Saturday 24 March 2018

خيارات التجارة الخيال لكرة القدم


خيارات التجارة الخيال لكرة القدم
فقط توافق الآراء الموزون للصناعة.
ففن قامت بتحليل أكثر من 2.8 مليون طلب تجاري في الموسم الماضي؟ إنشاء حساب وتصبح الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا اليوم!
هل هذه التجارة على الخاص بك.
إذا كنت ترغب لدينا أداة محلل التجارة الشعبية وكنت تلعب فاندول أو درافتكينغز، وأنت تسير على الحب لدينا.
استخدام لدينا بانج براءة اختراع لتكنولوجيا باك الخاص بك للمساعدة في تعيين تشكيلة دفس الخاص بك. تطبيق لدينا الحائز على جائزة التصنيف والتوقعات لرواتب اللاعب للحصول على أكبر عدد من النقاط لأقل قدر من المال. هذه هي الأداة التي يستخدمها الفائزين.
اتصل بنا.
عضو فخور من فستا.
الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا الميزات.
حول الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا.
كوبيرايت 2017 تايتيش، ليك. كل الحقوق محفوظة. الخيال كرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا لا ينتمي إلى اتحاد كرة القدم الأميركي أو رابطة اللاعبين نفل.

خيارات التجارة الخيال لكرة القدم
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيال لكرة القدم الأسبوع 10: تحديث قيمة التداول لأعلى 100 لاعبين.
هناك لاعب في الدوري الذي هو على استعداد للتخلي عن الموسم. مضمون. العثور على هذا اللاعب، وأصحاب الخيال، والبدء في الضغط على التجارة تقدم له أو لها طريقها.
فقط يجعل متأكد من أنك لا تحصل على ممزق قبالة كما تفعل. مع بلدي دليل الخيال قيمة التجارة مفيد أدناه، وهذا لن يحدث.
مات كامب في الخيال المشورة.
سيمز في 60: مينيسوتا الفايكنج الدفاع هو أكثر من طغت فرقة في كرة القدم.
النائمون التي يمكن أن الفوز لك بطولة الخيال في الأسبوع 16.
لماذا كل نفل مروحة يحتاج لمشاهدة القطن السلطانية.
أسوأ الخيال الدوري الخاسر العقوبات.
الذي الخيال يضيف يمكن أن يفوز لك بطولة؟
غودل مفاجآت في نهاية المطاف مروحة مروحة مع تذاكر سب.
أي اللاعبين الخيال يمكن أن تثق في التصفيات؟
هل تود غورلي مرشحا مفب شرعي؟
الفائزون والخاسرون من أسبوع نفل 15.
لا تدع التوقعات الكاذبة تجعلك تشك داك.
الذي الخيال النائمون يمكن أن تساعدك على الفوز في الأسبوع 15؟
تيريل ديفيس تكريم باعتبارها قاعة مسقط رأس فامر.
الخيال لكرة القدم شراء / بيع بعد الأسبوع 14.
ليفكو & # x27؛ s أقفال: القمار معاينة والتوقعات لأسبوع نفل 14.
الخيال النائمون التي يمكن أن تساعدك على الفوز الأسبوع 14.
أي اللاعبين الخيال يجب أن يضيف؟
شراء أو بيع الأسبوع 13 العروض الخيالية.
ما هي فرق اتحاد كرة القدم الأميركي في مطاردة اللصوص؟
نحن في هذه النقطة المثيرة للاهتمام من الموسم حيث لدينا أدلة طويلة الأجل لدعم تقييم واحد من لاعب، ولكن في كثير من الأحيان أن تزن ذلك ضد الشرائط الساخنة الأخيرة لاعب قد تكون تعاني.
لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض اللاعبين الذين حصلوا على الساخن هذا الأسبوع، وتقرير ما إذا كانت ستستمر في الحصول على قيمة أو إذا كانوا مرشحين بيع عالية لأصحاب الخيال.
ويبدو أن أصحاب درو بريس الخيال قد عرفت وأحب لسنوات قد ريسورفاسد. وبعد القاء عبثية على 505 ياردة وسبعة هبوط منذ اسبوعين، كان كل بريس الاسبوع الماضى يلقى 387 ياردة وثلاث درجات. بعد أسبوع واحد فقط من 20 أو أكثر من النقاط الخيالية طوال الموسم، تسخين بريس مرة أخرى.
نعم، لم تخف المخاوف بشأن خفض رتبته في لعبة المرور. ولكن بريز كانت واحدة من أفضل الخلفيات في هذا الدوري لسنوات. هذا ليس مجرد تغيير لأنه كان بداية بطيئة لهذا الموسم.
راندال كوب هو لاعب آخر مفترض من النخبة الخيالية، ولكن من جاء إلى مباراة الأحد مع 12 نقطة مجتمعة في مسابقاته الأربعة السابقة. ثم ظهر مع 99 ياردة تلقي والنتيجة هذا الأسبوع الماضي.
وكان من المتوقع أن يكون كوب خيال النخبة هذا الموسم، وخصوصا عندما خسر جوردي نيلسون لهذا العام، ولكن بدلا من ذلك كان غير متناسقة إلى حد ما. في الواقع، فإن الجرم بشكل عام كان خارج كيلتر، كما اعترف المدرب مايك ماكارثي بعد خسارة هذا الأسبوع إلى كارولينا الفهود، لكل جيسون وايلد من إسبن:
عنصر واحد واضح من جريمتنا التي ليست حيث يجب أن يكون [هو]، نحن لسنا في إيقاع. هذا هو نتيجة لذلك. وصلنا إلى حفرة هناك وخرج في حد كبير إلى حد كبير دقيقتين نمط الجريمة النصف الثاني كله. [هذا] يضع ضغوطا كبيرة على وحدة الحماية الخاصة بك، وخاصة خط الهجوم. نحن بحاجة للعب بشكل أفضل.
التعبئة و كوب جيدة جدا أن تبقى في أي نوع من الفانك لفترة طويلة. كوب قد تكون واحدة من الخيارات الأكثر قيمة شراء منخفضة في كل من الخيال في الوقت الراهن. قد يلتزم بعض المالكين له بقيمة الاسم، ولكن أصحاب الصبر قد لا يقتنع انه يستحق التمسك بها، حتى بعد آخر أداء له. الانقضاض عليه الآن.
ديماريوس توماس لاعب آخر يستحق شراء منخفضة. لديه استقبال واحد فقط هبوطا على مدار السنة، ولكن له 93 أهداف رابع بين أجهزة الاستقبال واسعة، مما يشير إلى ارتفاع في الإنتاج قادم. برونكوس سوف تجد دائما وسيلة للحصول عليه الكرة، والاحتمالات أنها سوف تبدأ القيام بعمل أفضل للقيام بذلك في المنطقة الحمراء. إنه لاعب آخر يستحق الشراء الآن، حتى مع انخفاض قوة الذراع بيون مانينغ.
وأخيرا، دعونا نتحدث عن اثنين من أكبر المفاجآت في موقف ريتيرباك، ديريك كار وبليك بورتليس. ولدى كار 23 نقطة أو أكثر من الخيال في ثلاث مباريات متتالية ويبلغ متوسطه 18.3 نقطة في الأسبوع. ولدى بورتلز 18 نقطة أو أكثر في خمس مباريات من أصل سبع مباريات، ويبلغ متوسطه 18.1 نقطة لكل مسابقة. هل هذا مستدام؟
كلا اللاعبين لديهم وديانوتس جيدة، ملاحظة هامة جدا هنا. كار لديه أماري كوبر ومايكل كرابتري، الذين لديهم كل مواسم الصلبة. ولدى بورتلس ألين روبنسون وألين هورنز، اللذان يتمتعان بمواسم ممتازة بشكل مدهش.
وكلاهما على الفرق التي لديها عموما ليسجل الكثير من النقاط للفوز. أوكلاند تتخلى عن 26.4 نقطة في الأسبوع، 24 في اتحاد كرة القدم الأميركي. جاكسونفيل يتخلى عن 29.4 نقطة في الأسبوع، 30 في الدوري. لذلك نعم، كل من ريتيرباكس سوف يكون رمي الكرة الكثير في وقت متأخر من المباريات.
شيء آخر أن نلاحظ حول كار-هي ألقيت أربعة اعتراضات هذا العام فقط. هذا مثير للإعجاب جدا. في حين أن هذا لا يمكن أن تكون مستدامة، فإنه يشير إلى أنه يلعب بشكل جيد حقا في الموقف إلى هذه النقطة. هذا يجعل منه QB1 قابلة للحياة في المستقبل.
وكل من كار وبورتليس لاعبين يجب أن تنظر في الاستهداف في التجارة إذا كنت تريد أن تلعب مباريات في الموقف كل أسبوع.
جميع احصائيات الخيال عبر الدوريات إسبن القياسية. يمكنك أيضا العثور على تيموثي راب على تويتر وعلى نشل.

الخيال لكرة القدم الأسبوع 4 الترتيب: القيم التجارية الرسم البياني.
العديد من أجهزة الاستقبال المفاجئة في أعلى 10 إلى ثلاثة أسابيع. ما هي تلك التي يجب أن تتداول فيها وأي منها يجب أن تتاجر بها؟
بي ديف ريتشاردdaverichard 27 سبتمبر، 2018 • 6 دقائق للقراءة.
ثلاثة أسابيع في الموسم وموضع استقبال واسعة لم تتحول تماما مثل كنا نظن. كل واحد من "الثلاثة الكبار" كان لديه على الأقل لعبة واحدة فظيعة حتى الآن، وأعلى 10 تشمل أربعة لاعبين الذين لم تتخذ قبل الجولة 5 في معظم المسودات (لاري فيتزجيرالد، مارفين جونز، دوغ بالدوين، ستيفون ديغز) ورجل الذي كان بالكاد وضعت على الإطلاق (مايك والاس).
حتى أكثر مذهلة، واثنين فقط من أجهزة الاستقبال قد نشرت 10 زائد نقاط الخيال (التهديف القياسية) في كل مباراة حتى الآن هذا الموسم: مايك ايفانز، الذي هو مسمار بالطبع، وستيرلينغ شيبارد.
وبصرف النظر عن إيفانز، أي من هذه المستقبلات سوف تتدفق وينبغي أن يتم تداولها على الفور؟
في صيغ غير طاعون المجترات الصغيرة، مارفن جونز هو أعلى التهديف المتلقي في اللعبة. انها بفضل الوحش الأسبوع 3 حيث اشتعلت ستة تمريرات ل 205 ياردة واثنين من الهبوط. لا يستطيع أن يحافظ على ذلك، لكنه يستطيع بالتأكيد أن يستمر في إحداث ضرر على الأهداف الثمانية زائد التي كان لديه في كل مباراة حتى الآن (بعض في منتصف المدى، وبعض على تمريرات عميقة). مع 408 ياردة، وقال انه على الطريق الصحيح لموسم اندلاع، لكنه أيضا الخروج من لعبة المهنية. جونز سيحمل قيمة عالية لأنه هو المتلقي رقم 1 في جريمة تمرير الثقيلة. هذا لا يعني أنك لا ينبغي النظر في العروض بالنسبة له، ولكن لا صخب له قبالة بعد هذه اللعبة الكبيرة للمواهب متواضعة.
صفقة عادلة: مارفين جونز وفرانك جور ل تود غورلي و ويل فولر.
قليل من شأنه أن المهر يصل عرضا كبيرا لبلدوين، وعدد قليل من التجارة له بعيدا دون الحصول على شيء كبير في المقابل. هو نوع من حدود حركته الخيال على الرغم من انه كان مباراتين بالفعل مع ما لا يقل عن 15 نقطة الخيال. وهناك الكثير في الهواء فيما يتعلق بمستقبل بالدوين - صحة راسل ويلسون، ووضع خط سيهوكس الهجومي، وما تأثير جيمي غراهام. يمكن أن تعمل جميعها في صالح بالدوين، أو أنها قد تكلف بالدوين أهداف الجودة. وهناك احتمالات عليك أن تبقي بالدوين بمثابة استقبال رقم 2 الخيال.
صفقة عادلة: دوغ بالدوين وأريان فوستر للأردن هوارد وديسان جاكسون.
كان الأسبوع الماضي أول مرة رأينا فيها جون براون ومايكل فلويد يلعبان بشكل بارز في جريمة الكاردينال، وكان فيتزجيرالد محتجزا. ولكي نكون منصفين، كان كارسون بالمر محايدا تماما، وأصيب بكونه غير فعال، الأمر الذي من الواضح أنه يضر فيتز أيضا. لا يمكن لأحد أن ينكر فيتزجيرالد هو الهدف الرئيسي بالمر - وقال انه قاد الفريق في ذلك القسم كل مباراة هذا الموسم. إنه أيضا أكبر من تهديد المنطقة الحمراء مثل ديفيد جونسون، الذي يساعده. لذلك يجب أن لعبة سيئة واحدة لا ترسل الناس إلى حالة من الذعر هنا. إذا كان أي شيء، الباب مفتوح قليلا لأصحاب الخيال في محاولة والحصول عليه على رخيصة.
صفقة عادلة: لاري فيتزجيرالد لميلفين جوردون.
الآن ليس الوقت المناسب للتجارة ديغز. بعد بداية رائعة كان غير مرئية عمليا في الأسبوع 3، وحصل على 40 ياردة وتذكير لنا له 2018 التزلج. سام برادفورد هو المسؤول عن ذلك كما انه خرج الى بداية سيئة (4 من 11 يمر لمدة 26 ياردة في الشوط الأول) وكان الفايكنج الكرة لمدة 25 دقيقة أساسا من ساعة المباراة. وهذا لا يعمل في ديغز صالح ولكن مجموعة مهارته ودوره في جريمة مينيسوتا لا يزال مرغوبا فيه. إذا كنت تستطيع التجارة له بسعر مخفض، تفعل ذلك. إذا كنت تملكه، احتفظ به ما لم يدفع شخص ما مبالغا فيه.
صفقة عادلة: ستيفون ديجز لكريستين مايكل.
ليس هناك العديد من أصحاب الخيال شراء في والاس كبداية موثوق بها. ربما لأنه لأنه نادرا ما تكون موثوقة. وكانت أول مباراتين لهما كبيرة، ولكن في الأسبوع 3 أنهى رابع على الفريق في أهداف مع السادسة، واصطياد ثلاثة منهم. والأسوأ من ذلك أنه أسقط هبوطا من 19 فدان. عند هذه النقطة انه العيد أو المجاعة كما ويلر، ولكن عندما مباراة جيدة تقدم أنفسهم، وأصحاب الخيال يجب أن تريد أن تأخذ المخاطر. هذا هو الحال على حد سواء هذا الأسبوع والأسبوع المقبل نظرا الذين يلعبون رافينز.
صفقة عادلة: مايك والاس لمات جونز.
وكان الصاعد العمالقة مثيرة، وشعل المعارضين ل 14.6 ياردة لكل الصيد ومساعدة أصحاب الخيال بها مع ما لا يقل عن 10 نقطة في الأسبوع. الآن هو بداية آمنة لأنه سوف نرى دائما تقريبا تغطية واحدة مع أوديل بيكهام في هذا المجال، ولكن هناك دائما أن خطر ضرب جدار الصاعد حول الأسبوع 10 أو 11. التوقيت هو الحق في بيع عالية على شيبرد معرفة سقفه هو ما قدمه على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، وانها على يقين انه لن يبقيه على مدار السنة.
صفقة عادلة: ستيرلينغ شيبارد للأردن ماثيوز.
ما هي قيم التجارة؟ تم تصميم المخطط للمساعدة في إرشادك في جعل الصفقات العادلة في درجاتك القياسية أو بطولات بر. القيم المخصصة للاعبين أدناه هي قياس طويل الأجل لقيمتهم الخيالية. بإضافة قيمين لاعبين يمكنك تحديد ما لاعب واحد يجب أن تكون قادرة على الحصول في المقابل. تعمل هذه القائمة أيضا بمثابة "بقية الموسم" التصنيف العالمي. أيضا، أي لاعب ليس على الرسم البياني ينبغي أن تعتبر قيمتها في ما لا يزيد عن أربع نقاط.

الخيال لكرة القدم الأسبوع 3 الترتيب: القيم التجارية الرسم البياني.
موقف العودة الى الوراء هو في حالة تدفق بعد أسبوع مزقته إصابة 2. ديف ريتشارد يسلط الضوء على أربعة تشغيل ظهورهم للاستيلاء عبر التجارة هذا الأسبوع.
من قبل ديف ريتشاردdaverichard 20 سبتمبر 2018 • 5 دقيقة قراءة تحديث 21 سبتمبر 2018، 9:06 م.
لقد لعبت الخيال لكرة القدم لفترة طويلة. لا أستطيع أن أتذكر أسبوع مثل آخر واحد مع الكثير من الإصابات الظهر.
ثمانية انطلاق العيار الخيال تشغيل ظهورهم الجرحى.
هذا هو ربع مبتدئين في الدوري.
والخبر السار هو أن البعض منهم ليس بجدية مثل الآخرين، ولكن أفضل الأخبار هي أن الأسبوع الثاني من الثراء سوف يسهل سوقا هائلة للتداول كما أصحاب الخيال الزحام لتغطية بدء تشغيل بقع العودة.
حان الوقت لاستهداف الراشدين الذين سيعودون نتائج قوية.
سوف أصحاب الصبر غورلي تأخذ القليل في التجارة بالنسبة له، نقلا عن انه ينتن. الحقيقة هي، أعداده نتن، لكنه لا يفعل ذلك. في أي وقت لاعب مع المواهب العظيمة يحصل على بداية بطيئة، وأصحاب الخيال يجب أن تأخذ إشعار. الرام لديهم واحد فقط مباراة صعبة حقا في الخمس المقبلة - الآن عندما يجب أن نبدأ توقع الرام لتحويل الزاوية بشكل مكثف والانتقال من المشين إلى المتوسط. قد يكون كل شيء يحتاج إلى البدء في كونه مفيدا في الخيال.
في نهاية المطاف فإن القديسين يدركون انهم لا يدير الكرة بما فيه الكفاية. وتحتل نيو اورليانز حاليا المرتبة الحادية والثلاثين في محاولات الاندفاع خلال أسبوعين مع 35. إنجرام لديها 21 من تلك 35 يحمل، 60 في المئة، وبعيدا وبعيدا أفضل من ذلك بكثير حتى الآن. وكان القديسين أيضا داخل خط 10 من ياردة من خصومهم ثلاث مرات من خلال مباراتين، ولا شيء في الأسبوع الماضي. من تلك الحالات الثلاث، إنغرام لديها واحدة تحمل (من ثمانية ياردة خارج). انها مسألة وقت قبل انغرام يحصل على هذا العمل خط الهدف، والجدول الزمني القديسين مواتية الأقوياء على مدى الأسبوعين المقبلين.
برنارد هو الخروج من 100 ياردة لعبة الاستقبال، لكنه مزدهر أبعد من ذلك. في الأسبوع 2 لعب ما يقرب من 20 الطقات أكثر من جيريمي هيل بعد تقسيم أساسا معه 50-50 في الأسبوع 1. كما ثبت أن تكون أكثر انفجارات على هاندوفس، التقزم هيل 2.7 معدل يارد مع 4.2 محترمة. إذا كان بيرنارد سوف يحصل على وقت إضافي عندما يتقدم البنغال، ولكن ليس بالضرورة أن يفقد الكثير من الطقات عندما يكون الفوز أو في مباراة وثيقة، لن يكون أفضل مرة أخرى لامتلاك؟ إذا هيل لا يمكن أن يخرج من له العام زائد الركود ثم برنار سوف تأخذ بالتأكيد على المزيد من العمل.
لم يلعب المتأنق لعبة هذا العام، لكنه اكتسب قيمة مع ذلك. T. J. لم يستغل يلدون وقت اللعب الذي أعطاه في غياب العاج (2.4 ياردة لكل حمل، 3.3 ياردة لكل مصيد). وهذا يعني أن العاج يحصل على نظرة طويلة في الجريمة عند عودته. الآن، جزء من السبب يلدون قد ستونك لأن خط الهجوم جاغوار ليست جيدة في عرقلة التشغيل. هذا نوع من المشكلة. ولكن مع تنافسات ضد رافينز، والمروحيات، الدببة، غزاة جبابرة في الأفق، العاج يجب أن لا تزال تجد بعض الفرص التهديف ولن تضطر إلى القيام بالكثير لكسب معدلات أفضل من يلدون.
آخر شيء: ستبدأ رؤية الفصل هذا الأسبوع بين اللاعبين من الدرجة الأولى في كل موقف وبقية المجموعة. كما هو الحال مع كل الأشياء في الحياة، نتوقع أن تدفع قسطا لأفضل من بين أفضل اللاعبين.
ما هي قيم التجارة؟ تم تصميم المخطط للمساعدة في إرشادك في جعل الصفقات العادلة في درجاتك القياسية أو بطولات بر. القيم المخصصة للاعبين أدناه هي قياس طويل الأجل لقيمتهم الخيالية. بإضافة قيمين لاعبين يمكنك تحديد ما لاعب واحد يجب أن تكون قادرة على الحصول في المقابل. تعمل هذه القائمة أيضا بمثابة "بقية الموسم" التصنيف العالمي. أيضا، أي لاعب ليس على الرسم البياني ينبغي أن تعتبر قيمتها في ما لا يزيد عن أربع نقاط.
ملاحظة: تم تحديث هذه القيم بعد أخبار الإصابة إلى أدريان بيترسون (على الأقل ثلاثة أشهر)، أمير عبد الله (وضعت على الأشعة تحت الحمراء، من أصل ثماني مباريات على الأقل)، دوغ مارتن (من ثلاث مباريات على الأقل) و دونت مونكريف (في أربع مباريات على الأقل).

No comments:

Post a Comment