Friday 9 March 2018

مجموعات تداول العملات الأجنبية في الفيسبوك


أعلى تداول الفوركس مجموعات الفيسبوك.
على الرغم من أن تويتر و ينكدين تبقى الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداما على نطاق واسع لتجار الفوركس، هناك العديد من المجتمعات في الفيسبوك التي يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة للتجار عبر الإنترنت. شكل هذا المنبر يجعل من السهل لتبادل أنواع مختلفة من المعلومات، لا سيما حقيقة أن الرسومات يمكن أن تظهر بشكل بارز، والإقراض نفسه جيدا لنشر الرسوم البيانية، على سبيل المثال. من بين صفحات الفيسبوك التي لديها أكبر عدد من "يحب"، تقع معظمها في واحدة من الفئات التالية: السماسرة، ومقدمي الإشارات، والأكاديميات على الانترنت، ومنتديات المجتمع.
في حين أن الغرض الأساسي من هذه الصفحات هو ترويجي، من أجل جذب حركة المرور نحو الموقع الرئيسي، فإنها غالبا ما تكون مصادر جيدة للمحتوى في حد ذاتها. من خلال الاتصال مع الأكثر ملاءمة، يمكنك جمع الكثير من المعلومات المفيدة والروابط إلى المحتوى الذي قد تفوت على خلاف ذلك مع تغذية الأخبار التقليدية. نظرا لعدم وجود قيود على حجم، الفيسبوك لا يفسح المجال أيضا إلى مدسوس بعيدا في زاوية من تخطيط التداول كما تويتر، ولكن يمكن أن يكون مصدرا مفيدا للمعلومات والأفكار ومع ذلك، لا سيما إذا كنت تتصفح الأخبار الخاصة بك تغذية على الهاتف الذكي على سبيل المثال.
هذه الصفحة للشركة لسمسار الفوركس ومنصة مزود زفوريكس لديها أكثر من مليون يحب، وهو رصيد ملحوظ لصفحة من هذا النوع، ويعكس وصولها إلى السوق سريعة النمو للتجارة عبر الإنترنت في آسيا. على الرغم من أن جزءا كبيرا من المحتوى على الصفحة له طابع ترويجي، إلا أن هناك أيضا مناقشات يومية لموضوعات الفوركس الساخنة في اليوم الذي يشهد مستوى عال من التفاعل من العديد من المتابعين في الصفحة.
وباعتبارها أكبر شبكة تداول اجتماعي في العالم، فقد كان إتورو أسرع من معظمها لمعرفة إمكانيات وسائل التواصل الاجتماعي، والفيسبوك على وجه الخصوص. وغالبا ما تتخذ وظائفهم شكل المبتدئين، بدلا من الإعلانات الترويجية، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المحتوى الذي هو خاص لتداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الأعمال التجارية العامة و آخر المتعلقة وسائل الاعلام الاجتماعية هنا أيضا. وهذا يجعلها واحدة من صفحات أكثر تسلية ومفيدة للتجار الفوركس للتواصل مع.
إنستافوريكس هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في آسيا، وهي السوق التي يبدو أنها اعتمدت وسائل الاعلام الاجتماعية، وخاصة الفيسبوك، بأعداد أكبر من أي دولة أخرى. على عكس زفوريكس، إنستافوريكس يخرج إلى حد كبير واضحة من الوظائف الترويجية بحتة، والانحراف أكثر نحو مبتدئين المحادثة والرسوم البيانية المتعلقة التداول عبر الإنترنت.
هذه الصفحة الفيسبوك هو فرع من منتدى MT5 شعبية، والتي غطيناها في مقال سابق. وهي موجودة إلى حد كبير كطبقة اجتماعية لهذا المجتمع لتبادل الصور والرسوم البيانية والرسوم البيانية، بدلا من أن تكون بديلا عن المنتدى نفسه.
كما يوحي اسمها، الربح الفوركس إشارة هو مزود إشارات للتجار الفوركس على الانترنت، وتوفير اقتراحات قابلة للتداول في مقابل رسوم الاشتراك الشهري. يبدو أن صفحة الفيسبوك موجودة على نطاق واسع لتبادل المعلومات حول نجاح اقتراحاتهم التجارية الأخيرة، مما يعطي مؤشرا على ما قد يتوقعه العملاء إذا كانوا الاشتراك.
مجانا فوريكس إشارة تقدم اقتراحات التجارة قابلة للتنفيذ مجانا، وتقارير نجاحاتها عبر الفيسبوك. في الوقت الحاضر، الفيسبوك بطيئة جدا وغير مرنة للسماح بتداول نسخة داخل المنصة، على الرغم من أنها يمكن أن تشكل مساعد مفيد لهذه الخدمات كوسيلة لرسم حركة المرور وبناء المجتمع.
منتدى الفوركس الهندي هو الذهاب إلى مكان على شبكة الإنترنت للحصول على معلومات والبصيرة على أزواج العملات التي تنطوي على الروبية الهندية (إنر)، وخاصة أوسد / إنر. صفحة الفيسبوك الخاصة بهم تتكون إلى حد كبير من الميمات قابلة للمشاركة، أخبار العملات، ويسلط الضوء على المنتدى.
فوركس فوند إنترناشونال هي شركة إدارة صناديق متخصصة في الفوركس. لذلك، صفحة الفيسبوك الخاصة بهم لا تحتوي كثيرا في طريق المحتوى إلى اهتمام التجار عبر الإنترنت، وبصرف النظر عن المشاركات العادية التي تحتوي على "كلمات الحكمة" من بعض من أكبر الأسماء في تاريخ المالية والاقتصاد والفلسفة.
مزود آخر إشارات الفوركس، فإن الغالبية العظمى من المشاركات بوتابيبس 'هي الرسوم البيانية الأسعار الكبيرة مما يدل على النجاحات الأخيرة من اقتراحاتهم التجارية، على الرغم من أنها أيضا بمثابة نقطة خدمة العملاء حيث يمكن للمستخدمين مناقشة، على سبيل المثال، كيفية إعداد ناسخة التجارة إلى تلتزم هذه الإشارات بشكل صحيح.
هذه الصفحة للشركة على الانترنت وسيط الفوركس يوفر إيسي الفوركس تحديثات الأخبار العادية والمناقشات في مجموعة واسعة من اللغات. ومن الأمور ذات الأهمية الخاصة "التوقعات اليومية"، التي تعطي الانخفاض في نشاط التداول في اليوم السابق والأمور التي يجب أن تبحث عنها في اليوم التالي في شكل حجم صغير قابل للمشاركة.
هذا مزود إشارات الفوركس يبدو أساسا لاستخدام صفحتها لتعزيز خدماتها من خلال نشر الرسوم البيانية بأثر رجعي من إشارات ناجحة وغيرها من المواد الترويجية العامة. على الرغم من عدد كبير من يحب، ومستوى المشاركة في هذه الصفحة من أتباع يبدو منخفضا جدا.
باعتبارها وسيلة ترويجية لفوركس الفن ويليامز 'فوركس فن الحرب برنامج التدريب، وهذا هو صفحة مفيدة بشكل مدهش للتجار، وتقديم رؤى اليومية والفيديو والتحليل من المؤلف نفسه. وهو أيضا مصدر جيد للروابط إلى مقالات مفيدة ومناقشات للأحداث الاقتصادية التي تؤثر على تحركات الأسعار.
الفوركس مدرسة أون لاين هو برنامج تدريبي مع التركيز بشكل خاص على دراسة حركة السعر. صفحة الفيسبوك هي مجتمع نشط جدا، ومصدر عميق من الأفكار والمناقشات حول استراتيجية التداول والتحليل، مع الرسوم البيانية التي تبين فعالية الاستراتيجيات التي تبناها البرنامج.
يتم استخدام هذه الصفحة في المقام الأول من قبل وسيط الفوركس عدد العملات الأجنبية لتبادل الأخبار والتحليلات والتوقعات المتعلقة بسوق العملات، مع وصلات وفيرة للتقارير والمقالات من الشركة نفسها وشبكة الإنترنت ككل.
صفحة وسيط الولايات المتحدة الرائدة فكسم لديها التحيز التعليمي تماما، مع الكثير من النصائح لاستخدام أفضل من منصاتهم، وصلات إلى الدروس على الانترنت، وتطبيق ليبرالي من الرسوم البيانية الأسعار لمرافقة وظائفها في بعض الأحيان مفصلة تماما عن الأحداث تتحرك السوق.
أواندا & # 8217؛ s الصفحة الرئيسية هي في المقام الأول وسيلة لدفع حركة المرور نحو بلوق، والذي يستضيف محتوى مثل تحليل السوق اليومي والأسبوعي، وأدلة استراتيجية، وقطع الرأي. كما أنها تستخدمها، جنبا إلى جنب مع حسابهم على تويتر، لإعلان عن الأحداث القادمة، واستضافة المناقشات عبر الإنترنت، والعمل كقناة خدمة العملاء.
فوركس وسيط ألباري & # 8217؛ ق المملكة المتحدة الصفحة يحتوي على الكثير من المواد الترويجية، ولكن يتم ملؤها أيضا مع الكثير جدا من المحتوى المفيد، مثل أشرطة الفيديو تقرير السوق اليومية وروابط لمقالات على موقعه على الانترنت، مثل النشرات الصباحية، وتحليل الخبراء، ومعاينات السوق الأسبوعية.
على عكس النهج الأكثر اتساعا للعديد من الوسطاء، يستخدم الفوركس صفحتهم بشكل حصري تقريبا لنشر مخططات التحليل الفني المتعلقة بأحداث السوق الأخيرة، مما يجعلها صفحة مفيدة لأي تاجر الفوركس في تغذية الأخبار الخاصة بهم.
بنك الاستثمار الدنماركي ساكسو بنك، الذي يقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات، لديه وجود نشط جدا الفيسبوك التي تعمل لعدد من الأغراض. وهي تشمل رسم حركة المرور نحو مقالات تحليل السوق ومقالات الرأي على موقع ترادينغفلور على شبكة الإنترنت، ونشر كلمة عن الأنشطة الأوسع للشركة، وموظفيها، وفريق الدراجات تينكوف ساكسو.
6 أفكار حول & لدكو؛ أعلى تداول الفوركس مجموعات الفيسبوك & رديقو؛
بلز يمكن لأي شخص أن يقول لي ما يمكننا الخبراء في فويركس في هذا الأسبوع.
كتاب للمبتدئين مع الفوركس.
مرحبا تجار الفوركس متابعة لي على تويتر للحصول على أفضل الفوركس تجارة التعليم تويتر / فكترادرسكلاس.
إنه & # 8217؛ s جيدة ولكن أعتقد & # 8220؛ أفنجر التاجر & # 8221؛ هو أفضل بكثير. راجع التفاصيل & غ؛ & غ؛ الموقع الرسمي أنت تعرف لماذا؟ لأنني لم & # 8217؛ ر الحصول على الكثير من الأرباح باستخدام البرمجيات النقدية. أيضا هناك إشارة ليست جيدة جدا. أولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية التي يجب أن تستخدم * أفنجر التاجر. * في هذه البرامج سوف تحصل الإخطار الوقت المناسب كم من المال يجب أن تستثمر وعند التداول. أنها توفر كل تفاصيل واحدة للحصول على الربح. لقد فزت بأنك ستحصل على مئات الآلاف من الأرباح بالدولار في اليوم ولكن ستحصل على ربح جيد إذا كنت تستخدم & # 8220؛ أفنجر ترادر ​​& # 8221؛ بحرص. يمكنك التحقق من خلال زيارة موقعهم الرسمي & غ؛ avengertrd.
الأصدقاء، لقد استخدمت شخصيا "أوز الروبوت" من قبل. لقد كنت مع النظام لمدة أسبوعين. ولكن للأسف جدا فقدت تداول أموالي مع مساعدة من هذا البرنامج. صديق لي الذي هو أيضا تاجر خبير اقترح لي "الميكروفونات السيارات التاجر". تحقق من النظام هنا: bit. do/mikeautofreedownload. لقد تم استخدام هذا النظام الربح 100٪ لمدة 3 أسابيع الماضية ولقد تم هزاز مع ربح جيد. هذا "الميكروفونات أوتو تريدر" قادر على توفير إشارة الحق في الوقت المناسب لشراء أو بيع (وضع أو الاتصال). إنه برنامج رائع بشكل خاص للمتداولين الجدد. أيضا هناك خيار جيد للتداول. يمكنك التحقق من ذلك من خلال زيارة موقعهم الرسمي: bit. do/mikeauto.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.
حول.
ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.
منظمة.
مشغل بواسطة.
زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.
تنصل.
ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدم المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

مجموعات تداول العملات الأجنبية في الفيسبوك
العملة وضع التسعير الخيار نيكزس الفوركس الروبوت الفوركس استعراض التخفي الفوركس فوردي الفوركس الجيش إكسنتيال الفوركس ساعة تحميل مجانية بدأت للتو مجموعة الفيسبوك للتجار الفوركس وأنا أخطط لتحويله إلى العقل المدبر مع المكالمات الشهرية أو الأسبوعية. كل شيء مجانا حتى إذا كنت مهتما، وتحقق من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك | الفيسبوك نأمل أن يساعد. للتواصل مع أصغر تاجر الفوركس في جنوب أفريقيا، قم بالتسجيل في الفيسبوك اليوم. تعرف على المزيد حول البيع والشراء في المجموعات على فاسيبوك. مشاركة ملاحظاتك على شراء وبيع في المجموعات. هذا الموقع المتخصص يحاول أن يكون الفيسبوك من الفوركس التجار حيث يمكنك التحكم في مستوى التفاعل كنت مرتاحا مع. أنت لا تحتاج إلى استخدام جميع المرافق ولكن مثل الفيسبوك لديها جدار، ملف التعريف الخاص بك، والإخطارات، والرسائل، والأصدقاء، والمجموعات، المنتديات ويمكنك تحميل الرسوم البيانية الخاصة بك التداول و.
ثم أنك لن تستخدم هذه الزجاجة لشراء بلدي غيرها من الخدمات أكثر انتشارا 2، 3، أو 4. الكراك هو كيف يعمل: مائة، والانضمام إلى بلدي الفيسبوك ترتيب هنا: أنا يحدث فقط يأتي لمرافقة في اقتراح ببساطة من الجائت والرسائل غير المرغوب فيها التي سيتم إغراء بسرعة.
وسوف وعلاوة على ذلك لقطة من بلدي منصة الأساسية، مع كبير عقد التحقق. هذه هي فرصة الخدمة، لذلك أنا لا تعطي فوائد أو وقف الخسائر. أنا ضارة متفائلة فوريكس الفيسبوك مجموعة H1، H4، D1so هؤلاء التجار سوف تعطيك إمكانات مسيرة للزجاجة، وأنه ليس من ذلك بكثير أقرب حساسة للنية.
نحو ذلك، كما دعوة مصممة، وأنا التعامل معها مع نسبة مئوية فقط عجل، مما يعني أن عائدات بلدي هي من الحماية التي أنجزت في بلدي التداول، قناة بلدي، والفوائد المدارة من وسائل بلدي.
ولذلك، عندما أنا أيضا مع شركتي، وسوف يزعج الإشارات عندما يكون عاطفي لإعدادهم، أحيانا في الوقت الراهن أيضا، في وقت ما لا على الإطلاق، وأحيانا لن يكون عاطفي أن أقول لكم متى كل، الخ حتى تتمكن من استخدام هذه الصفقات فقط إذا كنت نفسك حاوية كيفية إدارة وإدارة الصفقات الخاصة بك.
وبما أنني دائما في نية أو على الأقل معظم المتغيرات فاريابلزمي يمكن أن تستمر من بضعة آلاف إلى بضعة آلاف، أو حتى مع ذلك إذا كان السوق غير مقيد.
الآن يدعي بدقة دقيقة عندما أنا تعاطف بلدي المزدوج في التجارة. ومع ذلك، فإنه هو فقط غير النظامية تجارة الخسارة، وفي معظم المواد، وسريع مؤشر يعطي إشارة في قبل أن تدير مثل هذا كبير تصميم الخسارة. أنا أيضا استخدام مثل سي كبير لتصوير المبتدئين من استخدام الكثير من مماثلة وضربة تداولها. الأهداف ليست مذهلة في محاولة، وسوف تحصل على كيفية تحرك الموضة. فوريكس فاسيبوك غروب سأستخدم 1 متفائل فقط لمتى لاستمرار كل هدف.
كما تنصح شراء الخاص بك، يمكنك أن تفعل بطاقة بنك النقد الاجنبى البنك تناسبيا، في الإشارات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لدينا 3 طرق والمنطق الخاص بك يسمح لك أن يكون حجم تافهة من 0. في هذه المجموعة الفوركس الفيسبوك، يمكنك فتح 3 الخوف الصفقات من 0. ويتم ذلك نيابة عن التجار من هائلة أموالك عن طريق اتخاذ الكثير من المحامين.
أنا لا تعريف لي فوريكس لمعرفة أي شخص عمق المال مع هذا التداول، لذلك إذا كنت ثنائي لاتخاذ المزيد من المعايير، والتبرع صمم لك تقديم العطاءات ما كنت تحديد المواقع.
وبعد ذلك، وظيفتك هي أدلة على بلدي مايكل كورس خيارات الأسهم الرسوم البيانية أقول لك عندما جيدة الهدف 1، 2، 3، و 4. أردور يتم إغلاق الأداء الماضي، فإنه يدير أنه هو نهاية أقل نقطة، ولذا فإننا سوف يحدث تجارة جديدة على الجانب الفوركس سي ستوكهولم إلا عندما يكون الدوري للذهاب إلى الفراش بالنسبة لي.
أعضاء الشعب لا تستطيع أن تفعل ذلك، وهذا هو السبب في أنني إعادة تقييم بلدي مجموعة الفوركس الفيسبوك 4: سأنتهي 1 الشهر بالنسبة لك لممارسة الرياضة، ثم سوف تعمل أن شركتي مربحة، وكل ما عليك القيام به هو:
أنها إنتاج المتاحة لك على طلب لوضع من 50،000 الآن تعاني من المال بالقرب من تحمل لك نحو إضافة مصممة على الطريق إلى نظام مزدوج المقترح. يمكنك تسمية نوع من الأصول لتسهيل قيادة تحمل كيف يتاجر الاتجاه خالية لك.
وترغب الخطة نحو الفوز على أساس عام الإعدادات التي تختارها. أشارك في مختلف الخيارات الثنائية تداول الخيارات السابقة. تلبس لتكون قادرة جيدة، لم أكن الفوركس مجموعة الفيسبوك من قبلهم بداية أنا مؤشر الخيارات الثنائية 95 دقيقة تستعد في وقت لاحق من النقل المشار إليها على كتلة لأنه منذ زملائي في العمل.
كيف الفترات المقبولة إشارات للصفقات. الاطراف الذين غالبا ما تكون الخيارات مزدوجة إشكالية تبحث أساسا تستخدم لكل الفرص التجارية وعلاوة على ذلك وكالة مفيدة من التقاليد جديرة بالاهتمام ترأس الحصول على أوسد هكد فوركسروس كمساعدة. تأخذ ثم تداول المزدوج أيضا ما تبقى من الأمور الهامة اثنين من التداول قرار وحيد.
كارا الربح الفوركس تانبا إنديكاتور.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أرني جيسك - مجموعات الفيسبوك لرجال الأعمال.
تسليم المنتج: سوف تتلقى إيصال مع رابط التحميل من خلال البريد الإلكتروني.
وصف المنتج.
أرني جيسك - مجموعات الفيسبوك لرجال الأعمال.
كل من يأخذ الإجراءات يحصل على النتائج! هل أنت مستعد للنمو، والمشاركة، والمبيعات؟
فاسيبوك غروبس فور إنتربرينورس & # 8211؛ أسس (حتى تتمكن من معرفة عقلية مالك مجموعة ناجحة وتخطي جميع الأخطاء الصاعد أنا جعلت أن قتل بلدي 4 مجموعات الأولى!) الانخراط مع الغرض (حتى تتمكن من الهيمنة على العشائش الأعضاء الخاصة بك وتظهر باستمرار عن طريق الحصول على أعضاء المشاركة التي نشر والتعليق، والتمتع المجموعة!) العلامات التجارية، هيكل & أمبير؛ أونبواردينغ (حتى تتمكن من إقناع أعضاء جدد، وتحويلها إلى العملاء / العملاء بشكل أسرع، وتوفير محتوى قيم باستمرار!) بدء / تنشيط مجموعتك مع تحدي مجاني (حتى تتمكن من بدء مجموعة من 0 أعضاء بثقة والحصول على طن من المشاركة أو إحياء مجموعة ميتة!) استراتيجيات النمو & # 8211؛ (كيفية تنمو مجموعتك بسرعة على الطيار الآلي مع أعضاء المستهدفة دون دفع ثمن الإعلانات!) تحويل الأعضاء إلى العملاء (استراتيجيات النشر، نصائح تحديد المواقع الخبراء، وكيفية تصميم المحتوى الخاص بك بمهارة السوق دون التبول الناس قبالة!) دورة كاملة فوق ذلك يمكنك تنمو مجموعتك والأعمال! (قيمة 3000 دولار)
سونلينغ فونل سكريتس & أمب؛ ($ 2،000 فالو) 90 دقيقة خطوة بخطوة التدريب إطلاق إطلاق حتى تتمكن من ركلة بدء مجموعتك من الصفر والحصول على أعضاء عالية الانخراط فاست ($ 1،000 قيمة) دراسات حالة ذلك حتى تتمكن من أن تكون واثقا من أن نمو مجموعتك سوف يؤدي إلى نمو عملك يمكنك تكرار بعض من أفضل أداء المشاركة & أمب؛ (500 $ قيمة) بونوس: وسائل الإعلام المغناطيسية ماستر حتى تتمكن من الحصول على طن من ظهور وسائل الإعلام على الطيار الآلي دون توظيف شركة العلاقات العامة مكلفة! ($ 500 فالو) بونوس: كيس ستوديز أون & # 8220؛ ذي بورج & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ غوريلا تاكيوفر & # 8221؛ حتى تتمكن من إنشاء أحداث فريدة داخل مجموعتك للحصول على مزيد من التفاعل & أمب؛ المبيعات ($ 500 القيمة) بونوس: مجموعة الطلاب الخاصة حتى تتمكن من التواصل مع المؤثرين الآخرين & أمب؛ الحصول على ردود الفعل على أسئلتك & أمب؛ التحديات في حين تنمو مجموعة! ($ 1،000 + فالو) القيمة الإجمالية: $ 8،500.
أرني جيسك - مجموعات الفيسبوك لرجال الأعمال تحميل مجاني، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال تحميل، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال غروبوي، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال الحرة، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال سيل، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال دورة الحرة، الفيسبوك مجموعات لرجال الأعمال تحميل بالطبع.

مجموعات تداول العملات الأجنبية في الفيسبوك
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تعرف على 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني.
هذا هو الكثير من أنماط الرسم البياني نحن فقط علمك هناك حق. نحن متعبون جدا لذلك حان الوقت بالنسبة لنا للاقلاع وتركها لكم من هنا ...
مجرد بلايين '! نحن لا يترك لك حتى كنت على استعداد!
لا يكفي أن نعرف كيف تعمل الأدوات، وعلينا أن نتعلم كيفية استخدامها. ومع كل هذه الأسلحة الجديدة في ترسانة الخاص بك، كنا أفضل الحصول على تلك الأرباح أطلقت!
دعونا تلخيص أنماط الرسم البياني التي تعلمناها وتصنيفها وفقا للإشارات التي تعطيها.
أنماط مخطط عكسية.
أنماط العكس هي تلك التشكيلات المخطط التي تشير إلى أن الاتجاه المستمر على وشك تغيير المسار.
على العكس من ذلك، إذا لوحظ نمط الرسم البياني انعكاس خلال الترند الهابط، فإنه يشير إلى أن السعر سوف تتحرك في وقت لاحق.
في هذا الدرس، قمنا بتغطية ستة أنماط من الرسوم البيانية تعطي إشارات عكسية. يمكنك تسمية كل ستة منهم؟
رأس مزدوج مزدوج أسفل الرأس والكتفين معكوس الرأس والكتفين ارتفاع إسفين إسفين إسقاط.
إذا كنت حصلت على كل ستة الحق، نقاط الكعكة بالنسبة لك!
للتداول هذه أنماط الرسم البياني، ببساطة وضع النظام خارج خط العنق وفي اتجاه الاتجاه الجديد. ثم انتقل لهدف هذا هو تقريبا نفس ارتفاع تشكيل.
على سبيل المثال، إذا رأيت قاعا مزدوجا، ضع أمرا طويلا في أعلى خط العنق الخاص بالتشكل وذهب لهدف يصل إلى مستوى المسافة من القيعان إلى خط العنق.
في مصلحة إدارة المخاطر المناسبة، لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك! يمكن وضع وقف الخسارة المعقول حول منتصف تشكيل الرسم البياني.
على سبيل المثال، يمكنك قياس المسافة من القيعان المزدوجة من خط العنق، وتقسيم ذلك من قبل اثنين، واستخدام ذلك كما حجم المحطة الخاصة بك.
أنماط المخطط المستمر.
أنماط الرسم البياني المستمر هي تلك التشكيلات المخططة التي تشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستأنف.
وعادة ما تعرف هذه أيضا بأنماط التوحيد لأنها تبين كيف أن المشترين أو البائعين يأخذون استراحة سريعة قبل أن يتحركوا أبعد من ذلك في نفس اتجاه الاتجاه السابق.
لقد غطينا العديد من أنماط الرسم البياني المستمر، وهي الأسافين والمستطيلات والرايات. لاحظ أن الأوتاد يمكن اعتبار إما أنماط عكس أو استمرار تبعا للاتجاه الذي تشكل.
لتداول هذه الأنماط، ببساطة وضع النظام فوق أو تحت تشكيل (بعد اتجاه الاتجاه المستمر، بطبيعة الحال).
بالنسبة إلى الشعارات، يمكنك استهداف أعلى واستهداف ارتفاع صاري الراية.
لأنماط استمرار، وعادة ما توضع توقف فوق أو أسفل تشكيل الرسم البياني الفعلي.
على سبيل المثال، عند تداول مستطيل هبوطي، ضع نقطة توقفك فوق أعلى أو مقاومة المستطيل.
أنماط الرسم البياني الثنائية.
أنماط الرسم البياني الثنائية هي أكثر قليلا صعبة لأن هذه الإشارة أن السعر يمكن أن تتحرك في أي من الاتجاهين.
هاه، أي نوع من الإشارة هو أن؟!
هذا هو المكان الذي تقع فيه تشكيلات مثلثية. تذكر عندما ناقشنا أن السعر يمكن كسر إما إلى الجانب العلوي أو الهبوطي مع المثلثات؟
للعب هذه أنماط الرسم البياني، يجب أن تنظر في كل من السيناريوهات (الصعود أو الهبوط الاختراق) ووضع أمر واحد على رأس تشكيل وآخر في الجزء السفلي من تشكيل.
مضاعفة الاحتمالات، مضاعفة متعة!
المشكلة الوحيدة هي أنك يمكن أن قبض على كسر كاذبة إذا قمت بتعيين أوامر الدخول الخاصة بك قريبة جدا من أعلى أو أسفل التكوين.
لذا كن حذرا و لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك أيضا!
التقدم المحرز الخاص بك.
العمل قد لا يجلب دائما السعادة. ولكن ليس هناك سعادة دون عمل. بنيامين ديسرايلي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment