Saturday 24 March 2018

معنى بطاقة الفوركس


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟


ديبتا جوشي | مومباي تم التحديث آخر تحديث في 11 فبراير، 2018 22:10 إست.


يتم استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا لتسديد الدفعات أثناء السفر إلى الخارج. هذه هي محملة مسبقا وتمكنك من الوصول إلى المال بالعملة الإقليمية المطلوبة. يمكنك أيضا أعلى عنه اعتمادا على الشرط الخاص بك. بطاقة تسمح لك لسحب النقدية بالعملة الأجنبية، والتحقق من رصيدك ومتجر. البنوك مثل بنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك المحور تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.


كيف تطبق وما هو الحد؟


تحتاج إلى إرسال FormA2 وأي مستند فوريكس مطلوب آخر (كما هو منصوص عليه في لوائح قانون إدارة النقد الأجنبي)، وإثبات جواز السفر والأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على تطهير الأموال أو تدفع إلى البنك، يتم تنشيط البطاقة. للرحلات الترفيهية، يمكنك تحميل بطاقة بحد أقصى 10،000 $ (روبية 4.5 لكح) و 25،000 $ (روبية 11.25 لكح) لرحلات العمل. تتقاضى البنوك ما بين 100-300 روبية للبطاقة الواحدة.


وتتضمن بطاقات الخصم والائتمان رسوم خدمة قدرها 3 في المائة لكل استخدام. سوف تجتذب السحوبات في أجهزة الصراف الآلي رسوما ثابتة إضافية قدرها 300 روبية. وستتم محاسبتك على سعر الصرف السائد في تاريخ المعاملة وتحمل سعر تحويل العملة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، فإن أي تأخير في دفع الفواتير سيجذب عقوبة قدرها 2،95 في المائة شهريا. المسافرون & [رسقوو]؛ يتم قبول الشيكات في منافذ محدودة ويتحمل العملاء رسوم صرف من ثلاثة إلى ستة في المائة. نسبيا، وبطاقات الفوركس فعالة من حيث التكلفة، منذ أسعار الصرف الحصول على تأمين في يوم المعاملة. يمكنك تجنب تحويلات العملات، حيث أن البطاقات متوفرة بالعملات الرئيسية. وسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي في الخارج سوف يجتذب رسوما ثابتة (2 دولار / 2 يورو / جنيه، 1).


هل تؤثر أسعار الصرف على الاستخدام؟


ماذا لو كنت بحاجة إلى إعادة تحميل البطاقة؟


لا يمكنك رفع رصيد بطاقة الفوركس في الخارج، حتى إذا كان لدى المصرف فرعا هناك. سوف تحتاج إلى الاتصال بالمركز الذي أصدر البطاقة. يمكن أن يكون هذا مشكلة عندما لا يكون هناك أحد في الوطن، كما أنه / انها سوف تحتاج مرة أخرى لملء النماذج وجعل المدفوعات اللازمة. قد يكون تخمين البنك مقدما وترك الوثائق الضرورية خيارا. الرصيد غير المستخدم في بطاقتك يمكن أن يكون كاشيد على العودة.


ماذا يحدث إذا فقدت البطاقة؟


حميم المركز الذي أصدر البطاقة. أبلغهم عن موقعك بعد 48 ساعة، لأن هذا هو الوقت الذي سوف يستغرق البنك إلى ساعي بديل. وفي حالة الضرورات، يجوز لها أن ترسل النقدية من خلال مرفق تحويل الأموال، ولكن يتعين تحمل التكاليف.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


السفر إلى الخارج.


بنك الاي سي سي.


البنك المركزى الهندى.


ستاندرد تشارترد.


Forma2.


قانون إدارة صرف العملات الأجنبية.


الآخرين.


موصى به لك.


المزيد في الأسواق:


روابط سريعة.


سوق الأسهم لايف.


سوق السلع.


الاكتتاب العام القادم.


تمويل شخصي.


أخبار سوق الأسهم.


المشتقات.


صناديق الاستثمار.


سعر الذهب.


تصفح أسهم الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


مؤشر الأسهم.


الاتجاه على بس.


حقوق التأليف والنشر © 2017 الأعمال القياسية الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


من موقع بس.


الدعم & أمب؛ اتصل.


منتجات بس.


ميزانية 2017.


تواصل مع بس.


الترقية إلى الخدمات المميزة.


يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "بوسينيس ستاندارد بريميوم سيرفيسز"


كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:


الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر البريد الإلكتروني) جديد: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.


مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.


يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


بطاقة سفر الفوركس.


مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.


ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟


في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.


أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.


أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)


في معظم المتاجر والفنادق في الولايات المتحدة، لن يتم قبول البطاقة في الضرب لأنه ليس لها اسم وعادة ما يكون حامل البطاقة (خاصة لأنها بطاقة خصم على السفر)، يجب أن تنتج بطاقة الهوية. وبما أن البطاقة ليس لها اسم، فإن المعرف ليس له أي معنى.


حدث هذا لي في وقت سابق من هذا الشهر في نيويورك واضطررت لزيارة العديد من أجهزة الصراف الآلي لسحب ما يكفي لتسوية فاتورة الفندق.


أيضا، تذكر أن أجهزة الصراف الآلي لديها معاملة وحد اليوم الواحد لكل بطاقة، لذلك إذا كنت ترغب في سحب مبالغ أكبر، سوف تحتاج إلى الانتقال من جهاز صراف آلي واحد إلى آخر!


فقط لتوضيح، لم يكن لدي أي خبرة مع بطاقات سيتي بنك العالم المال، ولكن أفترض أنها متشابهة.


كان لدي بطاقة فيزا صادرة عن بنك المحور.


كنت قد استخدمت البنك محور - Singapore بطاقة الدولار. لا يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي على الإطلاق طوال رحلتي ولكن لم يكن هناك مشكلة في الضرب في ميناء التاجر.


بطاقة سيتي بنك الجنيه الاسترليني لا توجد مشكلة في كل من الصراف الآلي و تمرير البطاقة.


مرحبا مومباي ريزيدن.


ومثل. أيضا، تذكر أن أجهزة الصراف الآلي لديها معاملة وحد يوم واحد لكل بطاقة، لذلك إذا كنت ترغب في سحب مبالغ أكبر، سوف تحتاج إلى الانتقال من جهاز صراف آلي واحد إلى آخر! & كوت؛


بالنسبة لتجربتي هناك السحب النقدي الحد الأعلى / الصفقة لكل بطاقة يحمل في ثناياه عوامل من قبل البنك المصدر وليس أجهزة الصراف الآلي. لذلك ما إذا كنت قفز من جهاز صراف آلي واحد لآخر في يوم واحد لن تساعد أيضا كما ينطبق قيود المعاملات.


لم تكن هذه هي تجربتي. أنا يمكن أن تنسحب بقدر ما أردت طالما كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي من البنوك المختلفة. كنت تستخدم تشيس، سيتي بنك والجمهورية الأولى وعملت.


كما أن مسألة الضرب تتعلق أيضا بالممارسات واللوائح المحلية. بالنسبة إلى المعاملات الأكبر حجما، فإن المعرف المطلوب هو عادة. لم أكن استخدام البطاقة لانتقاد المعاملات الصغيرة، لذلك ربما سوف تعمل.


شكرا على الرد. آمل أن المزيد من الناس أيضا نشر تجاربهم. ومن المؤكد أنها ستساعد المسافرين على اتخاذ خيار أكثر استنارة.


وفيما يلي تفاصيل كيف عملت الأشياء بالنسبة لي.


لقد استخدمت فقط بطاقات بنك المحور حتى الآن.


في المملكة المتحدة، قبل حوالي 3 سنوات، عملت بطاقة الجنيه الاسترليني في أجهزة الصراف الآلي واستخدمته تسوق دون عقبة.


في سنغافورة، قبل عامين، عملت بطاقة سنغافورة الدولار في أجهزة الصراف الآلي وعملت أيضا في عدد قليل من المطاعم. ثم فجأة لم يعمل عندما كنت تسوق في ايكيا. أعتقد أنه ربما كان هناك مكانان آخران لم يعملا. ولكن لا يزال يعمل في المتاجر أكثر من ذلك بكثير.


عندما تحدثت إلى أكسيس بنك حول هذا الموضوع، قالوا أن هذه المشكلة المحاصيل بسبب بعض عدم توافق التكنولوجيا لبعض آلات إدك.


في العام الماضي، في باريس، عملت بطاقة اليورو في أجهزة الصراف الآلي. لقد واجهت حد المعاملة في أتم واحد ثم كان للذهاب إلى آخر. لذلك نعم البطاقة نفسها لديها حدود الصفقة، ولكن بعض أجهزة الصراف الآلي أيضا تعيين حدود المعاملات. وأعتقد أنه كان أجهزة الصراف الآلي لكل البنك الذي يسمح بحد أقصى الانسحاب. قد يكون هناك أكثر من اللازم. لقد اكتشفت أنه بمجرد أن اكتشفت أن أجهزة الصراف الآلي هذه تعمل جيدا بالنسبة لي، فإنني ملتزم بها طوال الرحلة.


كانت المشكلة الكبيرة مع بطاقة أكسيس بانك في باريس هي حقيقة أنها لم تنتقد في أي مخازن. بعد مواجهة هذه المشكلة بضع مرات. أنا فقط لم أزعج. أود سحب الأموال واستخدامها لتسوية الفواتير، أو مجرد انتقاد بطاقة الائتمان الخاصة بي إذا كنت لا تحمل الكثير من النقد (رسوم عالية حقا، ولكن لم يكن هناك خيار بعد كل شيء). اضطررت إلى سحب المال لتسوية فاتورة فندق واحد أيضا. عملية مؤلمة حقا!


على أي حال هذه المرة أنا ذاهب لمحاولة سيتيبانك المال العالمي بطاقة الدولار الأمريكي. دعونا نرى كيف يعمل هذا. سوف أكون على يقين من أن يقدم تقريرا مرة أخرى مرة أخرى.


يرجى الاحتفاظ بالردود القادمة :)


يرجى إعطاء ملاحظات على بطاقة سيتيبانك عند عودتك. سوف تكون مفيدة جدا.


مرحبا .. هذا هو تحديث في.


لقد استخدمت بطاقة سيتيبانك وورد ماني دولار أمريكي في الولايات المتحدة في رحلتي الأخيرة إلى الولايات المتحدة. عملت دون خلل. كان مقبولا في المتاجر والمطاعم دون أي مشاكل، لذلك لم أكن بحاجة للحفاظ على سحب النقدية لدفع ثمن المشتريات. أيضا عندما قمت بسحب النقود من جهاز الصراف الآلي سيتي بنك، اتهمت فقط رسم السحب النقدي الأساسي، دون أي رسوم إضافية قد تكون قد تكبدت استخدمت أتم البنك آخر.


وقد أبلغت من قبل بنك المحور أنها في وضع يمكنها من تخصيص بطاقة سفر بالنسبة لي ووضع اسمي على البطاقة المقدمة أنا تطبيق جيدا قبل رحلتي. وهذا من شأنه أن يجعلها مساوية لأي بطاقة الائتمان / الخصم، وسوف تكون هناك أي قضايا الهوية.


ومع ذلك، شكرا للتحديث. من الجيد أن تعرف بطاقة سيتيبانك عملت دون خلل حتى من دون التخصيص. هل حاولت تسوية فاتورة الفندق؟


لم أستخدم البطاقة لتسوية فاتورة الفندق (الحجز المسبق). لذلك لا توجد فكرة كيف كان ذلك قد انخفض.


في مكان آخر. لم يطلب مني أبدا الحصول على بطاقة هوية، لأنه لم يكن هناك اسم على بطاقة السفر. يبدو أن الصرافين يدركون أنه كان بطاقة سفر، وسوف انتقد فقط.


حتى المشاكل التي كنت مع بطاقات البنوك الأخرى في بلدان أخرى في وقت سابق لا علاقة لها بعدم رغبة أمين الصندوق في قبول مشاكل البطاقة أو الهوية. كان الجهاز الذي قذف من الرفض!


مجرد نقطة للنظر، إذا كنت مسافرا إلى الولايات المتحدة. سيتيبانك لديها شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي هناك. لذلك لا تحتاج إلى استخدام أجهزة الصراف الآلي المصرفية الأخرى للسحب، والتي قد يتم فرض رسوم إضافية. مع بنك المحور، هذه التكاليف قد تعمل أعلى.


ما هي بطاقة الفوركس؟


بطاقات الفوركس هي آخر إدخال في سوق العملات السفر. وقد شهدت هذه البطاقات زيادة مطردة في شعبيتها على مدى السنوات القليلة الماضية. بطاقات الفوركس هي طريقة سهلة لنقل العملة من بلد إلى آخر. فهي سهلة لشراء وتحميل مع المال لرحلتك القادمة في الخارج.


بطاقات الفوركس هي أدوات مالية مفيدة لأي شخص يسافر إلى الخارج. بطاقات الفوركس هي خيار كبير بالنسبة للأفراد الذين يفتقرون إلى الحصول على الائتمان الائتمان أو الخدمات المصرفية. يمكنك استخدام بطاقة الفوركس في الكثير من متاجر التجزئة المختلفة والتجار والفنادق والمؤسسات التجارية.


بطاقة الفوركس هي نوع من بطاقة الخصم المسبق الدفع. يتم إصدارها من قبل البنوك مثل بنك هدفك، فيزا، بنك أوف أميركا، فيرفكس، وبنك إيسيسي. وبما أن المستخدم قد دفع مسبقا للبطاقة، يتم إصدار الأموال بالعملة المحلية للبلاد. وهذا يوفر لحاملي بطاقات الفوركس من الاضطرار إلى تحويل عملتهم.


بطاقات الفوركس آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة. هذه البطاقات تحفظ أموال حاملي البطاقات لأن البنوك عادة ما تفرض رسوم تتراوح بين 2 إلى 3٪ للمعاملات الخارجية على بطاقات الائتمان والخصم.


هذه الخلاصة مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط.


استخدام هذه الأعلاف على مواقع أخرى تنتهك حقوق التأليف والنشر. إذا لم يكن هذا المحتوى في قارئ الأخبار، فإنه يجعل الصفحة التي تشاهدها تنتهك حقوق الطبع والنشر. (البصمة الرقمية:


© 2018. كل الحقوق محفوظة.


0 تعليق.


سجل الدخول إلى التعليق.


buylikebuffett.


مرحبا، أنا مارك. لقد تخرجت بدرجة في التمويل وعملت في صناعة التمويل على مدى السنوات الخمس الماضية. بدأت هذا الموقع لأنني جئت عبر عدد من الناس مع الأسئلة في جميع أنواع المسائل المالية. اعتقدت أنه قد يكون من المفيد أن تبدأ بلوق الذي يحاول أن يوفر نظرة وضوح في أي موضوع المالية. مواضيع مثل توفير المال، والاستثمار، وتخفيض الديون، أسئلة الائتمان، وإدارة الأموال أو أيا كان. شراء مثل يهدف بافيت لمتابعة استراتيجية الاستثمار من أكبر المستثمرين في العالم وارن بافيت.

No comments:

Post a Comment