مع مؤشرات وأنماط من التحليل الفني. وبالتالي، يحتاج التجار إلى تطوير مهاراتهم التحليلية حتى يتمكنوا من التعرف على الاتجاهات والاتجاهات في الرسوم البيانية.


يحتاج التجار إلى عطش صحي للمعلومات والرغبة في العثور على جميع البيانات ذات الصلة التي تؤثر على الأوراق المالية التي تتاجر بها. ويقوم العديد من المتداولين بإعداد تقاويم للنشرات الاقتصادية ووضع إعلانات لها آثار قابلة للقياس في الأسواق المالية. من خلال كونها على رأس مصادر المعلومات هذه، فإن التجار قادرون على الرد على المعلومات الجديدة حيث أن السوق لا يزال يهضمها.


التركيز هو مهارة ويزيد من المزيد من التجار ممارسة ذلك. لأن هناك الكثير من المعلومات المالية هناك، يحتاج التجار لتكون قادرة على شحذ على البيانات الهامة، وقابلة للتنفيذ التي من شأنها أن تؤثر على صفقاتهم. ويركز بعض التجار أيضا على أنواع الأوراق المالية التي يتاجرون بها حتى يتمكنوا من تعميق فهمهم لقطاع أو صناعة أو عملة معينة إلى النقطة التي تصبح فيها ميزة تنافسية أمام التجار الأقل تخصصا.


جنبا إلى جنب مع التركيز هو السيطرة. يحتاج المتداول للسيطرة على عواطفهم والالتزام بخطة التداول والاستراتيجية. وهذا مهم بشكل خاص في إدارة المخاطر باستخدام وقف الخسائر أو أخذ الأرباح عند نقطة محددة. تم تصميم العديد من الاستراتيجيات بحيث يفقد التاجر قليلا في الصفقات السيئة ويكتسب بانتظام أكثر على الصفقات الجيدة. عندما يبدأ التجار للحصول على العاطفية عن الصفقات الخاصة بهم - جيدة أو سيئة - استراتيجية يخرج النافذة.


حفظ السجلات.


واحدة من أهم مفاتيح التداول هو حفظ السجلات. إذا كان تاجر يسجل نتائج تجارته أو بجد، ثم تحسين هو ببساطة مسألة اختبار و التغيير والتبديل استراتيجيات للعثور على واحدة ناجحة. من الصعب إظهار التقدم الحقيقي إذا كنت تحتفظ بسجلات دقيقة.


الخط السفلي.


يتم تعلم المهارات. مع القليل من الجهد، يمكن للتجار تحسين مهاراتهم التحليلية، وقدرات البحث، والتركيز، ومراقبة وحفظ السجلات. استثمار الوقت والطاقة سوف تسدد في صفقات أفضل.

No comments:

Post a Comment