Friday 16 March 2018

فورسمنتور فيك نوبل


فوريسمينتور (بيتر بين) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسمينتور (بيتر باين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


معظم ما يفعلونه هو إعادة صياغة. بيتر باين خصوصا تبقي الانتقال من النظام إلى النظام دائما قائلا أن أحدث نظام انه دفع هو الأفضل.


كما أنك لا تحصل على الحفاظ على الدورة الخاصة بك ويبقى على الخادم الخاص بهم. ماذا يحدث إذا ذهبوا التمثال؟ لقد فقدت كل شيء. سيء سيء سيء!


لقد اشتريت دورات أخرى من فوريسمنتور بما في ذلك بالطبع نمط الفوركس المتكررة من فيك و كلفن ثورنلي الاتجاه أنظمة التداول. باعت، وكذلك جميع دورات فورسمنتور على الانترنت كما "مدى الحياة" الوصول / view. If أنا تسجيل الدخول إلى حسابي السابقة الدورات المذكورة هي هناك بالنسبة لي لاستعراض / الذهاب.


ومع ذلك فقد اختفى بالطبع التاجر البديل فيب من حسابي جنبا إلى جنب مع 199 $ دفعت ل it. So إذا لم يكن بالطبع جديدا لماذا ليس بالطبع محدثة جديدة متاحة لي أو غيرها من الأعضاء السابقين غير راضين ذكر كامل المبلغ لدورة من الواضح أن في هذا الشكل لمجرد العمل. أنا آسف فرانك ولكن أعتقد أنك إهانة لدينا المخابرات. يجب إعادة تجميعها بالطبع بالطبع السابق، غادر الأعضاء السابقين عالية وجافة وبيعها it. You سيكون احترامي عند الاعتراف خطأ الخاص بك والبدء في استرداد الناس الذين اشتروا فيب سوينغ التاجر بحسن نية وتركوا مع أي شيء.


ما وجدته مطمئنة هو النمط الرئيسي (فيك التجارة) المستخدمة في الدورة وقد استخدمت من قبل فيك + الطلاب لسنوات ويستمر في العمل بشكل فعال. أنها لا تحتاج إلى التغيير والتبديل كل بضعة أشهر لجعله work. I يمكن بقعة ذلك ميل قبالة واستخدامه جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال، والتحيز الاتجاه الخ تدرس من قبل Vic. This بالنسبة لي هو جيد كما يحصل أنا لا تبدو في أي مكان آخر لأنظمة عجب. 5 نجوم هي لفيك وما سبق.


أرى فرانك ثم أنتجت له نظم فكس مختبر بالطبع، وأعتقد أن نظام جديد كل شهر. لقد حصلت على الكثير من النظم على الرف بلدي ربما يجب أن تبدأ بيعها!


أرى فرانك قد أنتج الآن فوركس أخبار نظام التداول اندلاع. لذلك سؤالي هو لماذا الكثير من النظم؟ لماذا لا مرة واحدة اختبار نظام موثوق بها مع التحديثات اليومية مثل فيك وقد أنتجت. أنا آسف فرانك ولكن من السهل جدا للحفاظ على إنتاج نظام بعد نظام للبيع، أصعب بكثير من التداول في الواقع. وهذا هو رأيي الشخصي الذي أعتقد أنني يحق له أن يكون عميلا من فورسمنتور.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


5 بوبولاراكاس بينارو إزبيجو ليتوتنس.


فورسمنتور فيك نوبل.


فورسمنتور فيك نوبل.


فوكسمنتور's كورنر's كورنر، يوفر المؤتمر المباشر الأسبوعي دعم متابعة فعال للغاية لتداول الفوركس الخاص بك من فوركس كوتش فيك نوبل. فوريكس التدريب، خدمة التدريب الفوركس الشخصية التي كتبها فيك نوبل، مدرب الفوركس في فوريسمنتور. المخضرم الفوركس التاجر شيرلي هدسون والمدرب الشخصي فيك نوبل تثبت كيفية البحث عن والربح من الفوركس فوريك نوبل المتكررة فريق فوركسمينتور. تداول الفوركس سبيل المثال مع فيك نوبل لا تفوت هذا واحد! 30 أبريل 2018 المدة: 9: 23. فيكنوبل فوريسمنتور 2، 338 فيوس بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر مع درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس الأسرة. حتى أوائل أوائل عام 2005 كان يعمل فيك نوبل من قبل منزل الوساطة الآجلة الكبيرة في فانكوفر، ومنذ ذلك الحين تركت تلك الوظيفة للتركيز حصري فوركس التدريب، خدمة التدريب الفوركس الشخصية من قبل فيك نوبل، مدرب الفوركس في فوريسمنتور. تم تصميم فئات فوكسمنتور كوتش كورنر نصف أسبوعي والسلع السلع فيك نوبل في فريق فوريكسمينتور بأكمله. لقد عرفت فيك منذ عام 2007 عندما بدأت الدراسة مع فوركسمينتور حيث يعمل فيك كمدرب التداول. أعرف شيرلي من لندن استراتيجية وثيقة وثيق أنماط الفوركس المتكررة من فيك نوبل و شيرلي هدسون دورة كاملة.


فوريسمنتوركوم :: استراتيجيات الفوز.


الصور ذات الصلة "فوريسمنتور فيك نوبل" (259 صورة):


فوريسمنتوركوم :: دعم الفوركس و.


ستوك ترادينغ كورس فوركسمينتور لندن كلوز كونتر لكت فيك نوبل شيرلي هدسون فوركسمينتور لندن كلوز كونتر لكت مع فيك نوبل. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة والأجنحة تكون سعيدة أن نعود اليكم. كل خير، فيك نوبل داركو علي بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر مع درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس الأسرة. لقد عرفت فيك منذ عام 2007 عندما بدأت الدراسة مع فوركسمينتور حيث يعمل فيك كمدرب التداول. وأنا أعلم شيرلي من دورة استراتيجية لندن لندن كلوز تم تصميم فصول فورسمنتور كوتش كورنر نصف أسبوعية لتوفير دعم متابعة فعالة للغاية لأولئك الذين لديهم فهم معقول للأفكار. أنماط الفوركس المتكررة من فيك نوبل و شيرلي هدسون دورة كاملة. بواسطة فيك نوبل و شيرلي هدسون اقتباس أنماط الفوركس. انقر هنا: فينوبل فوريسمنتور كيفية بيع بالقرب من أعلى من دايويث خلاف جدا جدا فينوبل فوريسمنتور. حتى أوائل أوائل عام 2005 كان يعمل فيك نوبل من قبل منزل الوساطة في العقود الآجلة الكبيرة في فانكوفر، ومنذ ذلك الحين تركت هذه الوظيفة للتركيز إكسكلوريفل الفوركس سبيل المثال التجاري مع فيك نوبل 10 يونيو 2018 فينوبل فوريسمنتور. تحميل فينوبل فوريسمنتور 2، 635 مشاهدات.


أنماط الفوركس المتكررة من فيك.


الفوركس برو نظام التداول السري # # # # الفوركس البورصة التخطيطي دورة فيك نوبل كريس لوري تريك الفوركس باستي الربح # # # # الفوركس. عرض فيك نوبل في الأعمال التجارية في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في ويستمان إكسبلوراتيون المحدودة ونرى تاريخ العمل، والانتماءات وأكثر من ذلك. مشاهدة ملف فيك نوبلز الشخصي على لينكيدين، أكبر مجتمع محترف في العالم. فيك لديها 6 وظائف مدرجة في ملفهم الشخصي. انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين و. انقر هنا: فينوبل فوريسمنتور كيفية بيع بالقرب من أعلى من دايويث خلاف جدا جدا فينوبل فوريسمنتور. فيك نوبل هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع فيك نوبل وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العالم أحدث تغريدات من فيكتوريا نوبل (Victoria) فوريسمنتور لندن وثيقة استراتيجية التجارة. تدريب الفوركس مع شيرلي هدسون وفيك نوبل على لندن إغلاق مرحبا بكم في فورسمنتور لندن كلوز. مدرب شخصي فوريكسمينتور. تداول الفوركس: تعرف الحد الخاص بك، اللعب في داخل هذا هو بالطبع كبير [سلخ فروة الرأس. عرض ملامح المهنيين يدعى فيك نوبل على لينكيدين. هناك 30 مهنيا يدعى فيك نوبل، الذين يستخدمون لينكيدين لتبادل المعلومات والأفكار، و. ستوك ترادينغ كورس فوركسمينتور لندن كلوز كونتر لكت فيك نوبل شيرلي هدسون فوركسمينتور لندن كلوز كونتر لكت مع فيك نوبل. تم تصميم فئات فوكسمنتور كوتش كورنر نصف أسبوعية لتوفير دعم متابعة فعالة للغاية لتلك التي لديها فهم معقول للأفكار. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع فيك نوبل وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العالم تعلم تجارة الفوركس مع دورات دي في دي على الانترنت جودة التدريب للمتداولين العملة النشطة تعلم كيفية تداول الأرباح من سوق الفوركس مجانا. فيك نوبل هو مدرب التداول الشخصي وتاجر الفوركس. وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان. ويويتل بروفسجونالني بروفيل ويتكونيكا فيك نوبل نا لينكيدين. لينكيدين إلى ناجيكسزا نا ويسي سي بيزنيسوا، كترا بوماغا سبيكاليستوم تاكيم جاك فيك نوبل. أعلى 20 القاتل التاجر الأخطاء والعلاج المدرب من قبل فيك نوبل فوركسمينتور. أعلى 20 القاتل التاجر الأخطاء والعلاج المدرب من قبل فيك. فوريسمنتور ماستر ترادر ​​ويب سوميت يوليو، 2018 خصم على أنماط الفوركس المتكررة من قبل فيك نوبل و شيرلي هدسون. آخر تغريدات من فيكتوريا نوبل (@ victorianoble97). تشاتانوغا، تن عرض الملفات الشخصية للمتخصصين المسماة فيكتوريا نوبل على لينكيدين. هناك 100 مهني يدعى فيكتوريا نوبل، الذين يستخدمون لينكيدين لتبادل المعلومات. مشاهدة الملف الشخصي فيك نوبل الأعمال كما المدرب المقيم في ورؤية تاريخ العمل، والانتماءات وأكثر من ذلك. تحميل فوريسمنتور فيك نوبل الدعم والمقاومة بالطبع أو أي ملف آخر من فئة الأفلام. هتب تحميل متاح أيضا بسرعة بسرعة. آخر تغريدات من فيكتوريا نوبل (MrsVNobel): فيديو إنستيلماغازين. إذا لم تكن راضيا تماما عن مقاومة دعم الفوركس، فما عليك سوى إعادته خلال 30 يوما بدون أي أسئلة فيك N. ويكلي ترادينغ إكسامبلز 2018 فيك نوبل. التداول الأسبوعي أمثلة 2018 فيك نوبل سيل الصفحة: السعر: 297 فيك. مشاهدة ملف فيك نوبلز الشخصي الكامل مشاهدة ملف فيك نوبلز الشخصي الكامل


ديسمبر 05، 2017 13:16 بيرمالينك.


حقوق الطبع والنشر © 2018 prosirepter1972. مدعوم من لوغدون.


أنماط الفوركس المتكررة من فيك نوبل و شيرلي هدسون.


10 أغسطس 2018 في الدورات.


بواسطة // فيك نوبل و شيرلي هدسون.


اقتباس >>> أنماط الفوركس كرر بشكل متكرر وبشكل متوقع طوال يوم التداول عبر جميع أزواج العملات & # 8230؛


توفر هذه الأنماط أسلم وأفضل الفرص التجارية للمتداولين الفوركس النشطين الذين يعرفون كيفية البحث عنها وتداولها. تجار الفوركس الناجحون يدركون ويعرفون الفروق الدقيقة لهذه الأنماط التقنية. هذه الألفة تسمح لهم للاستفادة من هذه الأنماط المتكررة مرارا وتكرارا. مع الخبرة، هذه الاجهزة التجارة تصبح أسهل على الفور. نحن نعتقد أن هذه هي صيغة لتداول الفوركس بشكل مستمر!


إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة هذه الأموال جعل أنماط، ثم لدينا برنامج تدريب فريد من نوعه بالنسبة لك & # 8230؛


تحميل مجاني من الفوركس الفائزين داتابيز:


أو تحميل أنماط الفوركس المتكررة من:


فوريكسوينرز-RFP. part07.rar (72.6 مب)


فوركسوينرز & # 8211؛ 6 Patterns. part2 (93 مب) (ضع هذه المجلد داخل 5)


السيد كلفن من كاليفورنيا () أرسلت لنا دورة كاملة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


سعر تداول الفوركس 4noobs.


20 أكتوبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوكسمنتور كوتش's كورنر.


تاريخ ركن المدرب الآن!


يرجى الاتصال بنا للحصول على خيارات الدفع الأخرى مثل التحويلات السلكية. للدفع بواسطة بطاقة الائتمان، يرجى الضغط هنا. يرجى ملاحظة: سيتم تجديد اشتراكك تلقائيا في نهاية دورة الفوترة. يمكنك إلغاء في أي وقت ببساطة عن طريق البريد الإلكتروني لنا.


خطة الاشتراك الشهرية.


خطة الدفع المسبق الخاصة لمدة 6 أشهر.


499 $ لمدة 6 أشهر (حفظ 17٪)


للاشتراك عن طريق الهاتف أو الحصول على مزيد من المساعدة:


أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.


العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.


أنا سعيد جدا جدا مع اشتراك ركن المدرب. أنا أتعلم مثل هذا الكثير وأتمنى لو كنت قد اشتركت منذ سنوات. - كولين.


"مرحبا فيك، أولا وقبل كل شيء يمكنني أن أقول شكرا جزيلا لكم على كل ما قدمتموه من مساعدة لي فيما يتعلق بتداول بلدي، لقد أخذتني إلى مستوى، لم أكن أحلم به، عندما بدأت لأول مرة. أنا أصاب باستمرار أرقام مزدوجة كل شهر ولم يكن لديك شهر خاسر لأكثر من 2 سنوات، وكنت صادقا جدا عندما تتحدث في سيسي، وهذا ما أعرفه صحيح، لأنه كلما كنت قد عبر البريد الالكتروني لك سؤال، كنت قد تأتي دائما مرة أخرى مع استجابة سريعة.


فإنه يأخذ الناس مثلك، لوضع أنفسكم هناك في مجال الفوركس تقديم التدريب، عندما يكون واضحا تماما أنك ربما كسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكن اخترت للتخلي عن نسبة من الأسبوع لتثقيفنا. هناك الكثير من دورات الفوركس القمامة هناك، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تذهب من خلال القمامة للعثور على كريم وكنت بالتأكيد هي كريم.


أحث جميع أعضاء سيسي على البقاء في سيسي والتعلم، لأنني أشبه للعثور على بئر نفط، حيث يجلسون على منجم ذهب محتمل وكل ما عليهم القيام به هو الحفاظ على التعلم ومن ثم النفط في نهاية المطاف سوف تتدفق. لم أتمكن من تحقيق أي من هذا دون مساعدتكم. مرة أخرى فيك، كبيرة، شكرا جزيلا لك. مع خالص التقدير، - ديفيد S. بينيت.


فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.


وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.


بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.


بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.


وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة.


ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا أكثر »


لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "


أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "


لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة في حين المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2018 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "


دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "


أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "


دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "


شهادات الأعضاء.


شهادات غير مرخصة لفيك نوبل.


"عزيزي فيك .. قد لا تعرف هذا ولكن كنت واحدة من أفضل المدربين في السوق، وأنا حقا نقدر الصدق والنزاهة، وأنا معجب كبير منكم (و شيرلي)، وفيما يتعلق". - نويل د.


"شكرا ... شكرا لك ... شكرا جزيلا لدورتك التجارية الممتازة والإرشادات السابقة التي قدمتها لي، لقد اشتريت دراستك في عطلة نهاية الأسبوع الماضية وذهبت لتجديد دروسي السابقة منكم، حسنا هذا الصباح سحبت 83 والنقاط من 3 أزواج وشعرت بالراحة جدا القيام بذلك. أنت مذهلة فيك وأنا يجب أن أقول من جميع الموجهين لقد كان (ثق بي أستطيع أن أعول لا يقل عن 10 أو أكثر) وأمضى طن من الملا، ببساطة الخاص بك أفضل ما لديكم، نظامك متسق ومربح وسهل المتابعة، لقد استخدمته في الماضي ولكن ليس كل شيء كثيرا لأنني أعمل بدوام كامل ولم أكن واضحا في أمرين، لقد تداولت اليوم لأن لقد يوم الاثنين قبالة ولكن مع بعض البصيرة الجديدة من الدورة الخاصة بك وثقة جديدة وجدت سأبقي لكم نشر على التقدم المحرز في المستقبل. شكرا مرة أخرى فيك ورعاية. " - بوب مينيك، صن سيتي الغربية، أز.


"مرحبا فيك، هذا هو تيد مرة أخرى، كما تعلمون أخذت دورة تدريبية مدرب الخاص بك، بالطبع سلخ فروة الرأس، والآن واحدة جديدة،" استراتيجيات الفوز لتاجر الفوركس "، وهذا بالطبع وضع كل شيء معا بشكل جيد جدا بالنسبة لي في قبل بضعة أسابيع، ذكرت أن أعلى ربح لأمسية كان 790.00 $، حسنا، فيك، أتمنى أن يجلس جسدك، لقد جعلت فقط 1074.00 دولار الليلة مع أربعة سكالبس، وكان أوس / جبي على المسيل للدموع، وأنا فقط أبقى يذهب من مجموعة واحدة من الدعم / المقاومة، مع تحقيق الربح، ومن ثم الانتقال إلى النطاق التالي، وكان هذا كله خلال دورة لندن واستغرق أقل من 3 ساعات. ساعدت أحدث دورة الخاص بك كما قدمت تطبيق مفهوم الألياف المتداخلة، التي عملت مثل السحر لا يصدق، لا بد من القول، ماذا يمكنني أن أقول ولكن شكرا مرة أخرى لكونه هناك بالنسبة لنا الهواة. لا تتردد في استخدام هذا كشهادة. أريد من الآخرين أن يعرفوا قيمة خبراتكم، فيك، حتى يتمكنوا من القيام بعمل جيد أيضا. "- تيد H.


"مرحبا فيك، كنت أعرف على الفور بعد أول دورة تدريبية لدينا أنني سوف أعود لأكثر في الوقت المناسب، وهذا هو، بعد أن كنت قد عملت على الشياطين الداخلية وكان المزيد من الوقت والمال، قمت بإنشاء وعرض دورة جديدة على أساس على المفاهيم الأساسية الخاصة بك خلال هذا الوقت فقط عندما كنت على استعداد للانتقال إلى الخطوة التالية، لقد كنت محظوظا بشكل لا يصدق ليكون على اتصال معكم للدورة التدريبية والدورة الجديدة الخاصة بك. وقد كانت تجربة مدهشة بعد كل تلك السنوات من التفاني في التعلم ومحاولة جعل القطع معا، وكنت قد عززت هذا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن تصف فقط مسار الجديد الخاص بك بمثابة تحفة للتجار الجدد والمتقدمين والمتعصبين، وهي منظمة تنظيما جيدا وواضحة وشاملة في دمج والمفاهيم الأساسية التي يقوم عليها التداول، كما يوفر نهجا بسيطا وواقعيا وعمليا لتداول سوق الفوركس، وهذا بالطبع هو أفضل نوعية وقيمة من جميع الدورات التدريبية والدورات التي أخذتها على y آذان. الأسف الوحيد هو أن هذه الدورة كانت غير متوفرة في الماضي. من ناحية أخرى، فقد سمح لي أن نقدر أفضل نوعية هذه الدورة والاعتراف الالتزام الذي قمت به لجعل لنا جميعا التجار أفضل وناجحة. تهانينا وأتمنى لكم التوفيق في كل مساعيكم. مع أطيب التحيات "- نورمان L.


"فيك، أمر الدورة الثانية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. المادة الممتازة. لقد اشتريت الأقراص المدمجة كمرجع، حيث كان لديك قبل ثلاث سنوات عندما بدأت في هذا العمل فكس ؟؟ :) :) على محمل الجد، على الرغم من ذلك، يجب أن يكون الخروج مع هذا بالطبع قبل دورة سلخ فروة الرأس، ولكن أنا سعيد أن يكون على حد سواء. استمتع عطلة الخاص بك في أغسطس وأنا سوف "انظر" لك في سبتمبر.


"مرحبا فيك، ما هو الجين كنت. أمرت دراستك (دليل المدرب) في 1 أغسطس 07.Applied المنهجية الخاصة بك على داو جونز في 2 أغسطس 07. تخمين ما، لقد حققت 60 نقطة الربح، دليل على أن المنهجية الخاصة بك يعمل في جميع الأسواق، مواكبة العمل الجيد وبركة الله تحية لبيتر وفريق فوريكسمينتور بأكمله ". - ديلي ألابي.


"مرحبا فيك، ما هو بالطبع عظيم، وكنت حقا وضعت الكثير من العمل في إعداد وإنتاجه، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة، لديك موهبة لشرح المواد (كما تفعل في دورة سلخ فروة الرأس) دون أن يجعل الأمر مربكا ودقيقة جدا، وهناك نقاط أوضح أن كنت قد نسيت .. على سبيل المثال، أنا دائما إضافة انتشار نقطة إلى طلبي عند شراء ولكن قد نسيت لإضافة انتشار إلى وقف عند بيع، حتى ولو كان الغرض الجديد من الصفقة كان لشراء، لإغلاق أمر بيع، لم يكن قد غرقت في. والأمثلة التي اخترت للعرض كبيرة، ومرة ​​أخرى لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع هيكل والمحتوى المادي للدورة ". - مايك غيل.


ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.


أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "


لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "


أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "


ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "


مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "


دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "


لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "


دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - Benefit من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "


تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي الاستراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "


فيس بوك.


Forexmentor.


كيف يمكن للمتداولين استخدام بسيطة 1-2-3 للبحث عن صفقات الفوركس مربحة.


منذ إطلاق سيمبل 1-2-3 فوريكس ترادر ​​منذ عدة أسابيع، كان المشتركون يكتبون ليقولوا لنا كيف تغير هذا النظام الطريقة التي يتاجرون بها. إنهم يرون فوائد إلغاء ترتيب مخططاتهم لجعلها أكثر وضوحا ...


بسيطة 1-2-3 عضو لعب الفيديو.


Forexmentor.


كيف يمكن للمتداولين استخدام بسيطة 1-2-3 للبحث عن صفقات الفوركس مربحة.


منذ إطلاق سيمبل 1-2-3 فوريكس ترادر ​​منذ عدة أسابيع، كان المشتركون يكتبون ليقولوا لنا كيف تغير هذا النظام الطريقة التي يتاجرون بها. إنهم يرون فوائد إلغاء ترتيب مخططاتهم لجعلها أكثر وضوحا ...

No comments:

Post a Comment