Tuesday 6 March 2018

كورس خيارات الأسهم


خيارات الأسهم كورس
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم كورس
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم كورس
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

خيارات الأسهم إلى الإنقاذ! مايكل كورس (كورس)
اليوم نحن & # 8217؛ تبحث في خيار التجارة على مايكل كورس للحد من أساس التكلفة الخاصة بك والربح من الانخفاض الأخير في الأسهم.
سهم مايكل كورس (كورس) بانخفاض 9٪ من 42،50 $ إلى 38،74 $ بعد الإيرادات الفصلية، والأرباح، وتوقعات توقعات وول ستريت.
وكان للملابس الفاخرة والتجزئة التبعي ربع مذهلة.
وتضاعفت ربحية السهم من 11 سنتا في العام الماضي إلى 22 سنتا. وتجاوزت هذه التقديرات بسهولة 16 سنتا للسهم الواحد.
نمت الإيرادات 58.3٪ من 240 مليون $ إلى 380 مليون $. وارتفعت صافي مبيعات التجزئة أكثر من 80٪. وكانت النتائج القوية مدفوعة ب 71 متجر جديد ونمو مبيعات نفس المتجر بنسبة 36.1٪.
بالإضافة إلى ذلك، أصدرت الإدارة توجيهات متفائلة للعام المالي 2018. انهم يتوقعون عائدات 1.7 $ إلى 1.8 مليار $ و إبس لتتراوح في نطاق يتراوح بين 1.08 $ و 1.12 $.
التجزئة الفاخرة المزدهرة.
نحن نشهد اتجاهات مماثلة بين غيرها من العلامات التجارية الفاخرة وأسلوب الحياة من تيفاني (تيف) إلى ستاربكس (سبوكس). ومن الواضح أن المستهلكين الذين يكسبون المال لا يخافون من إنفاقه.
والآن مايكل كورس هي واحدة من أهم الأسماء في الفخامة.
لسوء الحظ، انخفض السهم ما يقرب من 9٪ من 42،50 $ إلى 38،74 $ بعد الإبلاغ عن أرباح الانفجار.
كورس الاكتتاب العام الأولي الأخير هو اللوم. لا يستطيع المطلعون الذين يمتلكون 52٪ من الأسهم القائمة بيع أسهمهم حتى تنتهي فترة التأمين في 20 يونيو.
المستثمرون يخشون من الداخل بيع بعد انتهاء القفل سوف تغمر السوق وإرسال أسهم كورس الهبوط.
لنفترض أنك استثمرت $ 4،250 لشراء 100 سهم من كورس في 42،50 $ بعد الأرباح. بسعر الحالي من 38.74 $ للسهم الواحد، كنت أسفل حوالي 9٪ أو 376 $.
ومن الواضح أن هذه ليست النتيجة التي كنت تأمل بعد أن ذكرت كورس ربع رائع. دعونا ننظر في كيفية التجارة الخيار يمكن أن تساعدك على إنقاذ هذه التجارة.
بيع كورس يوليو 40 $ تغطية مغطاة يمكن أن تساعدك على الحصول على هذه التجارة تتحرك في صالحك.
الآن، أقساط الخيار على كورس غنية.
يمكنك بيع خيار المكالمات التي تتم مقابل 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة 40 يوما (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) مع مرور 37 يوما فقط حتى انتهاء صلاحية مبلغ 2.60 دولار. لذلك يمكنك جمع 260 $ مع وقت قصير جدا حتى انتهاء الصلاحية.
بيع خيار المكالمة على الفور يعيد 260 $ من فقدان $ 376 الخاص بك.
هناك نتيجتان محتملتان لهذه التجارة ...
أولا، إذا كان كورس فوق سعر الإضراب 40 $، فإن صاحب الخيار ممارسة حقهم في شراء الأسهم الخاصة بك في 40 $ للسهم الواحد. لذلك سيتم استدعاء 100 سهم الخاص بك بعيدا أو بيعها بمبلغ 4،000 دولار.
ولكن هذا على ما يرام ... اشتريت الأسهم ل 4،250 $. لذلك كنت تدرك خسارة صغيرة $ 250 على بيع الأسهم. ولكن يمكنك أيضا الحفاظ على $ 260 في الخيار الخيار. لذلك كنت أساسا للخروج من التجارة في التعادل.
السيناريو الأكثر احتمالا هو أن كورس لا تصل أبدا إلى 40 دولارا.
كما أشرت سابقا، يمكن أن المطلعين يبدأ بيع الأسهم في 20 يونيو. وهم يمتلكون أكثر من نصف الأسهم القائمة. ومن المؤكد أن يكون هناك بعض من الداخل بيع الحفاظ على سعر السهم الاكتئاب خلال الأشهر القليلة المقبلة.
إذا كان كورس يبقى أقل من 40 $ حتى 20 يوليو، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة. سوف تحصل على الحفاظ على $ 260 في الخيار الخيار. في جوهره، علاوة الخيار يخفض أساس التكلفة الخاصة بك من 42،50 $ إلى 39،90 $ للسهم الواحد.
وأفضل جزء هو أنك لا تزال تملك الأسهم. وبمجرد أن تنخفض الموجة الأولية من البيع من الداخل، ستصبح في وضع أفضل بكثير للاستفادة من أساس التكلفة الأقل.
في رأيي، بيع مكالمة مغطاة ضد الأسهم كورس الخاص بك هو أفضل بكثير من بيع أو لا تفعل شيئا. هذه الاستراتيجية يقلل من أساس التكاليف الخاصة بك ويضعك على المسار السريع لتحويل هذه الخسارة التجارة إلى الفائز.
نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)
المدير التنفيذي السابق للبنك، كوري ويليامز هو كبير الخبراء الاستشاريين في مجال الخيارات والمحرر المشارك في نشرتنا الإخبارية اليومية المعروفة، بحوث تداول الخيارات. تجربة كوري واسعة مع خيارات يذهب في طريق العودة إلى أيامه في تمويل الشركات. وكان هذا العقد في القطاع المصرفي حيث اكتشف كوري أهم المهارات التي يمكن للمتداول الخيارات لديها القدرة على تحليل شركة أو قطاع لتحديد اتجاهها المحتمل في المستقبل. والآن جلبت هذه الخلفية والخبرة والحب من الخيارات لبحوث التداول الخيارات، فريدة من نوعها الرسالة الإلكترونية اليومية المكرسة حصرا لمساعدة المستثمرين الأفراد الربح من سوق الخيارات المربحة للغاية.
إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.
اتبع خيارات التداول البحوث.
مجانا خيارات تقرير خاص.
ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!
أفضل خيارات للشراء الآن!
انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

خيارات الخيارات تتوقع تحركات ضخمة في مايكل كورس (كورس) الأسهم.
27 نوفمبر 2017.
زاكس أبحاث الأسهم 27 نوفمبر 2017.
المستثمرون في مايكل كورس القابضة المحدودة (كورس - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 1 ديسمبر، 2017 $ 35 وضع كان بعض من أعلى تقلبات ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا قد يؤدي إلى ارتفاع كبير أو ضخمة بيع قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم مايكل كورس، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، مايكل كورز هو زاكس رتبة # 2 (شراء) في صناعة النسيج والملابس التي تصنف في أعلى 19٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 30 يوما الماضية، لم يقم أي محللون بزيادة تقديرات أرباحهم للربع الحالي، في حين قام تسعة محللين بمراجعة تقديراتهم نحو الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 1.51 $ للسهم الواحد إلى 1.26 $ في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن مايكل كورس في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، يبحث التجار الخيارات عن مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
هل تبحث عن خيارات التداول؟
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير أرباح نفلكس خالية تماما. يمكنك الاطلاع عليه هنا: تداول أرباح نيتفليكس (نفلكس) مع الخيارات أو الاطلاع على الفيديو المضمن أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
أني الصيدلة (أنيب) المصيد العين: الأسهم يقفز 17.7٪
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment