Monday 19 March 2018

خيارات التداول أدوات التفوق


الخيار تداول جداول البيانات إكسل مجانية.
بيثونوفيس هو أبي بيثون لتنسيق شمل شمل (إكسيل) جدول البيانات. انها تسمح لك لقراءة وكتابة وثائق إكسيل شمل من داخل لغة برمجة بايثون. وفي المستقبل، من المزمع تقديم الدعم للأشكال الأخرى، بما في ذلك منظمة أو، السيدة المفتوحة. .
اسم الملف؛: PythonOffice_2006-11-03.zip المؤلف: بيثونوفيس الترخيص ؛: مجانية (مجانا.) حجم الملف ؛: 152 كب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.
اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.
يتيح لك عامل استقبال استيراد جدول البيانات استيراد ملفات جداول البيانات من ميكروسوفت إكسيل 4.0 أو 5.0 إلى أدوب باجيماكر 6.5 أو الإصدارات الأحدث. يتضمن تحديث عامل تصفية جدول البيانات هذا تحسينات إكسيل 97 غير متوفرة للإصدار 1.6 من الفلتر. .
اسم الملف: spread. sea. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 552 كب تشغيل: بيك.
أوبنكسلز هو إصدار مفتوح المصدر من إكستينكسلز - أفضل في فئتها جافا سك جداول البيانات من إكستنتيش التي تسمح لك لقراءة وتعديل وإنشاء جداول بيانات جافا إكسيل من تطبيقات جافا الخاص بك.
اسم الملف؛: أوبنكسلس-6.0.7.jar المؤلف: سام هينيس، سباسغوست الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف؛: 1.39 مب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
باتولس الأرقام إلى الكلمات هو جدول بيانات إكسل مصممة لتحويل الأرقام التي تدخلها في الحقول المعينة إلى الكلمات الفعلية. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال 1234 كعدد، فإن التطبيق يعود ألف مائتين وأربعة وثلاثين. .
اسم الملف: باتولس فري نومبرس تو words. xls المؤلف: باتولس الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف: يعمل على: ويندوزوال.
باتولس التقويم هو جدول بيانات إكسل مصممة لتمكينك من إدارة التقاويم مباشرة من إكسيل. يعمل التطبيق لأي سنة أو فترة، مع خيارات مختلفة. كل ما عليك القيام به هو مجرد لصق في شعارك والطباعة. ل ويندوسال. .
اسم الملف: باتولس فري Calendar. xls المؤلف: باتولس الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: يعمل: ويندوزوال.
خيارات نظام التداول - نهج لخيارات التداول وخيارات التداول استراتيجيات.
اسم الملف: OPTIONS-TRADING. zip المؤلف: أوبتيونس ترادينغ الترخيص: مجانية (حجم الملف): يعمل على: أندرويد، بلاكبيري، هانديلد، موبيل أوثر، إفون، إيبود، إتوش، جافا، لينوكس، لينوكس كونسول، لينوكس غنوم، لينوكس غل، لينكس المصدر المفتوح، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس، نيتوار، أوبنفمس، بالم، كمبيوتر الجيب، سيمبيان، أونيكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينموبيل، وينزوثر، وينزرفر.
إكسيل ريدر كومبوننت هي مكتبة مصممة لقراءة ملفات إكسيل سبريادشيت (زلس، كسف) من التطبيقات أو مشاريع مواقع الويب (C #، ف). يتم تمثيل جدول بيانات إكسيل كهيكل شجرة. الجذر من شجرة هو مصنف. .
اسم الملف؛: excelreadernet_trial. zip المؤلف .: ديفتريو غروب الترخيص ؛: مجانا (مجانا). حجم الملف ؛: يعمل: ويندوزوال.
أوراكل-تو-إكسيل هو برنامج لتحويل قواعد بيانات أوراكل إلى جدول بيانات إكسل إكسيل. أوراكل إلى إكسيل هو البرنامج الذي يسمح لك لتحويل قاعدة بيانات أوراكل إلى جداول البيانات إكسل إكسيل.
اسم الملف؛: ora2xlsd. exe المؤلف: إنتليجنت كونفيرترز ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: يعمل على: ويندوز آل.
إكسيل ريكوفيري مجاني هو برنامج كامل المواصفات لإصلاح تلف جداول البيانات ميكروسوفت إكسيل التالفة واستعادة أي البيانات التي فقدت بسبب الأضرار التي لحقت الملف. يمكن أن تضيع البيانات أو تصبح تالفة بسبب عدد من. .
اسم الملف: ExcelRecoveryFreeInstall. exe الناشر: إكسيل ريكوفيري سوفتوار، Inc. الترخيص ؛: مجانا. (فري) حجم الملف ؛: 1.18 مب يعمل على: وينكسب وينفيستا و وينفيستا x64 و Win7 x32 و Win7 x64 و Win2000 و Windows2000 و Windows2003 و وينزرفر و ويندوز فيستا، Win98، وينم، وينت 4.x، Win95، ويندوز اللوحي بيسي إديتيون 2005، ويندوز ميديا ​​سينتر إديتيون 2005.
عند استخدام فواصل الأرقام الأوروبية في جدول بيانات إكسيل (على سبيل المثال، "1.234.567") ويتم وضع جدول البيانات في مستند أدوب إنديسيغن 2.0، يتم استيراد فواصل الأرقام. .
اسم الملف: id202_excelupdate_all. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 406 كب يعمل على: ماك أوس 9.1 أو أحدث، أو ماك أوس X 10.2.1 أو لا.
يوفر إكسيل كونفيرتر 1.0 طريقة سهلة ومكتملة لتحويل جداول بيانات زلس الخاصة بك إلى صفحة الويب الدورية والسيارات المنعشة. تكتشف عملية التحويل الصامت التغييرات التي يتم إجراؤها على جدول بيانات إكسيل الخاص بك، ثم تقوم بإعادة التحويل والتحميلات التلقائية. .

أدوات تداول الخيارات تتفوق
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

أدوات تداول الخيارات تتفوق
يوميا خيارات التداول.
تداول الأسهم هو متعة جيدة، ولكن جيدة كما هي لديهم قيود.
إذا كنت ترغب في جعل المال تداول الأسهم يمكن أن يكون محبطا.
بمجرد اختيار التجارة يستغرق بعض الوقت (أسابيع أو أشهر) لتحقيق الأرباح الخاصة بك، شريطة الأسهم في صعودا.
إذا كان جورب يسير ضدك - السقوط، فإنه من الصعب تنظيم بيع قصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من هذه الخطوة.
إذا كان السهم يتحرك جانبية لم يكن لديك التجارة.
في النهاية إذا قمت بإجراء 20٪ الخاص بك بشكل جيد.
ثم مشكلة المال، تحتاج إلى شراء 10،000 من شيء من شأنها أن ترتفع بنسبة 1 في المائة لجعل 100.00 $.
على سبيل المثال الأسهم نسم (نيوكريست مينينغ.)
في 18 مايو 05 كان تداول نسم عند 13.65 $ - شراء 10000 = $ 136،500.00.
في 20 مايو 05 كان تداول نسم في 14.30 $ - بيع 10000 = 143،000.00 $.
الربح = (6500 $ - الوساطة) = 6410.00 $ وهذا 4.7٪
ليست تجارة سيئة لمدة يومين، يمكنك تحمل $ 136،500.00 للتجارة؟
هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات فيه. كان NCM5R خيار الدعوة للحصة الأساسية نسم.
الخيار في نفس الوقت: - كان الانفاق 2،646.15 $ والربح 2،207.70 $ وهذا 83٪ وأنا يمكن أن النوم على تلك الليالي القليلة.
وكان أقصى خطر لي هو 646.15 2 دولار، إذا لم أكن أبيع الخيار والسماح لها بانتهاء، هذا كل ما يمكن أن تخسره. السماء الزرقاء المعتادة هي الحد الأقصى للعودة.
لمعرفة ما هي الخيارات، إلقاء نظرة هنا.
لماذا وكيف يمكنني استخدام مس إكسيل للتجارة الخيارات.
على الرغم من أنني بنشاط التجارة أفعل العمل بدوام جزئي، والنتيجة هي أن أتعامل على حد سواء من المنزل والعمل. في العمل أنا لست قادرا على الحصول على أدسل، وأنا التجارة على الخط لدي لاستخدام الاتصال الهاتفي الشبكات. هذا يعمل بشكل جيد، ولكن يمنعني من الاشتراك في بيانات المخزون المباشر تدفق سريع مزود.
لأنني سوينغ خيارات التجارة، وأنا لا تحتاج إلى تحديثات سريعة للحصول على والخروج من الصفقات بلدي.
هذا هو المكان الذي يأتي فيه إكسيل.
· لدي صفحة ملخص التي أتلقى تحديث البيانات المالية للسهم أنا مهتم في.
· يحتوي المصنف على ورقة عمل قالب تحتوي على جميع الصيغ لإنتاج الرسوم البيانية التي استخدمها لتحليل تقني.
· يحتوي القالب على الخوارزميات التي ترصد حركة السعر وتعطيني إشارات الشراء والبيع الأولية.
· يتم عرض هذه الإشارات تلقائيا في صفحة ملخص في كل مرة أنقر على زر التحديث.
· يحتوي المصنف على ماروس التي تحصل على البيانات التاريخية للسهم أريد.
· وهناك عدد كبير من التبادلات المتاحة - لرؤية جميع التبادلات التي يمكن النظر في الذهاب إلى ياهو! المالية - التبادلات.
· لدي القدرة على اختيار الأسهم وتغييره في أي وقت أريد.
· وحدات الماكرو بناء ورقة عمل اسم الأوراق المالية، استنادا إلى قالب في نقرة زر واحدة.
· اعتمادا على ما هو جزء من العالم الخاص بك في سوف تعتمد على متى تتوفر البيانات التاريخية - المصنف يعتني بهذا، وضمان استمرارية البيانات الخاصة بك.
· القالب، من بين المؤشرات الشعبية الأخرى، يحتوي على مؤشرات أدكس و ماسد. جميع المعلمات المستخدمة لبناء المخططات هي المستخدم للتغيير. هذه الوظيفة مفيدة اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك - أي على المدى الطويل، على المدى القصير، والتأرجح، والزخم، يوم، الخ.
· يمكن استخدامها لتداول الأسهم وكذلك الخيارات.
· لا تتطلب مهارات إكسيل خاصة، فإن الماكرو حتى النسخ الاحتياطي المصنف. إذا قمت بإجراء فوضى من ذلك، سوف ينتهي بك الأمر مع النسخ الاحتياطي الملفات استعادة ل.
كل هذا كان مبلغ معقول من العمل لتتبع، لذلك كان لي لوضع معا الكتاب الإلكتروني كمرجع. يتم تضمين هذا الكتاب الإلكتروني في الصفقة.
في قسم تعليمات إكسيل قمت بتضمين ما يلي، بالإضافة إلى المزيد.
هذا هو النوع الأكثر فائدة من الرسم البياني التي يمكننا استخدامها في التحليل الفني (وبصرف النظر عن عربات شمعة عصا). فإنه يسمح لنا التعرف البصري سريع من الاتجاهات ويستخدم في غالبية المؤشرات التي سوف تستخدم.
خلق شمعة عصا الرسم البياني.
وقد تم تنقيح تحليل الرسم البياني الشموع اليابانية، ما يسمى لأن الخطوط تشبه الشموع، من قبل أجيال من الاستخدام في شرق آسيا. وقد استخدمت هذه الرسوم البيانية لفترة أطول من الرسوم البيانية والرسوم البيانية والنقاط والرسوم البيانية، ولكن لم تكن معروفة للعالم الغربي حتى أدخلت لهم في عام 1990. وتستخدم هذه التقنيات الرسم الآن على الصعيد الدولي من قبل التجار والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة في الداخل والخارج. معظم مواقع التحليل الفني على شبكة الإنترنت، ونظم التداول في الوقت الحقيقي، وبرامج التحليل الفني لديها الشموع المخططات، مما يدل على شعبيتها وفائدتها.
إضافة خطوط الاتجاه إلى الرسوم البيانية.
خطوط الاتجاه هي طريقة سريعة لإضافة متوسط ​​متحرك إلى سلسلة. البديل هو كتابة صيغة ثم إضافة سلسلة الناتجة إلى المخطط الخاص بك. في بعض الأحيان كل ما نحتاجه هو إشارة سريعة.
إنشاء الخرائط ما.
يتم استخدام هذا عندما لا نريد فقط لعرض المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني ولكن إذا كنا بحاجة إلى حسابات ما لتغذية في حسابات المؤشر الأخرى.
حساب متوسط ​​شرطي.
على الرغم من أن هذا لا يستخدم في أي من حساباتنا، لقد شملت ذلك فقط في حالة شخص يجد استخدام لذلك في مؤشر جديد.
تخصيص شريط أدوات إكسيل.
في أمثلة إكسيل التي استخدمها قد تلاحظ أن شريط الأدوات الخاص بي يختلف قليلا عن الخاص بك، وخاصة الرموز. هنا أشرح كيفية وضعها في شريط الأدوات ولماذا استخدامها.
وحدات الماكرو: أتمتة المهام التي تقوم بها بشكل متكرر.
إذا قمت بإجراء مهمة بشكل متكرر في ميكروسوفت إكسيل، يمكنك أتمتة المهمة مع ماكرو.
الماكرو عبارة عن سلسلة من الأوامر والوظائف المخزنة في وحدة فيسوال باسيك ويمكن تشغيلها كلما احتجت لتنفيذ المهمة.
عند تسجيل ماكرو أو كتابته، يقوم إكسيل بتخزين معلومات حول كل خطوة تقوم بها أثناء تنفيذ سلسلة من الأوامر.
ثم تقوم بتشغيل الماكرو لتكرار أو "تشغيل" الأوامر.
وحدات الماكرو الرئيسية المستخدمة في المصنف هي كما يلي.
احصل على آخر 20 دقيقة تأخر مشاركة البيانات. يمكنني استخدام هذه البيانات إلى من الصفحة الأولى من المصنف الخاص بي لإنشاء بيانات الرسم البياني حصة على ورقة عمل أسهم إضافة أوراق العمل مع بيانات المشاركة الحالية إلى المصنف الحالي حذف أوراق العمل من وركبوك إنشاء الدلائل وملفات النسخ الاحتياطي نسخ ولصق مجموعة من الخلايا نسخ خلايا من ورقة عمل واحدة إلى أخرى.
يتم توثيق كافة وحدات الماكرو بشكل جيد. سترى أيضا كيف.
استخدام الحلقات حذف جداول حذف الصفوف الفارغة هل يوجد مصنف حدث خطأ معالج تنفيذ سوب آخر من ورقة سوب إف موجود تسمية ورقة نشر من خلية عدد الصفوف الصفوف الصف حدد أثناء إضافة حلقة إضافة يوم الملف إلى مصنف موجود مقارنة التواريخ مع وحدات الماكرو كيفية إضافة زر إلى ورقة عمل حماية وعدم حماية أوراق العمل مع وحدات الماكرو وأكثر من ذلك.
على الرغم من أن المصنف يحتوي على بعض الأوراق المحمية، لا رمز محمي بكلمة مرور.
يمكن تغيير أي شيء من قبل المستخدم، المعلمات المخطط، وحدات الماكرو، الصيغ ورقة والخوارزميات.
يتم شرح كل ذلك في الكتاب الإلكتروني، وتعلم إكسيل، وكيفية تداول الأسهم والخيارات والحصول على خطة التداول كذلك.
إذا كنت وهمية شيء ما سيكون لديك دائما الأصلي بالإضافة إلى نظام يجعل النسخ الاحتياطية الخاصة بها.
الكثير من أجل القليل جدا.
لا يقصد من المحتوى المتاح في هذا الكتاب أن يستخدم كأساس لاتخاذ أي قرارات استثمارية.
أنت وحدك المسؤول عن أي استخدام تختاره لجعل هذه المعلومات.
وهو لا يقدم المشورة في مجال الاستثمار أو تقديم توصيات الأوراق المالية.
تداول الخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.

أوبتيونس زل.
أوبتيونس زل هو برنامج إضافي لبرنامج ميكروسوفت إكسيل يسمح لك بتقييم الخيارات في الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع وخيارات الأسهم للموظفين (إوس) باستخدام الوظائف المخصصة.
بيانات السوق من بائع الاقتباس الخاص بك يمكن أن يتم تمريرها تلقائيا إلى وظائف مخصصة عبر تبادل البيانات الحيوي.
بعض الطرق التي يمكن استخدام أوبتيونس زل هي:
تقييم عقود الخيارات على مختلف الأصول بما في ذلك الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع تقييم خيارات الأسهم للموظفين (إسوس) وفقا أسك 718 (فاس 123R) لمجلس معايير المحاسبة المالية مواقف محفظة المسار في الوقت الحقيقي (باستخدام رابط ددي من بائع الاقتباس الخاص بك)، بما في ذلك الحساسيات مثل دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي و لامدا الخيارات الحقيقية لميزانيات رأس المال حساب القيم التقلب الضمني على أساس أسعار الخيارات المتداولة في البورصة.
أوبتيونس زل هو أسك 718 و سيك متوافقة لأغراض إعداد التقارير المالية.
بلاك سكولز: الأسهم التي لا توزع أرباح الأسهم (الأصلي) الأسود: العقود الآجلة (المالية، الطاقة، العملات الأجنبية، السلع) غارمان-كوهلهاجين: الصرف الأجنبي الفوري تعديل بلاك سكولز: توزيعات أرباح الأسهم (الأسهم، المؤشرات، السندات) والي: أسيتس مع العائد المستمر القيم على الطريقة الأميركية في وقت مبكر ممارسة يورودولار: اليورو دولار وخيارات الآجلة بيلباك-سكولز، والي وحدين الزائفة الأمريكية (بس): توزيعات أرباح الأسهم، وتوزيعات الأرباح توزيعات أرباح منفصلة بس الفرنسية: بلاك سكولز نموذج تعديل ل التعامل مع أيام التداول \ الحدين (كر وطرق هال): الأصول التي تولد التدفقات النقدية المنفصلة (توزيعات الأرباح) النظر في الممارسة المبكرة الكاملةالتدفقات النقدية أو مدخلات العائد العائد أمريكان والأوروبية وبرمودا أسلوب ممارسة.
(منحنى العائد، منحنى إلى الأمام) التغيرات في الغلة مع مرور الوقت، آثار التخفيفأمريكان، الأوروبية والبيرمودا نمط ممارسةالثابتة لأوامر، خيارات الفهرس، أوتك (كر و هال الطرق): مدخلات مرنة من المتغيرات الخيار الرئيسيتدفقات نقدية منفصلة أو مدخلات العائدمعدلات الفائدة متعددة خيارات، منظمات المجتمع المدني.
طريقة الخطوط (كار): تقييم تحليلي دقيق ودقيق للخيارات ذات النمط الأمريكي. استنادا إلى عمل بيتر كار، سابقا من جامعة كورنيل. الانتقال السريع: تفترض طريقة الانتقال السريع أن تغيرات أسعار الأصول لا تتبع عملية عشوائية خالصة بل تحتوي أيضا على قفزة غير متوقعة & # 8220؛ مكون. سيف: مرونة ثابتة من نموذج التباين بحساب القيم الخيار على أساس افتراضات التقلب غير ثابت. البدء إلى الأمام: الخيارات التي لها تاريخ بدء في المستقبل استنادا إلى & # 8220؛ مالينيس & # 8221؛ نسبة. تحسين الحافظة: محفظة الخيار الأمثل لعقود الخيارات التشغيلية وعقود الخيارات المالية. خيارات حقيقية: خيارات حقيقية وتحليل رأس المال المشروع باستخدام نظرية التسعير الخيار. غرام شارلير: يحسب قيم الخيار للعائدات التي لا تتبع التوزيع الطبيعي. خيارات ممارسة السلوك: يحسب القيم الخيار النظر في سلوك ممارسة الموظف باستخدام محاكاة مونت كارلو. شعرية الخيار: يحسب قيم خيارات النمط الأمريكي باستخدام العديد من أساليب شعرية أو شجرة. يتم تضمين تقنيات ذات الحدين، معززة ذات الحدين و ترينوميال في هذه المجموعة.
وتشمل وظائف خيارات القيمة النظرية، دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي، لامبدا، القيمة الجوهرية، والتضمين الضمني وغيرها الكثير.
إعادة الحساب سبيدوب باستخدام وظيفة صفيف وظائف سترايك الشبكة.
قوالب قياسية:
3-D تشارتينغ بلاك-سكولز شجرة ذات الحدين مصور مصفوفة الحساسية المصورة نيمكس & # 8220؛ الخيار والعقود المستقبلية استراتيجيات & # 8221؛ جون هول & # 8220؛ الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية المشتقة الأخرى & # 8221؛ كتاب الأمثلة.
قوالب متخصصة:
أوراق القيمة العادلة: قالب أوراق التداول لصناع السوق والتجار.
مجموعة أدوات FAS123.
تقييم خيار أسهم الموظفين: المسترد على أساس الأسهم المستكشف، FAS123.
معالج، تقلب معالج،
وتقلب مجموعة النظراء، ومرونة مونتي كارلو ممارسة السلوك وأكثر من ذلك.
الخيار تحليل الموقف.
الخيار تحليل الموقف: العقود الآجلة، والأسهم، والعملات الأجنبية، وخيارات المواقف.
الخيار تحليل الموقف في الوقت الحقيقي: الأسهم وخيارات المراكز.

No comments:

Post a Comment